أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الثاني

68 20٬461
أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الثاني
هذه القصة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الثاني
أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الثاني


#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء الخامس 

مصطفى : كأنو تأخرت رغد ؟ 

ليال : ايه فعلاً ، قالتلي شوي وبترجع وصرلها اكتر من نص ساعه خليني روح شوفها

مصطفى : ليال لو سمحتي قبل ما تروحي ممكن اطلب منك طلب ؟

ليال: اي طبعاً تفضل ؟

مصطفى : هي الهدية جبتها لرغد بس حابب قدملها ياها بطريقه مميزة .. ممكن تاخديها وتخبيها بغرفتها ، حطيها بقلب المزهرية الي على طاولتها
وانا المسا بحكي معها و بفاجئها

ليال : هههه كتير حبيت الفكرة طبعاً بساعدك

اخدت الهدية من ايدو هي ومبتسمة على وصلت أمير .. بقي واقف عند الباب وعم يتطلع عليهن

مصطفى : عنجد ما بعرف شو بدي قلك

ليال : خلص لا تقول شي انا فاهمتك

أمير : طيب فهموني أنا كمان ؟

ليال : أمير هاد انت ؟

مشت لعندو بسرعه وحطت الهدية بجيبتها : ليش تأخرت ؟ رح سخن الأكل مشان ناكول سوا طيب ؟

أمير : _ _ _

مصطفى : كيفك امير ؟ الي فترة ما عم شوفك وين مختفي ؟

أمير : _ _ _

كان عم يتطلع فيهن بنظرات متل الجمر .. وتنيناتهن مو فهمانين شي

ليال : طيب انا رايحه

مصطفى : وانا خليني استأذن لان رغد شكلها ما بدها تقعد معي متل العاده ، بالإذن

طلع مصطفى من البيت وليال راحت على غرفتها حطت الهدية تحت وسادتها ورجعت للمطبخ تحضر الأكل .. وقف أمير على باب المطبخ يتفرج عليها
هي وعم تدندن وتغني بفرح ..

ليال : بتعرف انا كتير مبسوطة .. مصطفى شب بجنن اكيد رغد رح تكون مرتاحه معو .. وهيك انت كمان رح ترتاح لانو كل همك بالدنيا رغد وهبة ونور .. ايه يتهنو حدا بصحلو وبقول لأ

أمير : بفهم انك حاسده رغد على مصطفى؟

ليال : هههه شو هالحكي طبعاً لأ

تطلعت فيه بخجل واحمرو خدودها : انا لازم احسد حالي قبل ما احسد اي حدا بالدنيا

أمير : عم بستناكي بالغرفة

ليال : يلا شوي وبجي

فات أمير وصار يروح ويجي بالغرفة و دمو عم يغلي .. وقف شوي وتطلع حواليه .. اجت عينو على موبايل ليال
مسكو بعصبيه وصار يفتش فيه .. دخل على الرسائل مباشرة

بابا ( صباح الخير بابا على الأقل صبح علي ما بتخسر شي ؟ عموماً أنا بحبك .. )

بابا ( أمير وعدني يشتريلي جهاز لاب توب وقتها بصير فينا نحكي صوت وصورة .. انت حابب تحكي معي ؟ )

بابا ( سمعت انو هاليومين عندكن برد كتير دفي حالك ابي )

بابا ( اليوم بالمنام حلمت بأمي وقالتلي انها مشتاقتلك و وصتني سلم عليك ! قالت انها بتحبك كتير .. )

كان عم يقرأ ويبتسم واعصابو عم ترتخي لوقت ما وصل للرسالة الي غيرت كل شي ..

مصطفى ( اليوم لما جيت زيارة و توسخ قميصك رغد اعطتك قميص أمير ، وأنا اخدت قميصك ورغد طلبت مني اغسلو بس انا ما قدرت لان شميت ريحتك فيه
رح ضل مخبيتو بخزانتي ، ليجي اليوم الي اغسلو ولبسك ياه بايدي )

مصطفى ( حاج تمثل انا وياك منحب بعض وهاد الشي واضح ، مصطفى أنا كتير معجبة فيك وعم اتعلق فيك .. حياتي جحيم مع أمير وما بعتبرو زوجي ابداً .. خلينا نهرب قبل العرس )

مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك )

وقع الموبايل من ايدو .. سند ايديه على رجلو وشبك اصابعو ببعض .. غمض عيونو وبلش يتذكر تفاصيل صارت بينو وبين ليال

// ليال : هييييييييك تمام صار عندي غرفة لحال وانت غرفه لحال

أمير : ههههه كل هالقد مبسوطة ؟ برأيي ما كان في داعي لنقسم الغرفة ببرداية ، هي جبتلك تخت وخزانه صغيره متل ما طلبتي .. لشو حطيتي البرداية ؟

ليال : مو مشان شي بس لاقدر اخود راحتي .. بس ايمت ما حبيت تجي تزورني اهلا وسهلا بشربك فنجان قهوة ههههه //

// ليال : أمير تعال علمني كيف ببعت رسائل لأبي من هاد الموبايل ؟

أمير : مو فاضي هلأ

ليال : أمير أمانه علمني يلا تعال

أمير : لك خلي حدا يعلمك عنجد مو فاضي

ليال : اي بس انا ما بحب اطلب شي من حدا الا منك انت

أمير : ليش بقى ؟

ليال :يعني هيك .. بالنهاية مو انت زوجي ؟ //

// أمير : اليوم عرفت وين عنوان ابوكي بالتحديد عم فكر بلش جهزلك اوراقك

ليال : لا ليش !!

أمير : شو ليش ؟

ليال : قصدي على مهل شوي

أمير : مو حابه تروحي ؟

ليال : أنا ..

أمير : قولي انك مو حابه تروحي .. ما رح ابعتك وبدير بالي عليكي هون

ليال : ما بعرف .. انت بدك ابقى ؟

أمير : انتي بدك تبقي ؟

ليال : هلأ انا بس بقصد لا تستعجل لان ابي ما رد لهلأ على اي رساله بعتلو ياها ..خلينا ننطر لنشوف شو بصير //

في شي غلط!! اكيد في شي غلط ليال مو هيك .. مو ممكن تكون بهي الدرجه من القذارة مستحيل ..
فرك وجهو بتوتر .. تطلع على خزانتها وقام فوراً فتحها وصار يدور بين الأغراض ولقى قميص مصطفى .. مسكو بين ايديه و مع دخلة ليال عالغرفة

ليال : تأخرت عليك ؟ انت ما بتحب البامية لهيك عملت معكرونة عالسريــ ـ ـ

حطت الصينية من ايدها وتطلعت عالغرفة شافت تيابها مرمية بكل مكان وامير ماسك بأيديه قميص رجالي و واقف عند خزانتها

ليال : شو هاد شو في ؟

بكل عصبيتو وقهرو مشى باتجاها ، مسكها من وشها وضغط عليها بقوة : انتي ما بتستحي … ولك بتعرفي ؟ انا بس زعلان على شغلة وحده
زعلان على المصاري الي دفعتهن عليكي ، لو دفعتهن على بنت ليل كنت بستفاد أكتر

حاولت تخلص حالها منو هي وعم تبكي :أميـ ـ

أمير : هسسس اخرسي ، اسمي رح يتوسخ ازا نطقتيه على لسانك

دفشها لورا و وقعت على الأرض .. سألتو بخوف : شو عم يصير .. انا شو عملتلك ليش هييييييك !!!

