حاكم جلاد بقلم حنين طه البارت الاول

18 5٬525

حاكم جلاد بقلم حنين طه البارت الاول

حاكم جلاد بقلم حنين طه البارت الاول

حاكم جلاد بقلم حنين طه البارت الاول

حاكم جلاد بقلم حنين طه البارت الاول, معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,كريمة جزائرية

المقادير

  • حاكم_جلاد_بقلم_حنين_طه

الخطوات

ايه هون دخيل عينك حط الاغراض ايه

لا لا اوعى هي الكرتونة فيها اشيا بتنكسر ايه ايه يسلمو ايديك

ميرفت ( ايه وبعدين يعني بدك تبقي قالبة بوزك هيك لمتى )

تاليا( ممكن تسكتي وتريحيني من صوتك اصلا كل شي وصلناله بسبب زوجك انحرمت من جامعتي بسببه وبسببك الله ينتقم منك يا رب )

ميرفت ( ووليه انتي راسك صار بده تكسير ولسانك بده ستين قص يا اما بتضبي لسانك بحلقك يا اما انا بجي بربيكي )

سوزان ( لك تركيها بحالها للمخلوقة لسا لاحقتيها عكل كلمة خلص يا اختي حلي عنها مبوزة او لا شو فارقة معك )

ميرفت ( مرت عمو تعي تعي شوفي بناتك المربين شو عم يحكو ويدعو على اخوهن لا وحاطين الحق علي انا بلي صار مع مروان بالله تقوليلن يحترمو حالن اصلا انا بلا شي عم خانق دبان وشي وقعدتي انا واياهن بنفس البيت غصب عني قبل ما يكون غصب عنهن ايوا )

في غرفة تاليا

قربت سوزان لعند تاليا وضمتها لصدرها ( خلص اختي حاج تبكي صدقيني بكرة لتروق الامور شوي انا رح اقنعها لامك ترجعي عالجامعة )

تاليا ( محروق قلبي يا اختي انتي بتعرفي قديه انا تعبت لفتت جامعة ودرست وهي اخر سنة الي بالجامعة حرام عليهن )

سوزان( يا اختي شو طالع بايدنا يعني اخوكي قتل واحد انتي عارفة شو يعني موت واهله للشب الي انقتل قايمين القيامة امي خافت علينا لانه احنا بنات وما النا سند خافت حدا يتعرضلنا خلص اختي الله يرضى عليكي تهدي بكرة بتاخدي عالجو هون وبتنقلي كل وراقك عشي جامعة هون ايه وهي ميرفت لا بقى تحكي معا والله احنا مو ناقصينا )

هزت تاليا براسا انه ايه

تاليا صبية بعمر ال21 من عمرا يتيمة الاب من لما كانت عمرا خمس سنين بتمتلك شخصية قوية ومرحة وهادية وبنفس الوقت بتمتلك جمال عربي بشرة قمحية وعيون سود وساع وشعر اسود طويل حلوة كتير وحبتا قليلة عندا اخ واحد اسمه مروان شغيل تعيب ولقمته مغمسة بدم متل ما بقولو تزوج بنت تعرف عليها وحبا اسما ميرفت

ميرفت البنت الكاسرة القوية كانت تتطلب من مروان اشيا فوق طاقته يحاول ويجبلها بس ما كان يرضيها شي حتى بيوم من الايام اقنعته انه يشتغل بالمخدارت وانه هاي هي الطريق الوحيدة لحتى الواحد يجيب مصاري اقتنع بكلامها وبلشت المصاري تهل عليه لكن مال الحرام ما بدوم وبياكل صاحبه بدون ما يحس

بلش يفلس شوي شوي رجعت تكبر المشاكل بينه وبين ميرفت وصار يتخانق هو وكل شخص اله عليه فلوس او بيوم اخد منه مخدارت وما حاسبه

