ياريت بقلم هلاغرابلي الحلقة الثانية والأخيرة

15 5٬150
 

ياريت بقلم هلاغرابلي الحلقة الثانية والأخيرة

ياريت_بقلم_هلاغرابلي الحلقة الثانية والأخيرة

ياريت بقلم هلاغرابلي الحلقة الثانية والأخيرة

ياريت بقلم هلاغرابلي الحلقة الثانية والأخيرة , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,كريمة جزائرية

#ياريت_بقلم_هلاغرابلي

الجزء الرابع:

نزلت من عند ابو رائد و بوجهي عالمطبخ لعند ام فؤاد حتى تلفلي ايدي و تحطلي مرهم حروق عليها و رغم اني كنت موجوعة بس كنت مبسوطة من طرف ابو رائد يلي وافق اني اشتغل استعراضية بس اسبوع بحجة انو اتعود على الجو قبل الشغل و قلي انت بنت و جديدة يعني سعرك اغلى من الباقي بس ضمنيا انا كنت مقررة بهالاسبوع انو لاقي طريقة لاهرب فيها من الشي يلي انا وقعت فيه بغبائي رغم انو كل الطرق مسدودة بوجهي ……

صارت الساعة 11بعد ما خلصو الضيوف عشاهن و بلشت بنت ورا التانية تطلع و انا بقيت اخر وحدة من البنات لطلعت على صالون الاستقبال و انا حاطة ببالي اني ما رح كون الضحية طلعت و القيت نظرة سريعة على كل الرجال يلي كانت موجودة و معظمها رجال بعمر الاربعين و الخمسين سنة و انا متاكدة انو معظمها متزوجة و عندها اولاد و كل رجال و بحضنه وحدة شفت رجال لحاله قاعد عم يدخن ويشرب و على ما يبدو لسا ما طلعت البنت يلي تعبي راسه و تعجبه قلت هيدا هو طلبي رحت بوجهي لعنده و قعدت جنبه و بدات احكي معه قلتلو ما اضيق العيش لولا فسحة الامل قلي عفوا!!!! صرت اضحك و تابعت حكيي انا فسحة الامل انا اسمي امل قلي تشرفنا كانك جديدة انت هون؟؟ قلتلو اي ما شايفني عم اضوي و المع ضحك و قلي اهلين فيكي قلتلو انت يلي عنا و انت يلي اهلا و سهلا فيك ضحك و كملت حكيي معه قلتلو انا جديدة بس ما للاستعمال قلي اوف لكن لشو قلتله للفرجة بس ضحك و قلي ابو رائد من ايمت بجيب بضاعة للفرجة قلتلو وقت بتكون غالية كتيرة و ما حدا بيقدر على سعرها بتصير للمشاهدة بس اطلع علي نظرة اعجاب و تابع حكيه و مين قلك اني ما بقدر على سعرها ؟قلتلو انا ما بنشرى بالمال و قطعت حديثي معه و قلتلو عن اذنك برجع بعد شوي و قمت و عيونو علي و ناديتها لناريمان و سالتها عن الرجال يلي كنت قاعدة معه شو وضعه و شو بتعرف عنه بما انو هي الها سنتين هون قلتلي هيدا ابو مازن مال ما بتاكلها النيران و الو كلمته عند ابو رائد لانو بمرقله شغل كتير مامزبوط بس مأنف كتير و شايف حاله و ما بيعجبه مين ما كان قلتلها طيب روحي كفي شغلك و رجعت زبطت حالي و طلعت عالصالون و حسيته ناطرني لاطلع و عيونو علي قلت بيني و بين حالي علقت الصنارة و مشي الحال و تابعت طريقي لعنده و انا عم اطلع بعيونه لانو العيون لغة و سحر و رجعت قعدت جنبه قلي ما قلتيلي اذا ما بتنشري بالمال بشو بتنشري ؟ قلتلو المال ملعب ابو رائد و بيندفع لابو رائد اما انا الكلام و الحب و الحنان ملعبي قلي حلو و شي فريد من نوعه و تابعت حديثي انا ما بحب كون متاحة للكل انا بحب كون لواحد بس و ما اي واحد قلي و شو مواصفاته لهل الواحد ؟ و قبل ما جاوبه نزل ابو رائد من مكتبه و اجا سلم على ابو مازن و قلو ليش ما كسبناك على العشا معنا الليلة قله كان عندي عشا عمل لهيك ما جينا و طلع علي ابو رائد نظرة سريعة و وقت انتبه عليه ابو مازن قله شو يا جايبلنا نخب اول هالمرة قلو ولو ابو مازن المهم رضاك علينا انت معلمنا و تابع ابو رائد طريقه لباقي الضيوف يسالن اذا ناقصن شي او ما عاجبن شي و رجع قعد ابو مازن يلي كان مشدود للحكي معي قلي اييه وين كنا ؟اديش عمرك انت ؟قلتله 20سنة بس من جوا طفلة عمري 13سنة ضحك و قلي واضح هالشي(و انا كذبت عليه بالعمر حتى ما يستصغرني)تابعت حديثي معه و قلتله حدا قبلي قلك انو بعيونك جاذبية وسحر بأسرو اي حدا بشوفن قلي لا ما حدا قلي بس بجوز هالشي بيرجع للشخص يلي شايفه قدامي اذا كان جاذبيته طاغية على عيوني ضحكت بصوت عالي و التفت علي ابو رائد يلي كان بعده موجود و اكيد قال بينه و بين حاله هاي نفسها يلي كانت بحالة هستيريا مبارح بس ما بيعرف انو جواتي شياطين عم تخطط و قعدت مع ابو مازن بحدود الساعة و نص حكينا فيهن مواضيع كتيرة و سالني عن ايدي الملفوفة بشاشة بيضا و بعد ساعة و نص قلتلو يلا عن اذنك و تصبح على خير قلي وووين مبسوطين و لسا السهرة باولها قلتلو تعبانة المرة الجاية منسهر اكتر قلي و هيك عالناشف قلتلو للمرة الجاية منقرر و رحت فورا ……

