وصفة حلى السجادة الملونة وصفة حلويات سهلة ولذيذة

1 4٬382
حلى السجادة الملونة

حلى السجادة الملونة، تعد حلى السجادة الملونة احد اجدد أنواع الحلى البارد التي تحتاج الى لمسة فنية ساحرة، مع مرور الوقت تصبح وصفات الحلويات اكثر تجديدا واختلافا، حيث أصبح نجاح الوصفات يعتمد بخلاف طعمها على شكل الوصفة كما يقول المثل “العين تأكل قبل الفم”، حيث نقدم اليوم لكم وصفة حلى السجادة الملونة من اسمها تدل على انها تشبه السجادة، لكن كما قلنا سابقا تعتمد على ابداع الشيف، اذا تتكون حلى السجادة الملونة من عدة طبقات من البسكويت والكريمة وثم الطبقة الأخيرة التي تشبه السجادة، إضافة الى ذلك يعد حلى السجادة الملونة من الحلويات السهلة والخفيفة ويمكن تحضيرها في وقت قصير وبطريقة بسيطة، لذا تقدم لنا Sondos Mazenطريقة تحضير حلى السجادة الملونة على منصة زاكي للطهي.


متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الطعام الرئيسية ووصفات حلويات على منصة زاكي للطهي.

والان دعونا نبدأ وصفة حلى السجادة الملونة.

مقادير وصفة حلى السجادة الملونة:

2 باكيت بسكوت شاي
4 اصابع تويكس
كوب ماء
علبة قشطة
1 كريمة دريم ويب بودرة
1 كريم كراميل

للتزيين:

بسكويت شاي مطحون، بسكويت أوريو مطحون، جوز هند، كاكاو، فستق حلبي، ممكن شوكولاتة

طريقة تحضير وصفة حلى السجادة الملونة:

– اول اشي نضع طبقة البسكويت ونرصصه بالبايركس “بس بدون تسقاية”.

– بعدين نحط بالخلاط 4 اصابع تويكس وماج مية وعلبة قشطة وكريمة دريم ويب وكريم كراميل بدون سكر ونخلطهم ونحطهم فوق البسكويت اللي بالبايركس.

– وبعدها نضع حلى السجادة بالفريزر ولما نكون بدنا نقدم الحلى نضيف بسكويت اوريو وبسكويت شاي نطحنهم ناعم طبعا والمكسرات وجوز الهند على شكل رسمة سجادة وصحة وعافية.
هادا المقدار لبايركس صغير.


الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية وصفة حلى السجادة الملونة، أتمنى ان تكون اعجبتكم، الى اللقاء في وصفة حلويات جديدة ومختلفة على منصة زاكي للطهي.


متابعينا الكرام يمكنكم متابعة المزيد من وصفات الحلى البارد والحلويات العربية والحلويات الغربية على منصة زاكي للطهي.

 

أيضا يمكنكم متابعينا الكرام متابعة صفحتنا على موقع يوتيوب لمشاهدة المزيد من وصفات الطعام الرئيسي ووصفات الحلويات ووصفات السلطات ووصفات اكل صحي ودايت على زاكي كيتشن

تعليق 1
  1. الموشه :

    رائعه يسلم الايدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.