لحتى بيوم تخانق هو ومعاذ كان معاذ ماخد كمية محرزة من مروان ومو دافع وكلمة من هاد وكلمة من هاد تخانقو وما لقي حاله مروان الا ماسك مقص كان بحده ضرب فيه معاذ ضربة عالمقتل

لهيك امه قررت انه تاخد بناتها وكنتها وتطلع من المكان الي كانو عايشين فيه اما سوزان هي الاخت الاكبر لتاليا عندا تشوه برجلها وما تزوجت

مرق شهرين عحالتهم ومروان رح ينحكم عن قريب

في الليل وفي غرفة تاليا وسوزان

تاليا( حكيتي مع امي بخصوص دراستي الله يوفقك يا سوزان )

سوزان ( ممممممممم)

لفت سوزان وشا لناحية التانية مسكتا تاليا ولفتا لعندا

تاليا( ما وافقت ما خلص اختي لا تزعلي ولا على بالك اصلا عادي )

سوزان بتضحك ( ليك لا هاتي البشارة امي وافقت تخليكي تداومي ومن بكرة بدي روح انا وانتي عالجامعة لتسجلي بس عندا شرط انه دوامك كله يكون بالنهار ويخلص قبل التلاتة العصر شو اتفقنا )

تاليا( الله يخليلي اياكي يا احلى اخت بالكون مووواه لك انتي اختي وروحي وعمري )

سوزان ( لك حاج حاج رح تموتني من كتر التبويس )

فجأة انفتح الباب عليهم كانت ميرفت

ميرفت ( ايه شو المناسبة لكل هاد الفرح سمعونا الاخبار الطيبة )

تاليا( ااااف يا ربي اجت حشورة )

ميرفت ( شو قلتي تاليا خانوم ما سمعت )

تاليا( اولا في شي اسمه ادب وفي شي اسمه تدقي عالباب قبل ما تفوتي فهمتي )

ميرفت ( لا والله ماني فهمانة والبيت هاد الي فيه متل ما حضرتك الك فيه بفوت عالغرفة الي بدي اياها وباي وقت بدي اياه )

سوزان ( امنت بالله على هاليلة لك اختي اعتقينا لوجه الله ليكنا ما بنقرب ناحك حلي عنا )

ميرفت ( انتي اسكتي ام عرجة ما عم احكي معك عم احكي مع اختك الصغيرة الي شايفة حالا ومو مصدقة )

تاليا( ميرفت احترمي حالك وانتي بتحكي مع اختي احسن ما عرفك قيمتك وابتلى فيكي )

ميرفت ( يا امي خوفتيني )

اجت امهن عالصوت

ام مروان( شو في لك ليش صواتكن طالعة حتلمو الجيران علينا )

ميرفت ( اسالي بناتك والله الي مو عاملات حساب لحدا وجيت على صوتهن وهن عم يضحكو ويتصهونو وناسينين اخوهن الي بالحبس العما شو قليلات زوق )

تاليا ( ما حدا قليل زوق غيرك )

اطلعت ام مروان ببنتها تاليا وزورتها لحتى سكتت

ام مروان (وهلا شو )

سوزان ( امي ما في شي كمت عم خبر تاليا انك وافقتي ترجع عالجامعة هي كل القصة )

ميرفت ( شو رح ترجع تاليا عالجامعة هيك بهالسهوله هي كلكن رجعتو لحياتكن الطبيعية وانا ومروان الي راحت علينا بس بسيطة يا دار القادري انا بفرجيكن )

راحت ودخلت عغرفتا وسكرت الباب باحمى ما عندا

تاليا( ان شاء الله درب الي يسد ما يرد )

ام مروان ( لك امي برضاي عليكن فكونا منها خلص لا تحكو معا وهي ان حكتكن طنشوا كرمال اخوكن المرمي بالحبوس )

تاليا( مو هي السبب لحتى ارتمى بالحبوس طول عمره ماشي الحيط الحيط وهلا بسببا صار بالحبس )

