وصفة ميني تارت التفاح بالقرفة وصفة معجنات محشية شهية وطيبة

0 2٬180
ميني تارت التفاح

ميني تارت التفاح بالقرفة، يعد تارت التفاح احد اشهر أنواع المعجنات الفرنسية المحشوة، الذي يتميز بطعمه الرائع والشهي، وبساطة تحضيره واعداه، علاوة على ذلك يعد تارت الفواكه مصدر غني بالعناصر الغذائية التي تختلف وفقا للمكونات المستخدمة في تحضيره، اذ من الممكن ان يدخل في تحضير تارت الفواكه المربى بأنواعه وجوز الهند والقرفة والعديد من الفواكه مثل العنب والتوت والتفاح مثل وصفة اليوم تارت التفاح بالقرفة أيضا يمكننا تزيينه بالمكسرات او سكر البودرة، وفي هذه الوصفة سوف نستعرض لكم وصفة ميني تارت التفاح بالقرفة تقديم منصة زاكي للطهي.


متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الطعام المختلفة على منصة زاكي للطهي.

والان دعونا نبدأ تفاصيل وصفة ميني تارت التفاح بالقرفة.

مقادير وصفة تارت التفاح بالقرفة:

4 كاسات طحين
3 بيضات
ملعقة صغيرة خميرة
ظرف فانيليا
كوب زبده لبنية

مقادير حشوة تارت التفاح بالقرفة:

زبده
سكر
قرفة
زبيب
ملعقتين نشا
5 حبات تفاح

طريقة تحضير تارت التفاح بالقرفة:

–نضع الطحين مع ملعقة صغيرة ملح ونفركها بالزبدة مع كاس سكر وبعدا نضيف 3 بيضات مع الخميرة ونعجنها ونضعها نصف ساعة بالبراد.

– نحضر 5 حبات تفاح بتقشرين وبتقطعين وعلى النار مع ملعقة زبدة وسكر وقرفة وزبيب وملعقتين نشا نحضر العجينة ونرقها ونضعها بالقالب ونضيف الحشوة وفوقا كمان عجينة وعلى الفرن وصحة وهنا.

للتزيين يمكننا استخدام المكسرات او المربى وسكر البودرة حسب رغباتنا الخاصة،
انا قمت بوضع مربى مرة ومرة أخرى السكر البودرة وفي كلا الحالتين النتيجة كانت رائعة.


الى هنا متابعينا الكرام نكون وصلنا الى نهاية وصفة ميني تارت التفاح بالقرفة، آمل ان تكونوا استمتعتم بها، والى اللقاء في وصفة معجنات محشية جديدة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات المعجنات (معجنات حلوة، معجنات مالحة، معجنات محشية، معجنات سادة) على منصة زاكي للطهي.

أيضا يمكنكم متابعينا مشاهدة المزيد من وصفات أكل بالصور مثل وصفات أطباق رئيسية ووصفات حلويات ووصفات طعام معجنات على يمكنكم القيام بزيارة صفحتنا على موقع يوتيوب لتشاهدوا ما سيسركم في انتظاركم زاكي.

اترك تعليقا