تكملة قصة أزمات عاطفية للكاتبة هلا غرابلي

87 23٬365

تكملة قصة أزمات عاطفية للكاتبة هلا غرابلي

هذه القصة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي, قراءة ممتعة, وننتظر رأيكم في التعليقات.

تكملة قصة أزمات عاطفية للكاتبة هلا غرابلي
تكملة قصة أزمات عاطفية للكاتبة هلا غرابلي

الجزء السادس:

زتيت الموبايل من ايدي و ركضت على المطبخ لعند سحر ،كان زيت البطاطا محترق و عم يقدح نار ،و سحر عم تحاول طفيه بالمي بس عم يشعل اكتر ،طفيت الغاز من تحت المقلاية و مسكت المقلاية بالبشكير و بدي زتا بالمجلى بس لقطت النار البشكير،زتيت البشكير من ايدي و فتحت سحر باب البيت و طلعت تصرخ و تستنجد باي حدا ،حتى فاتو الجيران طفوا النار،هن و طالعين اجت سندس ،اطلعت بشكلي و شكل سحر و غشيت ضحك

سندس:شو صاير معكن؟ههههه كانو صوبية المازوت نافضة بوجهكن

• اطلعت باشكالنا انا و سحر و ضحكنا

سحر:الحق على سلوى نسيت الزيت على النار

سلوى:انت يلي نسيتيني اياه بقصتك

اياد:شو يلي صار عنكن؟

اطلعت انا و اخواتي باياد يلي طلع فجأة على الباب

سلوى:شغلة بسيطة و عدت على خير

اياد:هههههههه

سلوى:شبك

اياد:واضح انو عدت على خير من اشكالكن

فات و وقف على باب المطبخ و هو و عم يعاين المحل

اياد:مين يلي كان عم يطبخ ؟

التفت لعنا ،انا سكتت و سحر اشرت علي
اياد:ست بيت مشالله
سلوى:سهيت بس

اياد:بسيطة فداكي ،اهم شي سلامتكن ،وقعتيلي قلبي ،سمعت سحر عم تقلك المطبخ عم ينحرق و انت ما عاد رديتي علي ،اتصلت فيكي ما تردي ؛خفت يكون لاسمح الله الحريق يكون كبير و ما صدقت ايمت وصلت لعنكن

سلوى:لا لحمدلله … كان بدنا نشربك قهوة بس متل ما شايف المطبخ

اياد:يلا بسيطة …ها هلأ اجت سيارة الاطفاء

سلوى:شو جابن هدول؟

اياد:انا اتصلت فين انا و جاي على الطريق ،ليكي وصلت قبلن ،يلا طالع اصرفن و راجع على البيت و انت عزلو منيح و انتبهو تاني مرة ايه

سلوى_سحر:ايه

طلع اياد من عنا و انا و سحر فتنا نظف المطبخ

سندس:شو قصتو هيدا؟.

سحر:هيدا اخونا يلي ما جبتلنا اياه امك ههههههه

سندس:بالله شو؟

سحر:صهرنا

سلوى:سحر بلا مياعتك،هيدا مديري بالشغل

سندس:ولله بس شاب حليوة ها

سلوى:سندس فوتي ساعدينا بدل ما قاعدة تحققي معنا

سندس :يلا ولو،نتسائل فقط

بعد يومين رجعت نزلت على الجامعة ،و كنت مطمنة انو اياد خلص حل الموضوع بس اول ما وصلت كانت مصيبة كبيرة ناطرتني،صوري معبية حيطان الجامعة و كل البنات و الشباب عم يطلعو علي و ياشرو علي انو انا صاحبة الصور حتى ماريا شافتني و ما قربت علي ابدا ،طلعت من الجامعة انا و عم ابكي و موطية راسي ،وائل نفذ تهديدو ،طلعت من الجامعة و رحت بوجهي لعند اهلو لوائل بعد ما سألت عنو بمنطقتو ،دقيت الباب و فتحتلي الباب خدامة فلبينية ،سألتا عن ابوه لوائل ،حتى اجت من وراها صبية بعمر ال18 سنة ،كان واضح انو هاي اختو لوائل بيان يلي خبرني عنا مرة

سحر:انت بيان مو هيك ؟

بيان:ايه مين حضرتك؟

سحر:انا سحر ؛بكون …رفيقتو لوائل ،ابوكي او امك موجودين؟

بيان:لا ولله امي بزيارة و ابي بشغلو ،تفضلي

فتت انا و عم اطلع بالبيت ،ما كنت مستغربة انو وائل يكون عايش بهيك عز ابدا ،قعدت على الكنباية انا و متوترة

بيان:شو بتشربي؟

سحر:قهوة سادة

بيان:ساتيا اتنين قهوة سادة

سحر:وائل ما هون مو؟

بيان:لا هون ،هو بغرفتو يس ما بيقدر ينزل لانو البابا حابسو من مبارح و مانعو يطلع

سحر(تبكي):لكن مين يلي ناشر الصور بالجامعة؟

بيان:صور شو؟

سحر:صوري ،كان عم يهددني بالفضيحة ..

بيان:اه طولي بالك ،اخي ما طلع من مبارح من غرفتو

سحر:معناها موكل حدا بهالمهمة

بيان:لحظة راجعة

طلعت بيان على درج للطابق التاني و غطت ربع ساعة و بعدين نزلت

بيان:اطلعي حكيه

سحر:ما بدي

بيان:حكيه من ورا الباب ،الباب مقفل ما تخافي ما رح يعملك شي؛انا بعرف اخي شرس و همجي

طلعت ورا بيان ،كانت بنت ناعمة و هادية كتير عكس اخوا تماما ،وقفت ورا الباب و تركتني و نزلت

سحر:ايه انا كنت جاي خبر ابوك شو عملت ،هيك…

وائل:ما انا يلي نشرتن ولله ،انا صح هددتك و قلت بدي انشرن و اعطيت صورتين لرفيقي باسل حتى يطبعلي منن نسخ بس كنت معصب و فاير دمي بعد ما شكتيني لابي اول مرة بس ما نفذت شي؛هيدا رفيقي باسل ابن الحرام هو يلي عمل هيك بس لاطلع من هون حسابو

سحر:انت واحد كذاب ،عم تقلي هيك حتى صدقك وتشيل التهمة عنك و ما احكي لابوك

وائل:بالله و اذا حكيتي لابي شو بدو يعمل اكتر من يلي عملو فيني

سحر(تبكي): بتستاهل اكتر انت دمرتني على الاخر و ما مسامحتك ابدا يا وائل و انشالله بتشوف الشي يلي عملتو فيني باختك ولا شو ذنبا اختك،واضح انو عيلتك غير عنك تماما؛تفو عليك يا حقير يا قليل الشرف

وائل:يا غبية عم قلك ما انا يلي نشرتن

سحر:و حتى لو ما انت ،كيف بتعطي صوري لرفيقك ،وثقت فيك و انا كنت دافع عنك قدام كل حدا يجيب سيرتك بالعاطل بس ما بتستاهل ،و هلأ ما بقا في شي اخسرو لسا

تركتو و نزلت ،شفت بيان قاعدة عم تشرب قهوة

سحر:شكرا الك انا بدي روح

فتحت الباب و بدي اطلع ،طلعت بوجهي مرة بالخمسين سنة ،مصففة شعرا بطريقة مرتبة حتى لبسا شيك كتير ،ما سلمت عليا ابدا لانو كنت عم ابكي و ما شايفة شي قدامي ؛مريت من جنبا و نزلت من عندن و رجعت على البيت نمت و فقت على سلوى راجعة من شغلا و عم تفيقني ،بس ما رفعت راسي من تحت المخدة ،حست انو صاير معي شي و ما قامت من جنبي الا لخبرتا شو صارمعي

سلوى:واحد ندل و واطي

سحر:ايه على كل حال ما تخبريه لاياد بشي لانو خلص خلصت القصة لهون ،ما رح يعمل اكتر من يلي عملو و انا خلص انتهيت

سلوى:ما تحكي هيك ،خلي يلي صار معك تجربة بحياتك و اعطتك درس ما تنسيه بحياتك؛بالاخر الواحد ما بيتعلم الا من كيسو ،قومي غسلي وجهك و ساعديني بالاكل ما بدي سندس تشوفك هيك

سحر:ما الي نفس اعمل شي

سلوى:سحر بدك ترجعي داومي بالجامعة

سحر:مستحيل بعد هاافضيحة ،ما الي عين حط عيني بحدا ،الكل عم يحكي عني

سلوى:بيحكو شوي و بكرا بينسو و بيلاقو شي تاني يحكو فيه ،قومي يلا ما تخلي شي بهالحياة يكسرك

نخن و عم نشتغل بالمطبخ رن موبايلا لسلوى

سلوى:هادا اياد …الو

اياد:كيفك سلوى؟

سلوى:لحمدلله كيفك انت؟

اياد :لحمدلله ؛سحر اليوم رايحة على بيت وائل

سلوى:ايه هلأ خبرتني بس انت شو عرفك

اياد:امو التقت بسحر هي و طالعة من عندن اتصلت بامي و قلتلا انو انا حاطط ايدي بالموضوع و عم حمل زوجا على ابنا و عم خليه يقسى عليه و يحبسو بالبيت و خكت كتير لامي لدرجة اول ما وصلت على البيت و قبل ما غير تيابي علقت مع امي