أمير : ليكي وليه ، انا اشتريتك بمصرياتي وبعمل فيكي الي بدي ياه … شقفة بنت ما الك حدا لا اهل ولا عيله ولا ام ولا اب .. انتي نكرة
كان لازم افهم من الأول انو غلط فوتك على هالبيت المحترم

كل كلمة عم يحكيها كانت متل سكينة عم تنغرز بجسمها ، كل إهانة وكل احتقار وكل حرف سمعتو ما كانت قادرة تفسرو او تصدقو
انو من الإنسان الحنون الي وثقت فيه وتحركت مشاعرها تجاهو

أمير : وهلأ فهمت ابوكي ليش رماكي ورافض يستقبلك ، معو حق !! انا كمان مو حابب ينخرب بيتو لهيك رح رجعك للمكان الي بتستاهلي تكوني فيه
خلي منير يعرف يتصرف فيكي … لعبتي مع الشخص الغلط يا ليال ورح تندمي

ليال : خلص اخرررس اخرس … شو مفكر حالك لك انت جنيت ؟؟ كيف بتحكي معي بهي الوقااحه ؟ كيف بتسمح لحااالك !!عم تهددني ترجعني لمنير ؟
مو مشكلة .. مو مشكلة انت وياه نفس المستوى وانا بدي اخلص منك لانك واحد مريض وما بدي مساعدتك ابداً ورح ارجع لحالي لعند عمتي

سندت حالها و مشيت باتجاه الباب وفجأة حست بقوة كبيرة عم تسحبها لورا .. ضربت بصينية الأكل ورغم انو سخن ما حست بحرارتو بسبب الوجع الي كانت عم تعيشو

وقف أمير عند الباب وقفلو : مو بهل سهولة .. مفكرة كتير عادي الي عملتيه ؟انتي عضيتي الأيد الي انمدتلك … بتدفعي الثمن بالأول وبعدين بتنقلعي من هون

ليال : انت واحد

أمير : أوعي !!!!!!! أوعي ها !! وقتها بنسى انك بنت وبتشوفي شي ما بيرضيكي

طلع من الغرفة وقفل الباب عليها ، لقى امو واخواتو واقفين جنب بعض وعم يتطلعو عليه بريبة وخوف

أم أمير : ابني شبكن !! شو صار !!

أمير : ما بدي اسمع اي كلمة .. ما حدا يحكي معها او يفكر يفتحلها الباب

أم أمير : كل شي بينحل بالرواق ما بصير تعمل فيها هيك .. خليني انا فوت وافهم منها

وقف بوجه امو ومنعها تقرب من باب الغرفة : لأ … انا قلت ما حدا يفكر يحكي معها

نور : بس يا أمير

أمير : وانتي

تلبكت رغد و اشرت على حالها : أنا ؟

أمير : بتنسيه لمصطفى وما بدي شوفو بهاد البيت … التغت الخطبة

هبة : شوووووووووو ؟

أم أمير : لك !!!!!!!

طلع من البيت وترك الكل وراه مصدومين إلا رغد ، كانت صدمتها مختلفه نوعاً ما ..

تسحبت على غرفتها واتصلت على ميس ..

ميس : طمنيني ؟

رغد : ما بعرف ..

ميس : شو لا تقولي فشلت الخطة ؟ كنا مزبطين كل شي مو معقول !!

رغد : لا مشي الحال بس حاسه في شي غلط

ميس : ما عم افهم عليكي !! احكي شو الي صار بالتفصل

رغد : ضربها !! وقلي انسي مصطفى الخطبة التغت .. بس هيك !

ميس : ما قلعها ؟ ما طلقها معقول !! بس هيك ؟

رغد : ميس خلص منحكي بعدين

ميس : شبك بدل ما تكوني عم ترقصي وتغني .. انتي خلصت مشكلتك بس لازم تساعديني لتخلص مشكلتي !

رغد : سلام سلام

_______________________
_______________________

نزار : العمى شو هالصوت ؟
يوسف : صوت طلق نار ما هيك ؟ اعطيني سلاحي
نزار : روح من هناك انا رح اتصل بالشباب واجي من الجهة التانيه
يوسف : رح خبر أمير مشان ما يجي لهون ..

طلع كل واحد منهن من جهة ليشوفو مصدر صوت الرصاص … بعد ثواني اتصل يوسف بنزار

يوسف : تعال هاد أمير الي كان عم يقوس
نزار : بالله جد شو هاد لعب ولاد ؟ خليني خبر الشباب روح روح
يوسف : سلام

قعد يوسف جنب أمير وحط مسدسو جنبو : هلأ هيك الواحد بيفش خلقو ؟ هاد سلاح مو لعبه
أمير : ما صار شي كم رصاص بالهوا ما في داعي تعملوها قصه
يوسف : مو من عادتك تتصرف باستهتار .. كل نفس محسوب علينا
أمير : يوسف مو رايق للحديث اتركني لحالي شوي

اجا نزار من بعيد : خلصتو لعب يا ولاد ؟

أمير : خدو من وشي مو رايقلو بنوب

نزار : مو عيب هالحركات هي ؟ على اساس انت كبير يا كبير

أمير : على أساس ؟

نزار : اي على أساس لان الي عملتو شغل صغااااااار .. فكرنا حدا هجم علينا او الشرطى عرفت المكان

يوسف : خلص نزار مرقت مو مستاهلة

نزار : لو حدا منا عاملها كان ما مرقت .. بس لانو امير بتمرق ؟

أمير : نزار اخرس وانلقع من هون مو طايق شوف حدا … بالذات انت

نزار : ليش بالذات انا خير شو عاملك ؟

أمير : مو عامل شي … بس بقرررف … بقرف لما شوفك

عصب نزار وحاول يهجم على أمير .. وقف يوسف بيناتهن ورجعو لورا

يوسف : شبك ولاك ؟ بدك تهجم عالمعلم ؟

نزار : معلم على حالو يا صاحبي

يوسف : علم عليك وعلي غصب عن راسنا .. امشي من هون

نزار : هيك صارت !!

