الرئيسة / منوعات / قصة جريمة غير تامة الحلقة الثانية عشر

قصة جريمة غير تامة الحلقة الثانية عشر

/
/
/
3571 مشاهدات

قصة جريمة غير تامة الحلقة الثانية عشر
هذه القصة مقدمة لكم من قسم المنوعات في زاكي, متابعة ممتعة نرجوها لكم, وننتظرر رأيكم في التعليقات.

 

قصة جريمة غير تامة الحلقة الثانية عشر
قصة جريمة غير تامة الحلقة الثانية عشر

 

#قصص_من_الواقع
#جريمة_غير_تامة الحلقة الثانية عشر
#بقلم_حلا_الشويكي

في مكتب المحقق …

هيفا : صح انا جيت ب17 .. ولما شفت هيثم ما قلتلو اني جيت بهالتاريخ مشان ما يزعل لاني ما طلبت اشوفهن هو ورغد فورا .. اهلي بعتوني عالبلد زيارة عأساس شهر … وما رح ارجع لعندن الا بس يظهر المجرم .. دم رفيقتي غالي .. غالي كتيييير
– وين كنتي وقت وقوع الحادثة ؟
هيفا : بالأوتيل
– ليش ما عم صدقك ؟
هيفا : ههههههه ما بعرف
– عم تضحكي ؟ ( بعصبية ) ضبي اسنانك لأكسرلك ياهن
هيفا : حاضر .. شو المطلوب مني ليك سيدي .. انا بنت رح موت قريبا .. واهلي اخر همن ارجع لعندن او موت هون وانا اصلا ما عاد سافر لأنه بدي موت ببلدي .. بتحب خليني هون لحتى موت .. وازا بتحب اعمل اجرائاتك وبس تتاكد اني ما عملت شي طالعني
– مو كانك عم تحكي باسلوب مسخرة ؟؟
هيفا : لا ابدا
– رح نستضيفك عنا اليوم .. يا منذر
منذر : احترامي سيدي
– خدها عالحجز
هيفا : ممكن اعمل تلفون ؟
– تفضلي

هيفا : الو مرحبا
هيثم : اهلين شو صار معك ؟
هيفا : رح ياخدوني عالحجز
هيثم : عنجد عم تحكي ؟
هيفا : اي والله هههههههه
هيثم : وعم تضحكي ؟
هيفا : بس حبيت خبرك

– بكفي .. يلا عالحجز
هيفا : سيدي بدي مي
– شو رايك اجيبلك اركيلة كمان ؟ خدها من وشي يا منذر

منذر عم يحط الكلبشات بإيدها .. غابت عن الوعي ….

منذر : سيدي الظاهر البنت تعبت كتير لازم نطلب الإسعاف
=======================================
في المشفى …..

فتحت هيفا عيونها كان هيثم جنبها ….

هيفا : هيثم
هيثم : اي هيوف فقتي ؟
هيفا : بدي مي
هيثم : لحظة لدق الجرس مشان يجيبولك مي .. بشو حاسة ؟
هيفا : تعبااااااااانة
هيثم : عنجد بعتذر ما قدرت وقفن عن التحقيق معك
هيفا : هههههههه
هيثم : المجنونة عم تضحك
هيفا : (عم تحكي بصوت تعبان) مبارح … بس … حققو م .. م .. معي عصب .. علي .. ههه اااخ يا الله ارحمني
هيثم : ما رح خليهن يحجزوكي ابدا لا تخافي .. رغد سألتني عنك كتير
هيفا : مشان الله بدي شوفااااااااا … خبرت حدا من اهلي بشي ؟
هيثم : اي خبرت اخوكي .. اخدت موبايلك من المحقق وخبرت اخوكي عالماسنجر
هيفا : شو قال ؟
هيثم : نسيت … بس اكيد يعني خاف عليكي و …
هيفا : لا تكفي .. اخي مشتهيلي الموت من زمان
هيثم : لا تقولي هيك يا مجنونة ما في اخ بيشتهي الموت لاختو بس هو …
هيفا : هو ما عندو احساس ولا مشاعر
=======================================
في بيت نهال ….

دق جرس الباب …..

