وصفة سنكرز منزلية وصفات حلى عالمية رائعة

74 16٬326
سنكرز منزلية

 

سنكرز منزلية، شوكولاتة سنكرز تعد من الحلويات التي يعشقها الجميع صبايا وشباب صغار وكبار،
تعد شوكولاتة السنكرز من اشهر أنواع الحلى في العالم وذلك لان طعمها مزيج رائع بين الشوكولاتة والتوفي ومكسرات الفول السوداني، كما تعد سنكرز من الحلويات التي تحتوي سعرات حرارية عالية مما يعني انها تمد اجسامنا بالكثير من الطاقة، أيضا تعد سنكرز من الحلويات التي تعد بسهولة وبساطة ولا تحتاج أي مجهود او تكلفة عالية، لذا تقدم لكم متابعينا الكرام منصة زاكي للطهي وصفة سنكرز منزلية بجودة عالية ورائعة، تساعدنا المبدعة في الطهي وفن الحلويات Mona Khaled Salloum في تقديم وصفة سنكرز الرائعة لكم متابعينا الأعزاء.

 

زوارنا وضيوفنا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الحلويات العالمية زاكي للطهي.

والان دعونا متابعينا الكرام نبدأ وصفة سنكرز منزلية ومع المقادير.

 

مقادير  وصفة سنكرز منزلية:

– 2 قطع شوكولاته خامة
– 50غ زبدة
– 1 علبة حليب مكثف محلى نستلي
– 100غ مارشملو
– 300 غ فول سوداني محمص بدون ملح <فستق عبيد>
– 1 كوب ونصف سكر
– 1 ملعقة كبيرة زبدة الفول السوداني

طريقة تحضير سنكرز:

1 – فوق حمام مائي نضع صينية ونضع فوقها نايلون ونذوب قطعة الشوكولاتة الخام طبقة رقيقة كما هو موضح في الصورة ونتركها تبرد.

 السنكرز
السنكرز

2 – في كاسرول فوق النار، نذوب 50غ زبدة مع نصف علبة حليب مكثف محلى نستلي و 100غ مرشميلو ونتركهم يغلوا لمدة 4 دقائق مع تحريك الخليط ثم نضيف لهم ملعقة زبدة الفول السوداني ونحرك ، ثم نفرغ المزيج فوق الشوكوﻻته الباردة .

 السنكرز
السنكرز

3 – نضع السكر فوق النار من غير تحريك حتى يصبح كراميل ونضيف له باقي نصف علبة حليب مكثف محلى نستلي بشكل خيط رفيع وعلى نار هادئة ، ونضع فوقهم 300غ الفول السوداني <فستق عبيد محمص بدون ملح> ، ونصب هذا الخليط فوق المزيج البارد ، ثم ندخل الصينية للثلاجة .

 السنكرز
السنكرز

4 – نذوب قطعة الشوكولاته الباقية ، ونخرج السنيكيرز من الثلاجة ، ويقطع أصابع ، ثم يغمس في الشوكوﻻته الذائبة ،ويترك حتى تجمد الشوكولاته، وألف صحة وهناء أحلى سنيكرز بيتي .

 السنكرز

سنكرز منزلية

 

 

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة سنكرز منزلية الصنع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

 

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات ووصفات المعجنات على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

عرض التعليقات (74)