المجدرة أكلة مقدرة

10 4٬448

المجدرة أكلة مقدرة
هكذا يقول المثل, أو كم قيل لحمة الفقير, طعام شهي جداً مكون من حبيبات العدس البني مع الأرز, ويقلى لها البصل, وتقدم بجوار السلطة واللبن, وصفة مميزة من إبداع صديقة زاكي المتألقة ريہحہانة الہجہنة

المجدرة أكلة مقدرة


المقادير:
نص كاسة عدس حب
كاستين رز
معلقتين سمنه
ملح
الطريقة:
– ننقع الرز و نتركو ع جنب
– نغسل العدس و نحطو بالطنجره ومنحط كاستين ونص ماء و نخلين ينسلق العدس منحط معو معلقتين سمنه وملح.
– عندما يستوى العدس  نغسل الرز و نضع فوق العدس ومنقلبن منيح ومنهدي النار ومنغطي الرز حتى يستوي.
– منفرم بصلتين جناح منقلين بشويت سمنه ومنحطن ع وش المجدره وصحتين.

12278730_1691347617763070_824060592887061333_n

12235044_1691347641096401_6341037912685621038_n

12239547_1691347687763063_7165008219435207341_n

المجدرة أكلة مقدرة


بتحب تشاهد وصفات بالصوت والصورة؟ اعمل اشتراك لقناة زاكي على اليوتيوب من هنا لتصلك جديد وصفاتنا بالفيديو:
قناة زاكي على اليوتيوب

عندك جوال ذكي؟ ممتاز كتير تفضل أحلى هدية من زاكي لعيونك, حمل على جوالك تطبيق زاكي, أقوى مرجع عربي لفن الطهي, من هنا:
تطبيق زاكي للأجهزة الذكية

عندك حساب على الفيس بوك؟ طيب شو بتنستى استفيد من وقتك وتعلم كل يوم وصفة جديدة على يد أمهر شيفات في الوطن العربي, بالانضمام لمجموعة زاكي وصفحة زاكي على الفيس:
للانضمام على مجموعة زاكي من هنا
للاعجاب بصفحة زاكي من هنا ومتابعة كل جديد

احفظ موقع زاكي في المفضلة على جوالك, لتصلك دوماً جديد وصفاتنا مش هتلاقيها إلا في زاكي
موقع زاكي لفن الطهي


عرض التعليقات (10)