لست ابنتها الجزء 3+4+5

63 8٬411
 

لست ابنتها الجزء 3+4+5

لست ابنتها الجزء 3+4+5

لست ابنتها الجزء 3+4+5

لست ابنتها الجزء 3+4+5, معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,iba

#لست_ابنتهاا_بقلم_زهرة_الشام الجزء الثالث

فجأة قطع حديثهن دق كان الشب المجهول مجهول :صباح الخير انا استاذكن الجديد اسمي عمر صالح عمري ٢٥ سنة تفضلو عرفوني على حالكن وبلشو طلاب الصف يقومو يعرفو على حالهن للاستاذ ويرجعو يقعدو وانا كل ما قرب دوري كل ما حمرة خدودي وتوترت وقررت اطلب اذن لاطلع برا لانو ما بعرف شو ممكن يصير معي من الخجل والتوتر وقبل ما يصير دوري طلعت من المقعد ووقفت قدامو وهيي عم تحاول تبعد شعرها عن وجهها وتحاول تخفي علامات التوتر امل : استاذ اذا سمحت ممكن اطلع وقف عمر وهوي عم يتأمل ملامحها عمر : بس انتي ما عرفتيني عن نفسك … ممكن تعرفيني عليكي قبل ما تطلعي صارت تلعب باصابعها بتوتر ورفعت راسها وعرفت عن اسمها اسمي امل عمر : ههههه بس هيك ما بدك تحكي عن هوايتك عن عمرك امل : استاذ اذا ممكن بعد ما ارجع اي طيب يا امل تفضلي طلعي مسكت امل شعرها وحطتو على كتفها اليمين هيي وعم تطلع على عمر بطرف عينها وطلعت بسرعه من الصف وحاولت تطول بباحت المدرسة لخلصة حصة الرياضيات وبس خلصت جميع الحصص طلعت مع سوزان سوزان: لك شفتي طلع الشب لحليوه استاذنا امل : اي شفت بلا انتي شفتي كيف الصبح عند بوابة المدرسه كيف حكيتو سوزان : بس سكتي عندي احساس قوي انو معجب فيكي سكتت امل وهيي عم تفكر فيه معقول عنجد معجب فيني لا لا ما بتوقع هل شي سوزان : يلا امولتي انا سعيد عم يستناني وعدتو نتغدا اليوم سوا امل : طيب البي سلمي عليه مشيت امل و مدايقه من شعرها يا الله وين راح ملقط شعري والله اذا شاف داني لحتا اكلها بهدلة وصلت امل وحاولت تفوت على بيت بكل هدوء بس كان داني عم يستناها داني : هييي وين رايحه ووين سوزان مو التلك تجيبيها معك امل : اليوم معزومة على غدا وعتذرت مني داني : ليش ما اقتنعتيها وشو هاد ليش فاردت شعرك عم تعرضيه يا بعدي قرب عليها داني ومسك شعرها بقوة شو انتي ماعد ستحيتي _ ااااااه شعري امانه تركني ام امل من جوا غرفتها : لك شو هاد ليش هل عياط داني : هيي الوسخة فاردت شعرها وعم تغري العالم فيه بس انا يامو رح ربيها ام امل : اي عمري ربيها سحبها داني بكل عزمو على الغرفه وهيي تحاول تفك شعرها من ايديه وما تقدر فوتها على غرفت وجاب وصار يضربها بوحشيه لدرجه لون الكدمات بانت على وجهها بشكل واضح وما وقف غير لاجت امها وفكتو وطلعتو وهيي عم تقلو لا تموتها يا ابني والله مو ناقصني تنحبس بسببها وضلت امل يومين ما تطلع من البيت حتا المدرسه ما تروح وكانت سوزان تدقها على موبايها وما تجاوب لوقت ما دقلها رقم غريب الساعه ٧ صباحا امل : يا الله مين هل مزعج من الصبح عم يدق هيي اكيد سوزان الدبه رفعت الحرام ببرود وصارت تدور على موبايها على التخت لحتا لقتو تحت رجليها مسكتو كان رقم غريب ستنت لحظة وهيي عم تتأمل الرقم اممممم يا الله مين هل رقم وقف التلفون عن الرن ومسكتو تحطو جنبها لترجع تنام رجع رن مرا ثانية عركت عيونها ولفت شعرها وركت حالها على تخت وردت وهيي عم تتاوب امل : الو عمر : ليش ما عم تجي على مدرسه امل : استااذ عمررر ؟؟؟؟؟؟ يتبع

