أحببته كأنه إبني قصة واقعية

228 7٬004

أحببته كأنه إبني قصة واقعية
نقدم لكم اليوم  في قسم المنوعات في زاكي, أحداث هذه القصة الواقعية الشيقة, نتابعة ممتعة لأعزاءنا القراءة, وبعد تكملة القصة نرجو إضافة رأيك بالقصة, أو اكتب تعليق بكلمة “تم” لتصلك مزيد من المنشورات.

أغنية تجعل أي طفل رضيع يضحك

انا اسمي رنيم ممرضه( قباله) بيووم من الايام اجت مريضه ضلت فتره تراجع عنا بالمستشفى و انا كنت بساعدها هي و زوجها كنت بشرحلو انو راح يكوون في خطررر يا ع الام او ع الجنين لانو ضغطهاا كان فجأه بعلا و بنززل و كانت بكريه بيوم من الايام رن علي زوجها و انو بحكيلي حالتها هيك هيك حكتلووو بتيجي ع المستشفى ع طوول و باسررع وئت اجت عنا عملنا لها فحووصات كان ضغطها عالي جد و هيا بالشهررر التامن يعني ولادتها حتكوووون جدا جدا صعبه و احتماليه الخساره كانت 50% و بعد ما عرضت حالتها ع الدكتووور حكالييي جهزوا غرفه العمليات لازم تولد و نزلناها ع غرفة العمليات بلشت العمليه الولاده و ضغطها كان كرمالو عم يرتفع حاولنا نزل منو قدر الامكان ولدت و كان امورها تحسنت شوي و لكن فجاه انتكستت و صاااروا دئات البهااا كرمالها تضعففف اعملنا كل اللي ئدرنا عليه بس اخسرنا بسمه (بسمه اسم المريضه او بالاحرى اللي توفت) ضليت اتامل ببسمه اللي فارقت الحياه و ابنها اللي نولد للحياه كانت ردت فعلي ببكي بحرارة عليه مع انو مش اول مره بتعرض للموقف هاد طبعا كانوا اهل بسمه كلهم بستنوا..
بالاول طلع الدكتور و حكا لاهلها و جوزها (معاذ) انو البئيه بحياتكم بلش الصريخ و البكاااا و انا طلعت و وكان يطلع علي معاذ و يحكيلي مشان الله احكيلي انوو الدكتورر كداااب و انا بس كنت ابكي ما رديت اي كلمه طلعوا كل اهلها من المشفى و انشغلوا و نسيوا حفيدهم و طبعا كونه شهر تامن بدو شهر بالخداج و اصلا هم ما تقبلوا ..
ما كان في حد يرعاه قررت و بالرغم من انو انا بنت انو اتكفل الاهتمام و رعايه هاد الطفل يوووم عن يوووم بلشت انا اتعلئ في حبيتووو كإنو ابني كنت اشتريلو حليب و حفاضات و ملابس ما نئص علي شي و حتى سميتو اسم مؤقت لحتى يجو ياخدوا سميتو براء لانه ملامحو بريئه و كجمال اسم الله عليه كان اشئر و شعراته ناعمين عيونه عسليات ..
مراسبوعين و ما حد سال عنو و انشغلت في و بدوامي لحد ما كمل الشهر و لا بيوم بيرن تلفوني رقم غريب ردييت عليه الوو
مرحبا مين معي