سلوى:يالله ما بدنا نعملك مشاكل مع اهلك

اياد:ليش هيك عملت اختك ليش؟انا كنت عم حل الموضوع بطريقتي ،راحت عملتلي مشاكل الي كمان

سلوى: بعتذر كتير عنا

اياد:حصل خير

سلوى: معك خبر بالصور

اياد:ايه معي خبر بس ماهو يلي ناشرن ،رفيقو بس ما بيتصدق واحد ملعب

سلوى:طيب خلص انا بظن انتهت القصة هون

اياد:و بلشت قصتنا

سلوى:قصتنا !!!ما فهمت

اياد:ما امو لوائل قايلتلا لامي انو انا و اياكي في بيناتنا شي و بلشت امي تحقيق معي

سلوى:شي متل شو يعني بس ما تفكر انو متل سحر و وائل

اياد:لا لا ما هيك ،انا فهمتا منيح انت شو بتعنيلي ،طيب على كل حال ما شي مهم ،ترجع سحر تمارس حياتا الطبيعية و ما تستحي بحالا بتعاود الناس تمل و تلتهي بخبربة جديدة

سلوى:و انا هيك خبرتا

تاني يوم و انا قاعدة بالشغل ،دخلت امو لاياد على الورشة وو هاي اول مرة بتفوت لهون ،فاتت تمشت بين صفوف الماكينات و عم تطلع فينا وحدة وحدة ،بعدين وقفت قبالنا

ام اياد:مين سلوى بيناتكن؟

بلعت ريقي و قمت وقفت

سلوى:انا هي …انا سلوى

ام اياد:ايه تعي وراي و جيبي اغراضك معك

طلعت من باب الورشة و انا لحقتا و حامل جزداني بايدي ،وقفنا برا بالساحة الخارجية ،طالعت ظرف من جزدانا و اعطتني اياه

ام اياد:هادا راتبك عن هالشهر و زيادة حبة ،خديه و ما بقا بدي شوف وجهك هون ،انا ابني اياد خاطب من 4 شهور بنت خالتو و بعد فترة عرسو ،حرام تتأملي بنتي على الفاضي

سلوى:بس انا و اياد ما…

ام اياد:بعرف ،خبرني اياد،اكيد ابني ما رح يحب وحدة بتشتغل عندو هو خبرني انو شفقان عليكي و على اخواتك انك ايتام

سلوى:شفقان!

ام اياد:بس وجودك هون عم يعملو مشاكل مع الناس و مع خطيبتو ،الله يرضى عليكي حبيبتي امشي من هون و انا فترة و بدبرلك شغل تاني بغير مطرح ،ما رح انساكي

سلوى:اممممم ماشي شكرا الك

حطيت الظرف بجزداني و مشيت انا و مصدومة و طلعت من المعمل انا و مقهورة كتير ،وصلت على البيت و تفاجأت سحر برجعتي بكير ،حكتلا امو لاياد شو حكت معي و اديش انا حسيت بالاهانة و حسيت حالي صغيرة قداما

سحر:كلو من وائل و امو ،هن السبب؛الله يلعنو من فوق ما دمرني ،كمان خربلك حياتك

سلوى:عادي ،انا ما زعلانة ،هاي امو و حقا تخاف على مصلحة ابنا ،المهم اني لاقي شغل تاني

سحر:سلوى …لحظة

قامت سلوى و فتحت خزانتا و جابت كيس صغيرو رجعت فضت محتواه على التخت

سلوى:شو هدول؟

سحر:هدول هدايا كان يجبلي اياهن وائل،اذا بعناهن بظن يجيبو سعر منيح نمشي حالنا فيه لبين ما تلاقي شغل تاتي و انا رح دور على شغل كمان لانو ما ناوية ارجع على الجامعة هالفترة

سلوى:لا بدك ترجعي

سحر:ما قادرة

سلوى:لا رح تقدري،امشي و انت رافعة راسك و ما تطلعي بحدا ،ما في حدا معصوم من الغلط و غيرك بيغلط بس ما بينفضح بين ناس و انت حظك عاطل ،المهم انك عرفتي غلط و تربيتي منو ،ما تخافي علي انا قد حالي و بلاقي شغل

سحر:طيب بس خدي هدول بيعين

سلوى:لا هدول بدك ترجعين لهل الواطي

سحر:لاااا مستحيل

سلوى:ايه سحر بدك ترجعين و كل شي جبلك اياه بدك ترجعيه؛ليفهم انو انت ما بعتي حالك ،حاولي تستردي شوي من كرامتك يلي خسرتيا معو ،ضبين كلن بكيس زبالة اسود و ابعتيلو اياهن مع حدا يحطن على باب بيتو

سحر:فظيعة انت على هالافكار

سلوى:لانوالمال زبالة مقارنة مع الكرامة يلي ما بتنباع بمال الدنيا

فتت على غرفتي و انا مخنوقة كتير،اكتر شي كان قاهرني انو اياد طلع خاطب بنت خالتو و شفقان علي،ليش ما خبرني ،ليش ما شفتو لابس محبس بايدو ،ليش حسسني بانو مهتم فيني و انو في مشاعر اتجاهي و انا انجرفت ورا هالاحساس و لقيت حالي متعلقة فيه و عم حبو ،هو يلي غلط ولا انا يلي غلطت و املت حاالي بشي ما الي ،كنت تعبانة كتير نفسيا هديك الفترة من وضعي اني تركت شغل و قاعدة بالبيت و سحر تركت جامعتا و قاعدة بالبيت و كملت معي وقت اجت رفيقتا لسندس عندي بعد ما راحت سندس عالمدرسة و خبرتني انو سندس عم تهرب من اخر حصتين من المدرسة و انا جنيت على الاخر،نطرتا لترجع من الدوام و فاتت متل العادة عم تضحك و مبسوطة

سلوى:وين كنت؟

سندس:شو هااسؤال يلي بضحك،كنت بالمدرسة

سلوى:و داومتي الدوام كامل من اول حصة لاخر حصة

سندس:..ايه …طبعا

سلوى:سندس انا مصدومة فيكي ،لك انت ما بتخبي شي عني شو صايرلك

سندس:…شبك شوفي

سلوى:لوين عم تهربي و تروحي باخر حصتين..

سندس:انا…لا …مين قلك

سلوى:ما مهم مين قلي ،المهم تقليلي وين عم تروحي ،انا فيني كنت روح و راقبك و اعرف بس انا عاطيتك ثفة عميا و بدي انت تخبريني احكي لشوف

سندس:….

سلوى:احكي

سندس:طيب …انا عم روح شوف راجي

سلوى:راجي مين…راجي ابن عمك

سندس:ايه

سلوى:سندس ما تقليلي انو انت وراجي….بتحبو بعض

سندس:….

سلوى:يا ربي رحمتك علي بس ،بشو ولا بشو انا ،بتحببه لراجي؟

سندس:ايه شو دخلو هو بأبوه ،هو منيح كتير و بحبني وبعدين انا ما عدت صغيرة

سلوى:خلص …ما بقا بدي اسمع هالحكي يطلع من تمك مرة تانية ،بعدك صغيرة على هالقصص ،و الا راجي ما فيكي تحبيه ابدا ابدا فهمانة ابدا مستحيل

سندس:ليش مستحيل ؟

سلوى:ما تناقشيني و من يوم و رايح انا باخدك و انا بجيبك من المدرسة فهمانة

سندس”:سلوى الله يخليكي انا و اياه متفقين نتزوج

سلوى:خلص دخيل الله وقفتيلي شعر بدني اسكتي و روحي من وجهي

فتت على غرفتي و انا عم قرمط اظافر ايدي ،لحقتني سحر

سحر:شبك طولي بالك على البنت ،بعمرا البنت بتمر بهيك مرحلة

سلوى:سحر في شي انت ما بتعرفيه ،االا راجي ما بتقدر تحبو سندس ما بتقدر ما بتقدر ،يالله على هالمصيبة

سحر:سلوى فهمانة عليكي عمك ما تارك الو شي منيح

سلوى:ما فهمانة انت ما فهمانة شي ،اسمعي بدك تساعديني لازم بعدا لسندس عنو

سحر:طيب قعدي معنا بالبيت ههههههه صايرة و صايرة

سلوى:سحر ما ناقصتك انا

سحر:طيب ماشي يوم انت بتاخديا و انا بجيبا

تاني يوم رحت وصلتا لسندس و حكيت مديرتا و انساتا كرمال ينتبهولا و يبلغوني اذا في حصة ما حضرتا و بعدين رحت لدور على شغل الي؛اتصل فيني اياد انا و بالشارع بس ما رديت عليه و قفلت موبايلي ،رجعت على البيت بعد 3 ساعات رجلي عم بجعوني من كتر اللف و المشي

سحر:شو صار معك ،ما لقيتي شغل؟

سلوى:لا ،شو بدي لاقي بين ليلة و ضحاها،بكرا برجع بدور و انت من بكرا ارجعي على الجامعة

تاني يوم لبست و طلعت انا و سلوى،وصلنا سندس على المدرسة و كانت طول الطريق عم تتذمر من توصيلتنا الا و بعدين تابعت طريقي انا و سلوى على بيت وائل ،طالعت الكيس من جزداني