#لست_ابنتهاا_بقلم_زهرة_الشام الجزء الرابع

عمر : ليش ما عم تجي على مدرسة امل : استاذ عمررررر؟؟ عمر : اي انا عمر وبلا ما تحكيلي استاذ برات الحصه امل : عفوا استاذ انتي استاذي كيف ما بدي الك استاذ عمر : هلق خلينا بلموضوع الاساسي ليش ما عم تجي على مدرسه امل : تعبانة شوي واخذت اجارة من المدير عمر : خير فيكي شي ما على قلبك شر امل : لا استاذ تعب بسيط لا تقلق سمعت امل صوت غريب عند باب غرفتها وكأن حدا عم يتنصت عليها استأذنت استاذها وسكرت التلفون ومشيت باتجاه الباب لتشوف مين هونيك وفتحت الباب بهدوء بس ما لقت حدا ستغربة كتير والله انا سمعت صوت مين عم يتنصت عليي وقعدت على طرف التخت ومسكت تلفونها لتحاول تدق لسوزان تسألها مين عطا رقمها لعمر بس ما كانت ترد وبعدها سمعت صووت امها عم تنادلها مشان تبلش طبخ قبل ما يجي داني ورفقاتو لان اليوم عامل عزيمة لاصدقائو راحت امل على مطبخ وبلشت تعمل متل ما التها امها وبلشت تجهز الغدا للمعازيم وبس خلصت فاتت على غرفة لبست بجامه نضيفه وسرحت شعرها وحطت راسها على مخدة وهيي عم تتامل رقم عمر وتتذكر كلامو وخوفو عليها عم حس باحساس غريب اول مرة بحس فيه معقول هاد الحب يلي عم تحكي عليه سوزان وهيي عم تفكر غلبها النعس ونام ااااااااه والييي عليك يا ابني يا وحيدي نقزت امل من التخت وهيي عم تصرخ شوفي لك شوفي فتحت باب الغرفة لتشوف البيت معبا ناس شي عم يبكي وشي عم يهدي ام داني ويحكو معلش الله يرحمو الله يرحمو وما بجوز عليه غير الرحمه ركدت امل لعند امها شوفي يا امي لك شوفي يا جماعه دفشت ام داني امل لك بعدي عني انتي يا وجه النحس بعدي بعدت امل كم خطوت عن امها واجت جارتهن وعبطتها لامل يا عمري انتي اخوكي عمل حادث بلسيارة وهوي ورفقاتوو وعطاكن عمروو نصدمت امل وضلت واقفت ومصدومه والدمعه موقفة بعينها دا دانيييي وقعت بلارض وصارت تبكي وتتذكر بس الاوقات الحلوة يلي كانو يقضوها هنن وصغار وكيف كان يخبيلها اوقات اكلات طيبه من غير علم اموو صح بس كبر صار شخص بس يعمل يلي تحكيلو عنو امي بس هوي اخي اخي يلي ربيت انا وياه يلي كنت اقوا فيه مشيو ٣ ايام الغزا بهدوء حتا ام داني اغلب اوقاتها قاعدة وحاطه بحضنها صورت داني وعم تتصفنها بهدوء وانا كنت حاول ما ابكي قدامها بس اوقات تنزل الدمعه مو بأيدي بس كانت عطول تغلبني اجا عمر وسوزان وعزوني باخي بس ما حكيت ولا حرف مع ايا واحد منهن عزوني وراحو قاعدت بغرفتي وضابه اجري على صدري وراكيه عليهن راسي وفجأة بسمع صراخ امي والتكسير ركضت لبرا لشوف شوفي كانت امي واقفه بلمطبخ وعم تكسر كلشي صحون وكلشي كاسات ركضت لعدها وحاولت هديها بس هيي صدتني ولما كانت بدا تطلع لبرا فات باجرها قزازة وصار ينزل الدم بقوة ركنت حالها على باب المطبخ وصارت تصرخ باسم داني اجيت قرفصت قدامها وحطيت ايدي على خدها وعم الها امي لا….. دفشتني بقوة لا تحكي امي انا مو امك انا بس ام داني وبس فهمانه وقعت امل على الارض وسحبت حالها لتركي حالها على شي حيط ليش هيك عم تحكي معي ليش بتعبريتي مو بنتك ام داني : لك لانك مو بنتي وصرخت بصوت عالي لانك مو بنتي ……… يتبع

