أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الأول

72 25٬630

أنا ألف أحبك بقلم مال الشام الفصل الأول
هذه القصة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

أنا ألف أحبك بقلم مال الشام
أنا ألف أحبك بقلم مال الشام

الجزء الأول 

كان في ناس كتير .. الأغلب عم يبكو و البقية عم يواسو بعض … وهي كان حجمها صغير كتير وما حدا ملاحظ وجودها 
وقفت بالزاوية و دورت بين كل الوجوه على وجه أمها … ما شافت شي بس قدرت تشم ريحتها ، حاولت تمشي على روس أصابعها لوصلت للغرفة
الي بابها مسكر .. تطلعت حواليها بخوف ودفشت الباب بايدها الصغيره

التفتو الكل عليها ، وقف صوت البكي … وانقطعت الأنفاس

عيونها تحجرو لما شافت أمها ممدده ما عم تتحرك وعم يغسلوها ويبكو عليها ، لهلأ ما كانت فهمانه شي رجعت لورا وركضت لغرفتها خايفه و مرعوبه
نزلت تحت السرير و انكمشت على حالها … قررت ما تبكي .. وقررت تستنا أمها لتجي وتطلعها من تحت التخت ..
غمضت عيونها و هيك ضلت تستنا ….

_______________________
#بعد_مرور_17_سنة
_______________________

فتحت عيونها و مدت راسها لتتنفس ، اول ما اخدت نفس شهقت هي ومصدومة .. حطت ايدها على تمها ورجعت تخبت فوراً تحت التخت ..
نزل على ركبتو و مد ايدو (( تعالي اطلعي لشوف ))

مسكت ايدو وطلعت هي وعم تنفض تيابها و ترتب شعرها بعصبيه

أمير : يلا نمشي ؟
ليال : ما ضبيت كل اغراضي لسه
أمير : مو مشكلة بتشتري الي بتعتازيه
ليال : لا ما بدي اشتري شي ، بدي اخود اغراضي خلص روح وتعال بكرا
أمير : كل يوم عم تطلعي عذر شكل ، المفروض تكوني ببيتي من تلات أيام وانا عم طول بالي بس لعلمك المشكلة مو عندي المشكله عند جوز عمتك ما بدو ياكي تضلي
اكتر ببيتو

ضغطت على شفافها هي وعم تفكر ببالها (( طبعاً لأنك اشتريتني وقبض منك .. وصار لازم تستلم البضاعه ))

لوح ايدو قدام وشها : هييي .. وين صرتي ؟

ليال :أه ؟ لا ولاشي خلص بكرا بس لازم ضب أغراضي بالأول

مسح على دقنو وبسرعه جمع أفكارو .. مد أيدو وسحب الشنته المرمية بالأرض فتحها وصار يجمع كل شي حواليه بطريقه عشوائية و يحشي الشنته
وهي عم تنط وتعيط

ليال : لك شو عم تعمل ؟ استنا شوي خلص انا بضبهن .. لك بعد ايدك .. بعد ايييييييدك هدول اغراض أمي

حاولت تمنعو ولما ما لقت وسيله عضت ايدو ، سحب ايدو وما عم يستوعب أنها عضتو وهي بلشت تجمع أغراض أمها وتبكي (( قلتلك لا تمد ايدك عليهن شو انت ما بتفهم ))

أمير : معك ربع ساعه ضبي الي بدك تاخديه انا بستناكي بالسيارة برا

طلع وسكر الباب بعصبيه …

__________
__________

فاتو على البيت وكانت عيلة أمير باستقبالهم … أمو و أخواتو التلاته ، ابتسمت ليال و استعجلت بالمشي لعند أم أمير

ليال : مرحبا

قابلتها أمو ببرود ونظرات تفحص بعدين وجهت نظرها لأمير وحكت بحزم وعصبيه (( أمير الحقني ))

أمير : أمي نحنا حكينا من قبل صح ؟

أم أمير : انت حكيت بس انا ما حكيت الي عندي

تطلعت نظرة أخيره بليال من فوق لتحت بعدين تركت المكان ولحقها أمير

ليال : استنا انا وين بدي روح ؟

فرك جبينو بتوتر وأشر لأختو : رغد ممكن تاخديها لغرفتي ؟

فتلت رغد وشها للجهة التانيه ..

أمير : هبة ؟

مشيت هبة خطوتين و وقفت جنب رغد

أمير : نور !!

هزت راسها برضى : طيب أخي ولا يهمك .. تعالي معي ليال

أمير : شكراً ..

لحق أمو بسرعه و نور أخدت ليال لغرفة أمير .. تفتلت بالغرفة شوي وفتحت الشبابيك : أغراضي ضلو بالسيارة

قعدت نور على التخت هي ومبتسمة : ايه هلأ امير بجيبهن .. تعالي هلأ احكيلي

التفتت عليها ليال باستغراب : شو بدي احكي ؟

سحبتها من ايدها وقعدتها جنبها على التخت ، سألتها بحماس : كيف خليتي أخي يحبك هيك ؟ مو معقولة انتي .. أمير بعمرو ما عمل شي يزعل أمي
بس هي المره ما سمع من حدا وراح تزوجك غصب عن الكل

اشرت باصبعها على حالها : بحبني انا ؟ أمير ؟

نور : أمانه احكيلي ولو .. والله انا مبسوطتلكن كتير والمهم يكون اخي فرحان ومرتاح ما بهمني شي ، وما تزعلي من أمي ورغد وهبة
يومين تلاته وبينسو الزعل وبفرحو فيكي بالنهاية انتي مرت أمير

ليال : سدئيني انا ما بعرف عن شو عم تحكي

نور : مممم طيب خلص اكيد انتي هلأ خجلانه ، بس بعدين بدك تحكيلي عن قصة حبكن وكيف اخي تعلق فيكي ماشي ؟ هلأ رح اتركك ترتاحي

ليال : اه ؟ قصة حبنا ؟

طلعت نور من الغرفة هي وعم تضحك ، وقفت ليال وصارت تحكي مع حالها بحيرة : ليش حاكي لأهلو انو بحبني ! .. هاد البني آدم في ببالو شي
أكيد مخبي شي عن الكل بس ازا اهلو ما بيعرفو انو وسخ انا رح خبرهن مو مشكلة ..

نفخت بعصبيه ورمت حالها على التخت وبقيت تفكر شو بدها تعمل ..