سلوى:يلا اطلعي حطيه على الباب و ناطرتك هون

سحر:ههههههه

سلوى:ليش عم تضحكي عند هالصبح

سحر:عنجد فكرة مجنونة الساعة 7 الصبح اكيد ما حدا بكون فايق بيناتن ،خايفة انا و عم حطو على الباب ينفتح و يطلع ابوه او هو مثلا

سلوى:الكل بكون نايم هلأ،اطلعي يلا

طلعت حطيت الكيس و نزلت على روس اصابيعي و وقت حسيت باب بيتن انفتح ،نزلت ركض فورا و رحت لعند سلوى مسكت ايدا و صرت اركض انا و اياها و سلوى عم تصرخ علي و انا عم اضحك

سلوى:انقطع نفسي ليش عم نركض

سحر:في حدا فتح الباب و نزل من بيتن ،خفت يشوفونا

سلوى:اخ منك ،ايمت رح تكبري انت ،يلا روحي على جامعتك

انا تابعت على جامعتي،كنت طول الطريق اتذكر كلام سلوى،فتت على الكلية و انا عم اطلع لقدام بدون ما التفت على حدا ،حسيت الكل عم يطلع فيني و يحكي علي بس ما اهتميت لشي لانو يلي لازم كون خجلانة منو هو ربي ما الناس ،فتت حضرت محاضراتي و شربت قهوة بالكافتريا لحاالي وانا طالعة من باب الكافتريا ،التقيت بوائل فايت ،مر من جنبي و هو عم يطلع فيني و انا عملت حالي اني ما شايفتو حتى طلعت من المحاضرة التانية على صوت صراخ و علقة شباب بين بعضا ،وقفت من بعيد اتفرج ،شفت وائل عم يعلق مع رفيقو باسل و هاجمين على بعض و باقي الشباب عم تفك بيناتن ، حتى شافني وائل واقفة عم اتفرج علين ،نزلت راسي و عملت حالي ملتهية بدفتري و طلعت من االمبنى بسرعة و بعدين سمعت صوتو

وائل:سحر…لحظة شوي

وقفت انا و عم نفخ

سحر:نعم شو بدك ؟

وائل:انت يلي حطيتي كيس الاغراض يلي جبتلك اياهن على باب بيتي

سحر:ايه انا ،ردتلك اياهن مشان ما تفكر حالك انك اشتريتني

وائل:بعدك مصدقة انو انا يلي نشرت الصور،ولله العظيم ما انا ،و هاي شفتي بعينك هلأ علقتي مع هالواطي

سحر:ما مهم وائل ،قصة و راحت و ما حابة اتذكرا

وائل:بس انت بتعنيلي كتير،انا صح كنت حيوان اخر فترة معك و استغليتك بس انا بدي تعطيني فرصة تانية

سحر:لا تانية و لا تالتة وائل،انت فكرت حالك للحظة انو فيك تمسكني من ايدي يلي بتجعني بس ما حذرت و فوق منا رحت خربتلا شغلا لاختي و خليت امو لاياد تقلعا من شغلا

وائل: انا ما خربتلا اياه بقصد ولله ،بس امي خبرت امو و لسوء الصدفة كانت خالتو و خطيبتو موجودة ،و وقت عرفت خطيبتو كانت رح تبطل عنو لهيك امو تصرفت هيك و هيدا واحد حقير عم يضحك على اختك و يقطع وقت لبين ما يتزوج

سحر:اختي سلوى ما غببة متلي حتى ما تميز اذا اياد عم يضحك عليا الا لا ،المهم ما بقا تطلع بطريقي مرة تانية

تركتو و مشيت و رجعت على البيت ،من بعيد شفت اياد مرتكي على سيارتو قبال بيتنا قربت و سلمت عليه

اياد:وينا سلوى؟

سحر:اذا ما جوا؛بعدا عم دور على شغل…ها ليكا اجت هي و سندس

_____سلوى_____

شفت اياد من بعيد ،شديت على اعصابي و بقيت عم عيد الحكي يلي بدي قلو اياه بعقلي حتى وصلت لعندو ،فاتت سندس لجوا و انا سلمت عليه ببرود

اياد:فيني اعرف شو عم تعملي،تركتي الشغل هيك بهالبساطة وبدقلك ما بترد علي لا و بالاخير بتقفليه

سلوى:اياد انا ما بدي اعملك مشاكل بحياتك هيدا اكتر شي فيني ردلك اياه على جمايلك معي

اياد:بس انت هيك ما رديتي شي؛بالعكس زعجتيني كتير ،سلوى انا بحبك

سلوى:و انا كمان و انا بحبك بس وقت قلي وائل انك خاطب ما صدقتو ،قلت هيدا واحد وسخ و بدو يشوه صورتك بعيني…

اياد:سلوى الموضوع ما متل ما انت فاهمة ،لازم تسمعيني بالاول

سلوى:بس اجت امك و اكدتلي انك خاطب و عرسك بعد فترة على بنت خالتك و انا شو ،شو كنت بحياتك محطة بس،انا ما طلبت منك شي انت يلي دخلت حياتي و فرضت حالك

اياد:انا ما بحبا

سلوى:بس انت خاطبا ،و بعد فترة بتصير مرتك و انا شقفة وحدة بتشتغل عندك و شفقان عليا لانو يتيمة موهيك قلتلا لامك

اياد:انا…

سلوى:اذا بدك تنكر و تحكي كذب سكوتك افضل و خلي انطباعك الاخير بذاكرتي حلو

قرب علي و بدو يمسك ايدي ،رجعت لورا

اياد:انا ولله بحبك الك و موضوع الخطبة صار بسرعة و غصب عني ولله ضغط من امي و احراج من بيت خالتي،انا ما بقدر قول لا لامي لانو هي يلي ربتني و وقفت جنبي بكتير مواقف لصرت انا يلي قدامك

سلوى: و انا ما طلبت منك تقول لا بس ما تأمل بنت تانية فيك و انت بتعرف حالك ما عندك الجرأة لتاخدا،على كل حال الله يسعدك و يهنيك و اتركني بحالي مع مشاكلي و همومي ،شكرا الك ما بدي عذبك اكتر من هيك معي

اياد:و مين قلك اني ما بدي اتعذب ،اشتكيت شي ،هلأ ما حلوة نضل هيك واقفين على الباب

سلوى:و انا بعتذر منك ما بقدر دخلك انت بضل غريب علينا

اياد:ولله هلأ هيك صرت انا

مريت من جنبو لفوت على البيت ،قبل ما فوت ،فتلت وجهي لعندو

سلوى:انا قوية بحالي ماني ضعيفة و مسكينة لتشفق علينا ، انصدمت بطريقة نظرتك الي لهيك ما تصدم خطيبتك وقت تعرف انو انت معا غصب عنك ،مع الايام بتحبا و تتقبلا

اياد:سحر اعطيني شوية وقت بس لاترك خطيبتي و اقنع امي تجي تخطبك .

سلوى::……

اياد: بس طالب منك شوية وقت و ما رح تندمي ،انا بكل الاحوال ما رح تابع بهالخطبة ونحن منحب بعض و حرام ما نكون لبعض صح الا لا

سلوى:ما بعرف

اياد: اعطيني فرصة تانية و ما رح تندمي ،اوثقي فيني و ما رح خيبلك امالك ابدا

سلوى:طيب

ابتسم
اياد:ماشي هلأ انت ما ترجعي على الشغل بس انطريني

سلوى:ماشي.. ناطرتك

ر اح اياد بعد ما اتفقنا انو نرجع نلتقي بعد ما يكون زبط امورو مع امو و ترك خطيبتو ، فتت و سكرت االباب ،شفت سحر بوجهي ،كنت غاصة بدموع و صرخة مكتومة

سحر:شو صار معكن؟

سلوى:ولاشي

كانت واقفة سندس جنبا و متكتفة و عم تهز برجلا

سلوى:شبك انت التانية

سندس:ولاشي؛بس ليش انت مسموح الك تحب و انا لا

اطلعت سحر فيا و ضحكت

سحر:ولله هيدا الناقص

سندس:انا بحبو لراجي و قد ما حاولتو تبعدونا عن بعض ما رح تقدرو ما رح تقدرو فهمانين

فاتت على الغرفة و سكرت الباب بعصبية

سلوى:اخ بس

فتت على غرفتي و قفلت الباب و قعدت ابكي على الساكت ، تاني يوم اتصلت باياد اكتر من مرة بس ما رد علي، بقيت فترة احمي انا و اياد فترة على الموبايل و احيانا اطلع شوفو بشي كافتريا حتى مرة اتصلت فيه كذا مرة بس ما رد علي ،انشغل بالي عليه كتير و رحت لشوفو بالمشغل ،بس تفاجأت بوجود سكرتيرة برا مكتبو ،طلبت مني اقعد انطر لبين ما تفوت و تخبر اياد اني بدي شوفو ،بعد.دقيقتين طلعت من مكتبو

السكرتيرة:الاستاذ اياد مشغول حاليا و ما بيقدر يشوفك ،فيكي تراجعيه بغير يوم

نزلت انا و مصدومة منو صدمة عمري،حتى بكا ما قدرت ابكي من صدمتي ،بعدين عذرتو و توقعت انو امو كانت جنبو لهيك حكا لسكرتيرة تصرفني،لهيك رجعت اتصلت فيه و بعتلو مسجات ليطمني عن وضعو بس ما كان فيه اي استجابة منو و بعد فترة اعطى موبايلو انو مقفل او خارح التغطية ،ضعت كتير و حسيت غيابو كان مفاجئ و بدون اي مقدمات و لو بدو يتركني و ما عاد بدو اياني ،كان قلي بوجهي او برسالة على الاقل ،بعد يومين المسا الساعة 8 انرن جرس بيتنا ،كنا عم نتعشى ؛قمت لافتح الباب و طلع بوجهي شاب طويل و نحيف بشعر اسود و بشرة بيضا و عيون شهل

_مسالخير

سلوى:مسالنور

اجت سحر و سلوى على صوتو و وقفو وراي يطلعو فيه

مراد :انا مراد

سلوى_سحر:مين مراد؟

…………………………………….