الجزء الخامس

ام داني : لك لانك مو بنتي وصرخت بصوت عالي لانك مو

بنتي ………

فجأة صار البيت بحالة هدوء تام شي ساعه والتنتين على نفس القعدة

سألتها امل بكل هدوء انتي عم تحكي هيك لانك بتكرهيني

انا ما بكرهك انتي انا بكره امك يلي فاتت بحياتنا ونزعتلي حياتي واخذت مني جوزي كنا عيلة حلوة الكل بيحسدنا على سعادتنا مع انو اوقات كنا نام جوعانين بس كنا مبسوطين ونحمد الله على عيشة يلي نحنا فيها بس من وقت ما ابوكي انفتحلو باب الرزق ما بعرف شو صرلو ولك يا ريتو ضل فقير اوقات بكون الفقر رحمة صار يطلع من البيت وما شوفو لوجه الصبح وينام برا البيت ويجي ريحتو مشروب ولك مرة وصلت فيه المواصيل يجيب رفيقتو للبيت يلي هيي امك

ابو داني : لك يا وداد يا بطيخه عملي العشا جاي معي ضيفه

ام داني : ضيفة مين هيي .. ووقت يلي شفت مين هيي الضيفة وكيف كانت حالتهن من السكر جنيت ما بعرف شو صرلي كسرت البيت ووقتها صار معي انهيار عصبي اسعفوني على مشفى

كانت امل قاعدة بزاوية المطبخ وعم تتسمع والدموع متل الشلال على خدها وباين على وجهها علاماات الصدمة

وكملت حكيها وداد ( ام داني ) ويا ريت حس فيني لك ما كان يحس بوجعي ما زارني ولا يوم بلمشفى ولك حتا داني كان عمرو ٧ شهور زتو عند جارتي ام علاء الله يوجهلها الخير كانت تعتني فيه ولك ولا حتا فكر انو كيف وضعو هل ولد وبعد شي سنة من هل حال حسيت بلش يرجع الامور لوضها الطبيعي بس يلي ما كان خاطرلي انو بعد هل هدوء فيي عاصفه جاي

بعد هل شي اجا اليوم يلي دق فيه باب البيت وطلب مني ايا اما بربيكي يا اما رح يزتني بلشارع انا وابني وكان يكسر ضهري بانو امي وابي ميتين واخواتي دوبهن نسوانهن وما كان عندي حل وقتها غير اني اخذك وسألتو عن امك حكالي انو هيي يلي خيرتو يا اما بياخذك يا اما بتحطك بحاوية ال هيي حبلت فيكي وتعبت جسما كمان تعب حالها وتربي ومن وقتها تركنا ضيعتنا وجينا لهون مشان ما حدا يحكي عنك بنت حرام وما حدا يعرف بقصتك انا ما بعرف كيف قدرت تتركك كنتي ملاك لك ملاك نازل من السما بصراحه كنت كل ما اتعلق فيكي اتذكر النزوة يلي خلتك تجي على هل دني

انا صح اوقاات بقسا عليكي بس انا ما بكرهك بس انا بكره امك بكرهااا

ردت عليها امل وهيي صوتها مو طالع من كتر ماعم تبكي وتأتأ بين الكلمة والكلمة انا انا شو ذنبي انا شو ذنبي بلطريقه يلي اجيت فيها وصارت تعيط بملا صوتها انا لازم مووووت

انا الكل بيكرهني وانا حرام عيشتي ومسكت قزازة من الارض وقطعت فيها وريدها وغابت عن الوعد ……

تفاعلوو بكمل

يتبع

عرض التعليقات (63)