وصفة كيكة الاناناس وصفات كيك شهي ولذيذ من زاكي

3 5٬243
كيكة الاناناس

 

كيكة الاناناس، تعد كيكة الاناناس من أنواع الكيك المشهورة بطعمها الحلو والحامض الذي يميزها عن باقي أنواع الكيك ويعود الفضل في ذك الطعم الى فاكهة الاناناس الاستوائية ذات الطعم الحلو والحامض معا، كما ويحتوي الاناناس على كميات كبيرة من السكر ويحتوي أيضا على عدد من الفيتامينات كما ويعمل على ادرار السوائل في الجسم وينظف الدم كما يمنع تراكم الدهون في الاوعية الدموية وكما يحافظ على سلامة الاسنان، لذلك نقدم لكم وصفة كيكة الاناناس اللذيذة والمفيدة على منصة زاكي للطهي تقدمه لنا Ghalia Jamour المبدعة في فن الطهي والحلويات وصفة كيكة الاناناس الرائعة واللذيذة.

 

متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات فاكهة الاناناس على منصة زاكي للطهي. 

 

والان دعونا نبدأ وصفة كيكة الاناناس.

 

مقادير وطريقة تحضير كيكة الاناناس

أول طبقة كيك سادة:

– نحضر بيضتين ونخفقهم مع ملعقة صغيرة خل وليمون وفانيلا، ثم نضع بعدها كاس سكر، ونخفق المزيج جيداً لمدة عشرة دقائق.
– بعدها نضع كوب ونصف طحين منخول مع نصف ملعقة كبيرة باكينج باودر، ثم نضع نصف كوب حليب ونصف كوب زيت مازولا، ونخفق المزيج جيدا، ثم نخبز الكيك.

الطبقة الثانية من كيكة الاناناس:

نحضر علبة أناناس نضعها في الخلاط الشاف، مع الماء الذي يكون بداخل العلبة، مع ظرف كريم كراميل، وبعدين نضعوا غلى النار حتى يغلي المزيج، ثم نضع فوق طبقة الكيك، مع مراعاة أن يكون الكيك بارد.

الطبقة الثالثة من كيكة الاناناس:

ظرفين كريمة بودرة، وعلبة قشطة، وأربعة قطع جبنة كيري، وملعقتين كبار حليب بودر، وملعقة كبيرة سكر، وبالخلاط نضع جميع المقادير حتى يمتزجوا جيداً، ثم نضعهم فوق الطبقة الثانية،

للزينة:

نضع شرائح أناناس، مع فستق حلبي، وصحة وألف عافية.

كيكة الاناناس

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة كيكة الاناناس اللذيذة، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في المزيد من وصفات الكيك والبسكويت على منصة زاكي للطهي.

 

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الكيكات على منصة زاكي للطهي،
كيك اسفنجي كعك وبسكويت كريمات وحشوات كيك عادي.

أيضا يمكنكم متابعة صفحتنا الشخصية على موقع فيسبوك لمشاهدة المزيد من وصفات الطعام ووصفات الاكل بالصور ووصفات الحلويات ووصفات الكيك.

 

3 تعليقات
  1. Lara Alsilwany :

    يسلموووو شكلها بجنن ?

  2. Lara Alsilwany :

    يسلموووو شكلها بجنن ?

  3. ربى :

    زاكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.