نهال : زينة ؟
زينة : كيفك يا خالتو ؟ بعتذر جيت بلا موعد بس كنت مارقة من هون قلت اسلم عليكي …
نهال : الحمد لله تفضلي يابنتي اهلا وسهلا نورتي

بعد نصف ساعة …

زينة : خالتو وينها هيفا ؟
نهال : ااااخ يا بنتي شو بدي قلك
زينة : شو في خير ؟
نهال : بعد الضهر طلبو هيفا للتحقيق بقتل رغد .. غابت عن الوعي وهلأ هي بالمشفى
زينة : بالمشفى ليش ؟
نهال : البنت معها سرطان .. واليوم عرفت هالشي وبعد ساعتين راحت عالتحقيق وقررو حجزها ليش ما بعرف بس انا متاكدة انه هيفا مالا دخل بقتل رغد
زبنة : سرطاااااااااااااان ؟؟؟!!
نهال : اي هيك قال الدكتور .. شو تشربي يا بنتي ؟
زينة : ما بدي اغلبك خالتو
نهال : لا حبيبتي ما في غلبه
زينة : كاسة شاي من ايديكي الحلوين
=======================================
في بيت ام سعيد …..

ام سعيد : تعال يا سعيد بدي احكي معك
سعيد : اي امي
ام سعيد : شوف انت ابني وما بدي زعلك واجبرك تبعد عن مرتك وابنك وفي طفل جاي عالطريق لهيك رح قلك انا مصمدة شوية مصاري … استاجر بيت وانا رح بدفعلك اجارو شهرين مقدم
سعيد : ( بعصبية ) انا اولى من سامر بالبيت هاد
ام سعيد : لو مرتك متل نجوى ما كنت خليتك تطلع من عندي .. دخيل قلبها بتنحط عالجرح بيطيب
سعيد : هيك يعني صار الحكي ؟
ام سعيد : و انا ما قصرت معك قلتلك اجار اول شهرين مني بس انت ما بدك
سعيد : اي ما بدي شي منكن خلص
=======================================
في بيت بكر ….

زينة : بكر بدي احكيلك اشي
بكر : احكي
زينة : مش انت قلتلي اروح على بيت ام رغد عشان اسال عن هيفا ؟
بكر : اه ؟
زينة : رحت
بكر : اه وليش هيفا موبايلها مسكر ؟؟
زينة : عادي احكي ؟؟؟
بكر : اه احكي
زينة : اول إشي البنت متهمة بقتل رغد وكانت بالتحقيق وغابت عن الوعي ونقلوها عالمشفى
بكر : شووووو ؟؟ مستحيل انا صح ما حكيت معها كتير بس البنت كتير ناعمة بتقتلش نملة .. وشو تاني إشي ؟
زينة : هيفا مريضة سرطان
بكر : بتمزحي صح ؟
زينة : ……

ضرب بكر راسو بإيدو من القهر …

بكر : الله يشفيها والله البنت بتستاهلش الا كل خير
زينة : الله يشفيها
بكر : بأي مشفى هي ؟
زينة : بعرفش والله
بكر : طيب بدي اشوفها
زينة : بكر روق .. هدي وابعد عن البنت ايامها معدودة

قام بكر معصب … وشو احمر ورفع اصبعو بوش زينة …

بكر : انتي مش ربنا عشان تقرري متى رح تموت فاهمه ؟

رجعت زينة لورا بإستغراب وخوف من حالة بكر ….

زينة : طيب خلص متل ما بدك بس اهدى
=======================================
تاني يوم الصبح …..

في المشفى …

هيثم : سيادة المحقق فينا ناخدها عالبيت ما هيك ؟
– اي .. بس ممنوعة من السفر حاليا .. وتعاطفنا مع وضعها الصحي يلي خلانا نسمحلها تطلع عالبيت
هيثم : متى بيخلص التحقيق مع هيفا ؟
– الى حين ظهور دلائل تثبت برائتها او دلائل تكشف الفاعل الحقيقي
هيثم : بس يا سيدي ….
– تركنا نشوف شغلنا لو سمحت
هيثم : سيدي في شغلة كمان
– تفضل احكي ؟
هيثم : هند فاقت ووضعا الصحي منيح
– متاكد ؟
هيثم : اي

– الو يا مساعد منذر .. الحقني على المشفى التاني لنحقق مع هند
منذر : حاضر سيدي … مو كأنه ما عاد نحقق بالمكتب صرنا كل يوم بمشفى شكل
– الحقني من تم ساكت
منذر : حاضر

هيثم : وانا رح وصل هيفا عالبيت وارجع لعندكن عالمشفى

راح هيثم كمل اجراءات الخروج وسند هيفا وطلعو بالسيارة ….