سوزان ( خلص تاليا بكفي )

ام مروان ( تاليا برضاي عليكي قبل الساعة تلاتة بتكوني بالبيت مو ناقصني تعتير وهم جديد لك امي)

قربت تاليا لعند اما وباست ايدا وراسا ( ربي يخليلي اياكي يا ست الكل)

في الجامعة

تاليا( تعبتي اختي صح رجلك بتوجعك)

سوزان( لا اختي عادي المهم انتي تكوني مبسوطة )

تاليا( والله يا اختي الوراق معركسين بدن شغل كتير لانه الدوام صرله حصة مبلش وانا جيت متأخرة يا ربي ليه هيك حظي )

سوزان ( اختي توكلي عالله صدقيني الا ما تنحل تعي خلينا نقعد بالكفتيريا نشرب شي والله نشف ريقي )

مجهول ( مرحبا انا من شوي شفتكن كنتو بالتسجيل عم تسالو لتسجل الصبية وكأنه امورك مو زابطة بالتسجيل انا اذا بتحبي فيني ساعدك )

تاليا(جد بكون ممنونة الك )

سوزان ( كيف )

مجهول ( انا اسمي ياسين طالب هون بالجامعة سنة رابعة يعني خريج هلا مو انا الي رح اساعدك لكن في دكتور هون بالجامعة اسمه الدكتور مراد هو كتير منيح وطيب وبحب يساعد الجميع حتى فيكي تسالي كل الطلاب هون بقولك انه الدكتور مراد شخص بينشرب مع المي العكرة قد ماهو طيب تمام شو قلتي)

تاليا( موافقة بس كيف فيني شوفه واحكيله مشكلتي )

ياسين(ممممممم خليني فكر هلا هو على ما ما اظن بكون بالقاعة الرياضية فينا نروحلو هنيك )

تاليا( بس ما بدي تقل عليه ،،،، شو اختي بنروح )

سوزان ( ما في مشكلة بنروح نشوفه )

مشيت تاليا وسوزان وياسين للقاعة الرياضية وسأل ياسين رئيس القاعة عن الدكتور مراد وخبرهن انه جوا عم يحضر مباراة كرة قدم لطلاب كلية الهندسة ضد طلاب كلية الاقتصاد دخل ياسين لجوا وناداه وطلع الدكتور مراد شاف تاليا وسوزان واقفين عجنب

مراد كان شب تاليا كانت مفكرة انه رح يكون رجل كبير بالعمر واستغربت لما شافت قداما شب وسيم

مراد ( تفضلو كيف بقدر اساعدكن )

تاليا( دكتور بعتذر اني قطعت عليك وقتك بس انه انا كنت بالتسجيل وما قبلو يسجلولي والاخ ياسين شافنا هنيك وقلنا انه انت فيك تساعدنا انا جيت بعد ما بدا الفصل الدراسي يعني جيت متاخرة وانا هاد الفصل خريجة وهيك رح اتأخر فصل )

مراد ( طيب انتي ليش تأخرتي لحتى جيتي تسجلي يعني خريجة لازم تكوني متحمسة للتسجيل )

اطلعت تاليا بسوزان (

تاليا( ظروف دكتور منعتني سجل بوقتا )

مراد( طيب ولا يهمك انا رح اساعدك تعي معي

واختك اذا تعبتي انا فيني احجزلك مكان بالمباراة تحضريها)

سوزان ( لا معلش بروح معها )

راحت سوزان وتاليا ومراد عالتسجيل وتشكرو لياسين وهو راح عمحاضرته

مراد اله كلمة بالتسجيل ووبلش يدخل من مكتب ويطلع من مكتب ويشوف واسطة هون وواسطة هون لحتى قدر يسجل لتاليا هالفصل وما يروح عليها

