لست ابنتها الجزء الاخيير

17 10٬013
 

لست ابنتها الجزء الاخيير

لست ابنتها الجزء الاخيير😁

لست ابنتها الجزء الاخيير

لست ابنتها الجزء الاخيير , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,iba
#لست_ابنتهاا_بقلم_زهرة_الشامالجزء الثامن و الأخير

امل : عمر انا قبل ما اعطيك ايا كلمة لازم تعرف شي مهم .

عمر : اكيد بدك تأليلي انك بتحبيني وكنتي عم تستني اليوم يلي اجي لعندك واعترف بحب وغمزها

امل : لا بصراحة انا انا ….. صارت تلعب باصابها بتوتر وكأنو مو عارفة شو بدا تحكيلي …. تحكيلي انو انا بنت حرام او انا جيت بنزوة من ابي وامي او انا امي يلي فضلت تحطني بزبالة وما قبلت تربيني

صارت تبكي لك انا ….. انا شو بدي احكي خلص روح ما بدي احكي شي بس انا برأيي احسلك خلينا نبعد . …..

مسكها عمر من كتافها لك انتي ما بتحبيني احكي ااااااه لك نطقي ليش كل ما نقرب شوي انتي بتبعدي ليش عم تصديني

دفشتلو ايديه بقوة وعيطت فيه انا بحبك ايه بحبك بس ….بس

عمر : لك بس شو احكي

تركت امل عمر وتركت الحفلة وراحت على بيت حتا بدون ما تخبر سوزان وامها وفاتت الحمام وصارت ترش على وجهها ميي وتعيط يا ربي يا ربي لك كان لازم قلو شو بدي احكيلو كيف بدي خبرو بأي جرئت

حطت راسها على مخدت وكانت لسعتها بلفستان وعم تبكي

يا ريتها ما خبرتني الحقيقة يا ريتها لك مو فهمانه كيف عملو هيك فيني كيف قدرت امي تتركني وما تشوفني معقول في هيك ناس ما فيها قلب وانا يلي كنت فكر وداد يلي ما فيها قلب وقاسية .. . ومن كتر ما بكيت غفية ونامت نوم عميق ..

اجت ام امل بسرعه وكانت خايفه انو امل تعيد نفس الكرة لانو كان عمر مخبرها بكلشي مشيت بسرعه باتجاه غرفتها حاولت تصحيها للتاكد انو نايمه وتفقدت الادويه خوف تكون شاربه شي منهن وبس تاكدة انو نايمه بس باستها من جبينها وهمستلها انا جنبك ومارح اسمح اني اخسرك انتي كمان ….

تاني يوم الصبح فاقت امل وصارت تنده لامها بس امها ما كانت بلبيت

امل : وين بدا تكون بهل وقت ..

(على باب المدرسه )

عمر : خاله وداد كيفك شو جاي توصلي امل على مدرسه

ام امل : لا امل بعدها الحاله النفسية تعبانه . بس انا بدي احكيك انت بشي مهم

عمر : تفضلي خاله سامعتك

ام امل : لا ما بيمشي الحال هون ممكن نروح على شي منطقه هادية

عمر : يلا هلق منروح على الكفتريا يلي جنب المدرسه هيي اغلب الاحيان ما فيها عجقة … بس رح اخذ اذن من المدرسه

ام امل : طيب يا ابني رح استناك

طلب اذن عمر من المدرسه وراحو على كفتريا

عمر: اي خاله ما التيلي كيف صارت امل والتلك شي عن ليلة مبارح

ام امل : انا بدي الك ليش امل عملت هيك مبارح وشو هوي السر يلي ما عم تقدر تحكيه لحدا مع انو هاد الشي مش غلطها هيي

عمر : تفضلي خاله عم اسمعك

يا ابني …… بلشت تحكيلو لعمر القصه بلتفصيل وكيف امها تركتها من صغرها وحكتلو حتا المعاملة يلي هيي تعاملها فيها وكيف كانت تشوفها تتعذب قدامها بس ما كان قلبا يلين

وهوي عم يسمع بكل هدوء وما اعطا ولا ردت فعل لحتا خلصت ام امل كلامها

ام امل : هيي انتلك كلشي بس حاببتك تعرف انو امل بعمرها ما غلطت ومشالله عنها كانت من صغرها تعرف الصح من الغلط مع انو ما كان حدا يوجهها

عمر : انا بعرف منيح شو هيي من وقت ما شفتها ما شفت فيها غير برأة الاطفال وبعرف يا خاله انو صعب عليها تحكي بس هيي كمان ما كانت ناوية نعيش انا وياها وفيي كذبة بلنص وهاد الشي زاد اعجابي فيها اكتر

ام امل : ابني ما بدي وصيك ما حدا بيعرف بلموضوع غير انا وياك والله … الله يخليك لو غيرت رأيك وماعد بدك ياها بس ما تفشي سرها لحدا .. انا حبيت الك لانو ماعد بدي شوف بنتي عم تعيش بعذاب جديد وتحس بذنب هيي ما عملتو

