الرئيسة / منوعات / زوجة على الورق جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد

زوجة على الورق جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد

/
/
/
4131 مشاهدات

 

زوجة على الورق جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد

زوجة على الورقجميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد

زوجة على الورق جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد

زوجة على الورق جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جمايكا أحمد , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,

الجزء الاول ..

6:30 صباحا..

رن المنبة لازم فيق لازم اقوم استقبل اول يوم بحياتي الجديدة هاد اليوم اللي ناطرتو من 24 سنة . نسيت عرفكم على حالي انا رولا عمري 24 سنة بنت حنطية وعيوني?? متل موج البحر والله رازقني عيون الكل بقلي فيهم سحر الخلاق .. طولي 168 بس مشكلتي وزني اللي راح يفوت 100 ?? .. انا حاولت قد مافيني انزل وزني استخدمت كل الطرق كل انواع الرجيمات بس مافي حل كل بنات اللي بعمري اتزوجو ..وانا ماعم لاقي غير نظرة الشفقة من امي من نروح نشتري تياب ، اوقات تشتري قماش وتريح حالها عند خياطة.. كل زوجات خواتي كل وحدة جسمها اجمل من التانية .. امي كانت تنطر اليوم اللي تفرح فيني فيه انا البنت الوحيدة لالها .. انا ماعم اكل كتير بس مشكلتي عندي خلل بالهرمونات ..وعندي كسل شديد بالغدة الدرقية … هاد اليوم اللي رح يكون اول يوم بحياتي فيه..

امي??:-في شاب بدو يتقدملك والشاب واهلو جايين اليوم وبدهم يتفقوا على كل شي

.. أنا??:-حكتلها ليش مستعجلين كل هالقد .

امي ??:- بقولو شايفينك وعجبتيهم والشاب دكتور اسنان وانا شفت صورتو طار عقلي فيه شلون من تشوفيه انتي ..

انا للحظة خجلت معقول اجا اللي يتقبل جسمي وشكلي واعجب فيه ودكتور اسنان ووسيم على بركة الله .

بعد ماخلصت انا وامي تجهيزات قمت اخدت حمام، والبست تنورة تغطي اردافي وجسمي وقميص واسع وحجابي …

حسيت شكلي مقبول شوي ..وساعة ورن جرس البيت فاتت ام الشاب والشاب وابوه على غرفة الضيوف واستقبلهم ابي بترحيب وما اسمعت الا عم يقولو نقرأ الفاتحة على بركة الله ??..

طيب وانا ليش مانادو اجي شوفو اقعد معو! ، حسيت بكسرة معقول خايفين ينصدم فيني بعد شي نص ساعة انفتح باب الغرفة وطلع الشاب اللي ماشفت الا طولو وجسمو النحيل?? ..وعضلاتو ، ماشفت وجهو ولا شي وطلع من البيت ..بعدها نادت على امي لاقعد مع ابوه للشاب وامو ..

فتت الغرفة بعد ماسلمت جلست بجانب امي .. ماسمعت حتي كلمة ماشاء الله ربنا يبارك .. متل مابقولو العالم من ينخطبو .. ابي لفت وجهو عليه وحط ايديه على كتافي وقلي ..

بابا?? :- هادول ساروا دار عمك وعلى قريب راح تكوني عندهم .. كان نفسي تشوفي الشاب بس عندو شغل بالعيادودة الخاصة فيه .. وانتي راح تكوني ام ابنو ان شاء الله ..

انا??:- من سمعت الجملة الاخيرة وقف قلبي وشردت بالي ماعرفت شو احكي ..

شو يعني معقوله هو مجوزة وعندو ولد وبدهم خدامة لابنهم بالحلال .. مابكمل خيالي الا امي بتقلي ..

امي??:- شوفي ياعمري نصيبك انكتب هاد الشب بدو زوجة ترعى ابنو اللي عمرو شهرين لان هو بحكم يشتغل ودار حماكي مو قادرين لانهم كبار بالسن .. ..

انا سرت تمتم بدي قول شي بدي اسال عن شي لقيت الجواب على اسرع من اني اتخيل .. وكان من مرت عمي

حماتي??:- شوفي يابنتي اكيد عم تسألي حالك وين امو .. وانا جيت حكيت الصراحة لاهلك ولازم اخبرك اياها من تمي انا .. ابني اتزوج وحدة بحبها وباع الدنيا كرمالها بس وهي حامل بالولد كشفها الله يستر عليها عم تخونو بس سامحها مشانها حامل بس الله يهديها من بعد شهر من الولادة كان ابني يعتقد انو هي خلص انصلح حالها وانها بترعا الولد بغيابو بالشغل بيوم رجع علي البيت سمع صريخ الطفل سار يدق البيت ماعم يفتح فات البيت لقا الطفل لحالو فارط بكي ونطرها لتجي بعد نص ساعة وعرف انو كانت مع عشيقها وبلحظتها من كشفها تركت الطفل وهربت .. انا بعرف صعبة عليكي ولان بنعرف انك بنت اصول وماحد غيرك يعتني بهالطفل .. ..??

