وصفة كرات الشوكولاتة وصفات حلويات باردة لذيذة من زاكي

2 2٬548
كرات الشوكولاتة

 

كرات الشوكولاتة، هي نوع من أنواع الحلويات الغربية التي ذات صيتها مؤخرا في الوطن العربي، تتميز حلى كرات الشوكولاتة بأنها سهلة وبسيطة في تحضيرها، وتعد خيار مناسب جدا للحفلات والمناسبات الخاصة، تتميز أيضا حلى كرات الشوكولاتة بأنها يمكن ان يضاف لها العديد من الإضافات الشهية مثل جوز الهند والمكسرات والفواكه المجففة والكثير من الإضافات الأخرى حسب الرغبة، لذا نستعرض لكم في هذه الوصفة طريقة عمل كرات الشوكولاتة الرائعة واللذيذة على منصة زاكي للطهي، نتابع الوصفة المميزة جدا مع مبدعة الحلويات الموهوبة Ghalia Jamour, نترك المجال لها.



متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات على منصة زاكي للطهي.

 

والان دعونا متابعينا الكرام نبدأ وصفتنا لهذا اليوم وصفة كرات الشوكولاتة.

مقادير وصفة كرات الشوكولاتة:


القليل من زبده
حليب نستله
مكسرات
شوكولاتة البيضة
شوكولا داكنة

مقادير كيكة المايكرويف:


بيضة
أربع معالق طحين كبيره
اربعه ملاعق كبيرة مازولا
3/4 كوب سكر
معلقتين حليب نيدو
سبع معالق ماء
نص معلقه باكينج
نص فانيلا
معلقتين كاكاو

طريقة تحضير كرات الشوكولاتة:


– نجهز كيكة المايكرويف (هذه الخطوة غير ضرورية لو كان لديك كيك شكولاتة أي نوع):
نخلط السكر مع الزيت، ثم نضيف البيض والفانيلا ونحرك المزيج جيداً، نضع الحليب والماء ونحرك، ثم نضع الطحين والباكينج باودر والكاكاو معا ونخلط جيداً حتى يصبح المزيج ناعماً بدون أي حبيبات، ثم نضعه في المايكرويف لمدة دقيقتين ونصف، ملاحظة: ضعي المزيج في صحن مايكرويف مثل البايركس أو زجاج وادهنيه بقليل من الزيت، ورشة طحين.

– سيحت شويه زبده وحليب نستله وعجنتن وممكن تحطي زبده الفول السوداني بس نعجنهم ويصيروا يتكوروا ضيفت مكسرات وكورتن ووضعتهم بالشوكولاتة البيضة وبعدين ضيفت من فوق الشوكولاتة الداكنة الشوكولاتة انا سيحتها بحمام مائي مع زيت مازولا.

 


الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة كرات الشوكولاتة، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات  عربية و غربية على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

 

عرض التعليقات (2)