يوسف : نزار هوينا .. يلا من هون لا تكبرها

نزار : وحياتك هي كبيرة .. كبيرة كتيييييييييير بس كل شي الو حسابو

تركهن نزار وهو مو ناوي على خير ابداً .. التفت يوسف على أمير : ما كان في داعي تحاكيه هيك

أمير : اتركني لحالي يوسف بس اهدا بتفاهم معو

يوسف : اعملك قهوة ؟

أمير : ما في داعي ..

يوسف : على راحتك

كان مكانهن مقطوع .. مستودع مهجور من سنين بالغابة استخدموه ليكون مقر لشغلهن واجتماعاتهن لانو بعيد عن العين ..

ضل أمير مكانو ما تحرك ولا حركة وما جاوب على اي اتصال للساعه 2 وصلتو رساله من اختو نور

نور (( أمير مشان الله تعال على البيت بسرعه نحنا بمصيبه … تعال بسرررررررررعه ))

بس شاف الرساله اتصل عليها فوراً

أمير : شبك شو صاير ؟

نور هي وعم تبكي : أمير تعال بســ ـ ـ

أمير : شو هالصوت ؟ .. الو نور وين رحتي ؟ نور ؟

رجع اتصل ما عاد ردت عليه … وهو بالطريق للبيت كانت عم يسوق بسرعه وحاول يتصل على البيت وما حدا عم يجاوبو ..

#يتبع

 
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء السادس

بس وصل على البيت شاف كل الجيران واقفين على الشبابيك وعلى الأساطيح عم يتسمعو .. وصوت اهلو طالع من البيت 
ركض متل المجنون وشاف ابوه عم يعيط ويرقص ويغني

أبو أمير : يا سلاااااااااااام يا سلاااااااااااااام أد أيه حلو الغرااااااااام .. كزبببك حلوووووووو شو حلوووووووووو … وبس اسمع مني
يلي مجنني .. تعي وليه .. تعي ارقصي انتي وبناتك انتو ارقصو وانا بغني .. وانتي جيبي دربكة يلا

نور : أخيييييييييي

ركضت نور ورمت حالها بحضنو هي وعم تبكي

أبو أمير : ايييييه وانت تعال ارقص معهن .. ارقصو يا ولاد الكلب يلا ارقصو .. أخاصمك آه .. أسيبك لا .. ما بدكن ترقصو مو ؟ مابدكن ترقصو ؟؟؟؟؟؟

بلش يكسر كل شي حواليه ويصرخ أكتر و أكتر والناس تتجمع حوالين البيت أكتر .. دقت ليال على الباب بقوة (( نور شو في ؟ رغد ؟ طلعوني شو عم يصير برا ؟ ))

أبو أمير : إنتي ليش لابسه هيك روحي البسي فستان احمر .. اخضر .. اصفر .. روحي انقلعي

دفش أم أمير بقوة وقعت على الأرض هي وحاطه ايدها على تمها وعم تبكي ، رفعت عيونها وتطلعت ببناتها بخجل .. اجت عينها بعين أمير شهقت بقوة وصارت تبكي أكتر وأكتر

بعد أمير نور عنو .. رجعت مسكت ايدو بقوة : شو بدك تعمل ؟

مسحلها دموعها وابتسم : خدي المفتاح فوتي انتي واخواتك لعند ليال

نور : بس

أمير : فوتو

اخدت المفتاح منو وراحت فتحت غرفة ليال ، طلعت ليال فوراً وتطلعت بالكل : شو عم يصير ؟؟؟

قرب أمير لعند امو .. مدلها ايدو و استندت عليه ، ضمها لصدرو وباسها على جبينها

أمير : رغد خدي امك

سندوها رغد وهبة وفاتو هن وليال على الغرفة وسكرو الباب ..

أبو أمير : لك وين راحو هدووووووول ؟ بدنا ننبسط بدنا نرقص وين انقلعو ؟؟

أمير : كم مره نبهتك ما تفوت هاد البيت وانت شربان ؟

أبو أمير : اخرااااااس يا *******

قرب لعند أمير وضربو على وشو بضربه خفيفه وضعيفه كتير ومسكو من تيابو : يلا انت ارقص ههههههههه ارقص لشوف يلا

بعد أيد أبوه عنو بقرف ومسكو من كتفو : لبرا

أبو أمير : شو ؟

أمير : عم قول لبرا ..

أبو أمير : لا لا برد خلص بدي نام بعدلي هيك

حاول يفوت لجوا .. رجع سحبو أمير وصرخ بصوت عالي هز بالمكان : عم قلك لبرا ما رح اسمحلك توسخ هالبيت أكتر من هيك .. لك انت شو ؟
انت شو فهمني ؟

أبو أمير : ليش عم تصرخ علي ولاك شو انا مرت ابوك ؟ احترم حالك العمى

تطلع أمير حواليه لشاف أبريق المي .. اخدو ورشق المي كلها على ابوه

أبو أمير : ييييييح بررررررررد حيوان انت حيوان ينعن ابوك

فتحت نور باب الغرفة بخوف والكل واقفين وراها : أخي خلص بكفي

أمير : أنا اليوم رح أرميه بأيدي برا هاد البيت وما رح أٌقبل أعتراض من أي حدا .. ولو كنت بنظر الكل ابن عاق ما عندي مشكلة بس ما رح اسمحلو يرجع يعيشنا
نفس المواقف ونفس اللحظات القاسيه .. أنا ما رح اسمحلو يضرب امي بعد مره … لان بالمره الجايه رح أضطر أكسر ايدو

ليال : مفكر الشي الي عم تحكيه رجوله ؟ هاد ابوك يا فهمان

طلعت ليال من بين الكل وراحت لعند ابو أمير وبلشت تنشف وشو من المي : اخجل من حالك الي عم تقلعو بكون أبوك .. أبي لحشني من 17 سنة
بس لليوم ما بقدر ألا حبو واشتقلو على الأقل ابوك ما تخلى عنك انت واخواتك

أمير : انتي مين لتدخلي وليه ؟

هبة : ليال لا تدخلي انتي ما بتعرفي شي .. الأب الي عم تحكي عنو خلانا نعيش ابشع طفولة بالدنيه ما كنا نقدر ننام الليل من خوفنا يفوت علينا واحد من رفقاتو الشربانين ويعتدي علينا
ما كنا نقدر نحس بالأمان ونحنا عم نشوف أمنا بتنضرب كل يوم قدام عيونا لتنزف دم .. خليه يقلعو ويريجنا منوو .. حتى اسمنا صار بنات جبر السكران .. ياريت لحشنا وتركنا نعيش بكرامه
ولا خلانا نعيش هيك حياة

ليال : هبة ابوكي بدو علاج من الإدمان خدوه عالجوه ما تعاقبوه هيك

هبة : إنتي شووو دخلك ما بكفي فتي حياتنا غصب عنا ؟ مفكرة حالك صرتي وحده من العيله ؟ انا ورغد منعرف حقيقتك وسكتنا مشان كرامة أمي
بس لأ لهون وبكفي .. إنتي حقيقتك بشعه كتير وبتخجل ولو اشتراكي ابي وتجوزتو كنتو بتلبقو لبعض كتير بس أخي المسكين تورط فيكي مشان يحمينا

أمير : هبة !!!!!!!!