انا بلشو عيوني يدمعو وقمت من مكاني ليش هيك عم يصير فيني انا مالي حظ وسرت فكر بالطفل شو ذنبو بعد ساعات قلت لامي توكلي على الله مين يعني راح يجي يتقدملي فوق شكلي هاد على الاقل دكتور ووسيم سرت ببالي اتخيل شغلات تخبي الوجع واضحك مع خيالي .. امي ردتلي خبر انو معنا بس اسبوعين لنخلص تجهيز اغراض فرحي . وكأنها امي ماسدقت تخلص مني .. المهم مرو الاسبوعين بلمح البصر والخطيب ماشفتو الا بصورة على الفيس .. وهو امي اكدتلي انو ماشافني وبهالاسبوعين ماحكا معي الا مرة اتصل فيني حسام استغربت من الرقم ورديت

حسام??:- مرحبا رولا كيفك انا حسام خطيبك اتصلت لإسألك اذا محتاجة شي ناقصك شي ..

انا وقف قلبي ماحسيت رد صوت رجولي فوق العادة وكمان مذوق ماشاء الله ولمين كل هالشي لالي .. حسام ??:- الوو رولا مرحبا بقلك الوووو .

انا??:- احم اسفة اسفة كيفك حسام شلونك انت لايسلمو مامحتاجة شي مابتقصر

حسام??:- ولافكرت بنت صغيرة عم تحكي كل هالنعومه بالصوت ماشاء الله .

سار يتغازل فيني وانا خجلت لاول مرة حد بحياتي بغازلني بس اضحكت مع حالي قلت معقول انا صوتي حلو وكل هالصوت الناعم يطلع من بقرة متلي ???? .. سكر حسام وانا طرت من فرحتي وماعرفت شو ساوي غير اني شغل اغنيه جنو نطو .. وسرت نط واحس كل البوفيه تبع كاسات امي عم يجن وينط معي طلعت امي من غرفتها .

امي??:- بتقلي حسيتي بالزلزال شي يالطيف زلزال سار عنا انا فقعت ضحكه قلتها امي انا فرحانه فرحانه امي نظرت لالي نظرة المرفوع عنو القلم وقالت

امي??:- الله يفرحك بس اتقلي شوي مو تتقلي وزن لا اتقلى بالشسمو قلتها امي شو الشسمو قالي ماغيرو الشسمو يعني كوني وازن الجاسم .. قلتها امي ييييه دورك هلاء اتنكتي سرت اضحك مع امي وتقلي قومي البسي هاد الفستان اشوفو عليكي وروحي بالبيت زياد واياد قصدي ذهاب واياب .. والبست الفستان اللي الحمدلله كان حلو بس مو لالي كان لازم لوحدة جسمها اجمل وانحف .. هاد كان فستاني اللي راح البسو بيوم عرسي طبعا مو فستان ابيض كان فستان سوارية عادي لان مافي عرس وطنه ورنه كان راح يكون جمعة اهلو واهلي وسلم تستلم .. انا كنت زعلانه على انو مو كل شي اتخيلتو بدو يسير بس يالله ريحة البر ولا عدمو .. اجا يوم التسليم قصدي الفرح .. البست واخدتني امي على كوافير تعملي ميك اب وشعري .. شعري كان طويل فوق العادة كانو عيوني وشعري احلى شي فيني.. كنت اتقبل حالي فيهم .. وطلعت يومها حلوة نوعا ما .. وقتها سرت انطر بحسام ليجي يشوفني خلص .. وفات حسام البيت ولفتت نظرو مرت اخي فكرها انا غمزتلو امو وقالت لالو هاديك عروستك رفع نظرو لالي وحسيتو نصدم بس كتم صدمتو لان بموقف محرج وقف جنبي ولاكلمة قال وانا ماحسنت قول شي لان حسيت حالي ناقصة وجسمي الضخم كان ابشع شي فيني وسار وقت ياخدني على بيتو ..وركبت السيارة وماحكاني كلمة وحدة..

الجزء الثاني ..

