وصفة تشيكن رول وصفات دواجن اطباق رئيسية لذيذة من زاكي

1 4٬505
تشيكن رول

تشيكن رول، يعد الدجاج من الوجبات المفضلة لكثيرين حول العالم وذلك لمذاقه الرائع بالإضافة الى سهولة تحضيره واعداه لذلك اعددنا لكم اليوم وصفة تشيكن رول اللذيذة والسريعة بعيدا عن الطعام الجاهز المليء بالزيوت والكوليسترول والمحافظة على صحة اجسامنا كما يمكننا أيضا التنعم بفوائد الدجاج العديدة مثل الفيتامينات والالياف وأيضا عند تحضير وجبة تشيكن رول في المنزل نستطيع اعدادها مع مراعاة الخطوات الصحية، لذا نقدم لكم اليوم وصفة تشيكن رول على منصة زاكي للطعام تساعدنا فيها صديقتنا الرائعة نور الرحمن تخبرنا سر وصفة تشيكن رول و حشوتها الخاصة.

 

زوارنا وضيوفنا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الدواجن ووصفات الطعام الرئيسي زاكي للطهي.

 

والان دعونا متابعينا الكرام نبدأ وصفة تشيكن رول الرائعة.

 

مقادير تشيكن رول:

صدور دجاج مقطعين شرائح
بهارات
فلفل أسمر
ملح
كمون
زبادي

المقادير للحشوة:
جبنة شيدر وزيتون أسود واخضر والحشوة اللي تعجبك مثلاً لحم مفروم

طريقة تحضير تشيكن رول:

– صدور دجاج نقوم بتقطعيهم إلى شرائح، ثم نتبلهم في بهارات وفلفل أسمر وملح وشوية كمون وزبادي، نتركهم لمدة 3 ساعات، وممكن نتركها ليلة كاملة في الثلاجة، لتأخذ جميع النكهات.

– بعدين خذي صدور الدجاج ونضع كل صدر على ورق القصدير يعني ورق الألومنيوم وتحشيهن فالوسط جبنة شيدر وزيتون أسود واخضر والحشوة اللي تعجبك مثلاً لحم مفروم أو أي شي, ثم لفي صدر الدجاج بشكل محكم وضعيه في طنجرة البخار يعني طنجرة بها ثقوب وتحتها طنجرة تغلي كويس, واتركيها على البخار لمدة نصف ساعه وبعدين نرفع ورق الألومنيوم ونضقها دوائر وصحتين ان شاء لله.

رول الدجاج المحشي
الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة تشيكن رول، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.


متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الاطباق الرئيسية دواجن، لحم، اسماك
على منصة زاكي للطهي.

عرض التعليقات (1)