هبة : بكفي نخبي الحقيقه خلي كل شي يبان على حقيقتو وهدول التنين يطلعو من هالبيت …

نور : انتي شو قصدك ؟ ما عم افهم شي !!

هبة : قصدي انو هي البنت مو محترمة وابوكي كان بدو يتجوزها بس أمير دفع اكتر وتجوزها هو مشان ما ياخدها ابوكي ويحترق قلب أمك
بس اليوم انا متأكده انو امي ما رح يهمها هيك واحد

نور : أمير ؟ … ليال ؟؟؟

ليال : مو هيك نور أنا ..

حضنها أبو أمير وحط راسو على كتفها : مــ ـ ـ رتي حبيبتي .. تتجوزييييني ؟؟؟؟

بعدت ايديه عنها بسرعه هي وعم ترجف ورجعت لورا

أمير : تعال لهون بكفي

سحبو أمير وطلع فيه من البيت .. ضل صوت عياطهن عالي لوقت ما اشتغلت سيارة أمير وغاب الصوت … منظر البيت كأنو صاير فيه معركة
كل شي مكسر .. ما في أي صوت أو حركة

قعدت ليال بالأرض ولسه جسمها عم يرجف ..

اجتمعو حواليها هبة ورغد ونور و أم أمير .. ضلت منزله راسها وحاسه بتعب مو قادره تحكي شي ولا تشرح شي ..

أم أمير : أنا للحظة قررت اعتبرك بنتي ، عرفت انك يتيمة و قلت خلص ابني بيحبها والمهم هو مبسوط فيها..لو حكيتي الحقيقه كان ممكن افهمك بس هلأ لأ .. ليال ما الك مكان بهاد البيت
نحنا عيلة تعذبت كتير ومو ناقصنا قهر و وجع أكتر .. اطلعي من حياة ابني وخليه يتجوز البنت الي بتستاهلو .. ارحمو ابني حاجتو وجع .. ارحموووه

تركت المكان وفاتت على غرفتها ..

هبة : انا ما كنت حابه احكي شي بس انتي تدخلتي بالوقت الغلط .. انتي مو وحده من العيله وما بدنا ياكي فهمتي ؟ اطلعي من هون

لحقت هبة أمها .. قربت نور لعند ليال ..

مسكت ليال ايدها : نور

نور : اتركي ايدي ..

ليال : رح اشرحلك

نور : كان في وقت طويل لتشرحيلي .. طول هالشهرين حكينا كتير .. كنا نقضي كل وقتنا سوا ونحكي كل شي .. لو بدك تحكي كان حكيتيلي
بس كل شي واضح .. للأسف انا اعتبرتك اختي .. بس هلأ ما بشرفني يكون عندي اخت متلك

سحبت ايدها من ليال ولحقت امها واختها ..

رفعت ليال عيونها وتطلعت برغد ، كانت رغد كمان عم تبكي ومو عرفانه شو تحكي

ليال : رغد انا ما دخلني .. هاد منير جوز عمتي انا مادخلني افهموني

نزلت راسها و لحقت اخواتها ..

انطوت ليال على حالها وصارت تبكي وتصرخ بصوت عالي : لك انا ما عملت شي ما دخلني والله ما دخلني .. ما دخلننننننننننننني افهمو ما دخلني

______________________
______________________

نزار : اتفقنا ؟؟؟؟؟؟
رياض : ما بعرف كيف بدي اوثق فيك وانا بعرف انك صاحبو لأمير ؟ مو زابطه معي بصراحه ؟
نزار : أمير مو صاحبي ، الي جمعنا هو الشغل وبعمرو ما اعتبرني صاحبو .. السيد أمير ما بشرفو يصاحبني او يفوتني على بيتو
وانا لو بدي خبرو واحكيلو كل شي عرفتو عنك كنت هلأ اكلت هوا
رياض : طيب بس شو رح تستفيد ؟
نزار : انت شو مصلحتك ؟
رياض : مصلحتي واضحه ..
نزار : اشرحلي ؟
رياض : انا ما رح سلم أمير نفس السلاح الي شافو وطلبو مني لان اصلاً ما عندي 100 قطعة منو ، كل الي معي خمسه اخدتهن من تاجر تركي
نزار : فهمت ، ومشان ما يكتشف لعبتك رح تعملو كمين وتفسفس عليه للشرطى
رياض : يا عيني عليك … بيجو بيقشوه هو والبضاعه وانا بكون استلمت المصاري وهربت مرتب خطة مضمونه من طريق فرعي
نزار : طيب..الخطة تغيرت
رياض : كيف ؟
نزار : ما رح تسلمو بضاعه بتخبر الشرطة وما بتجي ولا بتورجيني وشك
رياض : كيف هيك !! كيف الشرطة رح تمسكهن ازا ما في سلاح !
نزار : بتمسكهن لا تخاف .. المكان مشبوه والوقت مشبوه .. بس ازا التقى معهن سلاح ما عاد يطلعو وانا ما هاد هدفي .. بدي بس تنفرك أدنو ما اكتر
رياض : وانت شو مصلحتك ؟
نزار بابتسامة خبيثه : بدي حطلو راسو بالأرض لاكسر شوكتو وخليه يترجاني اشتغل معو .. بدي صير انا المعلم عليه .. وبس طلعو من الحبس بيجي و بيبوس صرمايتي
رياض : ما بعرف ما اقتنعت .. انت هيك رح تخربلي كل شي مخططلو
نزار : ازا ما بتمشي متل ما بدي انت بتخبر الشرطة عن أمير وانا بخبرهن عنك شو رأيك ؟
رياض : …
نزار : اتفقنا لكن ؟
رياض : …
نزار : ههههههه ما احلاك وانت بتسمع الكلمة .. ويلي بيسمع كلمة اهلو شو منقلو ؟
رياض : …
نزار : شو منقلو ولاك ؟ شاطر شاااااااااااااطر هههههههه
________________
________________

رجع أمير على البيت فتح الباب بالمفتاح وفات بدون صوت مشان ما يشوف او يحكي حدا

فات على غرفتو كانت مكركبة متل ما تركها وليال مو موجوده فيها ..