من فتت البيت ماكنت عم شوف شي خنقة كأني فتت مقبرة صح البيت حلو ومعفش بأغلي شي بس قلبي واجعني من دخلت ، بقيت اتفتل بين الغرف لاتعرف على البيت كان 3 غرف وكل وحدة اجمل من التانية ، فقدتو لحسام فجأة سرت نادي عليه ماكان عم يرد عليه جلست على الكنباية انطروا ليرجع لان مابعرف شو اعمل واغراضي مانها معي بعد شوي اجا ومعو الشنت واغراضي .

حسام :- اهلا وسهلا في بيتك اتمني انك تعيشي بسلام . وقع الكلمات على قلبي وزادت دقات قلبي وبلشت اعرق أكتر قمت استغفرت الله وقمت رتب اغراضي بأماكنهم ..

فات الغرفة واخد ملابسو الداخلية ومنشفة وفات يتحمم .. انا خلصت اموري وجهزت حالي وملابسي متل ما امي فهمتني اعمل ..

طلع من الحمام وسار يطلع فيني من فوق لتحت كنت لابسه لانجري ابيض ومغطية حالي بالبروب خجلت من نظراتو بسراحة ماكان منظري حلو من كل مكان كان في شقف طالعه يعني شغلات لو شافتها البلدية بتعطيني مخالفة???? ..

استوعبت حالي وقلت..

أنا:- ليش عم تتطلع فيني هيك

حسام:-لابس عجبني منظرك بلاش اشوف .. ووضحك ضحكة سخرية وكمل حكيو ?? وقال .. حسام:- انا طلبت لالك عشا اتعشي صحة وهنا انا تعبان فايت انام بالغرفة التانية وانتي خدي راحتك ونامي هون ..

انا ماعرفت شو اعمل قعدت شي دقيقتين صافنة فتت بحالة مابعرف شو هي سرت ابكي وقفت قدام المراية وشفت منظري يأست من حالي غيرت ملابسي وضليت ابكي لنمت ..

فقت الصبح على تسكير باب الشقة ..ناديت على امي فكرت حالي ببيت اهلى حاولت استجمع قوتي وافتح عيوني منيح وشوف انا وين . قمت كانت الساعة 7 الصبح قمت اتحممت واتوضيت وصليت صلاتي اللي راح موعدها وسرت ادعي الله انو ماتكون حياتي سيئة وقمت رتبت البيت .. ورتبت الغرفة اللي بينام فيها كانت كلها قمع سجائر نظفتها وفتحت شبابيكها اللي سمك الغبرة عليها كتير وبعد ماخلصتها فتت الغرفة الثالثة كانت غرفة البيبي اللي اول مافتتها انشرح قلبي وحسيتها بزمردتها وسرت اكمش الالعاب والعب فيهن متل طفلة صغيرة .. واتذكرت انو هالغرفة راح يكون فيها طفل يملى حياتي .. خلصت البيت وقمت على المطبخ بدي اعمل الافطار كانت الثلاجة فارغة .. دقيت لحسام ..

انا :- الوو مرحبا حسام صباح الخير انت وين مابدك تفطر ..

حسام :- انا بالسوق نزلت جيب اغراض للبيت وراح مر جيب ابني واغراضو بدك شي معين ابعتي لالي رسالة لاشترية

انا:- لا شكرا حسام مع السلامة .

قفلت هاتفي ونطرتو لاجا وكانت بواب العمارة العم ابو خميس عم يساعد حسام ومن شافني نظرلي نظرة حزن وقلي الف مبروك يابنتي الله يهدي البال.. ماعرفت ليش هالكلام واتشكرتو ومسكت الطفل ..اللي كان متل قطعة من القمر .. الطفل يزن اللي بيشبه ابوه بكل شي كان صغير كتير حطيتو على حضني وهو عم يبتسم لالي .. حسيتو قطعة مني مابدي اتركو ..

سار حسام يدخل بالاغراض ويرتبهم بالثلاجة وسار يجهز الافطار انا نسيت حسام ونسيت كل شي هالطفل اخد قلبي معو كأنو الله باعتني مشان يفرحني فيه نام الطفل على حضني اللي من وقت ماحملتو مابكي .. اجا حسام وشاف يزن نايم على حضني . ..

حسام:-يسلمو رولا الطفل اول مرة شوفو بنام بدون مايبكي انا جهزت الفطار تعي افطري ..

انا:- يييي انا اسفة تركتك تعمل فطار والله يزن اخدني معو ونسيت حالي

حسام:-مانا مشكلة تعي .