تحممت و غيرت تيابي و نمت بتختي و بلشت ابكي و ابكي و طول الليل و انا عم ابكي و اتذكر اهلي و بيتي و مدرستي يلي اشتقتلن كتير و امي و ابوي يلي بكونو هلا خربو الدنيا علي انا شو عملت بحالي و شو عملت باهلي بقيت طول الليل انا و ابكي و نمت على وجه الصبح لفيق تاني يوم كالعادة على الفطور الجماعي …..#hla_gharabli

حاولت كتير اتقرب من الطباخة ام فؤاد و ساعدها كتير مع انو هي ما بحاجة لانو في ناس تحت ايدها لهيك صرت اقضي معظم وقتي معا عم نتحدث و عم امدحها باكلها و بحجة عم اتعلم منها لانو نفسا عالاكل طيب لرابع يوم فتت عندها و انا عم ابكي قلتلي شبك قلتلا راسي عم يجعني ما عم نام الي 3ايام ما نايمة دخيل الله بدي حب منوم اذا بضل عهالحالة يا بجن يا بموت و بكرا عنا حفلة استقبال لازم كون مرتاحة الله يخليكي ام فؤاد قليلو لشوفير يجبلي حب منوم قلتلي هلا ليجي بقله و قليله يكون عياره تقيل حتى نام بسرعة …….

