الرئيسة / منوعات / في ليلة زواج إحدى الفتيات حصل ما هو غير متوقع

في ليلة زواج إحدى الفتيات حصل ما هو غير متوقع

/
/
/
13468 مشاهدات

في ليلة زواج إحدى الفتيات حصل ما هو غير متوقع
نقدم لكم من قسم المنوعات في زاكي هذه القصة الهادفة, متابعة ممتعة لكم أعزاءنا القراء.

في ليلة زواج إحدى الفتيات حصل ما هو غير متوقع

صعدت الأم و أخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض
وحان وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها وأخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟أين الحضور؟؟لا أرى شيئا.. وأصبحت الأم تهدأ ابنتها و نصحتها أن تقرأ بعض آيات القران
ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى
فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لا ترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما الذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟
و كثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده و استجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكملة مراسم الزواج
و هو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
و هكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه .
ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها و أنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام
استيقظت من نومها وهي تبصر
أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها
أجاب أخيها: الو… قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت .
فقال أخيها و هو مختنق بغصة ألم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.
سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم و لم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها
أن تحسدها
• قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أومن أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق .
صدق رسول الله صلى الله عليه
منقوووووووووول

أخبرنا رأيك بكتابة تعليق سيتم قراءة كافة تعليقاتكم

88 تعليقاً

  1. ام كنان شكرا حبيتي ع تفاعلك معي ولله ما خليت شي ما عملته وللاسف كل ماله بزيد عند ياما مكسر البيت ع راسي ما بحكي معي اخر فكره من توصل الها بدو يجوز سلمت لامر الله لانه تعبت مليت وصلت لدرجة الانهيار العصبي منه بحب دائما رأيه هو صح دائما انا خطأ تعبت

  2. مجهولة…..
    حبيبتي. اول العلاج شيلي كل هاي الافكار من راسك….
    وكيد الشيطان ضعيف ازا كنا احنا اقوياء… طيب كيف نكون اقوياء؟؟؟؟ لما نكون قراب من الله…
    انتي والله اعلم عندك قرين… طبعاً كل الناس عندها قرين، حتى الرسول صلى الله عليه وسلم كان عندو قرين. بس اسلم.
    انتي لا تفكري مين حسدك؟؟ مين سحرك؟؟؟
    وهاي القصص ولا تتشٱمي خلي املك بالله كبير، والعلاج اهم اشي فيه انك تٱمني بالله وانو رح يشفيك…
    اقرأي سورة البقرة كاملة ع المي+ الرقية السباعية+ حافظي ع صلاوتك+ اذكار الصباح والمساء + ضلي ع طهارة قد ما بتقدري…
    وان شاء الله بترجعي احلى وفيك صحة اكتر من اول.
    بس اتوكلي ع الله وشيلي الافكار السودة من راسك.

  3. ام عادل… حاولي تساسيه لجوزك وتمشي مع رأيو… عفواً مش هو هيك هيك ما بعمل الا براسو…. سايسيه… لو مش مقتنعة اقل اشي لا تعطيه رأي مخالف او توافقي خليك حياد….
    والله يهدي بالو يارب ويحنن قلبو عليك…

  4. مجهولة…. نسيت كمان اغتسلي بهاي المي لمدة 3ايام ٣ مرات….
    وطبعا مش بالحمام وخلي تحتك اشي جمعي فيه المي وكبيها عالزريعة.
    ولاتشفي المي عنك.
    وان شاء الله رح تنشفي

  5. العين حق.
    انا كانت عندي شغاله جبتها عند الولاده بعد ٣ ايام من ولادتي الحمد لله طفلتي كانت ماشاء الله هادئه جدا لكن قالت الشغاله لاختي بيبي حق مدام مايبكي كثير حقنا بيبي ما يسكت. وبنتي ع صوت واحد بكل الطرق اسكتها لكن للآسف ما غفت عيني يومها لكن اختي افتكرت كلام الشغاله ومسكتها وخلتها تتوضأ وضواء السنه وحممت طفلتي اول من ظهرها وبعدين باقي جسمها والحمد لله سكتت وطلعتها ع طول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.