جلست على الطاولة وانا عم شوف لطافة حسام معي وذوقو .. بس استمريت على هاد الحال ايام كأنا اخوات بالبيت اهتم بالطفل وهو يقابلني بلطافة لعند ماقلي ..

حسام:- انا بكرة راح ارجع على شغلي بالعيادة خلص انا ارتحت لوجودك مع ابني انا مارح قصر معك وراح اعملك وجبلك كل شي بتتمنيه ..

انا :-شكرا حسام كلك ذووق .. بعدها حسام فات غرفتو وانا فتت غرفتي فكر بكلام حسام شلون هو منيح معي بس مقابل شي كأني بيبي ستر للطفل . بس يالا مانها مشكلة خليني على هاد الحال .. سار حسام يفيق يطلع ع شغلو من بكير وانا بيوم فقت كانت حرارتي عالية كأني اتمرضت ماعاد فيني اتحمل وجع جسمي .. عضمي كلو بيوجعني شو اعمل .. قمت بجر تعبي معي عملت للطفل ببرونه حليب ونيمتو ورجعت دق لحسام مشان يشوف لالي علاج جيت دق اتذكرت انو ماعندي رصيد بموبايلي .. البست تيابي ونزلت تحت عند عمو ابو خميس ليشتري لالي رصيد لقيتو حامل صنية فيها أكل وفايت على غرفة متل المخزن .. من شافني تلبك وخاف وحاول يتهرب مني ..

العم ابوخميس :- اه ها شو يا يا بنتي محتاجة شي ..

أنا :- عمي ابو خميس مرضانه الله يخليك بدي اشحن رصيد لادق على حسام .. قلي روحي فوق وانا هلاء بجبلك اطلعت فوق وانا عم فكر بردة فعل عمي ابو خميس وليش خاف من شافني شفتو فايت المخزن .. بعد دقايق دقلي حسام .

حسام :- اهلين رولا سلامتك معفاية تكرمي راح جبلك بس تاني مرة لاتنزلي عند العم ابو خميس انا:-ليش حسام في شي ..

حسام :-اسمعي اللي بقلك عليه ..

انا شكيت بالامر بحكم اني فضولية قررت اعرف شو في اجا حسام وجاب الادوية ووصاني ما انزل اكتر من مرة .. مر تلات شهور على هاد الحال بس من يرجع حسام ع البيت ينزل يقعد نص ساعة عند العم ابو خميس ويرجع انا شكيت قلت لازم استغل الفرصة واعرف شو في .. باليوم التالي نطرت حسام ليروح شغلو ونزلت بهداوة تحت على المخزن لحق عمو ابو خميس وهو حامل صنية الاكل .. وتخبيت ورا باب المخزن دخل البواب للمخزن جوا وسمعت صرخة .. .. صرخة مخنوقة .. صرخة موجوعة ..صرخت حد بنازع . صرخة حدبموت جسمي اتيبس بمكاني وماعرفت شو سرلي بعدها ..

.

.الجزء الثالث…

.

.

.

. فقت لقيت عمو ابو خميس عم يرش علي مي بقلي قومي قومي مو حسنان جرك كسرتيلي ضهري الله يخليكي قومي.. عدلت ضهري بدي اتذكر شو سار معي بقلي شو شفتي ليش وقعتي هيك عمل حالو عمي ابو خميس مابيعرف شي حكتلو دخلني دخلني بدي اعرف مين انت ساجن وبتعذبو حتصل بالشرطة راح اتصل بحسام .. صرخ قلي حسام لاء حسام لاء راح يقبرك معها راح يدفنك جنبها

أنا:- مين هي مين هي وليش حسام بدو يقبرني معها انت كداب انت كداب انت مجرم وسرت اشد بعمو ابو خميس ورجعو كأني عم تك سجادة امي من الغبرة الراجل فرط تحت ايدي قلي لك سيبي موتيني اسمعي اقعدي راح احكيلك كل شي بس اوعديني حسام مايعرف اني قلتلك .. حكتلو انطر رايحه اطمن على الولد واجيك .. اطلعت جبت الولد ونزلتو معي وجلست جنب عمي ابو خميس .. وسار يحكيلي القصة …

عمو ابو خميس :- البنت اللي جوا

انا :-بنت بنت حابس بنت مو حرام عليك .

.عمو ابو خميس :- لك اسمعي لا تعصبيني مو انا مو انا حسام اللي سجنها…. انا خلص ماعاد فيني بلشت بدي استسلم لاعرف مين هاي وليش ..