فات على الحمام ما لقاها .. طلع عالمطبخ والغرف ما لقاها ..فات سأل أمو واخواتو حكتلو رغد الي صار وانو ما بيعرفو وينها

طلع من البيت ومشى على مهلو بالسيارة وعم يتفقد الشوارع .. وصل لبيت عمها ودق الباب وهو متردد

ضل يدق الباب 10 دقايق طلعلو منير

منير :أييييييييي وبعدين مع هالليله هي !!!!!!!

أمير : مسا الخير

منير : هاد انت ؟ منيح جيت خود مرتك من خلقتي ما صدقت اخلص منها وقال هلا راجعه لعندي

أمير : وينها ؟

منير : مقبورة هون فوت خدها فوت

فات أمير ولقاها نايمة بأرض الديار

أمير : ليش هيك ؟

منير : قلعتها مشان ترجع لعندك ونامت هون شو اعمل انا .. ازا الي خلفها ما تحملها انا شو ذنبي يا جماعه

أمير : ليال .. ليال … يا بنت اصحي خلصينا

ليال : انت ؟

تجلست و وقفت فوراً : شو بدك ؟

أمير : امشي عالبيت

ليال : ما رح ارجع

منير : بالله جد ؟ انقلعي من هون شو على كيفك ؟

أمير : انت فوت على بيتك خلصني

منير : اي فايت

ليال : استنا خليني فوت

مسكها أمير : روح منير روح

فات وسكر باب البيت…تنهدت و سحبت ايدها بعصبيه : لك شو بدك مني حل عني

أمير : رح حل عنك بس انا وعدت ابعتك لعند ابوكي

ليال : ما عااد بدي روح لعندو انت بس اطلع من حياتي

أمير : امشي بلا ولدنه الوقت متأخر كتير .. كيف بتطلعي من البيت بهيك وقت اصلاً ؟

ليال : لك وانت شو دخلك اصلاً !!!!!!

أمير : للأسف انتي محسوبة علي مرتي .. ولوقت ما تنتهي هي العلاقة مجبورة تسمعي كلمتي

ليال : شو الي جابرني ؟

أمير : انو ما الك غيري !!!!!!!! ما تفكريني مبسوط حاسك عم تخنقيني بس انا لما اوعد لازم نفذ وعدي وبس توصلي لعند ابوكي بتنسي انو عرفتي شخص اسمو امير .. بينتهي كل شي

ليال : بهل بساطة ؟

تطلعو ببعض بدون ما يحكو شي .. مسحت دموعها وابتسمت : مو مهم .. احسن .. ومعك حق انا لازم اوصل لعند ابي

مشت قدامو وطلعت قعدت بالسيارة .. لحقها ومشي … وعالطريق كان يسرق نظرات سريعه عليها من المرايه

فجأة شاف دموعها عم ينزلو متل المطر

أمير: ليال في شي ؟

تطلعت بعيونو من انعكاس المراية وهي ساكته وعم تتذكر كلامو

(( ليكي وليه ، انا اشتريتك بمصرياتي وبعمل فيكي الي بدي ياه … شقفة بنت ما الك حدا لا اهل ولا عيله ولا ام ولا اب .. انتي نكرة
كان لازم افهم من الأول انو غلط فوتك على هالبيت المحترم .. وهلأ فهمت ابوكي ليش رماكي ورافض يستقبلك ، معو حق !! انا كمان مو حابب ينخرب بيتو لهيك رح رجعك للمكان الي بتستاهلي تكوني فيه
خلي منير يعرف يتصرف فيكي … لعبتي مع الشخص الغلط يا ليال ورح تندمي ))

أمير : ليال ؟؟؟؟؟؟؟

ضغطت على شفايفها : انا بكرهك

وقف السيارة بنص الطريق والتفت عليها : حلو .. والي كان خلال هالشهرين كلو تمثيل صح ؟

ليال : _ _

أمير : بس على الأقل ما كنتي تحطي عينك على خطيب اختي …

ليال : شو ؟؟؟؟؟

رفع ايدو بوشها : اسكتي … يمكن لو غلطتي معي كنت بسامحك .. بس اختي ما دخلها تدمريلها زواجها .. ازا بفرحك هالشي فأنا نهيت الخطبة وهلأ مصطفى حر
بس للأسف انا ما رح اتركك لاتاكد انك صرتي برا البلد .. يعني ما رح تجتمعي بحبيب القلب

ليال : انت جنيت !!

أمير : أنا شفت كل شي

ليال :شو الي شفتو ؟

أمير : شفت ..

وقفت سيارة وراهن وصارت تزمرلو .. سكت وكمل طريقو

ليال : احكي شو شفت ؟

أمير : وصلنا .. فوتي بدون أي صوت

نزل من السيارة ونزلت بسرعه وقفت بوشو

ليال : أمير شو الي شفتو ؟؟؟؟

اخد نفس وتطلع بالسما : الحقيقه !

ليال : انت اكيد فهمان غلط .. لك شو هالتخبيص

تطلع فيها وابتسم : مع أنو شفت كل شي بعيوني .. بس لهلأ عم اتمنى يكون كذب

قربت لعندو وحطت راسها على صدرو : أمير

دق قلبو بسرعه .. كان صوتها متل نغمة حبات المطر .. رفع ايديه ليحضنها .. قبل ما يلمسها تذكر الرسالة الي قرأها على موبابيل ليال

//مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك ) //

شد على ايديه بقوة …رجع خطوة لورا ليبعد عنها

أمير : فوتي لجوا

ليال : بدي افهم شو الي شفتو

تركها وفات لجوا .. لحقتو هي وعم تحكي : لك أمير الي عم تحكيه جنان

حط ايدو على تمها وهمس : وطي صوتك اهلي نايمين

ليال بصوت واطي : انت عم تظلمني

أمير : فوتي على غرفتك

ليال : على الأقل خليني دافع عن حالي

أمير : جوالك جوا … والرسائل الي فيه بتوضح كل شي … ما عندي استعداد اسمع اي كذبة

ليال : موبايلي ؟

أمير : ايه .. موبايلك

ليال : موبايلي ؟ شو فيه ؟ طيب…رح شوف

فاتت على غرفتها بسرعه وبلشت تدور عليه بكل مكان بين التياب وأخيراً لقتو .. فتحت على الرسائل وبلشت تقرأ وهي مصدومة وما عم تفهم من وين اجت هي الرسائل وكيف ما كانت شايفتن

أمير كان قاعد بالصالون .. فك ازرار قميصو وكان حاسس بضيق نفس وتعب .. حاول ينظم انفاسو ويرتاح شوي بس كان عم يختنق أكتر وأكتر

طلعت ليال من الغرفة وركضت لعندو .. قعدت جنبو هي وماسكة الموبايل : أمير انت مسدء هاد الحكي ؟ لك هاد كلو كذب !! لك انا !!
انا مستحيييييل !! أمير ما بعرف هي الرسائل كيف موجوده بموبايلي اقسم بالله ما بعرف !!