عمر : ما تقلقي خاله سرك ببير غميق وانا بدي ياها لامل ورح تكون الي وبس باذن الله

وقف عمر يلا خاله انا هلق بدي جيب المحبس ولبسها ياه حتا لو بدون حفلة …. بعد ما ينشف تراب داني منعمل حفلة

ام امل :طيب يا ابني ربي يكتبلكن الفرح ونشالله يبعد عنكن ولاد الحرام

كانت امل قاعدت وعم تتامل السما وكان قريب الشمس على غروب لما سمعت الباب نفتح وامها عم تحكيلها يا امل جاي معي ضيوف فوتي لجوا

ركدت امل على غرفة وفوتت امها لضيوف على صالة وراحت على غرفت امل لتخبرها

ام امل : لبسي يا امي وتعي معي

امل : مين اجا معك امي

ام امل : لبسي هلق بتعرفي

امل : لابسة امي هدول لتياب مناح (كانت لابسة لتياب يلي جابتها ياهن رفيقتها سوزان هديه )

ام امل : لا ستني جايبتلك معي شي تلبسيه

(طلعت ام امل وجابت الكيس وعطتو لامل )

ام امل : خدي لبسي هدول بسرعه وعملي تسريحه ناعمة

(فتحت الكيس امل كان فستان طويل لون زيتي وعليه ببيونه ناعمة من على الصدر و شريط اخضر وعليه ستراس ناعم وعملت شعرها سنبلة وحطتها على كتفها وكانت واصلت السنبلة لعند خصرها وندهت لامها )

ام امل : خلصتي ….. طالعة متل القمر لك نيالوووو نيالووو

هون كانت شاكي انو خطابه بس وقت حكت هيك امها تاكدة من هل شي عطتها امها صينيت القهوة وحكتها لحقيني

اخذت الصينية على صالة وكانو ايديها باين عليهن عم يرجفو وفاتت رفعت راسها شافت عمر ..تطلع فيها عمر وبتسملها ضحكة خفيفة وتطلع فيها نظرة وكانو عم يقلها شو ما عملتي رح تكوني الي وبس وبادلتو بنفس البسمة)

ندهت عليها امها لتضيف القهوة وصارت تضيفها لحتا وصلت لعند عمر ابتسملها وهمسلها طالعه بتجنني وهيي بتسمتلو وحكتلو لو عارفة انك انت لكنت حطيتلك بلفنجان ملح

عمر : اي منيح ما بتعرفي لكن

وقعدت امل جنب امها و سألها الشيخ اذا بتوافق على عمر بس قبل ما تعطي جوابها طلبت تحكي مع عمر على انفراد وافق الشيخ وامها وطلعو لبرا وسالتو انت هلق بتعرف كلشي صح عمر

عمر: اي بعرف وانتي مالك ذنب وانا بحبك … بحبك كتير يا امل

امل : طيب لكن خلينا نرجع على صالة

مسكها عمر من ايدها وحكالها قبل ما تفوتي حابب اسمع منك يلي حابب اسمعو من زمان

نزلت راسها امل وبتسمت : شو هوي

عمر : لا تعملي حالك ما بتعرفي يلا احكي ما بدنا نطول على جماعه

امل : طيب انا انا

عمر : لك انتي شووو

امل : بحبك انا بحبك

حط ايدو على خدها يلي كان لونو متل الوردة الجوريه الحمرا وهمسلها وانتي عمري وحياتي

ستحت وبعدت يلا خلينا نفوت رح نطول على جماعه

(فاتو لجوا واعطت موافقتها وقرأو الفاتحة ولبسو المحابس وكان الكل مبسوط واتفقو على حفلة الخطبة والعرس سوا

بعد مرور ٨شهور

سوزان: خلصتي يا عاروس لك يسلملي القمر انا

امل : امانه شوفي طالعه حلوة

سوزان : لك طالعه ملكه

ام امل : لك يلا يا بنات تاخرنا على معازيم

يلا جايين

وصلو امل وسوزان على صالة والكل نبهر بجمال امل ولما وصل العاريس فات ولما شاف امل راح اخذ المكرفون وحكا يا جماعة يلي ما صلى على نبي يصلي عليه

والكل صار يضحك ووقف قدام امل وحكا واخيرا انتي الي وعلى عيون كل هل عالم

اي صرت الك وانت الي … الي وبس

وطلبو من العرسان يرقصو سلوو على غنية سمحيلي بلرقص الاولى وهنن عم يرقصو همسلها لك باين هل حفلة مطولة مارح يمشي الحال هيك وحملها وصار يركض فيها لبرات الصاله والكل ضحك على موقف عمر وتعلمت امل انو اكيد بعد الضيق رح يجي فرج ……..

انتهت

عرض التعليقات (17)