تارت بسبوسة محشية بالقشطة وصفات حلويات لذيذو ومختلفة

0 5٬394
بسبوسة محشية بالقشطة

تارت بسبوسة محشية بالقشطة ، تعد حلوى التارت من اشهر انواع حلويات المطبخ الفرنسي، تعد حلوى التارت من الحلويات المميزة بطعمه الفريد وشكلها الجذاب والمميز، تتكون حلوى التارت من العجينة والزبدة كعنصريين أساسيين، ثم يضاف اليها العديد من الحشوات المختلفة مثل الفواكه والشوكولاتة والتوفي والكاسترد والمربى.
وفي هذا اليوم نستعرض لكم وصفة تارت البسبوسة بالقشطة الرائعة والشهية والمختلفة، لعمل أطيب تارت بسبوسة، وصفة جديدة و مبتكرة لكل عشاق الجديد و المميز، هذه الوصفة من تقديم وإعداد المبدعة في فن الطهي ‏‎Lolo ALras ‎‏, فلنتابع معها تفاصيل وصفة تارت بسبوسة محشية بالقشطة على منصة زاكي للطهي لكافة الوصفات المختلفة والجديدة.

 

متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الحلويات العربية والغربية على منصة زاكي للطهي.

 

والان دعونا نبدأ وصفة اليوم تارت بسبوسة محشية بالقشطة،

 

مقادير عجينة تارت بسبوسة محشية بالقشطة:


كوب ونصف دقيق
نصف كوب سكر ناعم
ملعقة باكينج باودر
رشة فانيلا
100 غم زبدة (أصبع زبدة)
بيضة واحدة
جبنة كيري للحشوة (اختياري)

مقادير بسبوسة القشطة:


نصف كوب ماء
ربع كوب سكر
نصف كوب حليب بودرة
علبة قشطة
ملعقة صغيرة فانيلا
كوب ونصف سميد
ملعقة باكينج باودر

طريقة تحضير تارت البسبوسة بالقشطة:


– نبدأ بعمل عجينة التارت، نضع الدقيق والسكر والباكينج باودر والفانيلا في الخلاط، ونخلطهم جيداً، ثم نضع الزبدة ونستمر بالخلط، وبعدها نضيف البيضة، ونعجن جيداً، حتى تتشكل لدينا عجينة متماسكة وناعمة، نتركها ترتاح قليلاً، ثم نأخذ قطع صغيرة منها ونفردها في قوالب التارت الصغيرة، بحيث تكون مجوفة من الوسط.

– نحضر الان البسبوسة, في الخلاط نضع الماء, السكر, الحليب البودرة, القشطة, والفانيلا, نخلطهم في خلاط جيدا لعدة دقائق, ثم نضيف السميد والباكينج باودر, نحركهم جيداً.

-الان, احشي كل تارت بقطعة من جبن كيري وفوقها خليط البسبوسة, ادخليها الفرن من الأسفل, حتى تحمر الأطراف, واشعلي الفرن من الأعلى حتى تحمر بشكل خفيف, واسقيها بالشيرة (القطر) و زينيها بالفستق الحلبي.
و صحتين وألف عافية

بسبوسة محشية بالقشطة

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد انتهينا من وصفة تارت بسبوسة محشية بالقشطة ، أتمنى ان تكونوا قد استمتعتم بها، الى اللقاء في وصفات حلويات متلفة على منصة زاكي للطهي.

 

متابعينا يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات على منصة زاكي للطهي.


يمكنكم أيضا متابعينا مشاهدة اخر الوصفات الجديدة ووصفات اكل مع الصور على صفحتنا على موقع فيسبوك.

 

 

اترك تعليقا