وصفة موس الفراولة وصفات حلويات غربية باردة من زاكي

17 7٬105
موس الفراولة

 

موس الفراولة، يعد الموس احد أنواع الحلويات الغربية ذائعة الصيت في كافة انحاء العالم، ويتميز بسهولة تحضيره وتوفر مكوناته، كما ان حلى الموس يزود الجسم بالطاقة اللازمة له،
يقدم الموس في العادة بارد، يتكون الموس في العادة من الشوكولاتة او فواكه طازجة مثل الليمون والتوت والموز والفراولة، لذا سوف نستعرض لكم متابعينا الكرام وصفة موس الفراولة
الشهي واللذيذ على منصة زاكي للطهي، حلى موس الفراولة من أشهى الحلويات الغربية التي تمتاز بمذاقها الكريمي الناعم، اليوم المبدعة Ghalia Jamour تبهرنا كعادتها بأصنافها الجميلة، التي تتميز بفن التقديم، فلنتابع معها طريقة صنع أشهى موس فراولة.

 

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات الباردة على منصة زاكي للطهي.

 

والان هيا بنا متابعينا الكرام نستكمل وصفة موس الفراولة.

 

المقادير للكيكة (الطبقة الأولى):


2 بيضة
رشة فانيلا
عصره ليمونة
كاس سكر
كاس حليب
نصف كوب زيت مازولا
ملعقتين باكينج باودر
كاس ونصف طحين
ظرف جيلي فراولة

مقادير موس الفراولة (الطبقة الثانية):


كاس لبن
علبة قشطة
باكيت كريمة
عشر حبات فريز (فراولة)
4 ملاعق حليب بودرة
باكيت جلو جيلي فريز (فراولة)

المقادير لجيلي مع فراولة (الطبقة الثالثة):


باكتين جلو فريز (فراولة)
كريمة
فريز (فراولة)

طريقة تحضير موس الفراولة:


– الطبقة الأولى: أول طبقه كيك عادي يلي هوه ٢بيضة نخفقهم مع فانيلا وعصره ليمونه وبنحط كاسه سكر، كاسه حليب، نص كوب زيت مازولا، معلقتين باكينج باودر، كاسه ونص طحين، ظرف جلي على فراولة، ونخبزهم بأكبر قالب تشيز كيك او بقالب عادي وبعدين زبطيه بالقالب، ملاحظة: ممكن تعملوا الطبقة الاولى بدل الكيك بسكوت دايجستيف مطحون مع الزبدة.

– الطبقة الثانية: بالخلاط كاسه لبن، علبه قشطه، باكيت كريمة، عشر حبات فريز، اربع معالق حليب بودره، باكيت جلو فريز مذوب بنص كوب ماء حار، و عندما نخفقهم جيداً و نضعهم فوق الكيك واتركيه بالبراد ليجمد.

– الطبقة الثالثة: نعمل باكتين جلو فريز ونحطهم فوق الطبقة الثانية وبس يجمد نزينه بالكريمة والفريز.


الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة موس الفراولة، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات ووصفات المعجنات على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

عرض التعليقات (17)