تاليا( بتشكرك كتير دكتور عن جد شكرا من قلبي لولاك ما بعرف شو كان صار فينا

مراد ( لا ولو ما تقولي هيك هاد واجبي ساعد كل طالب وطالبة محتاجين مساعدة وليكي هاد كرتي بامكانك ترني علي باي وقت بتحبيه اذا احتجتي لاي مساعدة)

تاليا( مرة تانية دكتور شكرا )

روحت تاليا وسوزان عالبيت والفرحة مو واسعتيهم وكالعادة اول ما وصلو تناقرو مع ميرفت الي واقفتلهم عالدقرةوبلشت تاليا بدوامها بالجامعة وام مروان وسوزان بلشو شغل عمكينة الخياطة وبلشو يتعرفو عالجيران الموجودين وامورهن تزبط والشغل يتحسن يوم عن يوم

وميرفت كل ما بصحلها زيارة لمروان زوجها تقضيها حكي عن تاليا وعن طلعاتا ونزلاتا وانا دايرة على حل شعرا بالجامعة ومروان ينجن وينقهر ويتحلف لتاليا وبعت اكتر من مرة لامه انه تقعد تاليا من الجامعة بس امه ما ردت عليه وما قبلت توقف بوش مستقبل بنتا

في الجامعة

تاليا ( يا ربي شو بدي اعمل هلا المواصلات كتير ازمة والساعة رح تصير تلاتة وانا لسا ما روحت وهلا امي بيغلى قلبا علي وعم دقلا رقما غير متاح

سمعت صوت حدا عم بزمرلا التفت لقت الدكتور مراد بسيارته ترددت كتير قبل ما تركب بس بعدين حست انه رح تحرجه اذا بقي يزمرلها قدام الطلاب وما تركب

تاليا( ما كان في داعي والله انا برجع لحالي)

مراد( لا ولو لهلا بتذكر اول مرة شفتك فيها لما قلتيلي انه امك بتنجن اذا رجعتي عالبيت لبعد الساعة تلاتة )

تاليا( استغربت انه بعدك متذكرني ما توقعت والله )

مراد( في ناس بيدخلو قلبك بطريقة جنونية بتخليك دايما متذكر تفاصيل حكين وضحكتن حتى لو ما شفتن )

تاليا( يعني انا منن )

مراد( بتعرفي تاليا انا دايما بشوف بنات وبحكي مع بنات بس بحياتي ما لفتت انتباهي اي بنت لانه انا داخل الجامعة لحتى اقوم بوظيفتي واقدم رسالة التعليم بس انتي في بعيونك حزن فرح خوف براءة خلتني ظل متذكرك من اول مرة شفتك فيها لهلا )

تاليا( ها نزلني هون اذا سمحت )

مراد(ليش هون ساكنة )

تاليا( لا ساكنة بالشارع الي قدام بس بلا ما حدا يشوفك معي وشكرا كتير عكل شي )

مراد( رح ظل شوفك )

تاليا( ان شاء الله )

دخلت تاليا عالبيت الفرح متملكها نظراته طريقة حكيه هي اصلا اعجبت فيه من اول لحظة ساعدها فيها حست قديش هو انسان طيب وحنون وبيساعد كل الناس

تغدت وغيرت تيابا وقعدت عالتخت تدرس بس ما فهمت ولا كلمة ولا ركزت بشي عقلا كله بمراد وبكلامه مسكت تلفونها حتى ترن عليه بس خافت وتراجعت رجعت حطته عالكومدينة ومسكت كتابا عم بتقلب بورق الكتاب ما عم تقدر تركز باي شي نفخت نفخة طويلة طيرت شعرا عن وشا ورجعت مسكت تلفونا اخدت نفس عميق شربت كاسة مي ودقت عليه

مراد( الو )

تاليا( …..)