_________
_________

أم أمير : ما توقعت تعمل فيني هيك ، أنت كنت أملي بهي الحياة .. انا تحملت كرمالك انت واخواتك كتير وبالنهاية هي مكافئتي ؟

أمير : أمي انتي ازا بتحبيني رح تتفهميني ، كل همي بالحياة شوفك مبسوطة ومرتاحه وأي شي بعملو بكون مشانك انتي واخواتي البنات

أم أمير : لهيك رحت جبت هي البنت بدون موافقتي أو رضاي ؟ مستحيل اجبرك على شي بس كان لازم ما تحرمني من فرحتي فيك وانا متأكده انو في سر ورا جوازتك هي ، ابني ما بيعمل فيني هيك
احكي الحقيقه أمير

قرب لعندها ومسك ايدها : ست الكل ، بما انك بتعرفي ابنك منيح وبتعرفي انو أكيد في سبب ورا هالجوازة معناها لازم تعطيني فرصة وتوقفي جنبي
حالياً ما بقدر احكيلك شي

أم أمير : وأنا حالياً مستحيل اتقبل هالبنت لافهم شو مخبي عني

أمير : وأنا ما رح أجبرك تتقبليها و ازا بتحبي باخدها وبطلع من البيت لتكوني مرتاحه اكتر

رفعت عيونها فيه واعصابها مشدودة : بدك تتركنا وتروح مشان هي البنت ؟

أمير : لا لا انا الي بدي قولو
أم أمير : بكفي … اطلع من هون
أمير : يا امي خليني بس
أم أمير : أمير اتركني لحالي فوراً
أمير : طيب .. طيب

أول ما طلع من الغرفة كانت رغد وهبة واقفين وعم يستنوه

رغد : هي حبيبة القلب أستاز أمير ؟
هبة : ايه دخيل الله على هالمنظر فكرتها ملكة جمال حتى اخدتلك عقلك وجبتها غصب عنا
رغد : لا مو بس هيك ورافعه انفها وما حدا عاجبها
هبة: ايه طبعاً مو أمير بكون كبر راسها وقلها انتي الكل بالكل
رغد : لسه ليجي السيد الوالد رح نعلق بمصيبه لك آآآآآخ بس
هبة : أخونا ضاع منا هي البنت اكلت عقلو

أمير : انتو كمان ؟ طيب .. مو مشكلة

مسكت نور ايدو : مبروك يا عريس ، عروستك ناطرتك بغرفتك تأخرت عليها وهي شكلها مشتاقتلك

أمير : هي قالتلك انها مشتاقتلي ؟

غمزتلو وضحكت : ايه وقالتلي كيف حبيتو بعض

أمير : هي حكتلك ؟

نور : لك ايه طبعاً صرنا رفقات أنا وياها حكتلي كل شي بس لا تخاف سرك ببير ما رح احكي لهدول التنتين

مدت لسانها لاخواتها وحضنت اخوها : بس جد انا فرحتلك ، ليال مبينه طيبه كتير وكمان حلوة لابقين لبعض

بعدها أمير عنو : بدي ارتاح شوي منحكي المسا

تركهن وراح على الغرفة ونور عم تطلع عليه : يا الله ما احلاهن عصافير الحب

بعد ثواني انتبهت لنظرات رغد وهبة الي عم يطلعو شرار ..

نور : قصدي .. انو .. يعني
شامة ريحة شي عم يحترق رايحه شوف المطبخ

ركضت بسرعه للمطبخ ..

تطلعت رغد بهبة : شو بدنا نعمل هلأ ؟

هبة : أختي بالأول خلينا نفكر بالمصيبه الي رح تصير لما يعرف ابوكي انو أمير تجوز وجاب هالبنت عالبيت بدون ما يخبرو

رغد : امير ما بخاف من ابوكي وما بحسبلو حساب ابداً

هبة : بعرف بس انا خايفه يرجع لعادتو القديمة ويضرب امي

رغد : هه شو مجنونه انتي .. ما بيسترجي طول ما أمير واقف بوشو

هبة : من وين أجت هالمصيبه ؟

رغد : لا تشيلي هم … ما بكون رغد ازا ما بطفشها من هالبيت وبخليها تندم لانها فاتت لهون غصب عنا .. بسيطه

__________________
__________________

بس سمعت ليال صوت باب الغرفة عم ينفتح فتلت وشها للحيط وغمضت عيونها ، كانت أنفاسها عم تتسارع و عم ترجف

أمير : قومي لشوف شو حاكيه لنور ؟

فتحت عيونها وكان بدها تلتفت عليه ، سألت حالها (( انا شو حكيت لنور ما حكيت شي !! ))

أمير : عم احكي معك

رجعت غمضت عيونها وقررت تتجاهلو

أمير : أنا جايبك لهون تنامي مو هيك ؟

ليال : _ _ _

سمعت صوت باب الغرفة انفتح وتسكر .. التفتت فوراً لوراها وفكرتو راح .. اول ما تطلعت لقتو واقف قدامها ، حطت ايديها على وشها بخوف

قرب لعندها شوي شوي : انتي فاهمة الموضوع غلط ، انا ما عم العب معك

ليال :شو بدك مني ؟

أمير : ولا شي بدي تقعدي عاقله وما تسببيلي مشاكل .. تخيلي قديش بسيط الموضوع ؟

ليال : بس انا ما عملت شي ابداً

أمير : شو حكيتي لنور ؟

ليال : ولا شي ، انت الي حاكيلهن انو نحنا منحب بعض وهاد الشي كلو كذب انا ما بعرفك ابداً ليش هيك حاكي لاهلك ؟ وليش امك واخواتك عم يتصرفو هيك ؟
ما بكفي انك جبتني لهون غصب عني ؟

أمير : ليش غصب عنك مو انتي كان بدك تتجوزي ؟

ليال : لا مو صحيح جوز عمتي جبرني وافق بس انا بعرف حقيقتك لهيك مو طايقتك

ضحك باستهزاء وحاصرها بايديه التنتين : شو حقيقيتي هاتي لشوف ؟

ليال : انت … انت

أمير : اي عم اسمعك ؟

كانت عم تطلع بعيونو وشايفه قدامها الشب الي حطلها سعر واشتراها ، وهو عم يتطلع فيها و يفكر كيف بدو يخلص منها بأقرب وقت

أمير : احكيلي شو حقيقتي ؟

بلعت ريقها وهمست بتردد : انا بعرف كل شي .. انو انت

حط ايدو على تمها والتفت لجهة الباب : اسكتي شوي

ليال : شو في ؟

ابتسم بخباثة : أبو أمير شرف … صار لازم يشوف المفاجئة الحلوة الي جهزتلو ياها

ليال : ما فهمت ؟

ضل ساكت لمدة خمس دقايق ، بعدين طلع صوت ابوه من برا (( أمير الــ ـ ــ ـ تعال لهون يا ـ ـ ـ ـ ))

توسعت ابتسامتو و رفع راسو : خليكي هون ما تطلعي لاحكيلك انا فهمتي ؟

هزت راسها بدون ما تفهم شي : طيب ..