عمو ابو خميس :- البنت اللي جوا بتكون مرت حسام ام يزن .. البنت ماهربت سجنها حسام عقاب لالها وحرمها من ابنها وقال انها هربت مع عشيقها وهي ماهربت ما عشيقها ..انا سرت اتذكر من حكتلي حماتي انو هربت مع عشيقها ..

انا :- وانت شو دخلك لتسجنها معو وتشاركو بالجريمة ..

عمو ابو خميس:- انا عايف حالي وهمي كبير ولولا الحاجة ماعملت هيك انا راجل مريض على باب الله وعندي عيال ويادوب هالمال اللي باخدو من اهل العمارة بجيب دواؤ

دواء.. بيوم اطلع اشطف درج البناية شفت حسام حامل مرتو وهي كانت بتشر دم من وجها خفت قلتو على المشفي قلي لا .. انزل افتح المخزن ..ونزلت ساعدتو وسار يضمد جراحها لمرتو بعد ماعرفت انو ضاربها وضارب عشيقها كمان .. وتوقف حكي ..

انا:- كمل عمي ابو خميس الله يخليك شو سار

عمو ابو خميس :- وقتها حسام حكالي بعطيك راتب اربع اضعاف راتب مقابل ماتحكي حرف وتعتني فيها لعند ماتموت من حالها .. وانا يوميا اجي اجبلها اكل وجيب مرتي كل اسبوع تحممها غصب ولا ترفض ينزل حسام يضربها لعند ماتغيب ويحممها وياكل غصب عنها وهي تصرخ بدي ابني يزن ….. انا سرت ابكي حكتلو قوم عمي ابو خميس قوم نروح لعندها تشوف ابنها ونطلعها عمو ابو خميس :- لا اياكي اياكي انا مافيني على وحدة اسير بتنتين اسمعي شو راح قلك

اعملي حالك ماسمعتي شي مشان مايقتلها ويقتلك

خلصت حكي مع عمي ابو خميس وطلعت ع البيت اطلع بهالولد وابكي على حظي وحظو . حضنتو وسرت قلو بدك امك هي كمان بدها اياك انا راح ساعدها ونطلع كلنا من هون .. ونمت وانا جنب الولد .. فقت على حسام عم يغطيني بالحرام فزيت من مكاني وعيوني كلهم خوف بدي اقتلو مو عارفة استجمعت قوتي وقررت اني اسكت لعند مالاقي حل .. ومشيت اليوم على خير مر اسبوع وانا بدي لاقي حل انزل لتحت واشوفها وبيوم اجا حسام بكير ..

حسام :- مرحبا

انا :- اهلين حسام جاي بكير .

حسام :- اي جيت اخدك على الدكتور سرلي اسبوع عم شوف وجهك اصفر وشاحب شاحط قاحط و??.. قلت خليني شوف شو مالك ..

انا :- لاتقلق انا بخير بس ارهاق وتعب ..

سكت شوي وقال اللي بدك اياه انا حمدت الله انو قلي اللي بدم اياه لان مابدي منو لا شفقة ولا حنان سار يقعد بالساعات بالغرفة اسمعو يضحك مع البنات ويفتح فيديو وانا ينحرق قلبي بزيادة.. قلت خاين ليش خاف منو و بيوم نزلت لعند عمو ابو خميس وقلتو عمو ابو خميس انا مستعده اعطيك مصاري كمان فوق اللي بيعطيك اياهم حسام مقابل تخليني شوفها وتشوف هي ابنها اتردد بالاول وسار يتمتم