الجزء السابع:

 

سندس:اهلين مراد

اطلعت انا و سحر بسندس يلي كان واضح انو بتعرفو

سندس:شبكن هيدا مراد ..اخوه لراجي الكبير…ابن عمكن

سلوى:اها ..نحن ما عنا اولاد عم

مسكت االباب و خبطتو بوجهو بس حط ايدو على الباب و رجع فتحو

مراد:ما حبيتا منك هالحركة يا سلوى ،نحن منضل اولاد عم و حتى لو تجاهلتي هالموضوع سنين طويلة ،في صلة دم بيناتنا

سلوى:و انا ما بتشرف بهالصلة

حطيت ايدي على الباب و بدي سكرو ،بس سحر مسكت ايدي و نزلت من عن الباب

سحر :خلص سلوى خلينا نسمعو بالاول شو بدو و ليش جاي

سلوى:واضحة جاي كرمال اخوه

مراد:لا ما بس كرمال هيك

سلوى:لكن؟

مراد:اكيد ما رح احكي هون على الباب

سحر:تفضل

اطلعت بسحر و زورتا
بعدتلو الطريق هي و سندس و مر من جنبي هو و عم يطلع فيني و يبتسم كانو حابس ضحكتو ،فات قعد بغرفة القعدة و انتبه انو كنا عم نتعشى ،قامت سندس و صبتلو كاسة شاي و ضيفتو اياها

مراد:شكرا الك

سلوى:سندس و سحر فوتو على غرفتكن

سندس:يالله ،بدي ابقى

مراد:خلص اسمعي كلمة اختك اذا بتريدي

فاتت سحر و سندس و بقيت انا و مراد

سلوى:يلي جاي تحكي فيه مستحيل و من سابع المستحيلات تكون سندس لراجي

مراد:ليش ؟ليش بدك تظلمين و هن بحبو بعضن ،ما بحقلك تاخدين بجملة عمك،انا بعرف ابي منيح و ما رح دافع عنو بس راجي ما لانو اخي ،هو بحبا لسندس كتير

سلوى:ما حدا رح يفهم ليش انا رافضة بس مستحيل يا مراد و انت لازم تحكي اخوك و تخليه ينساها لسندس يعتبرا متل اختو

مراد:ما بقدر ،صعب كتير تقيمي حدا من قلبك بسهولة حتى لو عرفتي انو هو ما الك ، و انا جيت اليوم بعد ما خبرني راجي انو فارضة حصار على اختك و عم توصليا و تجيبا من المدرسة ،اختك قادرة تقرر مصيرا هلأ و فينا تتركن و تتزوجو لراجي وقتا بتكوني خسرتي اختك

سلوى:مستحيل ما رح اسمحلا

مراد: و انا رح اعمل كل جهدي لياخدو بعض

سلوى:ما بتقدر ،الموضوع ما لانو راجي ابن عمي الموضوع اكبر من هيك

مراد:شو الموضوع لكن ؟

سلوى:…..ما بقدر احكيه و خلص و ابعد من طريقنا انت و اخوك

قمت وقفت و قمت كاسة الشاي من قدامو

سلوى:بعتقد تأخر الوقت و خلصت زيارتك

قام وقف و مشي ليطلع من باب البيت ،و انا لحقتو لسكر الباب وراه

مراد:يا خسارة بس انك تستقبلي الغريب بطريقة احسن من استقبالك لابن عمك
سلوى:مين قصدك الغريب؟

مراد:انت بتعرفي قصدي منيح تصبحي على خير

طلع و سكر الباب وراه و انا بعدني عم فكر بجملتو و مقصدو يلي كان قاصد فيه اياد؛طلعت سندس بوجهي

سندس:شو قلتيلو؟

سلوى:انت كل شي بصير عنا عم تروحي تقوليه لراجي

سندس:لا ابدا

سلوى:واضح على كل خال انسيه لراجي و انسي العيلة كلا

سندس: ما على كيفكن ،انا بحبو و هو بحبني

رجعت زعلت و فاتت على غرفتا

سحر:طب خلص ليش مكبرة الموضوع ،ياخدو بعض

سلوى:ضبي العشا و الحقيني انت

فتت على غرفتي و انا ضايعة و مترددة بس لازم حدا تاني يشاركني هالحمل ،تعبت احملو لحالي و تعبت اشرح و ما حدا عم يفهم

سحر:ايه شوفي احكي

سلوى:اسمعي سندس ما بتقدر تتزوج راجي لانو هي بتكون اختو

سحر:شو هههههههههه

سلوى:ولله توقعت تاخدي الموضوع ضحك

سحر:شو عم تحضري هندي

سلوى:سحر انا ما عم امزح،انا عم احكي عنجد و الموضوع كبير و ما حدا بيعرف فيه و انت اول وحدة خبرتك لانو ما عارفة اتصرف ،ما قدرت قول هالشي لمراد لانو خفت ياخدا مننا

سحر:هلأ انت عم تحكي جد؟

سلوى:شكلي عم يمزح

سحر:كيف بالله هيك ؟

سلوى:رح احكيلك ،عمك الله لا يرحمو و لا يسامحو بعد ما مرض ابوكي و صار مقعد ،كان يطلطل علينا كل يومين لحتى اختلى بامك و اعتدى عليا و طلعت حامل منو و ما دريت و حست الا بالشهر التالت ،و ابوكي عرف انو امك حامل

سحر:عرف انو حامل من عمي؟

سلوى:ايه امك خبرتو بس ما كان قادر يعمل شي و بعد ما ولدت امك سندس بيومين ابوكي توفى من القهر و من حرقة قلبو

سحر: ما عم صدق يعني سندس ما اختنا و اختن لراجي و مراد؟

سلوى:سحر شبك وليه هبلة ما عم تفهمي علي ؛سندس اختنا و اختن ،اخت مشتركة

سحر:جمد عقلي و ما بقا عم استوعب شي بس انت شو عرفك بكل هالشي؟

سلوى:امك خبرتني قبل ما تموت بيوم و قلتلي ما خبر حدا الا للضرورة بس انا ما توقعت ابدا الامور توصل لهون و سندس من كل شباب العالم ما بتحب الا ابن عما

سحر:يالله يا سلوى ،شو بدنا نعمل،لازم نخبرا هيدا احسن شي

سلوى:لااا منكسرا مندمرا على الاخر ،صعبة كتير تعرف انو هي اجت من علاقة اغتصاب،رح تتعقد و تشوف حالا ناقصة عننا و عن اي بنت تانية

سحر:معناها منخبر مراد و هو بتصرف ،باينتو كبيررو واعي و بالنهاية مصلحة سندس اهم شي

سلوى:قلتلك بخاف يخبرو هن و ياخدو مننا

سحر:ايه مرة عمك ما بطيقنا و ما رح تقبل ابدا و رح تكرهنا الضعف اذا عرفت هالشي

سلوى:انا ضايعة ..ضايعة …المهم انت ما تخبريا بشي و خلينا ماشيين هيك و بالاخير اذا ما شافتو وو التقت فيه رح تنساه

سحر:انشالله

راحت سحر على غرفتا و انا بقيت فايقة طول الليل اتقلب بفراشي و قلقانة و عم فكر بكل شي باياد و بالشغل الجديد يلي ما لقيتو لهلأ و بسندس و بسحر،كنت مهمومة كتير و عم ادعي لربا د بالفرج ،بعد يومين انا و رايحة جيب سندس من المدرسة ،نطرتا برا ما طلعت ،فتت لجوا و سالت عنا الانسة و خبرتني انو اخوا اجا اخدا من المدرسة ،طلعت متل المجنونة و انا قلبي متل النار ،ما عرفت شو اعمل ،اخدت عنوان بيت عمي من رفقاتا لبنت عمي بالمدرسة واتصلت بسحر لتلاقيلي و تروح معي لعندن لانو كنت ما حابة روح لحالي بعد كل هالعمر ، و نحن طالعين على بنايتن

سحر:انت متاكدة من العنوان

سلوى:اي طبعا

سحر:لانو البناية فخمة كتير،معقول هون ساكنين

سلوى:هلأ منشوف ،وصلنا هيدا البيت

سحر:لحظة قبل ما دقي لزبط حالي شوي

سلوى:اخ منك على فضاوة بالك

،دقيت الباب و فتحلنا الباب شاب عمرو بال 27 سنة ،كان عم يلبس جاكيتو و كانو طالع من البيت

