طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار وصفات طعام رئيسي من زاكي.

21 5٬760
طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار

طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار ، تعد اللحمة من الاطباق الرئيسية التي تقدم فهي من اشهى والذ الاطباق، وتستعمل اللحم في الكثير من المطابخ العالمية الغربية منها و الشرقية ومن اطباق اللحمة المشهورة الكباب والشقف ورول اللحمة وصفتنا لليوم حيث يقدم ويحضر بعدة طرق ويضاف اليه العديد من الاضافات مثل الجبن والخضروات والبيض المسلوق، كما يعد رول اللحمة بالخضار من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية كالبروتينات والكربوهيدرات والدهون، كما تساعد اللحمة الجسم في تكوين خلايا الدم الحمراء، سوف نستعرض لكم اليوم طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار الشهية والمفيدة على منصة زاكي للطهي تقديم المبدعة Suheir Sharabatiتخبرنا تفاصيل اعداد وصفة رول اللحمة بالخضار.



متابعينا يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الطعام ووصفات الحوليات على منصة زاكي للطهي.

 

والان دعونا نبدأ طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار.

 

مقادير طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار:

– حبات بطاطس مقطعة شرائح رقيقة <ويمكن أن تسلق قليلا >
– كفتة <لحم مفروم > محضرة سابقا مع الملح المقدونس المفروم والبهارات المتنوعة حسب الرغبة تخلط مبهرة ومملحة وجاهزة للعمل مع البقدونس المفروم.


– صلصة طماطم جاهزة أو تجهز بهذه الطريقة: 2 حبة طماطم مقشرة ومقطعة نضعها مع نصف قرن فلفل حار و3فصوص ثوم وملح وفلفل أسود وتطحن في الخلاط الكهربائي.
– ورق ألمنيوم

رول الكفتة مع البطاطس

طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار:

ندهن ورق ألمنيوم بزيت الزيتون ونضع فوقه شرائح البطاطس.

رول الكفتة مع البطاطس

نخلط الكفتة الجاهزة مع نصف مقدار صلصة الطماطم وتشكل على شكل مستطيل ونضعها فوق شرائح البطاطس.

رول الكفتة مع البطاطس

ونضع فوقهم باقي صلصة الطماطم، ويغلق الألمنيوم جيدا على شكل رول بحيث تلف شرائح البطاطس على الكفتة كليا.

رول الكفتة مع البطاطس

ويوضع في صينية فرن، ويدخل لفرن ساخن من قبل على درجة 160 لمدة 1 ساعة حتى تنضج، ثم نفتح عليها الألمنيوم ويدهن الوجه بزيت الزيتون ويرش بالقليل من الفلفل الاسود والبهارات حسب الرغبة ، وتدخل مرة ثانية للفرن حتى يحمر الوجه
وتقدم مزينة بالخضر والزيتتون أو السلاطات وصحة وعافية .

 

طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية طريقة عمل رول اللحم المحشي بالخضار، أتمنى ان تكون قد اعجبتكم، الى اللقاء في وصفات اكل رئيسي جديدة على منصة زاكي للطهي.

 

متابعينا يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات اللحوم على منصة زاكي للطهي.

 

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام متابعة صفحتنا على موقع يوتيوب لمشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسي ووصفات الحلويات ووصفات السلطات ووصفات اكل صحي ودايت على زاكي كيتشن.

عرض التعليقات (21)