كن أنت كما أنت

/
/
/
2748 مشاهدات

 

كن أنت كما أنت

كن أنت كما أنت

كن أنت كما أنت

كن أنت كما أنت, معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,ايه عصام, هذه المقالة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي, ولو أعجبتكم انتظروني في المزيد, واكتبولي رأيكم بالتعليقات.

  • لقد عدت لكم من جديد بموضوع أجروا من الله أن يجدد شئ في حياة شخص ما .

اقرأ وارتقي

كن أنت كما أنت فلا تحاول أن ترضي الناس فلو كانوا يرضون فما كان بعث الله ٢٥ ألف رسول، فعزيزي مجرد أن تكون تلك تلشخصية التي تعبق بما ترضى به ستلقى من يحبك .

لا تكن شغوفا بإرضاء الناس فتلقى نفسك غير مرضية تائهة بين كرامتك وكرامة الذي أمامك فتهين نفسك حتى يرضى، كن ذلك الإنسان الذي يغنى برضى الله فلا مالك ولا نجاحك في شئ لا تحبه فقط لأنه لقي إعجاب الناس ولا نفاقك لإرضاء الناس يرضي الله، سترضي الناس بالتأكيد.

وحقيقتك تكمن في مفاجأة الناس ببساطتك ونقائك حتى لو تلك الأنفس سوداء .اجعل بياضك هو من يؤثر فيهم فلا ترضى للناس إلا بما ترضاه لك حتى تكون دائما مرضيا راضيا بنصيبك …..

واضحك وعش كل لحظة بهذه الحياة فما لنفسك بتلك الهموم ،فلا ترضى أن تهلك نفسك بمجريات الحياة ومآسيها فهي وجدت لهذا سواء ارضيت أم لا هذا هو عملها .

ولكن دورك يأتي في الوقوف في وجه الأعاصير وحافظ على نقائك فهذه الحياة تقدر من يهزمها ويخرج منها بقميص يشهد الناس لبياضه ليس أمرا بالهين ولكن يقينك بنفسك يكفيك، وجعل نظرك دائما للأعلى لن أقول للأمام او للخلف لأن من ليس له ماضي ليس له حاضر ومن لم ينظر للخلف لم يتعلم من خطأه ويتقدم ولكن عندما يكون نظرك للأعلى فهو يعلق قلبك بالله ومن تعلق قلبه بالله فهو حسبه .

“ويكفيك أن تعرف أن الله يحبك ليعطيك شخصية

منفردة ومختلفة” 💙

16 تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Translate »