#يتبع

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني 

بس طلع أمير من الغرفة سمعت ليال صوتو كأنو عم يتخانق مع شخص تاني .. قامت حطت ادنها على الباب وبلشت تتسمع ..

// أمير : ما في أي سبب لعصبيتك هديلي حالك ، أنا حبيت بنت وهي حبتني وتزوجتها وهاد الشي طبيعي جداً وبصير مع أي إنسان وين المشكلة .. يعني ليش زعلان ما عم افهم !! //

// أبو أمير : عم تستهبلني ولك أمير ؟ هاد بيتي .. كل شي هون بمشي برأيي انا .. واحد متلك ما بحطني تحت الأمر الواقع وبجيبلي وحده مو معروف أصلها //

// أمير : له يا أبو أمير .. عم تجي بشرف مرت ابنك بزعل منك ها ؟ ما النا شهر متصالحين رح تنزعها !! //

// أم أمير : ابني خلص ابوك معو حق ما تجادلو ، الي بدو ياه بصير //

// أمير : من ايمت هالحكي أمي ؟ من ايمت صار معو حق ولا لانك ضد هالجوازة ؟ //

// أم أمير : لأ بس ما بدي تكبر المشاكل بيناتكون مره تانيه ، قد ما حاولت ترفض الحقيقه بس هاد ابوك و الو حق عليك //

// أبو أمير : يا عيني عليكي صايره تفهمي هههههه اكيد عرفتي قيمتي وانو ما الك غيري ، عرفتي انو ابنك شقفة ولد ما بينشد الضهر فيه ، لازم تخجلي من حالك انو بيوم احتميتي فيه مني
فضلتي ابنك على زوجك بس الأيام دارت وخلتك تندمي .. ضليتك تتمردي وتقولي ابني وابني وابني لكبر راسو وراح جاب وحده ما معروف قرعة ابوها من وين //

// أمير : معروف ، صدقني معروف .. بتحب عرفك ؟ //

// أبو أمير : لا ما بدي شوف هالنمره لو وراها اهل ما بيجوزوها بهي الطريقه .. لهيك بدون اخد وعطى زتها برا البيت ورجعها من محل ما جبتها .. عالسريع يلا ما بدي وسخ بالبيت //

// شد على اسنانو بقهر : وسخ ؟ عال العال فرحتني انك صرت تخاف على هالبيت من الوسخ … ليال تعالي لهون //

بس سمعت اسمها رجعت لورا بخوف (( العمى شو هالعيله الله لا يوفقك يا منير انت وعمتي شو بدي اعمل هلأ ! ))

// أمير : لياااااااااااااال //

ليال : اي .. اي

اخدت نفس وفتحت الباب ,طلعت هي ومنزله راسها … وقفت جنب أمير: شو بدك ؟

حط ايدو على كتفها وشدها : ارفعي راسك خليني عرفك على عمك ، ابو جوزك

رفعت راسها شوي شوي .. واول ما وقعت عينها عليه حطت ايدها على تمها و تغير لون وشها … رجعت نزلت راسها للأرض وانفاسها عم تتسارع
شد عليها أمير لتهدا شوي

نفس تعابير الصدمة تماماً كانت ظاهرة على وش أبوه لأمير لما شاف ليال ..

أمير : شبكون كأنو بتعرفو بعض ؟

رفع ليال اصبعها واشرت عليه : ايه هاد الرجال كان

ضغط عليها امير بايدو ، تطلعت فيه واشرلها انو ما تكمل حكي .. سكتت وتركزت عيونها على أبو أمير ..

رجال كبير بعمر الــ 65 .. مظهرو غير مرتب وملابسو عشوائية .. أصلع وبشرتو سمراء داكنة وعيونو بارزة

أبو أمير : هاي هي مرتك ؟

أمير : أيه نعم ، مرتي … شو رأيك ؟

أبو أمير بتوتر : بشو ؟

أمير : بذوق ابنك بشو يعني ؟

أبو أمير : أنت .. هــ ـ ي … يعنــ ـ ي ..

أمير : لا بما انك هديت و روقت معناها عجبك ذوقي وفهمت انو ابنك جايب بنت محترمه وهيك ما ضل مشكله

أبو أمير : لأ في مشكلة

أمير : تفضل نحلها برا لحالنا

التفت على ليال وهمسلها : ارجعي على غرفتك

طلع أمير هو وابوه والكل عم يتطلعو بليال لأنها سبب هي المشكلة ، استجمعت حالها ورجعت على غرفتها بدون ما تحكي اي كلمة ولحقتها نور ..

_________
_________

أمير : شو المشكلة عم اسمعك ؟

أبو أمير : انت تجوزتها لهي البنت خلص ؟ يعني .. يعني انتو هلأ متزوجين ؟

أمير بسخرية : ههههههه لكن اخوه ؟ ايه طبعاً متزوجين عم قلك مرتي

أبو أمير : ما بصير …. ما بصير

أمير : له ليش !!

أبو أمير : انا هي البنت كنت بدي اتزوجها .. مستحيل هيك ما بصير

أمير : له له له .. معقول !! انا اسف

تطلع أبو أمير بأبنو بحقد : انت كنت تعرف صح ؟

تكتف وابتسم : صح .. يعني كان بيسعدني شوفك عريس وافرح فيك .. بس ازا بتتذكر من خمس سنين ، لما انا كبرت وبطلت الولد الصغير الي بيخاف منك
لما وقفت بوشك وقلتلك ما رح اسمحلك تجرح امي او تبكيها بعد هاد اليوم .. وما رح اسمحلك تدمر عيلتنا .. يمكن انت ما اخدت حكيي بعين الإعتبار
بس انا قد كلامي ومستعد أفني حالي لأحمي امي واخواتي من جشعك وظلمك

أبو أمير : ههههههههههههههه لا شاطر يا ولد ههههههه شاطر .. بس مفكر ازا تزوجتها هيك خلص انحلت المشكلة ؟ كأنو ما في نسوان غيرها ؟

أمير : اي ، ما في نسوان غيرها .. ما في بنت يتيمة قابلة للبيع غير هي البنت .. وما حدا رح يجوزك بنتو .. انت كنت رح تشتريها، اجتك فرصه و حاولت تستغلها بس ما مشي الحال
برأيك كم فرصة قدامك لتتزوج وانت بهي الحالة ؟

أبو أمير : أنا أبوك

حط ايدو على صدرو : بقدر هاد الشي بس بدك ما تواخذني ، لتصير أب محترم رح احترمك .. لتكون أب منيح انا رح صير ابن منيح ..ولهاد الوقت انا رح ضل واقف بوشك وإياك تفكر انو رح تقدر تئذي امي واخواتي

أبو أمير : كأنك عم تهدد ؟

أمير : هيك شي

أبو أمير : أنا جبر ، بكسر راسك وراس الي اكبر منك

قرب لعند ابوه و رتبلو تيابو بهدوء : لا تنسى يا جبر أنو أنا الي عم اصرف عليك وعلى هاد البيت لهيك خلينا صحاب تمام ؟

أبو أمير : أنت ..

