الرئيسة / منوعات / قصة جريمة غير تامة الحلقة الثالثة عشر

قصة جريمة غير تامة الحلقة الثالثة عشر

/
/
/
3374 مشاهدات

قصة جريمة غير تامة الحلقة الثالثة عشر
هذه القصة مقدمة لكم من قسم المنوعات في زاكي, متابعة ممتعة نرجوها لكم, وننتظرر رأيكم في التعليقات.

18893291_118813322037711_2375585055922206627_n

#قصص_من_الواقع
#جريمة_غير_تامة الحلقة الثالثة عشر
#بقلم_حلا_الشويكي

في مكتب التحقيق …

منذر : سيدي بدي اقترح عليك اقتراح بتمنى يعجبك
– تفضل
منذر : نحن ما عم نعرف هند كزابة او صادقة .. حجزناها ومو عرفانين ازا هيك فعلا ما الها يد بمحاولة قتل رغد او لأ
– شو اقتراحك ؟
منذر : نجيب الدكتور عدنان
– مو هاد المختص بلغة الجسد ؟
منذر : اي
– بيحكيلنا ازا بتحكي الصدق او لأ .. ومع هيك ما رح اطلق سراحها الى حين توفر ادلة كااافية لبراءتها
منذر : اخبر الدكتور ؟
– اي
منذر : حاضر سيدي

بعد ساعة …

– شو يا هند .. فرجيكي نجوم الضهر مشان تعترفي ولا تعترفي لحالك
هند : ما عملت شي
– احكي بإحترام مشان ما اقطعلك ياه لسانك اي ؟
هند : …….. ما عندي شي احكيه
– كم مرة قلعك هيثم من الشركة
هند : كتيير
– مو حرام عليكي تقتلي رغد وهي يلي كانت تحن عليكي وما تخليه يقلعك ؟
هند : مو انا
– ملوك الإخفاء … مو اي حد بيتعامل معهن شلون وصلتيلهن ؟
هند : مين هنن هدول ؟ ما بعرفهن
– انا بنصحك تعترفي مشان ما خليكي تعترفي بطريقتي
هند : اعترف بشي ما عملتو ؟
– الظاهر ما رح ينفع معك الذوق .. مساعد منذر .. خدها عالحجز
منذر : احترامي سيدي

الدكتور : كل كلامها كذب .. وكل حركاتها بتدل عهالشي
=======================================
في بيت نهال …..

هيفا : الو مرحبا رغووودة
رغد : تضربي كل هالقد تغيبي عني ؟
هيفا : يا عمري اسفه
رغد : وين كنتي ؟
هيفا : بالتحقيق هههههههه
رغد : بالله ؟
هيفا : شفتي بالله هههههه المحقق يحكي وانا اضحك جننتو
رغد : وهيثم شو عمل بس اخدوكي عالتحقيق ؟
هيفا : ما طلع بإيدو شي .. اجراء روتيني عادي حبيبتي
رغد : طيب هيوف حبيت اتطمن عليكي متى رح تسافري عندك اهلك ؟
هيفا : ما عاد بدي سافر .. لقدام شوي بدي اشتغل واستأجر بيت
رغد : ليش ؟ وشو تستأجري بيت امي زعجتك بشي ؟
هيفا : لا والله خالتو نهال ما في منها
رغد : اي شي بدك ياه احكي لهيثم
هيفا : تسلمولي .. متى رح نفرح فيكم ؟؟

تبدل صوت رغد .. بحة حزن ودمعة نزلت على خدها …

رغد : ان شاء الله .. ان شاء الله
=======================================
في بيت هيثم ….

ام هيثم : شو صار بالتحقيق ؟؟
هيثم : عم يحققو مع هند
ام هيثم : شو شو شو شو دخلها هند ؟
هيثم : متهمة .. قبل م اسافر حطيت كاميرات صوت وصورة تسجل كل شي بغيابي وفعلا .. هند متفقة مع بنت ومع عصابة … مين كان يصدق حد يحاول ياذي نسمة متل رغد ؟
ام هيثم : بالله شو عرفك انها نسمة ؟ ياما تحت السواهي دواهي
هيثم : بتعرفي شو اكبر غلط غلطتو اليوم ؟
ام هيثم : ………. ( نظرة استغراب )
هيثم : اني قعدت معك
ام هيثم : هاد يلي طلع معك ؟
هيثم : اي
=======================================
في بيت نهال ….

نهال : هيفا
هيفا : اي خالتو
نهال : في ضيوف برا طلبو يشوفوكي
هيفا : خالتو تعبانه
نهال : تعبانة ؟ اي هلأ بقول لبكر وزينة البنت تعبانة
هيفا : لا لا لا خالتو خلص انا مو تعبانة ليكني جاي
نهال : بشوفك طبتي ؟
هيفا : لا بس انو يعني زينة بنت طيوبة كتير ما بدي زعلها
نهال : ههههههه

هيفا : مرحبا

وقف بكر وعيونو عم ينطو فرح بشوفة هيفا …

بكر : اهلييين
زينة : كيف حالك حبيبتي ؟ الحمد لله عالسلامة
هيفا : الله يسلمك كلكم زووووء
بكر : انتي منيحة ؟

اتطلعت زينة ببكر وغمزتلو انو يهدى شوي ….