رفعت راسها وتطلعت فيه : انا مستعده واجه مصطــ ـ

سكتت ومسحت دموعها : أمير ؟ أمير شبك ؟

حاول يحكي بس ما كانت عم تفهم عليه .. صوتو مبحوح و ايديه على صدرو و لون وشو عم يصير أزرق

ليال : أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزل على الأرض عم يحاول ياخود نفس وليال مو عرفانه شو الي عم يصير

#يتبع

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع 

ليال : أمير شبك شو في ؟ 

أمير بصوت مبحوح : البخاخ ..

ليال : شو ؟

أمير :البخاخ بغرفتي

ليال : بخاخ ؟

صار يسحب أنفاسو بصعوبة أكتر ، اخدت ليال ثواني لتستوعب شو الي حكاه ولتقدر توقف على رجليها
ركضت على الغرفة وصارت تدور على البخاخ

ليال : وينو ؟؟ أي بخاخ !! وين حاطو !! … شو اعمل ؟ شو اعمل !!!!!!!!
قعدت وحطت ايديها على راسها هي وعم تبكي : وين البخاخ .. وينو !! .. البخاخ ؟؟ صح البخاااااخ !!

فتحت الدرج التالت من الطاولة الي جنب تختو و دورت فيه .. اخدت البخاخ وطلعت لعندو بسرعه : أمير هاد صح ؟ مو هاد ؟

حطت راسو بحضنها واعطتو الدوا … صار يهدى شوي شوي وبالتدريج انفاسو عم ترجع طبيعيه

ليال : جبلك شي ؟ اعمل شي ؟ احكيلي شو اعمل مو عرفانه .. صحي امك ؟ اتصل بالمستشفى ؟ .. ليك لا تحكي بس اعطيني إشارة ؟

تطلع فيها بتعب و رجع غمض عيونو بدون ما يحكي شي

ليال : رح صحي امك

كانت بدها تقوم بس حست انو مسك ايدها وضغط عليها ..

ليال : أمير ؟

أمير : أنا منيح

ليال : شوف وشك كيف تعبان .. ونفسك كيف مكتوم ؟

أمير : بدي اطلع لبرا شم شوية هوا ..

ليال : انا بساعدك تعال

سند حالو عليها و طلعو لبرا .. اشرلها يطلعو على الأسطوح وساعدتو
قعد عالأرض و اخد أمير نفس كبير كتير
صار ياخود شهيق وزفير هيك لرجع كل شي طبيعي وارتاح

أمير : ليش واقفه بعيد ؟

ليال : ما بعرف شو بدي اعمل !

أمير : ما تخافي .. هي النوبة بتصير معي كل فترة

ليال : ليش ؟

أمير : ما بعرف

قربت وقعدت جنبو : وهلأ انت منيح ؟

أمير : اي مافيني شي

ليال : هي اول مره بحياتي بخاف هيك

أمير : وانا هي أول مره بحياتي بخلي حدا يسندني .. خفتي علي موت؟ههه

ضربتو على كتفو بخفة : لا تجيب سيرة الموت على لسانك .. الموت بشع كتير يا أمير .. ما بوجع الميت بس بيقتل العايشين
ما بتحمل اخسر اي حدا بحبو مره تانيه

ضل عم يتأملها ويفكر شو قصدها ( بحدا بحبو ! ) بس ما كان عندو جرأة يسألها لان في حاجز كبير بيناتهن..قربت لعندو وحطت راسها على كتفو

ليال : أبشع شغله فيني انو بسامح وبنسى بسرعه ، عمتي وجوز عمتي وابي … اجاني اذى كبير منكون بس ما قدرت اكره اي حدا
حتى أنت .. وعدتني تكون منيح معي ما تسببلي أي أذى وعند أول مشكلة لقيتك بوشي وعم تئذيني .. انا كيف بدو يكون في شي بيني وبين مصطفى وأنا مرتك الك ؟

أمير : بس انتي رافضة هاد الزواج .. وما بتعتبريني زوجك

ليال : مين قلك ؟

أمير : مو هيك ؟

ليال : لا مو هيك …

غمرت وشها بحضنو وتنهدت : سدئني مو هيك ..

___________________
___________________

هبة : رغد وبعدين معك قومي اشتغليلك شغله مو معقول انا اتحمل كل شغل البيت !! ليال من 10 ايام من وقت الي صار ما بتطلع من غرفتها
ونور بتشتغل بدون نفس .. وامك تعبانه .. وانتي حردانه .. شو انا خدامه عندكن ؟

رغد : خلص بكفي نق هلأ بقوم

هبة : اي انا خلصت جلي نظفي البيت و جهزي الغدا عندي مشوار

رغد : وين رايحه ؟

هبة : مشوار خلص شو تحقيق ؟ بدي جهز حالي ما في وقت ناقشك

رغد : قصدك ما معك وقت بدك تروحي وترجعي قبل ما يجي أمير مو ؟

هبة : ييي علينا .. اي اختي مو .. ازا حابه روحي احكيلو يلا

طلعت تيابها من الخزانة وتركت الغرفة …
قامت رغد من تختها ، فاتت على الحمام وغسلت وشها .. تطلعت بالمراية و دققت بملامحها .. مبين عليهن التعب والهم ..
نشفت وطلعت باتجاه المطبخ … وقفت شوي والتفتت على غرفة ليال .. وراحت باتجاها

نور : وين رايحه ؟

رغد بارتباك : انا ؟ كنت بدي شوف ليال

نور : شو بدك فيها ؟ ما لازم حدا يحكي معا او يشوفا بلكي بتطلع من هالبيت باسرع وقت

رغد : معقول انتي عم تحكي هالحكي ؟ مو كنتي تحبيها و واقفه بصفها

نور : ايه صح لان كنت شوف الحب الي بينها وبين اخي .. بس هي طلعت ما بتستاهل وكذبت علينا

رغد : هن ما بحبو بعض من الأساس

نور : لا بحبو بعض أنا متأكده … كنت اقرب وحده الها وبعرف مشاعرها .. وبعرف مشاعر اخي كيف كان يتطلع فيها ويخاف عليها
اخي بهل شهرين كان كتير مختلف .. بس هي البنت لعبت بمشاعرو وما بتستاهلو

رغد : الواضح انو انا بحياتي ما فهمت شو يعني حب … وهلأ بلشت افهم

نور : اي مو لازم تكوني هلأ مبسوطة انك خلصتي من مصطفى ؟

رغد : من وقت اجا لهون أخر مره من اسبوع وقلعو أمير ما عاد اتصل فيني

نور : ايه الحمدلله

رغد : لأ !!