تاني يوم اعطتني الطباخة حب المنوم يلي جبلي اياه الشوفير و اخدته فورا و خبيته بغرفتي و وقت موعد حفلة الاستقبال كالعادة طلعناواخترنا الفساتين يلي بدنا نلبسن و انا لبست فستان اسود طويل ليعطيني عمر اكبر من عمري و كنت عاقدة آمالي على ابو مازن انو يجي الليلة ليشوفني و وقت اجا موعد الحفلة انا اتاخرت لاطلع و طلبت من ناريمان تشفلي اذا اجا ابو مازن بعد شوي فاتت عندي ناريمان و قلتلي اجا و قاعد كالعادة عم يشرب و يدخن و عيونه عم دور عليكي قلتلها منيح يلا روحي خلصت مهمتك و عديت للعشرة و طلعت و ما رحت فورا لعنده قعدت مع رجال تاني كان من حصة صبية اسما نور يلي كانت مرضانة و مكربة و مشلوحة بالتخت قعدت معه و بلشنا نتحدث و نضحك بدون ما التفت عليه بعدين اجت صبية تانية قلتلي بقلك ابو مازن انت من حصته برمت وجهي عليه و ابتسمت و قمت قعدت جنبه و بلشنا نتحدث كالعادة بالالغاز بس انا قلتله شو رايك نكمل حديثنا بغرفتي انبسط كتير و تحمس عالموضوع قلتله اسبقني اول غرفة عاليمين لاحقتك و اول ما شفته فات على الغرفة اخدت الكاس يلي عم يشرب فيه و حطتله فيه حب منوم و اخدتله اياه عالغرفة قلتله انشالله كون ما طولت عليك كنت عم حطلك تلج انا عزمتك على الغرفة لناخد راحتنا بالحكي ما كرمال شي تاني و بلشنا نحكي و هو يشرب لحتى بلش ينعس و نام و ما حس على شي اخدت موبايله فورا و حاولت افتحه و لحسن الحظ كان على بصمة الاصبع فتحته و انا عم ارجف و ابكي و دقيت لاهلي فورا ردت علي امي و بس سمعت صوتي بلشت تبكي و تصرخ امل وينك يا امي خربنا الدنيا عليكي قلتلا امي طولي بالك ما معي وقت و بخاف حدا يسمعني اسمعي شو بدي احكي انا انخطفت و يلي خطفني شب تعرفت عليه عالفيسبوك حسابه اسمه زير النساء احفظيه منيح و انا ما بعرف حالي وين هلا بس اذا عملتوله كمين و حكيتوه بانكن بنت صبية رح يعطيكن موعد و يستدرجكن لهون محل ما انا موجودة لا تنسي اسمه زير النساء حاطط صورة شب عارض ازياء و اوعا يا امي ترجعي دقي لهيدا الرقم يلي عم حكيكي منه و الا بتموتيني فورا ناطرتكن ما طولو علي بحبك باي ….سكرت فورا و مسحت رقم اهلي و خفت كتير انو امي ترجع دق و بعدا فورا بلشت شلحه تيابه لابو مازن لاوهمه انو انا قضيت الليله معه و بعد 3ساعات فيقته قلتله قوم يلا لازم تروح على بيتك صار وجه الصبح قلي كيف نمت انا هيك قلتله ههههه بس كمان ما تكون نسيت شو عملت و هزتلو براسي لتيابه و تابعت حكيي معه قلتلو انت عشر رجال برجال واحد و هو صدق و قدرت وصله الفكرة يلي بدي اياها و قام لبس و اتصل بشوفيره ليجي ياخده لانو كان دايخ و نعسان لسا ……

نطرت على اعصابي و انا عم ادعي لربي انو كون قدرت فهم امي كيف تتصرف و كيف توصلي و يجو باسرع وقت لياخدوني و يفكو اسري واسر البنات يلي معي و ما الن ذنب و رغبة بهالشي و خاصة رفيقتي رغد يلي ضيعت حالها و بعد 5ايام اجت حفلة الاستقبال التانية و لبست و طلعت لاستقبل ابو مازن يلي صار يجي مخصوص كرمالي و اعتذرت منه و قلتلو انو انا بفترة البريود و تاني يوم من حفلة الاستقبال اجت دفعة بنات جديدة و بعد نص ساعة بس سمعنا سيارات الشرطة محاصرة المكان و دفشو الباب و اقتحمو الفيلا و اعتقلونا فورا و انا و طالعة شفت اهلي ركضو علي فورا و قلوله للشرطي هاي بنتنا امل المخطوفة فك الكلابش عن ايدي و حضنتن لاهلي و بوستن و بكينا كتير و بعدين رحنا على مركز الشرطة حتى ياخدو اقوالي و شكرني المحقق كتير على هالخطوة الجريئة و خاصة انو كانو الن فترة عم يلاحقو هالعصابة و ما قدرو يمسكوها و سالت امي كيف قدرو يوصولو قلتلي عملنا كمين متل ما قلتي و كمان الرقم يلي اعطيتينا اياه ساعدنا كتير عرفنا صاحبو و اتبعنا بس اعتمدنا على الكمين حتى نتاكد اكتر …….#hla_gharabli

رجعت لاهلي و لبيتي و رجعت اول فترة داوم عند دكتور نفسي ما بس كرمالي و كرمال رفيقتي رغد يلي كان ضررها اكتر مني بكتير هلا بقول يا ريت يا ريت سمعت كلام امي لانو هي الوحيدة يلي بتعرف مصلحتي و بتخاف علي اكتر من حالي و ما كنت فتت بهالتجربة البشعة ابدا لانو بقيت بذاكرتي لهلا و خلتني افقد الثقة بالناس…

انتهت.

عرض التعليقات (15)