هيفا : احم .. الحمد لله
زينة : اه البنت بتجنن اسم الله عليها فش فيها اشي
هيفا : الحمد لله
=======================================
في بيت نور …

نور وسعيد عم يشربو قهوة ويحكو …

سعيد : شو رايك حبيبتي ؟
نور : لا ما برجع الا على بيت ملك
سعيد : نور كرمال العشرة يلي بيننا ارضي
نور : مرحبا عشرة .. لا لا لا
سعيد : اي خير انشالله .. بدي روح انا وبس تغيري رايك ابقي احكيلي
نور : بالله ؟
سعيد : اي والله .. يلا سلام
=======================================
في مكتب المحقق …

منذر : سيدي ملوك التخفي فعلا ملوك بالتخفي ما عم نقدر نوصللهن
– هي قالت انه ما بتعرفهن .. والدكتور قال انها عم تكذب يعني 90% تكون هي الفاعل بمساعدة العصابة
منذر : ونحنا ما رح نقصر بالبحث عنهن
– يعطيكن العافية
منذر : اتصل الأستاذ هيثم وقال معو تسجيلات تثبت انه هند الها علاقة بالجريمة
– اتصل فيه خلي يجيب التسجيلات فورا ويجي لهون
=======================================
في بيت رغد ….

رغد : الو حبيبي
هيثم : حبيبتي .. في شي ضروري ؟
رغد : لا بس حبيت اسمع صوتك .. والله مليت من البيت مشان الله بدي اطلع تعال خدني وين ما بدك تعاااال
هيثم : طيب طيب حبيبتي لا تبكي بس لما اطلع من مكتب المحقق بجي لعندك اي
رغد : ماشي يا قلبي لا تتأخر
=======================================
في بيت نهال …

بكر : هيفا تعي نطلع نتمشى برا شوي
هيفا : اي يلا

هيفا : تعرف يا بكر .. كلشي حلو بيجي بوقت متأخر
بكر : بس كل تاخيرة فيها خيرة
هيفا : انت ليش منيح معي ؟ شفقان علي ؟
بكر : ليش بدي اشفق عليكي ؟ بس اعطيتك رقمي ما كننش بعرف انك مريضة صح ؟ انا حبيتك من اول مرة شفتك فيها يمكن تحكي عني مجنون بس يمكن هاد هو الحب من اول نظرة ؟
هيفا : تعرف شي .. انا معجبة فيك كتير بس بنصحك تبعد عني ما بدي تبني على علاقتنا احلام وبالآخر …..
بكر : هسسسسس يا مجنونة .. انا معك
هيفا : طيب شو رايك نرجع عالبيت مشان زينة وام رغد ما يجنو فينا هههههه
بكر : ضحكتك حلوة
هيفا : ( بخجل ) تسلم يارب
=======================================
في بيت ام سعيد ….

ام سعيد : سامر عم تاخد الدوا ؟
سامر : اي امي عم اخدو
ام سعيد : متى مراجعتك للدكتور ؟
سامر : بعد اسبوعين
نجوى : حبيبي انا حابة اشتغل
سامر : تشتغلي ؟؟؟
نجوى : اي .. بساعد بمصروف البيت ومصروف العلاج
سامر : …….
ام سعيد : ازا هاي رغبتك ليش لأ ؟
نجوى : اي انا حابة
=======================================
في مكتب المحقق …

– تعرف يا منذر .. اول قضية تاخد معي كل هالوقت هي قضة قتل رغد ؟
منذر : وانت قدها يا سيدي وانا شايف انه قرب ينكشف الفاعل
– يارب ينكشف .. لانه انا اخدت عهد على نفسي ما اقفل ملف القضية قبل كشف المجرم ومحاسبته
=======================================
بعد ساعة ….

هيثم : الو حبيبتي
رغد : اهلين يا عمري
هيثم : خلي الممرضة تجهزك مشان اجي اخدك مشوار حلو
رغد : جاااااهزة … شو صار ؟
هيثم : اخدت تسجيلات الفيديو للمحقق .. تقريبا 100% هند الها علاقة
رغد : يا الله يا هيثم .. لأني كنت منيحة معها هيك عملت فيني ؟!
هيثم : لأنك طيوبة يا قلبي .. يلا سكري بدي دق لهيفا اتطمن عليها
رغد : ليش شبها هيفا ؟
هيثم : لا ما فيها شي بس لاني ما حكيتها اليوم
رغد : مو كأنك عم تقرب منها بلا ما تحس ؟
هيثم : ههههههههه مجنونة
رغد : يلا لا تتأخر عم استنى

دق هيثم لهيفا يتطمن عليها …

هيثم : الو
هيفا : اهلين هيثم كيفك ؟
هيثم : بالله كيفني انا بخير ههههه اسف والله هلأ لفضيت قلت اتطمن عليكي كيف صرتي ؟
هيفا : ولا يهمك .. هلأ كان عنا زينة وبكر وراحو
هيثم : مين زينة وبكر ؟
هيفا : الموظف يلي عندك بالشركة بكر واختو زينة
هيثم : شو جابهن لعندكن
هيفا : كل كم يوم بيجو زيارة
هيثم : بالله ههههههه انا اخر من يعلم
هيفا : هو انت فاضي لشي ؟؟ الوووو هيثم هيثم الوووو وينك .. الو خير ان شاء الله ليش صرخ وسكر الخط فجأة ؟! الله يستر
=======================================

58 تعليقاً

  1. يعني واقع القصة بكشف التهاون الفظيع بالدين..شو علاقة هيفا ب هيثم ..وكيف بتطلع هيفا بتمنى مع بكر؟ ..والله حرام عليكم…وهدا الترك للدين أكيد بيعمل هالجرائم

  2. شگٍرآ ع لّقصِـٍة بس شوگٍتٍ تٍنزُلّ آلّحًلّقـٍة آلّرآبعـٍة عشر ولّيِش مٌتٍسونهًـٍة مٌسلّسلّ ويِطلّع بلّتٍلّفُآزُ آنيِ هًذٍآ قتٍرآحًيِ وبگٍيِفُگٍمٌ بعد

اترك رداً على أم عبد الله إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.