الجزء التاني
اناا معاذ سلمت عليه و حكتلو عضم الله اجركم و هو رد شكر الله سيعكم المهم حكتلو تفضلل حكالي الولد كيفو امم انبسطت انو تزكر ابنو حكتلو تمام و صحته منيحه الوو شهر عنا و الكل بهتم في وانا من كتر ما اندمجت من هبلي حتى سميته برراء و الكل يناديني ام البراء سكتت وو عيت ع حالي شو خبصت اعتذرت و فهمته انو بس اسم مؤقت سيد معاذ ممكن سؤال اتردددت كتيرررر بس بعدين قويت قلبي و حكتلو ممكن اخلي برراء يعيش عندي طبعا رد فعل طبيعيه عصب علي و حكالي خدي ع جهنم الحمررراااا و سكرر الخط # بستاهل المهم طلعت براء من جووو المشفى و اخدتو لعنا ع البيت بعد مية ترجايه من الحج و الحجه صارلوو تلات اشهر و محد سال عنوو انا صررت حط صوره للولد ع الواتس انو بلكي حن عليه و بيوم عادي عالصبح و دعت اهلي و داومت ع المشفى طلعت من اول عمليه و تانيه و انو بيحكولي في حد بدوو يشوفك من التعب اللي فيا ما توقعت يكوون معاااذ
حكالي كيفك
رديت تمام
ضحك ضحكت مسخره او اسفزاز حكالي كيف بررراء
انا ادايئت من اسلوبه حكتلو تمام مببين علي انو ما عجبني حكيوو
معاذ: ممكن اسالك سؤال
انا.: تفضل سيد معاذ
معاذ : كيف حبيتي لهل الولد كيف ما زال هو كان سبب موتت امه هلك هاد قاتل فاهمه علي؟
انا :فطيت في فجاه هوه مالوو ذنب هاد اللي كاتبو ربنا ما بدك اياه انا بربي ولاني اكترر وحده بتعرف شو يعني خسررت امها و هيا طفله بدي حسسو انا كل دنيتوو طبعا انا حالي كان ئريب من حالوو بس ما كان حد يلومني كان عمري سنتين لما توفت امي بمرض السرطان ابوي تزوج و مرت ابوي صحيح بتعاملني منيح بس شو ما كان ما بتوصلل لدرجه الام و صرت ابكي بهديك اللحضه روحت و بس شفت ضحكة براء نسيت كل اللي صار
و ضليت ع هالروتين اليومي و انا حاول حنن ئلبوو علي لوئت ما بعتلي مسج و اعتذر و حكالي بدي شوف الولد #
و اعتذر و حكالي بدي شوف الولد
# التالت و الاخيرررر
اتفئت انا واياه ع مكان خفت انو يعمل للولد شي حكتلوو بخليك تشوفو بس بشرررط انو انا راح كون معكم و ما اعترض طلعنا ع حديقه و انا كنت حامله برراء لما قرر يشوفو كان عمر براااء حوالي ست اشهرر بس شافوو من بعيدد ابتسم ئعدنا بس ضل يتطلع علي بفررح و بحززن مو عارف مشاعر مختلطه ضلينا ساكتين و انو يحكيلي رنيم حكتلوو اتفضل حكالي بررراااء بشبه اموو بكل تفاصيلهاا ضحكتوو عيونو كل شي و صار يبكي و يحكي عن بسمه ضليت ساكته ما حكيت شي بس كنت احكيلوو هالكلمتين انوو ربنا كتبلها هيك يعني لو شو ما كنا راح نعمل ربنا كاتبلها هيك حكيتلوو اصلا هيا مبسوطه اتطلع علي بستغراب كيف مبسوطه هلا هيا اكيد بالجنه مبسوطه مع الصحابه و الصحابيات و بتشوف الرسوول هالحكي خلا يهدى و ضل يفكرر استأذنت منوو و حكتلوو لازم رووح اهلي بستنو فيا حكالي اوك ديري بالك ع بررراء و يسلموو لانك خليتيني شوفو حكتلوو انت ابوه متى ما بدك فيك تاخدوو صرررنا ع تواصل شبه دائم مع معاذ و صار يجيي يشووف ابنو عنا بالبيت بلش معاذ يتقبل الولد لحتى صار عمرو 10 اشهر بيوم من الايام و انو بيحكيلي رنيمم حكتلوو اتفضل حكالي بدي ورائ الولد بدي سجلوووو بالاحوال حكتلو شو بدك اتسمي حكالي مسمى مهو برراء طبعا بهداك اليووم كانت فرحتي مو واسعه هالدنيا انو الزلمه اعتررف بالولد صرنا نحنا و عيله معاذ كتيرر صحاب و انا بشلت اتعلئ ب براء و ابوووه ضليت انكر المشاعر اللي فيا و بيوم اسوود و تعيس قررو بدهم ياخدو طبعا انا مالي كلمه مش امه اجوو عيلتوو و اخدوو للولد يا ريت بس اخدوو ئلبيي معوو و حياتي و ضحكتيي و اخدوو كل شي حلووو ضليت بس ابكي و اتطلع عليه و مررر اسبووعين ع غياب برراء و ابوو اختفت اخباروو معاااا حالولت اتاقلم مع الوضعع و اشغل حالي باي شي رن علي معاذ كان باعتلي من ئبل ردي ضروري و انا ئلبي بالارض رن ورديت عليه حكالي لازم شوفك ضروري طلعت من المشفى ع طوول خفت يكون صاير شي التئينا بمقهى و انا اركض بلا وعى و اسالو برراء في شي صارلو شيي انت فيك شي او اهلك ضحك ع منضري كيف متلبكه و انو بيحكي يارتني برراء ابتسمت واخجلت من الموقف لانه احرجني حكالي ما فيهم شي كلهم بسلموا عليك ئعدنا حكتلوو تفضل شو المهم حكالي بدي احكيلك شي انتي اكتر حد وئف معي و اهتميتي بابني رغم انه مافي اي صله بينا حكتلو برراء بشبهني شوي و ما حبيت يعيش نفس اللي صار معي حاولت كون الوو ام و اب و عيلتوو ..
حكالها الصراحه اكتر امرك بهمني و انا معجب فيكي و بدي اياكي تكوني ام لبرراء قدام الكل و طبعا اختلاط مشاعر من صدمه ع فرحه طبعا ما رديت شي حكتلوو انا ما بئدر اعطيك اي كلمه بابا بقرر و بعد تلات اسابيع فقدت الامل رووحت من المشفى و انو اامي بتحكيلي جهزي حالك في عنا ضيووف سالتها مين بلا مبالاه حكتلي عمك جاي من السفر حكتلها ماشي و فتت غيرت و انواهلي بيهلووا و بيرحبوا انا بتنادي علي اختي تحكيلي في الك مفاجأه بالغرفه الضيووف امشيت و انو بررررررراء صار ئلبي ينط من الفرحه حضنتوو ما انتبهت للي حوالي رجعت ع الواقع و انو معاذ و اهلوو جاين يطلبوني و بابا حكالي القرار قرارك انت يا بنتي بتختاري و انتي اكتر وحده بتعرفيي صليت ركعتين استخاره و انا الحمدلله ارتحت للموضوع و كتبنا و خلال شهرر تزوجنا براء كان عمره سنه و تلات اشهرر عملنا حفله عائليه و بيووم العررس و انوو معاذذ بينادي ام براء ابتسمت نعم حكالي بحبكك لانك رجعتيلي حياتيي بحبكك ئدد كل شييي راح كونلك ابوكي و امك و اخوكي و عيلتك رح عوضك عن كل شي رديت عليه بحبكك يا كل حياتي و عيلتييي # النهايه

لا ترحل قبل أن تكتب في التعليق كلمة “تم” حتى تصل القصة للجميع, وشكرا لتفاعلكم.

أغنية تجعل أي طفل رضيع يضحك

عرض التعليقات (228)