وحكالي الله يسعدك بلاها مابدي حسام يعرف .. حكتلو لاتاكل هم انا بلاقي طريقة حسام مايعرف ..واتفقت انا وعمو ابوخميس افوت عندها جهزت حالي واخدت الولد ونزلت على المخزن .. ومن فتت قلبي وقف شو هاد المكان هاد مكان للتعذيب وريحتو النتنه ..ولفتت نظري دور عليها لقيت وحدة شعرها بلش يطلع فيه الشيب وحجمها صغير ووجها للحيط خفت بالاول وشدني عمو ابو خميس وقال :- بلاها خلص خلينا نطلع انا:- لامستحيل بدي فوت واحكيها فتت لعندها وقعدت جنبها ومعي الولد ومن سمعت صوت الطفل دارت وجهها وشدتو مني بكل قوة وتبكي تقلي يزن يززززززززن وتصرخ قلتها اتركيه اتركيه هو ابنك بس اسمعيني اسمعيني .. مسك اديها عمو ابو خميس وقعدت قبالها قلتها هاد ابنك لالك انا حاميتو من حسام لاتخافي انا جبتو لالك مشان تشوفيه انا بعرف انك بتحبيه انا راح ساعدك وراح جبلك الولد كل يوم تشوفيه حتي تحضنيه واتطعميه فجأة سارت تبكي وانا قربت عليها حضنتها .. حضنت جسم بنت صغيرة او عجوزة صغيرة مابعرف شو ساير معها ..واقنعتها اني راح ساعدها .. سار عمو ابو خميس يقلي اسرعي راح يوصل حسام .. انا اخدت الولد بسرعه واطلعت وهي سارت تصرخ يززززززن وانا على الدرج سمعت سيارة حسام وصلت خفت وركضت لفوق وانا عم ارجف من الخوف ومن يلي شفتو ..ويوميا سرت نزل لالها الطفل تشوفوا بس ماكان حل هي سارت تهدى وترتاح قبالي بس المشكلة انا اذا عرف حسام راح سير بمكانها يوميا سرت فكر وقلبي يوميا يوجعني جسمي بلش يتغير الذبول والنحافة بدت تظهر عليه .. فتت الحمام كنت اكره اطلع الميزان بس من وقفت عليه لقيت وزني ووصل 80 .. حسام بلش يلاحظ علي وعلى جسمي وعلى طول يطلع فيني على الرايحه والجاي .. وانا خلصت لقيت الفكرة اللي تنقذني وتنقذ ام يزن ويزن لازم استغل ذبولي لازم ارجع اقوي ..

الجزء الاخير :-

دخلت غرفتي وسرت اخطط شو اعمل ولازم نفذ كل خطوة بخطوتها من كتير التفكير اللي انا فيه مارح شفت امي شي شهر وانا على الحال لمر شهر وانا بحاول جامل حسام بالبيت .. اما مرت حسام كانت كل يوم عم تتغير وتاكل وماتهتم لحسام وتسمع كلامو لما يجبلها الاكل لانها ارتاحت مع شوفة ابنها وانا انزل كل يوم عندها لافهم منها شو بحب حسام وشو بكرة سارت تساعدني لأحسن نفذ خطتي ..فتت الحمام من بعد مشوار طويل بالسوق وانا عم جيب ملابس تناسب مقاسي الجديد اللي ممكن حدا من يشوفني ينصدم من 100 كيلو ل 69 كيلو بعد عزيمة واصرار لاخلص حالي من المصيبة اللي انا فية اساسا انا ماعرفت حالي وجسمي مو جسمي كأنو حلم معقول انا اتغيرت فتت اتحممت والبس فستان طويل يفصل جسمي وتركت شعري على جسمي وحطيت ميك اب من خلصت انا سرت نط من شكلي الجديد اطلع ولعت شموع بالبيت ونيمت يزن ..ورشيت برفان على تيابي وبجو البيت وجهزت العشا لحسام بعد مارجعت من سهروتو اللي مابعرف وين .. اسمعت خطوات حسام على الدرج وبسرعة قمت على غرفتي .. فات حسام البيت و شاف الشموع وهالروائح الحلوة .. وانا بسرعة قمت فتحت موبايلي على موسيقي حلو وسرت ادندن لحالي بالغرفة هو فكر اني بخوني فتح الباب علي بسرعة وعيونو كلها شرار ومن شافني ماسدق انو انا هاي صار يدور حوالي وهو ساكت ..

انا:- حسام في شي .. بعدو صافن فيني ومارد

انا:-حسام في شي ليش فتت غرفتي وصافن هيك .. انا حاولت استفزوا بالحكي وعلي صوتي شوي كمش ايدي وضغط عليها قوة وقال..

حسام :- انا وقت مابدي بدي فوت الغرفة ووقت مابدي اسال وبعدين ليش عاملة هيك شووو في حد جديد على الخط عم تعيشي حياتك الرومانسية معو .. شديت ايدي منو وانا عم جوحر فيه وعيوني راح يطلعو لبرا ..

أنا :- مادخلك هاي حياتي الخاصة وقت مابحب اعمل شي بدي اعملو انا ماني مرتك ولا شي

حسام :- لامرتي وقت مابدي بدعس عليكي

انا :- مافشرت انا ماني مرتك .. انا مرتك بس على ورقة … حاولت استفزو اكتر ليطلع كل اللي جواتو واعرف شو مخبيلي مصيري ..

حسام :- اسمعي ولي ان كنتي مرتي على ورقة ولا مرتي على سرير انتي مرتي وتحت امري وغصب عنك بدك تتقبلي كل شي ..

انا :- اسمع انت شخص ضعيف شخصية او عندك مشكلة بحالك لهيك مرتك خانتك وتركتك لو ماعندك مشكلة كان مابقيت لهلاء بعد 7 شهور جواز كاني اختك .

