الرئيسة / منوعات / تعلم كيف تنظف الامعاء

تعلم كيف تنظف الامعاء

/
/
/
15345 مشاهدات

تعلم كيف تنظف الامعاء ………!!؟
*******************

تعلم كيف تنظف الامعاء
تعلم كيف تنظف الامعاء

من المعلوم ان الجسم مهما اخرج من الفضلات فان هناك ما يزال فضلات عالقة في المصران الغليظ والتي بدورها تنقل معها الكثير من السموم و هذه السموم ليست جيدة للصحة ، كما يمكن ان تسبب اضراراً جسيمة .
وهناك اعراض شائعة لخلل الأمعاء مثل حالات جفاف الجلد والشعر والأظافر ، وسوء التمثيل الغذائي ، ومرض السكري، و الوزن الزائد، والإمساك المستمر وامراض الكلى وأمراض الكبد، والتهاب المفاصل والسرطان.
يمكنك التخلص من كل السموم الموجودة في القولون وتنظيفه بطريقة طبيعية تماما، و كل ما تحتاجه ملعقة واحدة الى ثلاثة ملاعق من بذور الكتان المطحونة يوميا، لمدة ثلاثة أسابيع، حيث ستعمل على تنظيف الامعاء تماماً من كل الفضلات والسموم والتى ستنعكس بصورة ايجابية على الصحة العامة .
** تستخدم في فطور الصباح وفي الاسبوع الاول 1000 ملل من لبن الزبادي وملعقة من طحين بذور الكتان وتكتفي بهم كوجبة للظهيرة حيث تاكل بعد ذلك ما تريد ولا تنسى ان تشرب ما يقارب من خمسة اكواب من الماء ما بين وجبة الفطور والغداء ..
** تستخدم في فطور الصباح وفي الأسبوع الثاني 1500 ملل من لبن الزبادي وملعقتان من طحين بذور الكتان ,, وتناول ستة اكواب من الماء ما بين فطور الصباح والغداء ..
** تستخدم في فطور الصباح وفي الاسبوع الثالث 2000 ملل من لبن الزبادي وثلاث ملاعق من طحين بذور الكتان., وتناول سبعة اكواب من الماء ما بين فطور الصباح والغداء للحصول على نتائج اسرع ……
ملاحظة : عدم شرب كمية الماء المذكورة في العلاج تعمل على عرقلة الهضم وتسبب الامساك المزعج بدل الاسهال المطلوب لعملية التخسيس والتنظيف ….
*********************** مع تحياتي :
ليصلك كل جديد ( لايك + مشاركة + التعليق بتم )

105 تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.