مراد( تاليا مو هيك )

تاليا ( كيف عرفت )

مراد( مممممممم هلا كوني دكتور عم درس مادة علم نفس رح قلك انه في عنا شي بعلم النفس اسمه تخاطب فكري يعني انا بكون عقلي بشي وكنت فكر فيكي فلما انتي دقيتي عرفت انه انتي وفي شي تاني بعلم الحب اسمه تحس بالشخص وتعرفه من مجرد نفسه لهيك عرفتك عالسريع)

تاليا( بتعرف يا ريتني مو خريجة كنت اخدت عندك مادة )

مراد( ايه بحياتك ما كنتي تخرجتي )

تاليا( اووف لهدرجة اسئلتك صعبة )

مراد ( لا مو هيك بس كنت دايما رح خليكي ترسبي لحتى ابقى شوفك )

ضحكت تاليا وقلبا عم يدق بسرعة دخلت ميرفت لعندا

تاليا( ايه هديل والدكتور حكى انه الفقرة الاخيرة مو داخلة بالفحص تمام ادرسي منيح سلام )

ميرفت ( مع مين عم تحكي )

تاليا( سمعتي بادنك مع رفقيتي هديل )

ميرفت ( وشو بدك منا هلا )

تاليا ( والله مو شغلك )

حطت ميرفت ايدا عموبايل تاليا مسكت تاليا ايدا ورفعتها

تاليا( بكسر ايدك اذا بتمديها على موبايلي وابقي روحي خبريه لاخي اني قلتلك هيك )

ميرفت ( ايه شو عليه با تاليا بنتواجه )

بلشت علاقة تاليا ومراد تكبر ضمن نطاق الادب وحدود المجتمع الشرقي الي عايشين فيه

في البيت رن موبايل تاليا

تاليا( ايه مراد )

مراد( بدي شوفك والله اشتقتلك بقالك اسبوع معطلة كرمال الفحوصات والله ما بصير هيك )

تاليا( ايه شو اعمل امي بتعرف اني معطلة عشر ايام وما عم احسن اطلع ولا احكي معك براحتي مرت اخي قاعدة عقلبي )

مراد( اااف يا الله طيب وينه اخوكي ياخدا ويروحو عبيتهن )

تاليا ( ……..)

مراد( طيب اسمعي عندي خطة شو رأيك تعملي حالك مريضة وبطنك عم يوجعك وتخلي اهلك يجبوكي عالمستوصف ال عندكن بالحارة )

تاليا( ايه وبعدين )

مراد( انا رح كون هنيك الدكتور الي بيشتغل هنيك رفيقي وهيك بشوفك )

تاليا( مراد الله يخليك انت بتعرف انه سوزان اختي بتعرفك ما بدي مشاكل انا )

مراد( لك مشاكل شو انتي تعبانة وانا عند رفيقي عادي يعني ما فيها شي )

تاليا ( طيب طيب بس مش رفيقك يفضحنا ويقول ما فيها شي )

مراد ( لا رح خلي يقول انه معك كل الامراض الي بالدنيا … طبعا بعيد الشر عن قلبك )

تاليا ( تمام ربع ساعة وبكون هنيك )

سكرو الخط وتاليا صارت تتلوى وتتوجع وحالتها حالة

سوزان ( لك اختي شو صرلك من شوي كنتي منيحة )

تاليا( ما بعرف ما بعرف يااختي بطني بطني عم يوجعني )

سوزان ( طيب قومي معي اخدك عالمستوصف ليكو قريب من هون قومي اختي )

ام مروان ( يا ربي شو صرلك ايه ايه يامو خديا نطمن عليها)

ميرفت( لك ما فيا شي بتكون عم تدلع )

ام مروان ( انتي اسكتي )

لبست سوزان عحالا وتاليا طلعت بتياب الدار ما قدرت تغير لانه اهلا وقتا رح يشكو

وصلو عالمستوصف وكان مراد قاعد مع رفيقه

سوزان ( دكتور ببوس ايدك اختي بطنا عم يوجعا )

الدكتور منذر ( طيب طيب حطيا هون عالتخت لافحصا )