. حسام :- ضربني كف لزقني بالحيط وشدني لعندو قلي اذا بتفكري تجيبي سيرة الحقيرة على لسانك راح يكون مصيرك متلها ..

انا :- متلها شو يعني متلها شو مافهمت مافاهمه.. حسام :- قلي مانك فاهمة تعي فهمك ..

وشدني بقوة وضربني بعد مازتني على السرير وانا عم اصرخ من حالي وجروحات اللي صارت من كتر ماجرحني حاولت بعدو عندي بس كان متل المجنون وبعد ماخلص ..

حسام :- عرفتي مصيرك كيف هيك انك تصيري متلها وانو انا من دست عليه بقوتي عرفتي هلاء يامرتي .. طلع حسام من الغرفة وانا بقيت بوجعي ابكي عل السرير واتمنى انو الله ياخدني ماتوقعت انو هالمشاكل تاخد عذريتي بدون ارادتي .. نمت والصبح فقت وغسلت حالي وقررت انتي انتقم ..هو بس مارجع لايوم ولا اتنين ولا تلاته بعد ثلاث ايام رجع وحامل معو هدية لالي وجاي يعتذر مني انا اساسا ما اطلعت بوجهو ودخلت غرفتي .. سار يوميا من يجي انا فوت غرفتي ما اطلع الا من يروح وام يزن ماعدت انزل لالها ..

كنت بعرف انها فقدت الامل فيني ..وحسام سار يحاول من يجي يعملو اجواء ترضيني وكل يوم هدية يتركها بغرفة الاولاد .. وبيوم فقت كاتبلي فيها انا اليوم بدي احكي معك ضروري ولازم تعرفي كل شي وحاج اضلك هيك معي .. انا بسراحة مارديت وبقيت بالغرفة سرحت اشوفو لاياكل ولاينام ودايما نايم بغرفة يزن . بلش يتعذب ويحس على حالو بس انا كنت بدي اياه يتعب اكتر .. بيوم كان بالشغل وقلت لازم انزل عند ام يزن نزلت عندها اجت ضربتني كف قالتلي انتي كدبتي علي وينو ابني قلتها انا ماكدبت وحكتلها شو سار معي وعذرتني وشافت ابنها وقلتها خلص هانت مابقي شي اتحملي كمان شوي

بعدها اطلعت فوق لقيت حسام بالبيت خفت وارتجف قلبي وسرت ادعي يارب مايكون شافني ..

حسام :- وين كنتي ..

أنا :-اطلعت اتمشى انا ويزن

حسام :-كدابة وين كنتي ليش ماخبرتيني

أنا :-مامن حقك خبرك وين كنت… فتت على غرفة يزن مشان اغيروا ملابسو لحقني حسام .

.حسام:-بسئلك وين كنتي مابدك تحكي شو اللي بدك اياه انتي ليش هيك صرتي معي

انا:-انت شخص مابتستاهل احكي معو انا تعبت منك بدي ارتاح بعد من قدامي كتير تعبانه .. كان هالحال يتكرر يوميا مرق شهرين وانا بلشت ارهق واتعب ودوخ .. بيوم طلعت من الحمام مافقت الا انا على السرير ولقيت حسام جنبي .. صرخت قلتلو تاني عملتها لك ارحمني انا بكرهك بكرهك

حسام:- انا مالمستك جيت لقيتك على باب الحمام مطروحة وماعليكي تياب غير منشفة حملتك على السرير ولبستك شي واجت الدكتورة رفيقتي اخدت دمك لاعرف سبب ارهاقك ونحافتك اللي سارت مو طبيعية .. مارديت عليه وبقيت ساكته وهو عم يلاعب يزن بغرفتي لفجأة رن موبايل حسام .. وماكنت اسمع الا .. حسام:-الو عزيزتي ميس لا شلون هيك احكي غيرها انا مابدي هلاء .. الله يبارك فيكي .. هاد اللي سمعتو من حسام وهو بيحكي مع رفيقو الدكتورة ..سألتو شو قالت لالك رد مافيكي شي انتي منيحة ارتاحي .. حسيتو عم يكدب قمت من مكاني ولحقتو قلتو انا :- اسمع حسام انا مابدي عيش معك انا بدي اطلق انا تعبت خلص انت بطريق وانا بطريق انا ماني خدامة لابنك اذا بدك بعتني فيه وانا عند اهلي بس هون عندك مابدي ..حسام :-لا مستحيل تاخدي اولادي وتروحي مني بكون على موتك ..