أمير : عن اذنك عندي شغل ، موضوع ليال تسكر .. وانتبه على تصرفاتك ..

كانت رغد عم تتسمع لحكي اخوها وابوها من الشباك ومصدومة بالي سمعتو وجسمها عم يغلي لأن عرفت سبب وجود ليال بالبيت وليش أمير تزوجها .. أول شي خطرلها تركض
وتفضحها قدام امها واخواتها .. بس وقفت لان حست هالشي رح يجرح كرامة أمها ويئذيها .. وقررت تتصرف بطريقه مختلفه ..

_________________________
_________________________

أمير : هي القطعة بدي منها 100 حبة حالياً بس بدك تراعينا بالسعر لان السعر الي حاطو مبالغ فيه

رياض : بس متل مو شايف الفرد نظيف وبيستاهل ومو من عادتك تفاصل بالسعر شو نحنا عم نبيع بطاطا ولا سلاح !

سحب المسدس من ايد امير بعصبيه : ما رح يتغير السعر

أمير : شو يا طيب الحكي اخد وعطى !!

يوسف : طول بالك رياض كأنو اول مره بتتعامل معنا نحنا ما بضيع عندنا حق حدا عيب عليك يا زلمة

رياض : على راسي بس لا تفاصلوني بالسعر انتو بالذات بتعرفو انو الكن سعر خاص ما بينعطى لأي تاجر بهل بلد

يوسف : خلص 100 قطعة وبالسعر الي حطيتو ولا يهمك

أمير : يوسف

يوسف : خلص أمير عندي

رياض : ماشي لكن على موعدنا بتستلمو البضاعه ، من نفس الطريق وبنفس الموعد

يوسف : مشي

رياض : مشي .. سلام

كانو بمستودع مغطيه الظلام وفيه شعاع نور بسيط عم يفوت من شباك صغير

يوسف : انت ليش معصب فهمني ؟ ما رح تفرق معنا كتير بعدين نحنا اشتريناه غالي منبيعو غالي والي ما بدو لا يشتري

أمير : انت ملاحظ أنو رياض وضعو مو مزبوط ؟

يوسف : كيف يعني ؟

أمير : ما بعرف خلي نزار يراقبو وين بروح و وين بيجي ومع مين بيلتقي … في شي غلط عم يصير

يوسف : شي متل شو ؟

التفت أمير على يوسف : المسدس الي معو من وين جابو ؟ من ايمت رياض بيجيب هيك بضاعه ؟ والبيعة الماضيه السلاح الي جابو كمان نوعيه جديده اول مره بتفوت البلد

يوسف : حبيبي هاد الو معارفو و فوتاتو وطلعاتو بياخد لقمتو من تم السبع

أمير : طيب … سايرني وخلي نزار يراقبو كم يوم

يوسف : مشي معلم متل ما بدك ، انت خبرني شو صار معك ؟

أمير : بشو ؟

يوسف : شو بشو مو اسبوع طلبت مني مبلغ كبير وقلتلي مضطر عليه وما فهمتني شو صاير

أمير : اه اي .. لا ولايهمك انا مو ناسيك برجعهن هاليومين

يوسف : لا يا زلمة مو قصدي مشان المصاري بس انشغل بالي عليك

أمير : لا ما في شي اطمن .. انا لازم امشي .. منحكي

_______________
_______________

بعد ما تطمنت هبة انو اخوها وابوها مو بالبيت ، تسحبت للاسطوح بدون ما ينتبه حدا

هبة : نزار هي انا

طلع نزار من ورا الخزان بس شافتو ابتسمت وركضت لعندو

هبة : اشتئتلك

نزار : انا اكتر حبيبتي ، شو كيف الوضع ؟

هبة : اااخ شو بدي احكي لاحكي .. متل العاده ابي واخي تخانقو .. بس الواضح انو ابي استسلم لأمير ..

نزار : هههههه ليش حدا بيقدرلو لأمير طبعاً بدو يستسلملو

هبة : ايه بس ما عم تنهضم معي هالعملة الي عملها

نزار : ليش شو عمل ؟

هبة : بدها قعده طويله القصه

نزار : ايه ليكنا قاعدين ، لا تخافي أمير مطول ليرجع وابوكي متل العاده ما رح يرجع الا آخر الليل ليخلص سهرتو

سحبها من ايدها وقعدو ع الأرض : هاتي احكيلي شو عامل ؟

هبة : هي يا سيدي اجا فجأة وقال انو هو حابب بنت وطلبها من اهلها ، وامي زعلت منو كتير كتير لان ما اخد رأيها وقاطعتو كم يوم وفكرنا انو امير رح ينسى الموضوع لان ما بهون عليه زعل امي
منتفاجئ اليوم انو جايبها معو للخانوم ومتجوزها وبدو ياها تعيش معنا

نزار : العمى .. كيف هيك ! يعني أمير تجوز !!!!!

هبة : لك ايه ايه .. و مو بس هيك

نزار : كملي لشوف ؟

_______________
_______________

ليال : ان شاء الله بتموت انت وابوك وعيلتك كلهن يا واطي … لك كيف هيك ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد منير بيعرف كل شي بس مستحيل عمتي بتعرف
قد ما كانت قاسيه بس ما رح ترميني هالرمية .. انا لازم احكي معها !! ..
او لأ .. لازم احكي مع ابي مباشرة .. لازم يعرف بالشي الي عم يصير .. هو اتبرا مني ومن مسؤوليتي .. لحشني هون وسافر وتجوز وجاب ولاد وعمل عيله وانا دفني وراه
بس هلأ لازم يجي ويدافع عني

التفتت حواليها هي وعم تدور بعيونها : بدي هاتف !! .. وين الهاتف !!