نور : لك شو لأ !!

رغد : لك نور ما بعرف حاسه بالذنب حاسه حالي ندلة وبلا اخلاق ما بعرف ما بعرف

ركضت لغرفتها هي وعم تبكي ونور وراها : لك رغد شو قصدك ؟ استني احكيلي !!!!!!!

كانت ليال واقفه عند الباب وعم تتسمع لحديثهن .. رجعت قعدت هي وصافنه وعم تفكر
(( الرسائل … قميص مصطفى … والوقت الي كنت فيه انا ومصطفى لحالنا واجا امير .. هاد كلو مستحيل يصير لحالو .. كان لازم افهم من الأول .. رغد … كل شي كان مخططلو
يا الله ما أغباني .. !! ))

_______________________
_______________________

هبة : هلأ بدك تعطيني قرارك الأخير … يا منهرب سوا او منواجه اخي سوا شو قررت ؟

نزار : حبيبتي هبة انا ما رح اسمح لحدا يزعلك وبدي ياكي تكوني مبسوطة بعرسك متل اي بنت .. لهيك انا عم رتب كل شي لنتجوز احسن جوازة وبموافقة الكل

هبة : كيف يعني لقيت حل ؟

نزار : اي لقيت حل .. خلص انا لقيت طريقه اتفاهم فيها مع أخوكي

هبة : شفت قلتلك اخي ما عندو هالتفكير بالطبقات وبالشهادات .. ما في اي سبب ليرفضك

نزار : صح ما في أي سبب .. بالعكس رح يترجاني ..

هبة : كيف ؟

نزار : اه ؟ لا ولاشي .. بس ليكي للاحتياط بدنا نتفق على شغله

هبة : شغلة شو ؟

نزار : لنفرض انو الي ببالي ما صار .. انتي لسه جاهزة تهربي معي متل ما قلتي ؟

هبة : طبعاً جاهزة نزار انا بموت بدونك ما فيني عيش بلاك !!

نزار : حبيبة عمري … وانا ما رح اسمح لحدا يبعدني عنك .. لكن اسمعي شو بدي قلك

هبة : عم اسمع …

_____________________
_____________________

فات أمير على غرفتو .. فتح الخزانة وطلع تيابو بدون ما يلتفت على ليال او يحكي معا شي

ليال : بدك تتغدا ؟

تجاهلها وفات على الحمام … لحقتو ودقت على الباب

ليال : سألتك ليش ما بترد ؟

أمير : _ _ _

ليال : انا خلص مليت ماني مجبوره اتحمل هاد الوضع أكتر وما بدي ضل ببيت الكل فيه بيكرهوني .. جهزلي جواز سفري وطلقني باسرع وقت هيك انت وعيلتك والكل بيرتااااحو

ضربت الباب بقوة ورجعت تبكي على تختها ..

حضنت الوساده و وقع من تحتا الهدية الي وصاها مصطفى تعطيها لرغد ..

ليال : كنت ناسيتها لهي !!

فكرت ترميها بالزباله بس حست بالذنب تجاه مصطفى .. اخدتها وراحت على غرفة رغد

ليال : ممكن فوت ؟

رغد : ليال ؟ تعالي فوتي

قربت لعندها ومدت ايدها : هي الك

رغد : شو هي ؟

ليال : هي من مصطفى .. آخر مره لما كان هون طلب مني حطها بغرفتك مشان يفاجئك

اخدتها رغد وفتحت الهدية كان صندوق صغير ملفوف بورق هدايا أحمر .. لقت بقلبو خاتم .. محفور عليه اسمها وكلمة بحبك

ابتسمت ليال : كتير حلو الخاتم .. عنجد مصطفى شخص محترم كتير وقلبو نظيف .. بتمنى الله يبعتلو البنت الي بتستاهلو وبتقدر مشاعرو الصادقه

تطلعت فيها رغد والدموع تجمعو بعيونها : انا ما بستاهلو صح ؟

ليال : صح ..

فتلت ضهرها لتطلع .. مسكتها رغد من ايدها : ليال انا ما بعرف شو بدي

ليال : الي بدك ياه صار ليه هلا زعلانه ؟

رغد : كيف ؟

ليال : الي عملتيه مبين متل الشمس .. بس انا لانو يتيمة ولانكن بتكرهوني ما حدا رح يسدئني إزا حكيت
ما فيني وقف قدام العيله وقول بنتكن لعبت فيكون .. ما فيني قول انو فبركتي رسائل من موبايلي لموبايل خطيبك وحطيتي قميصو بخزانتي
مين رح يسدئني ازا حكيت اصلاً ؟؟ الشهرين الي قضيتيهن وانتي عم تجهزي خطتك البشعه كان ممكن عنجد تحبيني فيهن ونصير رفقات
ليش دايماً الناس بفضلو الشر على الخير ؟ ليش ؟

رغد : كنت حاسه حالي مجبورة عليه .. ما اعطوني فرصه اختار .. حكزلي هاد الانسان الي رح تتجوزيه نفرت منو فكرت انو انا لازم اختار
بس لما خسرتو حسيت انو لأ ! لو خيروني كنت اخترتو و وافقت عليه بإرادتي .. كنت عم عاند حالي .. انا عم اشتقلو و افقدلو! هلا عرفت قيمة اتصالاتو و سؤالو عني… ما عاد في شي مهم بحياتي من وقت اختفى!

وقعت على رجليها هي وعم تبكي : انا بحبو بس خسرتو .. ما بستاهلو لهيك خسرتو .. ما بستاهلووو

_____________
_____________

رجعت ليال على غرفتها … قعدت ربع ساعه ناطره أمير يطلع لتحكي معو ما كان يطلع من الحمام

راحت مشان تدق الباب عليه لقت باب الحمام مفتوح وتياب أمير و جوالو…

ليال : غريبه ليش ما تحمم !!

قبل ما ترجع لمكانها سمعت صوت رنة جوال ، كان مصدر الصوت جوال أمير ..

