الرئيسة / منوعات / قصة كيد السلفات الحلقة الأخيرة

قصة كيد السلفات الحلقة الأخيرة

/
/
/
6096 مشاهدات

قصة كيد السلفات الحلقة الأخيرة
في قسم المنوعات في زاكي , وكما عودناكم على مجموعة من القصص والمقالات الهادفة, قراءة ممتعة لكم أعزاءنا القراء.
قصة كيد السلفات الحلقة الأخيرة
#
كيد_السلفات

الحلقة الاخيرةقصة كيد السلفات الحلقة الأخيرة

يا عيني عشمات الهوا الي كان ياخدني عليهم حسام انا وحماتي مسكين حس حاله انه هو مالك جوهرة ما حدا قدر يملكها او يمكن حس حاله هو الزلمة الوحيد بخوانه وبعد ما صار الكل يححلف بحياة ام سليم قررت اجيب بيبي جديد وكنت احكي يارب اجيب ولد واقهر سلفاتي واجلطهم رحت عند الدكتورة قالتلي وقتها عندك مشاكل كتيرة ويمكن ما ترجعي تصيري ام للمرة التالتة
روحت عالبيت الدنيا مسودة بعيوني بس طبعا ما خبرت لا حماتي ولا حسام واقنعت نفسي انه هاي الدكتورة غبية وما بتفهم شي واكيد بس بدها تحبطني ونزلت عند حماتي وقلتلها الدكتورة قالتلي كل امورك تمام لا تخافي حضنتني وقالتلي ان شاء الله يا اصيلة انتي
سلافي كانو مقررين انه كل واحد بده يشوف حياته وما حدا بده لا يرجع مرته ولا يعيد الكرة مرة تانية
وبعد فترة بسيطة كنت قاعدة المغرب عم بعمل طبق حلو افرفح قلب حماتي فيه وعشان اخليها دايما تحبني وبدها اياني سمعت صوت الجيران بصرخو وحماتي بتنادي يا عليا يا عليا وبتبكي نزلت بسرعة ببيجامتي حتى نسيت البس حجاب عراسي لقيتهم كلهم متجمعين بالشارع دخلت من بينهم لقيتهم متجمعين على سليم ابني والله هاد ابني سليم صرخت فيهم ماله سليم ليش هيك دمه حميمو شو عملتوله يا اوباش حاولو يهدوني وحكولي انه سليم لما نزل يشتريلي شوية اغراض كانت لازميتني للكيكة من الدكان كان ماشي ومو منتبه وضربته سيارة اخدناه عالمستشفى بس ما لحقناه الدكتور حكالنا سليم راح مات ما عاد يرجع سليم انتهى نور عيوني ما عاد موجود فرحتي الي انا كنت عايشة عشانها انتهت طيب ليش ابني ما اله ذنب ابني ما اله ذنب
قلبو حبطان البيت سود ما عاد الهم لون حتى الفرح انتهى من حياتي
عملنا لسليم بيت اجر انا ما كنت واعية كتير يومها بس شفت سلفاتي التلات جايات قال يعزوني وقفت وقلتلهم انتو شو جابكم لهون اكيد جايات تشمتو فيني بس لا ما حزرتو فشرت عينكم تشمتو فيني ابني ما مات ابني لسا موجود حاولو كل النسوان الموجودات يهدوني ويحكولولي يا بنتي ما بصير هالحكي وكلي امرك لربنا
انتهى بيت الاجر وبلشت حياة العيلة عنا ترجع طبيعية بس انا ابدا ما قدرت ارجع طبيعية بعد الي صار
كنت قاعدة بالغرفة وسامعة حسام واخوانه وامه وابوه برا عم يتشاورو كيف ممكن حسام يطلعني من هالحالة النفسية الي انا فيها طلعت لعندهم وقلتله حسام طلقني اطلع فيني حكالي انتي انجنيتي مستحيل انتي عليا حبيبتي الي برفع راسي فيكي ضحكت ضحك هستيري وقلتله تشوف حالك فيني انا عشو حملت حالي وقمت وقبل ما اطلع لفيت راسي عليهم وقلتله محمود ترا ريهام ما الها ذنب بشي انا الي لعبت براسها وخليتها تحكي لماريا عن خطيبة بشار
وصحيح بشار مرتك ما حكت ولا اي شي عن حماتي ولا عن اهلك كله هاد الحكي من راسي
وانت كمان يا منذر هداية ما جابت سيرتك الا بالخير انا الي كنت الحية فيكم انا الي كنت اخبص حكي وانقل اشياء كتيرة ما صارت اكيد هلأ انتو بتطلعو فيني وبتحكو لحالكم ليش هيك عملتي بس انا بقلكم الكيد قتلني خنقني تميزكم بالمعاملة بين فلانة وعلانة عمل جواتي حقد رهيب انتو السبب انتو الي عملتو عليا لئيمة
تركتهم وراي ومشيت وليا بدي اوصل الباب نادى علي حسام وحكالي عليا انتي طالق
الي صار بعد هيك انه محمود رجع ندمان لريهام واعتذرلها وطلب منها تسامحو عكل شي غلطو بحقها زمان ووعدها انه يتغير ويصير انسان تاني
اما بشار اخد حماتي وراح عند ماريا وحماتي اعتذرتلها وصلحت الامور بينهم
ومنذر كمان مو اقل من اخوانه بحبها لهداية كأنه كان مستني عدقرة ليرجعلها
اكيد هلا بتحكو وانتي يا عليا شو صار فيكي َما رح طول عليكم الي صار سلافاتي كلهم حطو شرط حتى يرجعو ي اما بترجع عليا معنا يا اما كلنا بنتطلق
حسام كان مخزي من اهله ومن عاميلي السودة بس حماتي قعدت معه وقالتله كلمة احنا بشر وكلنا بنغلط معلش يما اكيد هلأ رح ترجع عليا تانية لا تجرحها يما بكفيها موتت ابنها
رجعنا اربع سلفات ورجعت كل وحدة عبيتها هداية ترقت بالشغل وصار عندها ولدين وبنت وماريا جابت كمان بنت ووقفت مو قلتلكم ترباية حديثة ما بتحب الخلف الكتير وريهام ربنا طعمها الولد وتغربت هي وزوجها عقطر اما انا تعالجت والله طعمني ولد سميته سليم وبنت وحماي عطاكم عمره الله يرحمه ويخليلنا حماتي تاج عراسنا
انا تغيرت وكتير كمان ما عاد حقدت عحدا وما عاد كيدت لحدا صرت احب الكل والكل بحبني وتعلمت انه الانسان المكيود ما بجني الا عحاله ويا ريت دايما ما نطلع على الي بايد غيرنا ونكون قنوعين بحياتنا والي بده يعيش بعيش حتى لو عخبزة وبصلة وصرت احب هداية وماريا هو صحيح احيانا بنقهر من العيشة الي عايشيتها ريهام تغربت وراتاحت واحنا هون بهالبلد بس لا لا لا ممستحيل ادايقها بكلمة طبعا بمزح الله يهنيها ويريح بالها وكل وحدة بدها تتزوج او بدها تزوج بنتها تحكيلها قصة كيد السلفات ولا تخلوها تغلط متل عليا السلفة المكيودة

#حنين_طه

114 تعليقاً

  1. بصراحة قصة ترصد واقعنا وهدا يحدث في كتير من البيوت بين السليفات …..ان شاء الله تكون الفكرة وصلت للسليفات الكايدات ويتعبرو من هده القصة ويعيشوا بسلام دون مشاكل ويعيشوا لربهم ولانفسهم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.