سلوى:مرحبا

عبودة_اهلين

سلوى:هون بيت محمد المنصور

عبودة_ايه

سلوى: وينو راجي؟

عبودة:ما هون ،بس مين حضرتكن؟

سحر:نحن …نحن اولاد عمك احمد

عبودة:اه اهلين ،تفضلو

سلوى: طب ممكن تعطيني رقم اخوك مراد بسرعة

عبودة:طيب لحظة

شال موبايلو من جيبتو و بلش بدو ينقلني الرقم ،بس اجت امو نظمية من وراه و هي عم تسالو مين على الباب و اول ما شافتني حسيتا عرفتنا ، زمت شفايفا

ام مراد:شو بدك؟

عبودة:سجلي الرقم يلا

ام مراد: عبودة رقم مين عم تعطيا؟

عبودة:رقم مراد

ام مراد:شو بدك بمراد ،ما بكفي اختك دابقة بابني و ما عم تتركو و بدا دبس حالها فيه

تركتا عم تحكي و نزلت من عندن انا و عم اتصل بمراد و حسيت على خطوات عبودة ورانا على الدرج

سلوى:انا سلوى

مراد:اهلين سلوى

سلوى:وينا سندس؟

مراد:ما بعرف

سلوى:طيب انت وينك ؟

مراد:انا بشغلي

سلوى:فيني شوفك و هلأ ضروري

مراد:ايه اكيد

سكرت الخط مع مراد و التفتت على سحر ،شفتا واقفة مع عبودة ،قربت لعندا و قرصتا من ايدا

سلوى:يلا سحر

عبودة:لوين رايحين انتو؟

سلوى:مشوار

عبودة:طب اطلعو لوصلكن بطريقي

سلوى:لا شكرا

تركناه انا و سحر و مشينا

سلوى:ليش وقفتي معو؟

سحر:هو يلي وقفني

سلوى:انا رايحة شوف مراد مشي معي

سحر:لا دخيل الله ،انا تعبانة و بدي ارجع نام ،روحي انت و فهميه

سبقتو لمراد على الكافتريا يلي اتفقنا نلتقي فيا ،بعد ربع ساعة اجا

مراد:انشالله كون ما طولت عليكي بس ما لقيت محل صف السيارة

سلوى:مراد انا ما كنت حابة احكي بالموضوع بس لازم تعرف و لازم راجي يعرف و خلونا نخلص من هالمهزلة

مراد:شوفي؟

حكتلو كل شي لمراد و هو متفاجئ و مفتح عيونو على الاخر

مراد:لتكوني عم تحكي هيك حتى تبعدين عن بعض؟

سلوى؛:طب بشو احلفلك انو يلي قلتلك اياه مزبوط و من يومين خبرتا لسحر و ما كنت ناوية احكيلك ابدا لانو خايفة تقلولا و تتعب نفسيتا و انت ادرى بابوك بيعمل هيك عملة الا لا ،امي كانت تشتغل لطعمينا و ابي كان مريض و هو بدل ما يوقف جنبنا هيك عمل بامي ،انا بكره ابوكن كتير بس ما بكرهكن الكن لانو بعرف انو انت غير عنو ،بس الله يخليك تصرف فورا و ابعد اخوك عن سندس

مراد:طيب طيب هيك اختلف الموضوع ، شو بتتغدي؟

سلوى:ما بدي اتغدا ؛بدي تتصل فيه هلأ و تقلو خلي سندس ترجع على بيتا

مراد:طيب ماشي

بعد ما اتصل باخوه ،قمت وقفت و حملت جزداني

مراد:وين رايحة !اقعدي شوي

سلوى:بدي روح شوفا

مراد:سلوى،خلص ما تحكي معا ولا كلمة،انا بحكي مع راجي و بفهمو الوضع

سلوى:و نبه على راجي ما يخبرا شي

مراد:اكيد يلا قايم وصلك

سلوى:لا ما في داعي

مراد:في داعي و نص

و نحن على الطريق بالسيارة،بادر مراد بالحكي

مراد:شو عم تشتغلي هالايام؟

سلوى:ولاشي،كنت عم اشتغل و تركت الشغل

مراد:ليش تركت الشغل عند اياد ؟

اطلعت فيه و انا متفاجئة

سلوى:مشالله سندس ما تاركة ولا تفصيلة عننا و الا حاكيتا

مراد:ما دخل سندس بالموضوع ، المهم هلأ عم دوري على شغل؟

سلوى:ايه

مراد:سلوى انا بدي احكي شي و يا ريت تاخديه بروح رياضية ،انا ما بحب البنت تشتغل لانو ممكن تتعرض لاي مدايقة او تحرش من مدير الشغل مثلا او زميل الها

سلوى:اممم بس انا لحمدلله ما تعرضت لهيك شي ابدا و بعرف حط كل حدا عند حدودو اذا تمادى

مراد:اممم ما عندي شك بهالموضوع

اطلع فيني و رفع حواجبو بطريقة مستفزة و رجع اطلع لقدام

مراد:يلي بدي قولو انو انتو اولاد عمي و مسؤولين مننا انا و اخواتي و خاصة هلأ بعد قصة سندس ،مستحيل اترك اختي تعيش هيك و نحن موجودين

سلوى: ما تخليني اندم انو انا حكتلك هالشي

مراد:ما رح تندمي بس اتركيني قوم بواجبي و لو بطريقة غير مباشرة يعني بدون ما الفت نظر سندس

سلوى:يلي بدك تقدمو قدمو لاختك بس ما الي و لا لسحر؛نحن ما بحاجة

مراد:انتو و سندس بنفس المقامة

سلوى: شكرا الك بس معلش انا هيك بكون مرتاحة وقت بشتغل و بعيش من شغلي

مراد:طيب طيب نحن عم نتناقش ما في داعي لكل هالعصبية

سلوى:لا انا ما عصبت ،انا بعدني رايقة

وصلني على البيت و نزلت من سيارتو انا و عم تافأف

سلوى:يالله كانو انا ناقصتك كمان

فتت على البيت و نطرت سندس ،اجت بعد ساعة ،ما حكيتا ابدا بس ارتاح قلبي شوي ،اتصل فيني مراد المسا ،فتت على غرفتي لحكيه بالهمس

سلوى:خبرتو لراجي؟

مراد:ايه ،خبرتو وخبرت العيلة كلها هيك افضل ،امي انقهرت و فاتت على غرفتا و راجي جن و صار يبكي و طلع من البيت،بقا االيوم شكلو ما رح ينام بالبيت ،ما في مشكلة بكرا بكون احسن و بتقبل الموضوع

سلوى:ايه لحمدلله ،هم و انزاح بس يا ربي كملا للاخير و تمرق هالقصة على خير

مراد:انشالله

سلوى:طيب انا رح سكر هلأ و بكرا رح تروح سندس لحالا على المدرسة؛ما رح وصلا

مراد:اي خلص ،و بس يتقبل راجي الموضوع انا بخبرو شو يعمل

تاني يوم على االساعة عشرة لبست تيابي و فتحت الباب لاطلع دور على شغل ،طلعت بوجهي انتصار

انتصار:وليه وين غاطة ؟

سلوى:اهلين انتصار فوتي

فاتت قعدت و هي عم تعلك العلكة

انتصار:لك وين رحتي ،شو عم تشتغلي هالايام

سلوى::عم اشتغل بالدوارة على شغل ،اما شو دوام غير شكل من 9 الصبح ل 4 و انا عم افتل من محل لمحل

انتصار:يييي طب ليش تركتي الشغل ولله كان راتب منيح و مرتاحة ؟اكيد السبب امو للاستاذ اياد بس ليش هيك عملت

سلوى: المهم قليلي ليش ما انت بالشغل؟

انتصار:ولله هال 3 ايام معطلين ،مبارح كان عرسو لاياد عقبال عندي و عندك

سلوى:اياد تزوج ؟

انتصار:ايه و شو عرس يا سلوى ،شي رفع و تقيل ،نيالا صاحبة النصيب بس قالو انو بنت خالتو يعني العز ما راح لحدا غريب

سلوى:كيف قهوتك؟

انتصار:سادة ،اعمليا بسرعة ما مطولة عندي نزلة على السوق

قمت فورا و فتت على المطبخ و سكرت االباب و بكيت على الساكت ،اخر شي توقعتو اياد يتزوج و انا ناطرتو ،عملتلا فنجان قهوة لانتصار بدموع عيوني؛غسلت وجهي و طلعت ضيفتا ،حسيتا انتبهت علي و على وجهي بس ما سألتني و غيرت السيرة عن عرس اياد ،شربت قهوة و راحت و انا فتت على غرفتي ابكي ،بقيت طول نهار ابكي حتى رجعت سحر و شافتني هيك