فاتت وأخدتو لتشوف مين المتصل // رقم خاص //

رجعتو لمكانو وطلعت .. رن الجوال أكتر من مره

ليال : يمكن شي ضروري !! خليني رد ..

اخدت الجوال و فتحت الخط ..

يتبع

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء الثامن

فتحت الخط وقبل ما تحكي شي .. 

// دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك //

فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة

سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة ..

_____________
_____________

المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ

سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !!

سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي ))

فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟

هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا ..

ليال : ساعدكن بشي ؟

نور : لا ارتاحي انتي ..

هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم

ليال : اي حاضر فوراً

طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ

ليال : خالة ساعدك بشي ؟

أم أمير : لأ

ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل

أم أمير : قلتلك لأ

فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليال : مين ؟؟؟؟

أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟

نور : مصطفى !!!!!!!!!

________
________

أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي
فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا

أمير : شو هاد ؟

أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟

أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا

تطلعو ببعض كلياتهن

أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا

فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد

أمير : فوتي رغد

رغد : ما بدي بلاها

أمير : عم قلك فوتي

مسكها من ايدها وسحبها لجوا

وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة

أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟

أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم
ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها

هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟

رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى
وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد
خلاني أفهم واخجل من حالي

تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف ..

أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير !

أمير : رغد بتحبي تحكي ؟

كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر

أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني

مصطفى : رغد

نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج
انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب

أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا

مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب
ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك

أمير : كفو يا صاحبي

عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي ..

بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها

نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي

اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى

شد على ايدها وابتسم : لا تبكي

رغد : انا اسفه

مصطفى : قلتلك مو زعلان منك

رغد : اعطيني فرصه ؟

تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي ..

وطلعت رغد مع نور من الغرفة ..

طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير ..

أمير : ما رح تحكي شي ؟

ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت

أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد

ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء

أمير : معك حق أنا غلطان

ليال : طيب ..

أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه

ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك

أمير : هههههههههههه

توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها

أمير : لكن مين مرتي ؟

ليال بصوت واطي : أنا

قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟

ليال : ما بعرف

أمير : سامحتيني ؟

ليال : ما بعرف

حاصرها بايديه وشدها باتجاهو اكتر : لكن شو بتعرفي ؟

ليال : بعرف انو

أمير : أنو ؟

ليال : بحبك ..

تطلع بعيونها : شو قلتي ؟

همست بصوت مبحوح : أنا بحبك

وبلمح البصر هربت وما ضل غيرو بالغرفة .. قعد لحالو .. بقي صافن لوقت .. وبلش يضحك من الفرحة

_____________
_____________

طلع من الغرفة كان عم يدور على ليال ، شافها واقفه بالمطبخ مع نور و رغد

أمير : شو عم تعملو صبايا ؟

بس سمعت صوتو توترت ..

ليال : نور اعطيني الصحون الي وراكي بدهن جلي

نور : خدي .. تعي رغد نتركلها الجلي ونفوت نرتاح شوي انا ضهري وجعني

ليال : لااااااااا وين رايحين ؟

تطلعو فيها باستغراب

ليال : قصدي ساعدوني شوي ما بلحق خلص لحالي

رغد : ما ضل شي كتير وما رضيتي حدا يساعدك

ليال : ايه هلأ تعبت

نور : لكن اعطينا وروحي من هون انتي

ليال : اه ؟

أمير : ايه ازا بتحبي تعي ارتاحي بغرفتك .. اساساً بدي احكي معك كلمتين

ليال : لأ

نور : لك شبك ؟؟؟؟؟

ليال : لك لا شو ؟الجلي ! الشغل !

أمير : خلص انتو روحو وانا بساعدها

نور : هي اخرتك يا أمير توقف تجلي مشان ليال خانوم ؟

فات أمير و وقف جنب ليال .. حاوط خصرها بايديه وغمزلها : ايه بجلي ليش لأ

ليال : خود

أمير : شو هاد ؟

ليال : الليفه .. انت اجلي وانا رايحه ارتاح

أمير : بس

ليال : وهون سائل الجلي ..

طلعت من المطبخ بسرعه ونور ورغد عم يضحكو

أمير : شبك انتي وياها هيك عم تضحكو .. تعو خدو عني أنا ما بعرف اجلي !!

نور : لا ياه ؟ من شوي كنت بدك تجلي ؟

أمير : كنت عم امزح على فكرة !!

رغد : ايه واضح واضح

رمى الليفه من ايدو : حاجتكون بقى

طلع ورا ليال .. فات على الغرفة ما لقاها .. كان بدو يطلع بس سمع صوت موبايلو عم يرن ، فات اخدو ورد

أمير : ألو ؟

يوسف : وينك أمير ؟ ما بدنا نتفق مشان البضاعه ؟ رح توصل هاليومين وبدنا نحدد الوقت والمكان

أمير : تأكدت من السلاح ؟

يوسف : لا رياض قال ما رح توصلو ولا قطعة قبل الموعد .. رح نتأكد عند التسليم

أمير : من ايمت مناخود بضاعه على العمياني ؟

يوسف : يعني شو هلأ ننزع البيعه مشان هالشغله ؟

أمير : طيب طيب .. راقبتو لرياض ؟ أمورو كلها تمام ؟

يوسف : تمام مية بالمية ما في شي عليه هيك قال نزار

أمير : خلص مو مشكلة .. أنا اليوم ما فيني اجي

يوسف : ولا بالليل ؟

أمير : لا عندي كم شغله … بكرا بكون عندك وبجيب نص المبلغ متل ما اتفقنا

يوسف : ماشي الي بريحك .. سلام

أمير : سلام

سكر الخط .. فرك جبينو وتنهد

بعدين تذكر انو كان عم يدور على ليال ..

أمير : وين راحت صحيح ؟؟

سمع صوت حركة بالغرفة بس ما كان عرفان يحدد وين الصوت ..

تفحص المكان بعيونو بعدين عرف انو الصوت جاي من تحت تخت ليال ..

نزل على ركبتو وتطلع تحت

أمير : شو عم تعملي هون ؟

ليال : _ _ _

أمير : تعي اطلعي ؟

مدلها ايدو .. مسكتها وطلعت بدون ما تحكي أي حرف

قعدت على التخت بدون ما تطلع فيه ..

سكت شوي هو وعم يراجع المكالمة الي حكاها مع يوسف ..

أمير : ليش ساكته ؟

ليال: عن شو كنت عم تحكي ؟

عرض التعليقات (68)