فتحت باب غرفتها عالهدا وطلعت عالصالة ، تاكدت انو ما في حدا و مشيت باتجاه الهاتف .. ضربت على رقم ابوها وبلش الهاتف يرن ..

أبو ليال : ألو ؟

شهقت وصارت تبكي : ألو ؟ بابا هي انا ليال .. بابا انا تجوزت متل ما بدك مو انت قلتلي لازم اتجوز وخفف حمل عن عمتي ؟ وجيت هون على بيتو لأمير بس انا خايفه كتير ومو مرتاحه

أبو ليال : _ _ _

ليال : بتتذكر الرجال الختيار الي تقدملي اول شي وكان منير بدو يجبرني عليه .. طلع ابوه لأمير تخيل ؟؟؟؟؟ وأمير دافع لمنير مشان يتجوزني هو مو ابوه .. انت لازم تطلعني من هون الله يخليك

أبو ليال : _ _ _

ليال : ألو ؟ بابا عم تسمعني ؟ .. بابا ؟؟؟؟؟؟؟

(( أمير : لا ما عم يسمعك …. ولا رح يسمعك ))

التفتت وراها وشافت أمير ساحب فيش الهاتف من الكهربا وماسكو بايدو ..

#يتبع

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث 

ليال : بفهم انو انا بسجن ؟ 

أمير : انتي بس لو تهدي شوي كنت بفهمك كل شي ، رح تجننوني ما في ولا واحد عاقل اتفاهم معو !!

ليال : انا ما بدي اتفاهم معك بدي احكي مع أبي هلأ ..

مشت باتجاهو وحاولت تسحب وصلة الهاتف ، رفع ايدو لفوق ليمنعها توصللها وهي بقيت تحاول .. وقفت شوي و اخدت نفس

أمير : خلصتي ؟

رجعت نطت مسكت ايدو وعضتها (( اعطيني يااااااااه ))

مسكها بايدو التانيه بقوة وسحبها لورا

أمير : بكفي شو هالأسلوب هاد

ليال : قلتلك اعطيني ياه

أمير : امشي معي

سحبها للغرفة وسكر الباب وراه

ليال : افتح الباب انا بدي احكي مع عمتي ، مع أبي .. مع اي حدا بعدلي هيك

أمير : بدك تهدي ولا كيف ؟

ليال : ما بدي اهدى

أمير : طيب ..

مسكها من اكتافها وشدها للحيط بقوة وثبتها … توقفت حركتها وما عاد طلع صوتها ولا حاولت تتخلص منو .. كانت عم تطلع فيه بخوف و بوجع

أمير : انا بطبعي إنسان هادي جداً وصبور .. بس بهي الظروف ما عم اقدر طول بالي اكتر من هيك .. من هي الغرفة ما بتطلعي إلا بإذني
و موضوع العض بتنسيه تماماً لأن إزا بتتكرر مره تالته رح

ليال : طيب .. طيب

أمير : هي خزانتي حطي تيابك فيها لنشوف كيف رح نتصرف

بعد ايديه عنها و اخد نفس : ان شاء الله ما تعملي مشاكل مره تانيه مابدي تجبريني عاملك بهي الطريقه

تمدد على التخت وحط ايديه تحت راسو .. سرح بالسقف و ليال عم تطلع فيه بكره ومكان مسكة ايدو عم يوجعها ..بعد 10 دقايق فتحت شنتتها
وصارت تحط الأغراض بالخزانة، ضل عم يراقبها بنظرات متخفيه من شوي للتانيه ، بعدين غفي من التعب ..

____________________
____________________

أم أمير : رغد .. يا رغد

رغد : اي امي في شي ؟

أم أمير : شو عم تعملي ؟ ليش هيك منظرك ؟

رغد : شبو منظري ؟

أم أمير : مافيه شي بس مو خطيبك كان بدو يجي ؟

رغد : ايه رح يجي شو يعني ؟

نور :يييي هيك بدك تستقبليه ؟

رغد : وانتي شو دخلك ؟

أم أمير : احكي معي انا .. فوتي غيري هالمنظر طالعه متل الفزاعه .. وحاجتك عناد لا تكبري راسك اكتر من هيك .. مصطفى بيستاهل بنت احسن منك بمية مره
اعرفي قيمتو و حافظي عليه

رغد : خلص يروح يتجوز الي احسن مني بمية مره .. انا ما بدي ياه ليش ما عم تفهمو ؟

أم أمير : وطي صوتك هلأ اخوكي بيسمعك

رغد : لازم يسمعني ، لازم يعرف انو ما بدي مصطفى .. شو يعني ازا رفيقو بدي اتجوزو غصب عني ؟ ما عم اقدر حبو لك ما بحبو يا امي

حست نور بالتعاطف مع اختها .. تطلعت على امها بترجي : ماما خلي رغد تحكي لأمير

أم أمير : مستحيل نلاقي شب احسن من مصطفى ، انتو نسيتو فضايحنا الي سببها ابوكن .. مين مفكرين رح يجي يطلبكن ؟ مصطفى بحبك وكل همو يرضيكي
ومتعلم ومن عيله و اخوكي بيعزو كتير .. اخر مره بسمح بالحكي بهل سيره

نزلت راسها هي وعم تبكي : طيب

رجعت رغد على غرفتها وانكمشت على حالها وكملت بكي ..

أم أمير : روحي نادي لاخوكي مشان يتعشا

نور : اييييييه رح ناديه هو و مرتو يلا

أم أمير : لأ … بس هو .. هديك البنت تاكول بغرفتها ما بدي شوفها

نور : كيف هيك يا امي ما بصير .. ما بعرفك قاسيه بهون عليكي تكسري بخاطرها !!

أم أمير : نور ما تكتري حكي اخدتي وش كتير وصاير لسانك طويل .. لا تناقشيني بكل حرف بحكيه

نور : يا مااااااامااااااا

أم أمير : نور !!!!!!!!