هيفا : هيثم
هيثم : شو هيوف ؟
هيفا : وين موبايلي
هيثم : ليكو خدي

اتطلع هيثم على هيفا كانت عم تبكي …

هيثم : شبك ؟
هيفا : ما بدي موت
هيثم : بعيد الشر عن قلبك بكرا رح مر اخدك على دكتورك ليتابع حالتك
هيفا : مو قلتلي يمكن مو انا مرضانة ؟
هيثم : اي بكرا بنروح بنكمل الفحوصات وبنطلع فورا على دكتورك .. ولو مريضة رح عالجك ما رح خليكي تتركينا
=======================================
في بيت ام سعيد …….

نجوى : بعتتلي اليوم نور عالواتس اب .. حكي ما فهمت منو شي
سامر : هاتي لشوف
نجوى : ليك شو كاتبتلي … انتي خبيثة ومخباية بتيابك .. ما رح خليكي تتهني
سامر : الحق مو عليها الحق على اخي يلي مو عرفان يضبها
نجوى : لا تخبر مرت عمي بشي هلأ بدي شوف شو رح تعمل
سامر : وانتي لا تمسحي المحادثة اي
نجوى : حاضر
=======================================
في بيت نهال …
وصلت هيفا البيت مستندة على هيثم بكل خطوة …

هيثم : مرت عمي .. لا تخبري رغد بمرض هيفا بيكفيها يلي فيها اي ؟
نهال : لا ما رح خبرها
هيثم : من بكرا رح افضى لمرض هيفا
نهال : كانك مهتم فيها كتير ؟
هيثم : مو رفيقة حبيبتي رغودة هي ؟
نهال : ايواااا

في غرفة هيفا …

هيفا : الو مرحبا بكر
بكر : هيفا .. كيفك طمنيني عنك ؟
هيفا : بخير الحمد لله
بكر : ليش حققو معك وليش حجزوكي وليش قضيتي ليلة الحجز بالمشفى احكيلي ؟؟
هيفا : هههههه طول بالك علي شوي
بكر : يلا احكي
هيفا : اول شي انت ليش مهتم فيني كل هالقد ؟
بكر : لنفس السبب يلي خلاكي تدقيلي بس توصلي البيت
هيفا : ……..
بكر : يلا احكيلي
هيفا : حققو معي وحجزوني اجراء روتيني .. وغبت عن الوعي لاني كنت تعبانة بسبب خبر مرضي بالسرطان .. ولساتك بدك تحكي معي ؟
بكر : لا
هيفا : ……
بكر : صرت بدي احكي معك وشوفك .. متى فينا نلتقي ؟
=======================================
المحقق في المشفى عم يحقق مع هند ….

– وين كنتي بوقت وقوع الحادثة ؟
هند : ما عم اتزكر
– بالله ما عم تتزكري ؟
هند : اي
– مين ملوك التخفي ؟
هند : مين ؟
– هاهاااااا يا هند باينتك رح تعزبينا كتير
هند : ما بعرفن
– كذااااابة
هند : لا مو كذابة ما بعرفن
– يا منذر استكمل اوراق المشفى مشان نستضيفا عنا الليلة
هند : لا انا ما عملت شي
– تفضلي علميني شغلي .. لا جد شو رأيك تعلميني شغلي ؟
=======================================
____________________

30 تعليقاً

  1. مللتونا وعليتوا قلبنا بتكتبوا سطرين وبتقولوا عنهن حلقة دخيلكن على هالمسلسل الهوليودي حاجة بقى عطونا الزبدة وحاجة تشطوا وتمطوا بهالقصة
    المعتة

  2. يعني يا صبايا الحق يقال اليوم الحلقة اطول شوي
    بعدين اعتبرو انكو بتحضرو مسلسل رح تحكمو القناة تنزل ال30 حلقة مع بعض
    الكاتبة اسلوبها تشويق يعني في حبكة بالقصة ما رح تحلها وتقعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.