وصفة ايس كريم كواليتي شوكولاته وصفات حلى باردة ومنعشة

1 11٬107
ايس كريم كواليتي شوكولاته

ايس كريم كواليتي شوكولاته، الآيس كريم غذاء مجمد مشهور يتكون معظمه عادة من منتجات الألبان والسكر والما. كما تضاف له نكهات كثيرة مختلفة. ومن النكهات التقليدية المشهورة اللوز والشوكولاتة والبن وثمار الفستق والتوت والفراولة والفانيليا. ومن أشهر الآيس كريم ما يعرف باسم نيابوليتان وهو طبقات من الألوان والنكهات تجعل منتجات الألبان والدهون الآيس كريم غنيا بالكالسيوم والفوسفور والبروتينات وفيتامين أ. كما أن الآيس كريم غني أيضا بالسعرات الحرارية نظرا لاحتوائه على الكربوهيدرات والدهنيات مما يجعله مصدرا جيدا للطاقة لذا سوف نستعرض لكم اليوم وصفة ايس كريم كواليتي شوكولاته الرائع والمنعش على منصة زاكي للطهي، تقدمه لنا المبدعة Nora Otman .

زوارنا وضيوفنا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الحلى البارد زاكي للطهي.

والان دعونا نكمل وصفتنا لليوم وصفة ايس كريم كواليتي شوكولاته الشهي واللذيذ.

 

 

مقادير ايس كريم كواليتي شوكولاته:


٣ شوكولاته خام (الشكولاتة الواحدة وزنها 100 غرام)
٤ علب كريمة سائلة للخفق (العلبة الواحدة 250 مل)

للتزين:

٤شوكولاتة خام (الشكولاتة الواحدة وزنها 100 غرام)
٣ملاعق زيت ذرة
كاس جوز مطحون خشن

طريقة تحضير ايس كريم كواليتي شوكولاته:

– نبدأ بإعداد الايس كريم، نذوب بطنجرة ٣شوكولاتة الخام مع ١ونص علب كريمة سائلة للخفق بحمام مائي.

ملاحظة/
الحمام المائي أن نضع الطنجرة فيها ماء مغلي, ثم نضع فوقها الوعاء الذي بها الشكولاتة والكريمة, ونذوبه وهو فوق الطنجرة التي بها الماء.

– نخفق ٢ ونصف علب كريمة سائلة للخفق حتى تنفش, ثم نضيف الشوكولاتة الخام المذوبة مع الكريمة سائلة للخفق على كريمة سائلة للخفق التي قمنا بخفقها ونحركها بهدوء.

– نضع الخليط بكاسات كرتون (٢/٣)الكاس نضع بمنتصف الكاس عود بوظة ونضعها لليلة بالفريزر, ثاني يوم نقوم بإخراج الكاسات من الفريزر نقوم بقص الكاس.

– نبدأ الان بالتزيين, نذوب الشوكولاتة مع زيت الذرة على النار ونضعها في وعاء, نقوم بتغطيس البوظة بالشوكولاتة ونغطسها ايضا بالجوز, صحتين وعافية

ملاحظة مهمة:
نسبة الدسم في كريمة الخفق هي ٣٨٪ او في ٣٢٪

شاهدي هنا وصفة مميزة أخرى لإعداد البوظة بنكهة الفانيلا والشكولاتة في البيت.

ايس كريم كواليتي شوكولاته

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة ايس كريم كواليتي شوكولاته، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات ووصفات المعجنات على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

عرض التعليقات (1)