عقدت حواجبها بانزعاج : حاضر حااااضر

راحت لغرفة امير وما كانت عرفانه كيف بدها تحكيلو ما تطلع ليال معو .. دقت الباب بعد تردد

فتح أمير عيونو على صوت دقة الباب .. تقلب شوي بعدين شاف ليال نايمة على الأرض فوق تيابها .. مسح وشو وقام فتح الباب

نور : ييي نايمين ؟ صح النوم

أمير : يصح بدنك حبيبتي .. في شي؟

نور : ايه امي عم تقول تعال تعشا

أمير : يلا هلأ بصحي ليال ومنجي

نور : لا لا لا

أمير : شبك ؟

قربت منو وهمستلو بأدنو حكي امها .. هز راسو : خلص انتي روحي ما تهتمي

نور : شو رح تعمل ؟

أمير : خمس دقايق ومنجي

نور : بس امي قالت

أمير : بسيطه انا بحلها روحي

نور : طيب…

سكر الباب والتفت على ليال .. نزل على ركبتو وحاول يصحيها بهدوء : ليال .. يا ليال

حركت ملامح وشها بانزعاج وقلبت للجهة التانيه .. نكزها على كتفها : اصحي يا بنت

ليال : حل عني بدي نام

أمير : تعشي وارجعي نامي من الصبح بلا اكل

ليال : مو جوعانه

التفتت عليه وفركت عيونها بحركة طفولية : او قلك ؟ جيبلي الاكل لهون

أمير : جايبك على فندق انا ؟ قومي بتاكلي وبترجعي تنامي يلا

قامت ليال غسلت وشها ورتبت شعرها و طلعت هي وعابسه : ياريت امك واخواتك ما عاد يعصبو علي ويسمعوني حكي لانو انا محبوسه غصب عني هون

أمير : ليال تعالي اقعدي شوي لاحكيلك شي

كان قاعد على التخت واشرلها لتجي لجنبو .. بقيت واقفه مكانها .. رجع اشرلها : تعالي

قربت بحذر وقعدت بس على مسافه ابعد : احكي ؟

أمير : انا عملت معك معروف لازم تقدري هاد الشي وما تتعبيني معك

ليال : اي عنجد كتر خيرك جبتني لهون واهلك بيكرهوني و اشتريتني بمصاري كأني بضاعه .. انا وقت شفتك وافقت اتزوجك لان جوز عمتي منير كان بدو يجوزني لختيار على حفة قبرو الي هو السيد ابوك

فتح عيونو على وسعهن : احكي متل الخلق

بلشت تبكي وتحكي بنبرات صوت متموجه .. عاليه احياناً و واطيه احياناً : انا فكرت انو رح اتزوج متلي متل كل هالبنات و انبسطت انو الله بعتلي ياك بس لما سمعتك عم تحطلي سعر وتقول لجوز عمتي انو رح تدفعلو قد ما بدو انحرق قلبي
وما حدا سمعني او وقف جنبي ، اصلاً الكل بيستغلو اني وحيده وما في حدا وراي بس انا مو ضعيفه وما بقبل حدا يشتريني فهمان ؟

حط ايدو على تمها : سكريه لتمك

مسحت دموعها بكم كنزتها ..

أمير : انا مو قصدي اهينك ولا اشتريكي ، لو ما انا عملت هيك كان منير جوزك لأبي صح ولا لأ ؟

ليال : _ _ _

أمير : انا اول شي حاولت احمي عيلتي لان ابي تسببلنا بفضايح ومصايب كتيره وهيك شي كان رح يدمر امي مو لانها بتحبو بس لان رح تنكسر كرامتها لما يجيب عالبيت بنت بعمر بناتو
وتاني شي انا حميتك منو لان شفت فيكي اخواتي البنات وما هنتي علي

نزلت ايدو عم تمها : يعني هيك ؟

أمير : أيه هيك .. وانا رح ساعدك توصلي لأبوكي ازا بتحبي

ليال : كيف يعني ؟

أمير : رح ابعتك لعندو .. منطلعلك جواز وبطلقك وببعتك لعند ابوكي وبأمنلك حدا يوصلك لقدام بيتو ..

ليال : انت عنجد عم تحكي ؟؟؟؟؟؟؟

أمير : أيه طبعاً عنجد لكن شو بدي اعمل فيكي ؟ الي بيناتنا ما بيشبه الزواج بأي شي ومو ممكن يستمر .. بهمني انتي تكوني بخير وانا كمل حياتي بشكل طبيعي

قربت لعندو بلهفة : طيب كيف رح تعرف عنوان ابي ؟ انا ما بعرفو اصلاً !!

أمير : مو صعبه ولو

صفنت شوي ورجعت سألتو : وبلكي ما رضي يستقبلني ؟ لو بدو ياني ما تركني كل هالسنين .. بخاف يروح ويلحشني بالطريق !

أمير : هلأ لما يشوفك بوشو ما رح يسكر الباب بدو يستقبلك مجبور .. وانتي وشطارتك جوا بتخليه يحبك ويحس بمشاعر الأبوه ومسؤوليتو تجاهك
هو هرب منك كل هالسنين بس ما عندك غير هالحل .. لان ازا رجعتي لعند منير ممكن يرجع يبيعك متل ما عمل اول مره صح !!

ليال : صح بس ..

أمير : ما بدها بس ، قد ما كان قاسي رح يلين .. بعدين تعي نعمل شغله

ليال : شو هي ؟

أمير : كل اسبوع اكتبي رساله لابوكي وانا رح اضمن انها توصلو .. احكي عن مشاعرك وحاجتك الو مشان وقت توصلي لعندو يتقبلك ويحن عليكي .. احياناً الأهل بكونو بحاجه
اولادهن ليعرفو واجباتهن .. ليعرفو الطريق الصح واخطائهن

ليال : يعني متل ما عم تعمل مع ابوك ؟

ابتسم ابتسامة هادية : هيك شي ..

ليال : طيب اتفقنا .. انا رح اوثق فيك لانو ما عندي حل تاني

أمير : ممتاز .. يلا تأخرنا ع الأكل

سكت ايدو وشدتو : بس ايمت ؟

تطلع بعيونها لثواني .. بعدين تطلع بايدها كيف ماسكه ايدو .. انتبهت ع حالها وتركتو ..

أمير : بدك تعطيني شوية وقت .. بس اوثقي فيني

_________

لما طلعو كان الكل عم يستناهن على طاولة الأكل .. قعد أمير و أشر لــ ليال تقعد على الكرسي الي جنبو
سحبت الكرسي وقبل ما تقعد وقفت أم أمير

أم أمير : أنا قلت هي البنت بتاكول بغرفتها

ردت ليال بصوت واطي : انا اسمي ليال

أم أمير : بتاكلي بغرفتك مو هون

تطلعت بالبنات كانت كل وحده عم تطلع بصحنها حتى نور … تطلعت بأمير ورجعت الكرسي : ماشي ..

قبل ما تمشي مسكها من ايدها : تعالي اقعدي

تطلعو الكل بأمير .. عصبت امو وتركت الأكل وفاتت على غرفتها ، ضربت الباب وراها بعصبيه

أمير : اقعدي قلتلك

ليال : انا .. انا مو جوعانه

أمير : ليال

نزلت راسها ورجعت قعدت .. خلال ثواني قامو رغد وهبة ورا امهن وبقيت نور ..

