الرئيسة / منوعات / أحلى قعدة على شط بحر غزة شو رايكم

أحلى قعدة على شط بحر غزة شو رايكم

/
/
/
6364 مشاهدات

أحلى قعدة على شط بحر غزة شو رايكم ….
معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة هند علي

 

أحلى قعدة على شط بحر غزة شو رايكم ....
أحلى قعدة على شط بحر غزة شو رايكم ….

 

137 تعليقاً

  1. أخت ام عايش. محد طلب منك تكتبي رائيك وتقولي أنا اكره أهل غزه. هم مو طالبين محبتك

    والست الثانيه إلي تقول يااااع.
    احمدي ربك على النعمه. إلي انتي عايشتها. مو تقولي يا ع

    المثل يقول:
    إلي مايطول العنب 🍇🍇🍇
    حامض عنا يقول
    من قله مو صاحلك هيك منضر وقعده.

  2. الله يرجع بلادنا العربية النا .. و انشالله بنكيد الاعادي برجعتنا لفلسطين .. وإلى مو عاجبه يروح يلقط حواجبو … عيب عليكم تحكوا هيك حكى عن بلد كلو صمود وشموخ وعز ..

  3. ما أحنى فلسطنية بس ياخسارة محرومين منها بنتمنى بس لو نشم ريحة فلسطين بلدنى الله يرجعلنياها يارب ويحميها و يحمي غزة يارب

  4. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد♡ما شاء الله ربي يحماكي يا غزة وينصرك ع اعدائك💞 بيكفي ريحة البحر وهالأكلة الطيبة والناس الطيبين ريتو صحة وهنا الله ينصركم

  5. الله يحيمي غزه واهل غزه ويبعدعنهم الاشرار والنفوس المريضه ..فلسطين هي قطعه من الجنه وليش اليهود الكلاب مستموتين على اترابها بس فشرو وكل واحد بيشد ع ايديهم✌✌ النصر النا بأذن الله

  6. حبايب قلبي اللي من غزه او من الخارج شعوركم رائع وردكم اروع .بارك الله فيكم وغزه بتتكلم عن نفسها ومش محتاجه تقييم من نفوس مريضه الله يشفيها ….لكم كل حب واحترام احلی جرووووب

  7. واااااو على هيك قعده نيااالك انك قاعدة مقابل شط غزة ان شاء الله ربي يكبلي اياها واجي ع فلسطين واشم ريحة تراب فلسطين

التعليقات مغلقة على هذا الموضوع