سلوى:اياد تزوج

سحر:ييييبه هالواطي ،طلع مخبى بتيابو

سلوى:ما تحكي عليه هيك

سحر:و عم دافعي عنو ،يالله ليش هيك عمل ولله كان واضح انو بحبك

سلوى:اممم لا ما بحبني ،انا الحق علي حبيتو بسرعة و نسيت شو انا و شو هو ،انا غبية

سحر:انت ما غبية بس كلن نفس الشي؛كلن بتسلو و بقضو وقتن مع بنت و وقت يجو يتزوجو ما بتزوجو الا على ذوق امن ،بتزوجو وحدة شريفة ما الها ماضي و هو بكون الها ماضي بس ما بيعرفوه ،هيك بحسو حالن انو رجال و ما انضحك علين …خلص سلوى ما تبكي دخيل الله …بالناقص منو ،اذا ما قدر يوقف بوجه امو و يقلا انا بدي اتزوج هالبنت معناها مانو رجال و ما بيستاهلك و ما خرج تعتمدي عليه ،انت بتستاهلي تاخدي رجال قوي و قد كلمتو وقت يحبك يتحدى كل العالم كرمالك

سلوى:ولله حاسة قلبي رح يوقف من الزعل

لفتني سحر و صارت تبكي معي

سلوى:طب انت شو دخلك ليش عم تبكي

سحر:ما بعرف يمكن تذكرت قصتي مع وائل

انفتح الباب و فاتت سندس هي و عيونا حمر و منفخين و عم تبكي

سندس:راجي تركني ،انتو السبب ما رح سامحكن بحياتي

اطلعنا انا و سحر فيا و بعد ما كنا عم نبكي انفجرنا ضحك عليا

سندس(تبكي):عم تضحكو علي ،تركني و قلي بحبك متل اختي ،قال بحبني متل اختو ..يالله

راحت على غرفتا هي و عم تحكي مع حالا

سلوى:انت قومي لعندا هالمجنونة و حكيا ،هلأ هي شهادة ما وقت تكتئب و تنطمز

سحر:حاضر اليوم انا شغلتي طبطبة على المدمرين عاطفيا

سلوى:سحر عم تشوفي وائل شي؟

سحر:ايه كنت شوفو اول فترة بس بعدين ما عاد.لمحتو و سمعت انو سفرو ابوه

سلوى:ايه احسن

سحر:…يلا لروح شوف المجروحة التانية

مرت علينا ايام صعبة كتير ،سندس عذبتنا كتير لرجعت على مدرستا و دراستا و انا كانت نفسيتي محطمة بعد زواج اياد و قاعدة بلا شغل ،الساعة عشرة الصبح رن جرس البيت و انا كنت لحالي؛فتحت الباب و طلع بوجهي مراد و عبودة

مراد_عبودة:صباح الخير

سلوى:صباح النور

سكتو الاتنين و انا انحرجت و فتحت الباب شوي

سلوى:تفضلو

فاتو قعدو بغرفة القعدة و انا فتت عملتلن قهوة و طلعت ضيفتن

مراد:وينن سندس و سحر؟

سلوى:وحدة بمدرستا و وحدة بجامعتا

مراد:اي منيح

اطلعت فيه و زورتو ،تجاهلني و قام ظرف من جيبة جاكيتو و حطو على الطاولة و انا بلشت اتوتر و هز برجلي

سلوى:شو هيدا ؟

………………..

تتمة الجزء السابع
……………………..
سلوى:شو هيدا ؟مراد:هيدا متل ما اتفقنا عليه اخر مرة

سلوى:اممم نحن ما اتفقنا على شي

مراد:هدول اعتبرين كرمال سندس ،ماشي حتى ما تعملي منا قصة

سلوى: …..طيب ،كيفو راجي؟

مراد:منيح ،ماشي حالو ،احسن من قبل ،ما خبرناه انو جاين لهون

سلوى:اي احسن

قعد و صار يطلع بزوايا البيت و العفش

سلوى:قهوتكن رح تبرد

انتبه على عدم ارتياحي من وجودن

مراد:ما لقيتي شغل لهلأ؟

سلوى:لا

مراد:نحن منشتغل بالموبيليا و عنا ورشة نجارة و تفصيل ….

سلوى:ايه الله يرزقكن

مراد:الله يسلمك ،يعني لو فيني شغلك معنا ما قصرت

سلوى:مشكور

مراد:طيب ….نحن رح نمشي ،بس النا جية تانية سهرة عائلية يعني

سلوى:ما بعرف شو بدي قلك بس متل ما شايف نحن بنات لحالنا و ما فيكن تفوتو و تطلعو علينا كتير و الا الناس بتحكي علينا و اكيد انتو ما بترضو ينح…

عبودة:قطع لسانو ل يلي بدو يحكي ،ما حدا بطلعلو يحكي ،بعدين انتو بنات لحالكن و لازم الكل يعرف انو في وراكن رجال و عيلة ،حتى ما حدا يستجري عليكن

حطيت ايدي على تمي و حبست ضحكتي ،اطلع مراد باخوه هو و رافع حواجبو و خبطو بايدو على بطنو

مراد :حمش مشالله عليك ،روق ابو العبد ،ايه سلوى كلام عبودة مزبوط ،ما غلط نتردد عليكن قدام عيون الجيران و خلي الكل يعرف انو نحن اولاد عمك

سلوى: شو هالاولاد العم يلي طلعلونا فجاة

مراد:معلش ان تصل متأخرا خيرا من ان لا تصل ،ماشي هلأ منستاذن؛اي شي بلزمكن حكونا ،رقمي صار معك

طلعو من عندي ؛رحت فتحت الظرف و عديت المبلغ،كان ضعف راتبي يلي كنت بقبضو عند اياد،ما كان فيني انكر انو اجو بوقتن لانو كنت شبه مفلسة ،اخدتن و نزلت على السوق لعبي البيت ؛و بس رجعت كانت سحر بالبيت ،تفاجات بالاكياس يلي حاملتن

سحر:من وين كل هالشي؟

سلوى:تعي ساعديني لاحكيلك

فوتنا الاغراض على المطبخ و حكتلا كل شي لسحر بس وقت وصلت على مقطع عبودة فرطت بالضحك انا و عم احكيلا كيف عبق وجهو و حكى هالجملة و اخوه عم يطلع فيه متفاجئ

سحر:يالله من حظي ،يا ريت كنت موجودة؛ايمت قالولك جاين مرة تانية؟

سلوى:جاين عن قريب سهرة عائلية

سحر:سهرة عائلية ههههههه

بعد يومين كنت واقفة بالمطبخ عم حضر عشا و اقلي بيض ،و سحر بغرفة القعدة مشغلة التلفزيون على الاغاني وماسكة فرشاية الشعر و عم ترقص و تغني،رن جرس البيت،رحت فتحت الباب و انا عم صرخ عليا توطي الصوت ،طلع مراد و عبودة و اختن روئ ،اول ما شفتن اتفاجأت و كنت ماسكة معلقة اابيض بايدي

مراد_عبودة_روئ:مسالخير

سلوى:اهلين مسالنور …

نزلت ايدي انا و متلبكة

سلوى:تفضلو

فتحت االباب على الاخر و فاتو لجوا و اعطاني مراد كيس

سلوى:يسلم ايديك ليش معذبين حالكن

مراد:ما من قيمتكن ،اشتهيناكن فين على الطريق

حطيتو على المجلى و لحقتن،كانت سحر بعدا ماسكة فرشاية الشعر و عم تغني فيا و تنط متل الهبلة بدون ما تنتبهلن ،ركضت طفيت التلفزيون

سحر:ياللله منك ليش طفتيه ولو ،ما شايفتيني منطربة

سلوى:اجو اولاد عمك

دارت وجها و شافتن و هن عم يضحكو عليا ،فاتت فورا على غرفتا و هن قعدو و انا تذكرت البيض يلي عالنار و رجعت فتت ركض على المطبخ ،طفيت عليا

سلوى:شو جابن هدول هلأ،طب يتصلو قبل ما يجو ،اوف يا

رجعت طلعت لعندن
مراد:بس ما نكون جينا بوقت غير مناسب

سلوى:لا عادي ؛كنا بدنا نتعشى

رحت فتحت باب غرفة سحر و سندس و اشرتلن بعيوني ليطلعو يقعدو معن ،بعدين رجعت قعدت

سلوى:كيفا امك؟

مراد:لحمدلله ماشي الحال،بلكي مع الايام بتجي معنا

سلوى:ايه روئ كيفا دراستك؟

روئ :منيحة لحمدلله وين سندس؟

سلوى:جوا هلأ بتجي

طلعت سندس و سحر و سلمو علين و تابعو على المطبخ ليحطو عشا و بعدين تعشينا كلنا سوا ، و ضيفتن من الحلو يلي جابوه ،كانت روئ عم تحكي مع سندس عن المنهاج و الدراسة و سحر عم تحكي مع عبودة بس فجاة قامت و هي عم تضحك

سحر:عنا ايه

فاتت على الغرفة و طلعت هي و حامل الشدة بايدا

سحر:شو بتعرف تلعب؟

عبودة:شو ما بدك ،طرنيب كونكان تريكس

سحر:خلينا نلعب طرنيب و بدا اربعة و عددنا منيح ،انا و اياك شراكة و مراد و سلوى شراكة

اطلعت بسحر و زورتا لانو اخدت وجه علين و كترت

سلوى:انا …انا ما كتير بعرف العب

مراد:انا بعلمك هلأ و نحن عم نلعب اول دق

قعدنا على الارض و فتت سحر الاوراق ،عبودة عم يطلع فيا و يبتسم ،و انا كنت مدايقة من الجو ،ما كنت حابة نختلط فين بهالسرعة و لهل الدرجة ،كان خلال اللعبة يقرب مراد لجهتي و يشرحلي عن اللعبة ،حتى خلصت سهرتن عال 11بالليل ،و انتهت اللعبة لصالح سحر و عبودة ،بعد ما طلعو من عنا علقت انا و سحر

سحر:اووف شوفيا ليش ولو

سلوى:بكرا بياخدو وجه و بكترو بصيرو رايحين و جاين لعنا

سحر:ايه وين المشكلة،يعني و اخيرا صار عنا حدا بيقربلنا يزورنا و يسأل فينا ،و انا انبسطت فين و سندس كمان الا انتي الوحيدة المعارضة

فتت على غرفتي انا و معصبة من سحر و تصرفاتا الطايشة،ما خلص الاسبوع الا اتصل فيني مراد و عزمنا على العشا بمطعم ،رفضت اول الشي بس اصر علي ،اجو اخدنا و كان لحالو و روئ و عبودة حاجزين طاولة و ناطرينا بالمطعم ،كانت سحر و سندس مبسوطين من الشي الجديد يلي طرأ على حياتنا الرتيبة ،بس انا كنت متلبكة كتير و خاصة اني ما متعودة على هيك اجواء؛بعد ما تعشينا وصلونا على الساعة 10 ،قبل ما انزل من السيارة

مراد:سلوى لحظة شوي ،بدي احكي معك كلمتين لحالنا

نزلو سحر و سندس و بقيت انا و مراد لحالنا

سلوى :تفضل مراد في شي ،شغلتلي باالي

مراد:لا ما تقلقي ما في شي،كنت بدي قلك انو انا مبسوط قصدي نحن انا و اخواتي مبسوطين بصحبتنا معكن و بتمنى انو ما نكون عم نتقل عليكن و انا حاسس انو ممكن لقدام تصير علاقتنا اقوى و ما بس نضل اولاد عم و نصير نسايب كمان

سلوى:عفوا

مراد:قصدي عن سحر و عبودة،اكيد انتبهتي على عبودة اديش طاير عقلو بسحر

تنهدت

سلوى:مراد ،خلينا هيك ،ازبط الكن و النا

مراد:ليش في شي تاني لازم اعرفو بخصوص سحر و عبودة؟

سلوى:….لا …بس هيك احسن ،و اكيد امك ما رضيانة بكل هالوضع؟

مراد:امي كان صعب عليا تتقبل الشي يلي عرفتو عن ابي عن جديد ،بس مع الوقت بتتقبل و سندس ما ذنبا حتى تكرها ،و عبودة صار عمرو 27 سنة و هو بيقرر مع مين بدو يكفي حياتو حتى لو امي ما كانت موافقة على سحر،اكيد رح يلاقي طريقة و يقنعا فيا

بلعت ريقي و فتحت باب ااسيارة

سلوى:انشالله خير؛تصبح علىى خير

فتت على البيت انا و عم فكر بالكلام يلي قالو مراد، اولادي عمي ما كانو يتركو اي فرصة ليعبرو فيا عن اهتمامن فينا ،حتى عبودة عرف من سحر ايمت عيد ميلادا و اجا فجأة هو و جايبلا كاتو و هدايا و هالشي طيرلا عقلاتا لسحر يلي بلشت حس بمشاعر منا اتجاه عبودة و هالشي كان على حساب مشاعر سندس يلي كانت عم تتحسر على راجي يلي ما اجا لعنا ولا مرة مع اخواتو ،قررت خبرا لسحر شو قلي مراد ،بس نامت سندس فتت لعندا و اشرتلا بايدي لتلحقني و حكتلا كانت اول الشي فرحانة بس نسيانة

سلوى:اذا عرف بوضعك ببالك رح ييضل بدو اياكي؟

نزلت راسا

سحر:بعمل عملية

سلوى:لا طبعا،بدك تبلشي بالغش و الكذب،هاي غلطتك و لازم تتحمليا

سحر:بس عبودة انسان منيح كتير ،نعمة من الله و بخاف اخسرو بحال صارحتو او حتى قبلت فيه و بعدين عرف

سلوى:انت بكل الاحوال رح تخسريه لهيك خلي الصد من عندك و بدون ما يعرف السبب لانو بجوز تنزلي من نظرو ما منعرف شو بتكون ردة فعلو

سحر(تبكي):ليش هيك حظي ليش

سلوى:هيدا ما حظك هيدي اعمالك يا سحر

سحر:بس عبودة قلبو طيب و يمكن اذا رحت حكتلو و ترجيتو …

سلوى:بدك تروحي تترجيه و تبوسي ايديه و رجليه ليستر عليكي؛الله خلقك بقيمة و كرامة ،خلقك راسك مرفوع ليش لتزلي حالك ،خسرتي عفتك مع اول واحد و هلأ بدك تخسري كرامتك مع التاني، ما حدا بالدنيا مستاهل نخسر حالنا و كرامتنا كرمالو ،نحن الفقرا ما عنا غير الكرامة و ما بتنباع بمال الدنيا ،طب بدي اسألك تبتي لربك و استغفرتيه شي؟؟شو؟ها؟…اكيد لا ،ترجي ربك يغفرلك بدل ما راكضة ورا عبدو

طلعت من غرفتي هي و مستحية من حالا وبعد ما اتفقنا انو تبلش تغير معاملتا مع عبودة ، صارت سحر احيانا ما تطلع وقت يجو لعنا و اذا طلعت ما تحكي معو ،عبودة انتبه على هالتغيير و تغيرت ملامح وجهو ،كان يضل قاعد عم يهز برجلو و ساكت حتى مراد هو و طالع من عنا ،وقف شوي على الباب بعد ما سبقوه اخواتو

مراد:من اخر مرة حكتلك عن نية عبودة و سحر متغيرة معو ،شو قايلتيلا لاختك ؟

سلوى:قلتلا يلي قلتلي اياه يس هي قلتلي انو بتحسو لعبودة متل اخوا لهيك قلتلا معناها خففي صحبتك معو و اهتمامك اذا ما بتحبيه حتى ما يتأمل الشاب على الفاضي

مراد:ايوا،طلعت بتعزو متل اخوا لكن، ولله رح تجننوني انتو ،يعني كنا براجي و هلأ صرنا بالتاني ،طيب بالاخير ما في على القلب سلطان و هي حرة ما فينا نجبرا تحبو و عبودة شاب مرتب الف بنت بتتمناه ،يلا تصبحي على خير

غابو فترة اسبوع عننا و بعدين اجت روئ و مراد لحالن بدون عبودة ،و نحن قاعدين بالسهرة،غلطت روئ بالحكي

روئ: رحنا شفتا عروس لعبودة مبارح

اطلعت على سحر و شفتا ركزت مع روئ

سحر:عبودة بدو يخطب؟

روئ:ايه ،و احذري مين سندس؟

سندس:مين؟

روئ:اختا لهبة يلي معك بالصف ،عم تدرس كيميا سنة تانية و عجبتا لامي كتير

سلوى:و انت مراد ايمت الدور عليك ؟مو انت الكبير؟

مراد:ايه انا على مهل شوي،ما مستعجل

قامت سحر على غرفتا و انا بقيت قاعدة

سلوى:ما صار عمرك فوق ال 30 سنة

مراد:ايه بس لسا ما اجت بنت الحلال

سلوى:ايه الله يوفقك

لحقتا لسحر،فتت و شفتا عم تبكي

سلوى:سحر مسحي دموعك و اطلعي ،هلأ بينتبهو

سحر:و يعرفو ،ما بقا فارقة معي ،لو كان بحبني عن جد ما راح يخطب بهالسرعة ،كلن كذابين ،قلتلك بالاخير ما بتزوجو الا على ذوق امن ،سلوى انا بدي خبرو لعبودة و وقتا هو يقرر يا بيقبل فيني متل ما انا يا اما يتركني بس عالاقلية بكون حاولت و ما ندمت ليش تركتو يروح لغيري

سلوى:و بلكي طنطن الدنيا بقصتك

سحر:لا رح حلفو باغلى ما عندو ما يخبر حدا و عبودة ما بيعملا انا واثقة فيه

سلوى:دخيل الله انت و ثقتك العمياء

سحر:رح جرب ما خسرانة شي

______سحر______

ما نمت بالليلة يلي سمعت فيا انو عبودة عم يخطب ،و حسيت حالي مخنوقة و بدي احكي و هو يصطفل شو بقرر،تاني يوم ما رحت على الجامعة،رحت على محلن ،التقيت بمراد واقف على الباب

مراد:اهلين سحر

سحر:وينو عبودة

مراد:بالمستودع ،هلأ بيجي،تفضلي

فتت قعدت مع مراد

مراد:كيفكن انتو؟

سحر:لحمدلله

مراد:ليش ما اجت سلوى معك؟

سحر:ما خبرتا اني جاية

اجا عبودة و اول ما شافني قلب وجهووو و تجاهلني و انا قمت وقفت

سحر:عبودة بدي احكي معك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزء التامن :