ابتسمت نور و سكبت الأكل لــ ليال بصحنها : خدي دوقي طبخنا ان شاء الله تحبيه

ليال : شكراً نور

اكلو بهدوء وقام أمير بعد وقت قصير .. استأذن وطلع من البيت .. حطت ليال الأكل من ايدها وتنهدت

نور : ما تزعلي !

ليال : انا مو زعلانه بس مو ذنبي الي عم يصير

نور : بعرف ، خلص المهم انتي وامير بتحبو بعض ما تهتمي بشي

ليال : نعم ؟؟!

همست بصوت واطي : هاد الي ناقصه

نور : شو قلتي ؟

ابتسمت ابتسامة مصطنعة : عم قول دايمة ياروحي

______________
______________

نزار : ها شكلو أمير أجا .. لا تقلو شي

يوسف : انا ما رح قلو بس يا نزار انت عم تلعب بالنار

نزار : نار شو انا بحبها للبنت ما عم اتسلى

يوسف : ليش فكرك أمير بجوز اختو لواحد متلك ؟

نزار : ايوه ؟ ليش شبني انا !!!!!!!

يوسف : هه .. سلامتك سكر السيرة وصل

وقف يوسف وسلم على امير : شو هالزيارة المفاجئة ما الك بالعاده تجي بهيك وقت .. الساعه 8

أمير : ما في شي داق خلقي مو اكتر .. شو نزار شبك ؟

بقي نزار ساكت وتجاهل أمير ..

أمير : شبو هاد ؟

يوسف : لك ما في شي عادي .. تعال اقعد حاطين شاي على الحطب

أمير : والله اجت بوقتها

قعدو التلاته حوالين النار عم يشربو الشاي ..

أمير : نزار قلك يوسف مشان تراقب رياض ؟

نزار : اي خبرني بس ما اقتنعت ، رياض مو غبي ليلعب بديلو بيعرف انو منصفيه بغمضة عين

أمير : هلا رياض جبان ، بس كمان ندل

يوسف : قصدك ممكن يغدر فينا ؟

طلع أمير من جيبتو مصاري .. قربها من النار وبلشت تحترق .. رفعها قدامهن هي وعم تصير رماد : ازا اندفعلو بيحرق حالو كرمال المصاري وانتو بتعرفو انو العين علينا هالفترة
شغلنا فيه كتير ناس وسخه ، وكتير ناس متمنيه نروح من طريقهن لان عم نضرب شغلهن

نزار : العمى ازا هالحكي صحيح !!

أمير : خلينا ما نحكي كتير بالموضوع ، يمكن كل شي يكون شك بس الي ما بيحسب ما بيسلم .. رياض عندك هالفترة وازا ما في وراه شي منكون نحنا الكسبانين
لان السلاح الي جايبو شي نظيف كتير ومعتبر ، وعندي زباين معينين رح ينبسطو بهيك بضاعه ويدفعو

________________
________________

بعد ما قعد مصطفى ساعتين مع رغد .. استأذن بخجل ومشي ..وصلتو هبة للباب ورجعت لعند رغد

هبة : ولي عليكي معقول انتي ساعتين كاملين ما حكيتي معو ولا حرف !! حرام عليكي كان رح يموت لياخود منك حرف

رغد : انتي ما رح تبطليها لهل عاده ؟ كم مره قلتلك لا تراقبينا

هبة : يوووه ع اساس في شي خايفه شوفو .. والله لو قاعده مع حيط مو هيك

رغد : هاد الموجود .. بلكي بيستحي على حالو وبيفقس هالخطبة من طرفو

هبة : ملا رح يفقسها مصطفى بيفدي أمير بروحو التنين اخوه واكتر .. وغير هيك مصطفى دايب فيكي

رغد : لا دايب فيني ولا شي بس خطبني مشان امير

هبة : ايه لا هيك عم تظلميه ، الشب شاعلك اصابيعو العشرة لترضي

رغد : خلص اتركيني لحالي رح اختنق

هبة : طيب طيب ، ميس رنتلك شي 10 مرات روحي احكي معا

رغد : عنجد ؟ هاتي موبايلي بسرعه

اخدت الموبايل واتصلت بميس

ميس : وينك وليه دبه
رغد : اااخ يا ميس شو بدي قلك .. كان عندي العاشق الولهان
ميس : ههههههههه لهلأ ؟
رغد : لك اي طقت روحي وما كان يفل .. المهم ليش رانيتلي 10 مرات في شي ؟ شغلتي بالي ؟
ميس بخجل : بصراحه … حابه اجي زورك بكرا لانو حابه شوف امير .. اشتقتلو كتير
رغد : _ _ _
ميس : اي ساعه بيكون بالبيت بكرا ؟ انا رح اعمل الأكلة الي بيحبها وجيبها معي وبتغدا معكون لشوفو وقت اكتر
رغد : ايه .. ايه اهلا وسهلا
ميس : شبك عندك حدا ؟
رغد : لا ابداً بس
ميس : بس شو ؟
رغد : ميس .. ما بعرف كيف بدي قلك واصلاً مو فهمانه كيف صار هيك ..
ميس : شو الي صار شو في ؟
رغد : أمير
ميس : شبوووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد : أمير تجوز !!!!!!!!

يتبع

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام

الجزء الرابع

رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي 

أمير : أمي افتحي الباب

_ _ _

أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب

_ _ _

أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده

_ _ _

بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..

ليال : جيت ؟

أمير : بعدك صاحيه ؟

ليال : ايه كيف بدي نام ؟

أمير : كيف !!

وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟

أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي

ليال :لأ

أمير : لكن ؟

ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي

أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟

ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !

أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي

ليال : طيب

تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه

طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟

رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك

فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_____________
_____________
#الصبح

ليال : طالع ؟

أمير : اي عندي شغل

ليال : شو بتشتغل انته ؟

أمير : أعمال حره

ليال : شو يعني ؟

أمير : يعني أعمال حره

ليال : انت ما كملت دراستك ؟

أمير : لأ

ليال : ليش؟

أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف

ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه

أمير : طيب

ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟

أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال

ليال : اي ورغد ؟

أمير : شبها ؟

ليال: كتير مكيوده

أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..

أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة

ليال : وانا شو دخلني بقى ..

أمير : ما دخلك… انا ماشي

طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!