وتاليا عم تطلع بمراد من تحت لتحت

الدكتور منذر ( الظاهر عندا ضغط دراسة وضغط نفسية كله اثر عليها فصارت تحس انه بطنا بوجعا اختك لازما راحة )

سوزان ( ايه والله اختي السنة خريجة وفحصا بعد بكرا وخايفة ومتلبكة

شكرا الك دكتور كم بتأمر

الدكتور ( الله يسعدك الحساب برا )

الدكتور منذر قصدا زحلقها لسوزان حتى تعرف تشوف مراد شوي

مراد( لك اشتقتلك اشتقتلك )

تاليا( وانا كمان والله )

مراد ( قلك شي وما تساليني كيف هيك بهالسرعة انا بحبك وانتي )

تاليا( انا شو )

مراد ( شو انا شو بتحبيني )

تاليا( ما بحكي)

مراد ( والله ما بتحكي اي لكن هلا خليني نادي على اختك وقلا انك كذابة )

تاليا ( لك لأ لأ وانا بحبك بس لا تفضحنا )

مراد ( ما في اي فضايح بس لتخلصي فحصك جاية اطلبك رسمي)

تاليا ( عن جد مراد )

مراد( وجد الجد كمان )

حاسبت سوزان ورجعت اطلعت بسوزان وانتبهت لوجود مراد

سوزان( مو حضرتك الي ساعدتنا مرة بالجامعة )

مراد ( ايه هو انا كنت جاية عند منذر رفيقي )

سوزان ( ايه اهلا فيكي يلا امشي تاليا )

في البيت

سوزان( وليه تاليا انتي عم تشوفيه لدكتورك هاد بالجامعة )

تاليا( اه شو قلتي)

سوزان ( تنقال قوالالك قلت معناتا انتي لا بطنك بوجعك ولا بطيخ لك شايفتيني هبلة كنتي رح تموتي من وجعك وبس شفتيه طبتي فجأة )

تاليا ( لا اختي والله مو متل ما انا فاهمة )

سوزان ( برضاي عليكي يا تاليا احنا مو ناقصنا فضايح ديري بالك عحالك )

مرقو اليومين وتاليا عم تدرس واجا وقت الفحص وحملت حالا وطلعت عالجامعة قدمت فحصها وخطرلا تروح تشوف مراد بمكتبه منه بتشوفه ومنه بتطمن عليه

وصلت لعنده عالمكتب تنهدت ودقت الباب

مراد ( ادخل )

تاليا( مرحبا دكتور )

مراد ( لك تاليا شو جابك هون كم مرة قلتلك انا ما بحب شوفك عندي بالمكتب ما بدي حدا يحكي شي عليكي )

تاليا( خلص خلص ما بطول بدي طمنك على فحصي الحمد لله كتير منيح وقلت بشوفك عالسريع وبروح )

مراد( شدي الهمة بدي اياكي الاولى )

ضحكت واحمرو خدودا

تاليا( هي صورتك )

مراد ( ايه هي انا واخي )

تاليا( ايه انت احلى من اخوك )

مراد( الله يرحمه )

تاليا( انا اسفة ما كنت بعرف يعني لانه لسا صغير بالعمر)

مراد( ولا يهمك بعدين الموت ما عليه صغير وكبير )

مسك القلم ورماه من ايده

مراد ( كنت حبه كتير بس قتلوه )

تاليا( مات مقتول ؟؟؟)

مراد ( ايه تخانق مع واحد وقتله )

تاليا( شو اسمه اخوك )

مراد( معاذ انا وهو توم حتى اسامينا بتشبه بعض )

تاليا ما عاد قدرت تتنفس وحست الدنيا عم بتدور فيها وضغطها نزل فجأة وارتمت بالارض وما عاد قدرت تتحرك وما صحيت عحالا الا وهي بالمشفى

……. يتبع في الجزء القادم

عرض التعليقات (18)