الرئيسة / منوعات / قوالب السلكون العجيبة

قوالب السلكون العجيبة

/
/
/
2367 مشاهدات

 

قوالب السلكون العجيبة

قوالب السلكون العجيبة

قوالب السلكون العجيبة

قوالب السلكون العجيبة , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,إم عبير الجزائرية,  وانتظروا جديدي من الوصفات الشهية حصريا على تطبيق زاكي اللي بتابعوه أكثر من مليون متابع من مختلف انحاء العالم, وشجعوني بتعليقاتكم وأضيفوا الوصفة للمفضلة بالضغط على أيقونة الرأس قلب الموجود أسفل الوصفة لليسار, وأيضا ابعتي الوصفة لأي أحد بالضغط على زر مشاركة ليستفيد الجميع.

المقادير

  • مادة السلكون هي مادة شبيهة بمادة البلاستيك ولكن لا تتأثر بالحرارة وأستعملت في صنع قوالب الحلوة وهي متوفرة بأشكال متعددة ومتنوعة ولقد إخترا لكم مجموعة منها أتمني أن تعجبكم

الخطوات


20 تعليقاً

  1. للاخت الي عندها قالب سيلكون وبميل بالفرف حطيه بصينية اكبر من القالب بعدين حطيه بالفرن ( بميل لانو ما بكون على مستوى واحد حطية بصينية بطلع تمام)

  2. شهد

    هبه حلب.. حطي قالب السيليكون بصينية وبعدين بالفرن.. لإنه ليّن بميل.

    طريقة استخدامهم.. بدون تبطين بينحط فيهم الخليط.. واخبزي زي المعتاد.. وازا مو متأكدة انهم نوعية جيدة وثقيلة بطنيهم بزيت ورشة طحين زي قالب المعدن.

  3. انا ما بعرف ليش بطلع معي دايما الكيك محروق بالسيلكون ….مع انو شريتو من أيكيا ….بس بنحرق ….بحطو بصينية وحرارة 160 رغم هيك بنحرق من تحت وما بيستوي ن فوق شو السبب دلووووني

  4. عزيزتي ام السيف السبب هو انو السيلكون لا يوزع حراره مثل الالمينوم لذلك ياخذ وقت اكثر والحواف تتحمر وتحترق ووسط الكيك بعده ني. هذه تجربتي مع السيلكون نصيحتي استخدميها للوصفات البارده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »