ماعمرك تشتري مرتديلا بحياتك والسبب

57 5٬674

ماعمرك تشتري مرتديلا بحياتك والسبب

ماعمرك تشتري مرتديلا بحياتك والسبب
ماعمرك تشتري مرتديلا بحياتك والسبب

بشهادة اﻻخ هيثم السمان :::

تنووويه للجميع انا صناعي وبحب خبركم هالخبر من أقررف المصالح الصناعية هي صناعة المرتيدلا بالكوون كله.

حتى يوجد بعض المعامل باأوروبا وبأسبانيا بالذات يكتب بالمحتوبات 1% جرزان السبب لايوجد مجال لتنظيف الشفرات فتاأتي الجرزان بالغصب.

وعندتشغيل الشفرات يتم طحن الجرزان بالغصب.

واحد االمصانع يطحنون الحمير وزبالة اللحم على شهادة ناس ثقة بعرفهم وطريقة طحن المرتديلا االحديثة الأن مقرررفة بشكل تسلق البثرة مع عضامها وتنطحن يعني بشكل عام ولا بشكل من الأشكال يؤكل اللحم المعلب (تحياتي)…

بائعي صفائح المحمرة مع المرتديلا وبائعي ساندويش الصاج الجبن والمرتديلا هذا مصدرها …

جاءت صناعة المرتديلا فرجا لبائعي اللحم للتخلص من مخلفات لحومهم لتنتهي في بطون المواطنين وبدون اي رادع من قبل مراقبي وزارة الصحة …

ليش مين قال انو باقي الاصناف افضل من معلبات القطط والكلاب سمعت عن حادثة انو نحط لكلب مدلل مرتديلا بعد ماشمها مارضي ياكلها ويلي شاف هالشوفة ماعاد فوت مرتديلا على بيتو من وقتها..

وانا تسممت اكتر من مرة من المرتديلا ..

يعني بالعقل لما بكون سعر كيلو لحم العجل الفين وميتين ليرة وسعر علبة المرتديلا وزن كيلو واحد باربعمية ل.س شو بتتوقعوا يكون فيها..

نصيحة أخ لا حدا ياكل مرتديلا ولا شاورما لأنو كلها قطط وكلاب وجرادين ولو من أحسن المطاعم بدمشق أو بطرطوس أو باللادقية أو حلب أو حمص أو أي محافظة ..

والمطاعم الراقية هي يللي عم تغش لأنو مو مشكوك فيها ولأنو مالكينها ناس مسؤولين ههه..!!!

فديرو بالكم ولا تثقوا بأي لحمة معجونة مفرومة مقطعة مطبوخة ولا حتى بالمطاعم الفاخرة لأنو كلها غش واللحمة متل ماهي بجميع اقذراها عم تنطحن وتتبل وينحشى فيها الكبة والفطاير ومتل ماقلت بأحسن وأفخر المطاعم لأنو ماعاد حدا خاف الله ….

أنا عم انصحكم منشان ما تندموا يوما … الله يرحمك ياسوريا ويرحم اهلك المظلومين والفقراء والمستضعفين .. غلاء وبلاء ودماء وأعداء وعين حكومة عمياء..

على فكرة هادا مصنع مرتديﻻ زينة.. ﻻزم مرتديﻻ شينة مش زينة ههههههه.. وعلى فكرة كمان ﻻحظوا كيف اللحوم باﻻرض.في مكان دعس اﻻرجل.وهي ماعدا انها مكشوفة لجميع الحشرات وبيوضها..

وكبروا الصورة وشوفوا كيف رؤوس الدجاج خربانة وصاير لونهم ازرق.. ومنقول منين عبتجينا هﻷمراض الخبيثة ؟؟ هي من هل اﻻكﻻت الخبيثة..حسبنا الله عليهم..عزمان اجدانا ماكنا نسمع انو كان في هيك امراض..عافانا وعافاكم الله

==============================================
وبناشد كل ست بيت تعمل المرتديلا لأولادها في بيتها, أنظف وأضمن بدون مواد حافظة بدون سرطانات, بدون ألوان اصطناعية بدون أي شي احنا ما بنعرفه, كل شي من صنع ايديك عارفة شو نحط وكيف نطبخ, تفضلي أفضل طريقة لصنع المرتديلا في البيت, بالضغط هنا.

عرض التعليقات (57)