الرئيسة / كيكات / كعك وبسكويت / طريقة بسكويت النشادر

طريقة بسكويت النشادر

/
/
/
1980 مشاهدات

طريقة بسكويت النشادر

طريقة بسكويت النشادر
طريقة بسكويت النشادر

طريقة بسكويت النشادر

طريقة بسكويت النشادر,مع صديقة زاااااااااااكي الشيف الرائعة نور العبيدي  ,يتميز بسكويت النشادر بانه من الذواشهى انواع البسكويت ,تابعونا حتى نعطيكم الطريقة كاملةً.

المقادير

 2كوب ونصف زبدة طرية

كوب ونصف سكر بودرة ناعم

3بيضات حجم كبير 

فانيليا

كوب نشا 

ملعقتين بشر برتقال

ربع كوب حليب او عصير برتقال

ورشه ملح 

ملعقة صغيرة مليانة بيكنج بودر

ملعقة صغيرة امنياك اللي هي النشادر .

 

طريقة التجضير

نخلط الزبدة الطرية مع السكر البودر حتى يتحول لكريمة بيضاء ونضيف البيض بالواحدة اثناء الخفق ومع الفانيليا وبشر البرتقال . ونوقف الخفق ونضيف النشا و3كوب طحين مع البيكنج بودر والنشادر ونخلط ومانعجن هذا سر هشاشة البسكوت والبيتي فور مانبالغ بالعجن ، ونضيف الطحين على حسب احتياج الخليطً حتى تتكون عجينة طرية جدا نتركها بالثلاجة ربع ساعة لبين مانجهز الماكنة او الكيس الحلواني ونستعملها وعلى فرن من تحت وفوق مسخن مسبقا على 200 درجة ( الحجم على حسب الرغبة انا بحبه يكون طويل ولو حشيته كريمة يكون قصير ولو تحبي تستبدلي العصير بالحليب ماشي حاله وممكن بدل بشر البرتقال مبشور جوز الهند )

13 تعليقاً

  1. التعارف عليه هو ان النشادر هي أحد المواد التي يمكن استخدامها في الأطعمه والحلويات, وهي تشبه كثيرا النشا والطحين في شكلها ولونها وقوامها , لكن للنشادر رائحة نفاذه, حتى أنه يمكنك استخدامها في حالات الإغماء لإفاقة المغمى عليه. 

    أكثر استخدامات نشادر الطعام تكون في الحلويات والبسكويت, فهو يجعل البسكويت هشا ويعطيه طعما مميزا , لكنه يستخدم بكميات بسيطة جدا بسبب رائحته النفاذه, خاصة عند الخبز, كما انه يسبب حرقة في العيون للبعض, وبالرغم من ذلك فهو لايزال يُستخدم عند الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.