أمير : عندي شغل ليال .. سلام

راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور

نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي

ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟

هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي

نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟

هبة : ما دخللك انتي .. سلام

_______________
_______________

رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب

ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا

رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..

كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه

فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال

ميس : هاي هي ؟

سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ

ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة

قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟

رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك

ميس : بس انا بحبو

رغد : بعرف والله …

ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني

رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة

ميس : قصة شو ؟

رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد

ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!

قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟

ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟

بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..

ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!

رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين

ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟

رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار … انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى

ميس : يعلي عليكي … عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟

رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ

ميس : سلامتك من الآخ ..

رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت

ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟

رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب

ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟

رغد : ما بعرف فكري معي شو ممكن نعمل ؟

ميس : ممممممممم

رغد :اييييييييه ؟؟؟؟

ضلو صافنين ساعه بدون ولا كلمة .. فجأة لمعت عيون ميس ومسكت ايد رغد : لقيتهااااااا

رغد : ولي رعبتيني .. شو ؟

ميس : لك لقيتها !!!!!!! لقيت خطة ما بتخطر لأبليس !!!!!! بس بدها شوية قوة قلب

رغد : شو هي ؟

ميس: شو رأيك بالي بتخلصك من مصطفى و ليال مع بعض ؟ يعني عصفورين بحجر واحد ؟؟؟؟؟؟؟

رغد : عنجد عم تحكي ؟ بكون ممنونتك كل عمري !!!!! بس كيف ؟؟

ابتسمت ابتسامة خبيثه : هي بدها شرح كتير .. خليها علي ورح تشوفي كيف التنين رح يصيرو بخبر كان بس انتي متاكده 100% انو ما بدك ياه لمصطفى ؟

صفنت شوي وردت بهدوء : ايه .. متأكده

___________________
___________________

هبة : حبيبي رح تضل ساكت هيك قلي شبك شغلتلي بالي ؟

نزار : قلتلك ما في شي خلص رح وصلك على البيت

هبة : ايه لا ما بدي توصلني انا جايه شوفك من وقت ما طلعت بالسيارة وانت تدخن وحتى ما تطلعت فيني
معقول هيك ؟

نزار : ليكي هبة خلص .. الأحسن ما عاد نشوف بعض بالمره

هبة : شو عم تحكي انت !!!!!! اكيد عم تمزح صح ؟

نزار : لا ما عم امزح … بس لشو وجع قلبي ازا عرفان اخوكي ما رح يوافق على زواجنا ؟ خلص بلا هالشغله كلها كل واحد يروح بطريقو وخلصنا

هبة : نزار شو عم تخبص ؟ مو على اساس بتحبني !!!!!!!!

نزار : اي اي بحبك وكتير كمان بس كرامتي اهم من كل شي واخوكي بدو عرسان اكابر لخواتو وانا رجال معتر لا وراي ولا قدامي ولا دارس ولا متعلم

هبة : بس أمير ما بيفكر بهل طريقه هو بس بدو شب محترم وما بتهمو الشهادات ابداً .. ازا قصدك على مصطفى هو بحبو لانو آدمي مو لانو متعلم !! وانت رفيقو ليش ليرفضك ؟

نزار : صعب فهمك بس أمير مستحيل يزوجني ياكي لو ما بضل شب غيري .. اصلاً ما بعرف كيف تورطت وحبيتك من اول مره فتحتيلي باب البيت عجبتيني وما قدرت الا صير لاحقك من مكان لمكان .. على طريق مدرستك وعلى اسطوح بيتك وبكل زاويه بس ما حسبت حساب هي اللحظة الي بدي وقف فيها قدام أمير وقلو بدي اتزوج اختك .. هههه لك والله بيقتلني .. قال اتزوجك قال .. شو هالجنان

هبة : بببكفي حاجه تخبص ، حتى لو بدك تبعد عني انا ما رح اتخلى عنك ، انا كتير بحبك بتعرف شو يعني بحبك ؟

نزار : لا ما بعرف شو يعني !!!!!!!!!

مسكت ايدو وشدت عليها بقوة : يعني مستعده اتزوجك حتى لو أمير ما وافق .. مستعده اهرب معك ازا بدك .. بس ما بتخلى عنك !!

________________
________________

#بعد_مرور_شهرين

أمير : رغد شو عم تعملي بغرفتك مو خطيبك عندنا ؟

رغد : ايه اخي مزبوط بس

أمير : بس شو ؟

رغد : ليال قاعده معو

أمير : ليال ؟ ليش ؟

رغد : ما بعرف فاتت فجأة ونحنا قاعدين ضيفتنا قهوة وقعدت وفتحت سير هي ومصطفى وانا داق خلقي تركتهن وقمت ع غرفتي

أمير : كيف هيك !!

رغد : عادي انا ما زعلت هي تصرفت بعفوية شكلها حاببتو لمصطفى .. قصدي بترتاح للحديث معو لان كل مره هيك هههههههه ما بقى عرفت احكي انا وياه كلمتين

أمير : وليش ما حكيتي من قبل ؟

رغد : عادي الموضوع مو مستاهل

أمير : لك كيف مو مستاهل شو هالجنان هاد … انا ليش ما بعرف بكل هي التفاصيل وما حدا بيحكيلي !! مرتي قاعده جوا مع خطيب اختي لحالهن وعادي !!!!!!!!!!!

رغد : امير تعال … امير طول بالك !

ابتسمت رغد واتصلت فوراً على ميس

ميس : شو طمنيني ؟

رغد : اخيراً مشي الحااااااااااااااال

ميس : جد ؟؟؟؟؟؟؟

رغد :لك ايه بعد مية محاولة زبطت معنا

ميس : و ليال مقتنعه انك رفيقتها وبتحبيها؟

رغد : اي طبعاً الي شهرين عم اجبر حالي عاملها منيح وهي سدئت هلا متل اللعبه بايدي بتعمل شو مابدي

ميس : و الرسائل؟

رغد : لك ما تقلقي عملت متل ماحكيتيلي بالحرف… بعتت رسائل حب من موبايلها لموبايل مصطفى و فبركت محادثات و حذفت كل شي وراي

ميس : و قميص مصطفى

رغد : صار بخزانة ليال

ميس : طيب ممتاز راقبي شو بصير وخبريني و مبروك فسخ الخطبة مسبقاً

رغد : ومبروك عليكي امير هههههه انتظري الاخبار الحلوة

ميس : هههههههههههه نااااااااااطره

#يتبع

عرض التعليقات (72)