ميني بان كيك وصفة معجنات وحلويات سهلة وسريعة التحضير

3 4٬973
البان كيك



ميني بان كيك، يعد البان كيك من الحلويات الغربية العالمية، ووصفة ميني بان كيك  تعد وجبة إفطار صحية وخفيفة ومتكاملة، وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الانسان الجسدية والنفسية، ويقدم مع البان كيك العديد من الإضافات مثل المربى والشوكولاتة والفواكه الطازجة والمجففة والمكسرات، ولأهمية البان كيك اصبح يقام يوما لالبان كيك في بعض الدول الأجنبية،
اليوم نقدم لكم في منصة زاكي للطهي بان كيك العسل والزبدة الوصفة التقليدية والاكثر شهرة من وصفات البان كيك على مستوى العالم، نحضرها سويا بصحبة المبدعة Sara Jundi.


متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من الوصفات العالمية على منصة زاكي للطهي.

والان نبدأ وصفة اليوم ميني بان كيك على منصة زاكي للطهي.

 

مقادير وصفة ميني بان كيك:

بيضتين
كاس ونص حليب
معلقتين ثلاثة سكر حسب الرغبة
كاسين او كاسين ونص طحين (حسب نوع الطحين) بس ما لازم يكون الخليط سميك
باكيت فانيلا
باكيت باكينغ بودر
٢\٣ كاس شاي زيت

طريقة تحضير وصفة ميني بان كيك:

–نخلط كل المقادير شي ١٠ دقائق.

– بعدين نسخن الطواية (مقلاة تيفال) ونصير نأخذ من الخليط بالكبجة (مغرفة) ونطبخها من الطرفين ونضل نعمل نفس الشي ليخلص الخليط وصحة وهنا على قلوبكم.

– بتأكل متل ما تحب فيك تحط شوكولاتة وفواكه بصير متل الوافل او نضع عسل واللي ترغبه انا حتى زبدة البندق بدهنها احيانا وبحط معها فواكه وشوكولاتة، وفينك انواع المربى يعني كل واحد متل ما بحب.


ملاحظة صغيرة:
ما تحط الطحين كلو فرد مرة ضيفوه شوي حت نعاير سماكة الخليط, ولو صار وسمك الخليط زيد الو شوية حليب.


الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة ميني بان كيك، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في ووصفات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات ووصفات المعجنات على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام زيارة صفحتنا على موقع يوتيوب ومشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات الحلويات الغربية والعربية ووصفات المشروبات ووصفات الاكل الصحي والرجيم والعديد من الوصفات المختلفة والجديدة فقط على صفحتنا Zaki Kitchen على موقع اليوتيوب.

البان كيك

عرض التعليقات (3)