انا:- لكان خلي ابنك عندك انا رايحة :-كمشني من ايدي وشدني وقلي

حسام :- وابني التاني مارح تاخديه

انا :- شكلو الجنون وصل عندك لاخر مرحلة وينو ابنك التاني استاذ حسام .. شدني حسام واشر على بطني…

حسام :- هاد اللي ببطنك لالي هاد ابني وانا بدي اربيه جنب يزن وببيت واحد فهمانه … صفنت بحالي وجمعت كل اللي سمعتو معقول انا حامل ومن مين من حسام من المجرم انا خلص قلت عليه وعلى اعدائي ..وقفت بوجهو وقلت

انا:- اسمع حسام اانا ماني امو ليزن ومارح كون ام ابنك التاني لو على جثتي وشو مابدا لالك اعمل مابدي تعمل فيني متل مرتك الاولى .. ..صرخ حسام وبلش يكسر بالاغراض بالبيت ويقلي هاديك خانتني هاديك كانت تطلع مع عشيقها هاديك كانت تترك ابني يبكي لك هاديك بعت عمري كرمالها لتبيعني وتختار واحد مايسوى انا مابتعرف كم حبيبتها وكم كرهتها .. …حسام وقتها سار يبكي قلتو وينها وينها ..رد ماتت هربت ..قلتو كداب هي بالمخزن سرلها سنه بتتعذب ..هجم علي حسام وحسيو راح يقتلني ويقول ..من وين عرفتي مين قلك ابو خميس .. قلتو لا لاء انا عرفت كل شي وتابعت نزلتك وطلعتك لاني بدي اعرف شو مخبى ليش هيك بتعمل ليش ماعم تترك مرتك بحالها واذا خانتك ليش لتعذبها وتعذبني معها انا شو ذنبي لاعيش معك هيك انا طول عمري مالي حظ طلقني حسام وابنك من بكير بجهضو ..صرخ وسار يبكي عند رجليه ويقلي لا لا انا بحبك رولا انا مافيني عيش بلاكي انا ماحسنت عبرلك بشي انا كنت اخوفك مشان ماتعملي فيني متل امو ليزن انا ضغطت على حالي ..انا ماعبتك بشي انا اخدتك لان بعرف مارح تخونيني وانك حنونه ارجوكي ارجوكي .. سار يبكي وانا ابكي معو اتذكرت ام يزن غلطتها شو عملت فيني وبحسام وبابنها وكفيت كلامي حسام قوم طالعها من المخزن وخدها على المشفى وماتحكي لحد على اللي سار هي تحسن وضعها وانا بسامحك وببقا معك ..نزلنا سوا انا وحسام ويزن لعندها ..ومن شافت حسام اجت ورا ضهري وقالتي دخيلك احميني حكتلها لاتخافي انتي راح تطلعي هلاء من هون متل ماوعدتك بس لازم تتعالجي ويتحسن امورك ..وبعد ست شهور من متابعة ام يزن لحالتها اتحسنت وسار ابنها يبقى معها على طول بس حسام خلص لالها ورق الطلاق ..ورجعها لعند اهلها وقلهم بنتكم ماخانتني هي تركت البيت وانا من الحرقة قلت هيك وحل مشكلتها مع اهلها وسارت هي بامان ..انا بلش بطني يكبر وموعد ميلادي قرب علاقتي مع حسام اتحسنت وهو ارتاح شوي سار يحبني بس انا بعدني علاقتو معو عادية عشرة مو محبة .. لان مو سهل لوحدة هالشي .. ويوم ميلاد ابني ماتركني بقي معي ..وخوفو عليه باين من عيونو ..والله رزقني بنوته عيونها متل موج البحر سميتها شام .. متل جمال الشام .. ومن رجعت على البيت لقيت حسام مجهزلي مفاجئة ماكنت اتوقع انو يعملها لالي بس مارح قلكن شو هي .. ????

انتهت

36 تعليقاً

  1. السلام عليكم البنات حبيت نقول لكم هاذ الأسبوع يعني من اليوم للخميس القادم مو رح نزل قصص لانو انا في فترة امتحانات وعندي ضغط في الدراسة وبعد هاذ الأسبوع رح ابحث عن قصص جميلة وابعثها واتمنى أنكم تدعولي بالتوفيق في الامتحانات

  2. لاء شو هالتشويق هاد بدنا نعرف شو عامل
    بس انا بتوقع انوا ما راح يتغير وراح يعذبها
    وانشالله لاء
    زمان عن القصص الحلوه والمشوقه استمرررري عزيزتي كريمه

اترك رداً على إيمان ام عبدالله إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.