وصفات طبيعيه لجمال البشره من داخل المطبخ 4 ملكة المطبخ

36 4٬527
 

وصفات طبيعيه لجمال البشره من داخل المطبخ 4 ملكة المطبخ

وصفات طبيعيه لجمال البشره من داخل المطبخ 4 ملكة المطبخ

وصفات طبيعيه لجمال البشره من داخل المطبخ 4 ملكة المطبخ

وصفات طبيعيه لجمال البشره من داخل المطبخ 4 ملكة المطبخ , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,

داخل جدران مطبخك الصغير يمكنك البحث عن جمالك الحقيقي، مفاتيح سرية للجمال البشرة والشعر تختبئ حولك في تفاصيل يومية قد لا تشعرين بقيمتها البعيدة عن استخدامها في الطهو، مثل الشاي والملح والعسل وغيرها من المواد الطبيعية التي تمنحك بشرة نضرة بطرق بسيطة.
الشاي: كمادات الشاي حول العينين لإخفاء الهالات السوداء ومنح الوجه نضارة طبيعية، كما تساهم في إخفاء آثار التعب والإرهاق.

العسل الأبيض: لا يقتصر دوره علي كونه من مكونات الحلويات الأساسية أو بعض وصفات الطهو، فهو بمثابة مسحوق سحري لإضفاء اللمعان علي الشعر، قومي بعمل ماسك العسل علي الشعر للمعان، واستخدميه مع ماء الاستحمام للحصول علي استرخاء كامل.

الزبادي: منظف جيد للوجه، قومي بوضع ماسك الزبادي الطبيعية علي وجهك للحصول علي وجه نضر وبشرة فاتحة مع مرور الوقت.

البيض : مغذي للبشرة الدهينة، استخدمي قناع البيض بكسر بيضة وضربها جيداً ووضعها علي الوجه لمدة 20 دقيقة، ويساعد علي غلق المسام وتغذية البشرة.

الملح : استخدميه كقناع للتخلص من التورم أسفل العينين، من خلال إذابة الملح في ماء فاتر وغمس قطعة قطن في الماء وتمريرها علي وجهك

زيت الزيتون : يعمل كمنظف للوجه باستخدام نقطة بسيطة لمسح الوجه من المكياج وكمقشر للبشرة بإضافته للملح، وكعلاج للشعر الضعيف والباهت بعمل حمام زيت دافئ قبل الاستحمام.

مغلي النعناع : يستخدم بخار النعناع المغلي بديلًا لحمام بخار الوجه، لفتح المسام وتنقيتها وإزالة الشوائب والبثور، ويمكن وضع مسك منظف من الخميرة وماء الورد لتنقية الوجه تمامًا.

نصف موزة مهروسة مع إضافة ماء الورد : يعمل على ترطيب البشرة ونعومتها.

عرض التعليقات (36)