الرئيسة / منوعات / متزوجه وزوجي مو رومانسي ابد?

متزوجه وزوجي مو رومانسي ابد?

/
/
/
3129 مشاهدات

 متزوجه وزوجي مو رومانسي ابد? 
في ركن المنوعات نقدم لك عزيزي القارئ بعض المواضيع الاجتماعية والقصص المفيدة, واختلرنا لكم الليلة الحديث عن موضوع الزواج والرومانسية, لنتابع.

 متزوجه وزوجي مو رومانسي ابد?

متزوجه وزوجي مو رومانسي ابد?
بعد مرور سنه زواج قلت (بنحيي ) ذكرى يوم زواجنا … مع ان زوجي مايعرف الهدايا ولا الورد ولاشيئ صح طيب ومقدرني ومحترمني
لكنه خالي من الرومانسيه ..
.

تخيلوا اول ذكرى زواجنا كانت قبل اسبوعين طبعا اعرف ان ماعنده سالفه ولا بيجيب شيئ بس قلت اسوي حفله كتغيير جو واستانس ? .
المهم طلبت كيكه وشموع وقلت له اليوم ذكرى زواجنا ? .
وقلت له جيب مشاوي للعشا
.
قال طيب . .
المهم مالكم بالطويله ..
.
طلع العصريه وجلست استشور شعري واسوي تسريحه شفتها بالانستقرام …واحط ذاك المكياج اللماعي ….وادهر وألبس فستان زواجي ابو ذيل …. واحط كأسين عصير وشموع ملونه .وكيكتي ام قلوب … واغير الاضاءة الصالة واحط اضاءة اللي مثل المهرجانات احمر واخضر وازرق وكل الالوان ….. .
.

الا والجرس يرن …
قلت بفاجأة وانا لابسة فستان العرس …
فقلت اكيد شايل الاغراض .
وافتح الباب إلا ……
.
امه واخواته وزوجة اخوه? .
دخلتهم وانا مصدووووومه وفيني ( البتسوه ) يعني الصيحة ?
.
وقلطتهم وانا اجر فستان زواجي … وطلعت ورجعت مدري ايش اسوي ايش اقول .. فشله لابسة فستان عرسي والورده بيدي …. افتشلت مدري وين اخشي وردتي ??
.
يوم دخلت قالت عمتي ام زوجي الف مبروك يابنيتي وكلهم صارو يباركون? .
قالت دق ولدي علي وقال يمه اليوم حفلة زواجنا كلمي زوجة اخوي وتعالوا???? . .

انا خلاص من الصدمه مدري اصيح والااضحك والا ادق ع زوجي واتكامخ معه .
والا ايش اسوي طبعا البزارين كل واحد شايل بلونه واللي يلعب بالشموع !! واللي يجر طرحتي من وراي ?
،
شوي الا زوجي المصون جاء وخرجت له وانا مووولعه وابي اقطعه تقطيع من القهر فلقيته مبتسم وجايب بيده كيس قال جبت ذبيحه بالمناسبه الحلوه هذه? ???
.
.

المهم غيرت فستاني ولبست جلابيه المطبخ ومسحت مكياجي اللماعي … وفكيت تسريحتي وربطت شعري حصان علشان ماتنفش كشتي …. وفسرت عن ذرعاني وطبخنا العشا واكلنا الكيكة وعليها اثر اصابع عيالهم …. .
.

ايه ونسيت اقولكم … .
.
.

جوا اثنين من اخوانه واربعة من اصدقاءه ? .
وبعد ماراحوا جاء ابو الشباب والابتسامه شاقه وجهه يقول ان شاءالله اني بيضت وجهك? .
.
عاد لي يومين في المستشفى الضغط مانزل ………???

??

47 تعليقاً

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههه هههههههه هههه ههههههههههههههه. . .هههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه……..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    ……ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. انا الحمد لله زوجي حبيبي كل اكم من يوم بعملي مفاجئة بدون ما يكون في مناسبة وبجيبلي هدية مرة عطور ومرة كريمات ومكياجات ومرة ملابس حلوة والحمدلله ما في منه حنون ورومنسي

  4. هههههههههههههههههههههههههه والله مابعرف شو قول صحيح مو رومنسي زوجك بس هو قلبه طيب

    تتخيلو صرلي سنتين متزوجه وكنت انا لي اساوي اجواء رومنسيه ومن غبائي ولا مره فكرت ان انسى الموضوع واشوفه ازا متزكر يوم عيد زواجنا 😢

  5. هههههههه الله يعينك الحمدلله سهله جتي الضغط ولاغيرها. والج الحق. تمنيته كداااامي اووووف شوااعمله . استغفر الله اني عصبت بصراحه. يعينك الله

اترك رداً على ﺍﺣﻤﺪ إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.