وصفة سلطة الباذنجان وصفات سلطات ومقبلات شهية من زاكي

2 3٬667

سلطة الباذنجان

 

سلطة الباذنجان، تعتبر سلطة الباذنجان من وصفات المقبلات التي تؤكل بجانب الوصفات الرئيسية، وتعد سلطة الباذنجان من الاطباق الصحية والمغذية لأنها تحتوي مكوناتها على مجموعة مختلفة من البروتينات والفيتامينات والمعادن الضرورية لجسم الانسان، كما يعد الباذنجان من الخضروات التي تدخل في العديد من الاطباق والوصفات مثل محشي الباذنجان والمخشي والباذنجان المقلي ومخلل الباذنجان لذا تعد ثمرة الباذنجان من الثمار ذات الشعبية والاستخدام الواسع، لذا سوف نستعرض لكم اليوم وصفة سلطة الباذنجان الشهية على منصة زاكي للطهي، تقدمه لنا الصديقة الرائعة Buthayna Ghanem وتعطينا تفاصيل وصفة سلطة الباذنجان.

 

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات السلطات والمقبلات على منصة زاكي للطهي.

 

والان دعونا نكمل وصفة سلطة الباذنجان متابعينا الكرام.

 

مقادير سلطة الباذنجان:

طبقة خس مقطع
بصل شرحات مع سماق
شرحات باذنجان دهنتها بالفرشاية شوية زيت زيتون وشويتها على الجريل ..
وخبز توست محمص ومقطع
رمان

دريسنغ سلطة الباذنجان (الصوص):

معلقة زيت زيتون
معلقة دبس رمان
عصير ليمون
رشة ملح
توم مهروس

طريقة تحضير سلطة الباذنجان:

– بخلطهم المقادير للصوص معاً، ثم نضيفهم لباقي المقادير، وصحة وألف هنا.

 

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة سلطة الباذنجان الشهية والمفيدة، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات مقبلات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات المقبلات ووصفات السلطات على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

أيضا يمكنكم متابعة صفحتنا الشخصية على موقع فيسبوك لمشاهدة المزيد من وصفات الطعام الجديدة ووصفات اكل مصورة ووصفات رجيم ووصفات اكل صحي

متابعينا يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الطعام ووصفات الحلويات ووصفات الكعك والبسكويت ووصفات اكل مع الصور على صفحتنا على موقع انستغرام.

 

أيضا يمكنكم متابعينا الأعزاء متابعة صفحتنا على موقع تويتر لمشاهدة المزيد من وصفات المعجنات ووصفات الحلويات الشرقية والغربية.

عرض التعليقات (2)