رافايلو كرات جوز الهند وصفة حلويات لذيذة وعالمية وصفة اكل زاكي

6 4٬209
رافايلو كرات جوز الهند

 

رافايلو كرات جوز الهند، رافايلو احد اشهر أنواع الحلويات العالمية، وتتميز بطعمها الساحر والطيب، تقدم في جميع الأعياد والمناسبات السعيدة كافة، يعد رافايلو من الحلويات المفضلة عند كثير من الأشخاص، لذلك نرى الجميع يتناوب على شرائها من المحال التجارية، لكن اليوم احضرنا لكم طريقة صنع واعداد رافايلو كرات جوز الهند في المنزل، يمكننا أيضا من خلال صنع الرافايلو في المنزل إضافة العديد من الإضافات مثل العجوة والشوكولاتة والمكسرات والبسكويت والكاكاو، أيضا يجب التنويه انها غير مكلفة التحضير منزليا وسهلة الاعداد،
لذلك متابعينا الأعزاء احضرت لكم منصة زاكي للطهي وصفة رافايلو كرات جوز الهند
الناعمة والرائعة من المبدعة Elham Alshamayleh.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من الوصفات الجديدة والمختلفة على منصة زاكي للطهي.

والان دعونا نبدأ معكم متابعينا الكرام وصفة رافايلو كرات جوز الهند.

مقادير وصفة رافايلو كرات جوز الهند:

150 غم كريمة (150غم =كوب واحد)
100 غم قشطة (100 غم = 3/4 كوب)
ملعقتين ونص فانيلا
كوب حليب باودر
كوب جوز هند

للحشوة:
لوز أو بندق

طريقة تحضير وصفة رافايلو كرات جوز الهند:

– 150غم كريمة,100 غ قشطة، ملعقتين ونص فانيلا نخلطهم وندخلهم الفريزر ربع ساعة.

– بعدين نخرجهم ونضيف الهم كاس حليب باودر نيدو أو أي نوع المهم باودر وكاس جوز هند نخلطهم باليد حتى يتماسكوا واذا ظلت سائله زيدي جوز هند حتى تتماسك العجينة نتركها في الثلاجة لمدة ساعة.

– وبعد هيك نبدأ بالتشكيل نعمل كور صغيرة أو كبيرة الحجم الي تفضلوه، نفتح الكرات ونضع حبة لوز أو بندق الي تفضلوه وبعد هيك نضعها في جوز الهند ثم في صحن التقديم.
وصحتين وهنا.

 


الى هنا متابعينا نكون وصلنا نهاية وصفة رافايلو كرات جوز الهند، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم، الى اللقاء في وصفة جديدة على منصة زاكي للطهي.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة المزيد من وصفات الحلويات على موقع زاكي مثل الحلويات العربية والحلويات الغربية والحلويات الباردة.



أيضا يمكنكم متابعينا الكرام متابعة صفحتنا على موقع يوتيوب لمشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسي ووصفات الحلويات ووصفات السلطات ووصفات اكل صحي ودايت على زاكي كيتشن

عرض التعليقات (6)