عبودة:بشو بدك تحكي معي؟
سحر:ما هون اكيد

مراد:خلص خدا و روحو على شي محل

طلعت انا و اياه بالسيارة و رحنا قعدنا بكافتريا و انا طول الطريق عم فكر كيف بدي صيغ كلامي حتى حرجني و قلي شو بدك تحكي

سحر:انا بحبك

عبودة:متل اخوكي

سحر:لا لا ما هيك ،انا فعلا بحبك بس …بس ما بقدر كون الك

عبودة:ليش انشالله ؟كمان انت اختي و انا ما عرفان

سحر:لا ما هيك ،انا ..ما بدي غشك فيني و يمكن لو سالت عني بالجامعة اكيد رح تعرف ،انا كنت على علاقة مع شاب من قبل ،يعني ما علاقة عابرة

عبودة:ما فهمت؟كنت بتحبيه يعني

سحر:ايه و اكتر من هيك كمان ،كنا متل المتزوجين

رجع لورا و سند ضهرو على الكرسي،حسيتو انصدم كتير و ما علق حرف واحد،حكتلو كل القصة بدون ما كذب عليه ابدا و كان ساكت طول الحكي

سحر:هاي انا،انا غلطت كتير و بعرف صعب انت او اي حدا بمحلك يتقبل هالشي بس انا حبيت تتعرف السبب الحقيقي ليش انا تغيرت معك بعد ما عرفت نيتك الصادقة اتجاهي

بقي ساكت و ما حكى ولا كلمة بس كانت ملامح وجهو عم تحكي كل شي،حسيت حالي نزلت من نظرو كتير

سحر:بس نحن يعني رح نضل اولاد عم يعني و رفقة متل اول مو هيك ؟

عبودة:ايه

شربت شوية مي و جلست قعدتي انا و عم ابتسم ،كان بدي غير الحديث فورا

سحر: اييه سمعت انك عم تخطب ،الله يتمملك على خير بس كأنك سبقت مراد بهالخطوة؟

عبودة:مراد ما بدو يخطب هلأ

سحر:ليش مع انو وضعو جاهز و عمرو منيح

عبودة:مراد بحب وحدة و ناطر عليا ليشوف ريق حلو مناحتى يخطي خطوة

سحر:ولله!و مين هاي؟

عبودة:رح قلك بس ما بدي حدا يعرف بهالحكي وعد؟

سحر:اكيد وعد

عبودة:مع انو انتو البنات ما ببتأمنو على سر بس رح احكي ،مراد بحبا لسلوى

سحر:اختي؟

عبودة:ايه و بحبا كتير كتير ،فوق عقلك انو يتخيل ،كان يترك الشغل فوق راسنا و يروح يلحقا على شغلا هي و رايحة و هي راجعة بس مراد شاطر كتير بيعرف كيف يتحكم بمشاعرو و يكبتا و ما يفرجيا لحدا و بيعرف كيف يوصل لهدفو منيح و حتى لو اخدت القصة معو سنين ،صبرو صبر جمل

سحر:ههههههه عنجد ما عم صدق ،ما مبين عليه ابدا

عبودة:و بحبا من زمان كتير ،بس انا كشفتو وقت لحقتو لاعرف وين عم يغط و اضطر يصارحني وقتا و قولي هلأ الكل صار معو خبر انو هو بدو سلوى بس انت ما تجيبي سيرة حتى ما تنزعي كل شي،هو بيعرف منيح ايمت يختار الوقت المناسب ليحكي معا

سحر:نيالك يا سلوى ،طلع في حدا بحبك هالقد و هي ما عرفانة

عبودة:ايه ،الله يوفقن ،كل واحد ما بياخد الا نصيبو و يلي بيلبقلو

سكتت انا و عم اطلع فيه ،بعدين حملت جزداني

سحر:طيب،انا بدي روح على الجامعة لانو عندي محاضرة هلأ

عبودة:بعدك عم تشوفيه لهيدا الشاب بالجامعة؟

سحر:لا سافر

عبودة:اكيد عمل عملتو و سافر

سحر:…طيب انا بدي امشي ،يلا سلام

طلعت من الكافتريا انا و غاصة و مقهورة من كلمتو الاخيرة لعبودة ،اخدت تكسي و رجعت على البيت ،توقعت انو ياخد وقتو ليفكر و يتقبلني متل ما انا بس تفاجأت وقت سمعت من اختو انو طلبو البنت و عم يفصلو النقد ،بكيت على الساكت ،و ندمت كتير انو حكتلو لانو ما تغير شي ،ما بقا رجعت شفتو ابدا من اخر لقاء النا بس اسمع اخبارو من روئ اانو عم يروح عند خطيبتو يومين بالاسبوع و انو العرس ما مطول و انا كنت عم انحرق من جوا ،بعد 3 شهور اجا مراد يعزمنا على عرس اخوه و معو كرت دعوة ،اعطاها الكرت لسلوى من عن الباب و فاتت لجوا هي و عم تخبيه بين تيابا هي و متلبكة حتى ما شوفو و اعرف،بس سحبتو من ايدا و قرأتو و مزعتو

سلوى:سحر خلص كل واحد ما بياخد الا نصيبو ما تزعلي ،بتعاودي تنسيه

سحر:يالله ليش هيك حظنا ،نحن التلاتة حظنا قليل ،ما حبينا حدا و طلع بيستاهل الحب

سندس:ما رح يفرق عن اخوه ،بعلقو البنت فين و بعدين بيتركو ،سلوى انا ما رح روح عم قلكن من هلأ ما بدي التقي براجي

سلوى:ما في حدا مننا رح يروح

______سلوى________

كانت ليلة عرسو لعبودة ليلة مقتة علينا كلنا،سحر منزوية بغرفتا عم تبكي و انا بغرفتي جوا عم ابكي و عم اتذكر اياد يلي نطرني و راح تزوج ،و سندس عم تبكي على راجي،اتصل فيني مراد ليقلي انو رح يمر ياخدنا من البيت على الصالة بس انا اعتذرت منو و تحججت بسندس حتى ما تلتقي براجي و هو تفهم هالشي وبعد يومين رجع اجا هو و روئ يلي قعدت و بلشت تحكي عن العرس و العروس و الاجواء؛سحر فورا قامت و فاتت على غرفتا لانو ما كانت قادرة تسمع اي شي،بس كان الوقت بحل كل شي و اذا ما خلانا ننسى ؛بخلينا نتأقلم مع الواقع و نتقبلو ،قربت امتحانات سندس و انا وقفت دور على شغل و قعدت بالبيت لابقى فوق راس سندس و سمعلا دروسا و سحر كانت عم تجهز لامتحاناتا ،قدمت سندس امتحان البكالوريا و نجحت و سجلت ادب انكليزيي هي و بنت عما و سحر ترفعت على السنة الاخيرة ،رجعت دور على شغل الي حتى لقيت شغل بالبسة نسائية و بلشت داوم فيه بس تاني يوم اجا مراد لحالو المسا لعنا من غير اختو ،حسيتو انو متدايق من ملامح وجهو ،؛بعد ماضيفتو القهوة ،بلش بالحكي

مراد:سمعت من روئ انك لقيتي شغل؟

سلوى:ايه و اليوم كان اول يوم بالشغل

مراد:المبلغ يلي عم اعطيكي اياه ما عم يكفيكي يعني؟

سلوى:المبلغ يلي عم تعطيني اياه اتفقنا يكون لسندس بما انو اختك ،ما الي و لسحر و حتى سحر بدا تبلش دور على شغل بس تخلص الدورات يلي عم تعملا

مراد:سحر درست جامعة و بدا تتوظف وظيفة محترمة و رغم هيك انا يلي بدي لاقيلا شغل و حطا بمحل منيح بس انت ما بدي اياكي تشتغلي عند العالم ببيع التياب ،حلوة بحقي انا بنت عمي تشتغل عند العالم هيك شغلة

سلوى: يعني بتخجل فيني

مراد:هلأ هيك فهمتي الحكي؛ما بخجل فيكي انا ما بنهنلي فيكي حدا يتأمر عليكي او مثلا صاحب الشغل يحط عينو عليكي و انا متل اخوكي …يعني قصدي بقدر امنعك من شي حتى حافظ عليكي و على سمعتك

سلوى:شو دخل الشغل بالسمعة ،انا عم اشتغل شغل شريف وانا اشتغلت من قبل و ما حدا جاب سيرتي بالعاطل

مراد:بعلامة اياد صاحب الشغل يلي طلغتي معو و تغديتي و صار يفوت و يطلع عليكن ايمت ما بدو و بسبب و بدون سبب ،و هو ما بيقربلكن بشي ؛هيدا ما دخلوو بالسمعة

انصدمت من كلامو و هو بعدين انتبه شو حكى من عصبيتو،شرب قهوتو دفعة وحدة

سلوى:ولله شو عرفك انت ،شو كنت عم تراقبني

مراد:هيك شي مثلا

سلوى:مراد انت ابن عمي صح بس ما بحقلك تتحكم فيني ،انا غلطت صح غلطت و بعترف بهاللشي بس ما بيعطيك الحق انك تحاسبني و تنظر علي و تقلي شو لازم اعمل

مراد:لا بحقلي ،و انا قلت ما في شغل و خلص ؛رجاءا احترمي رغبتي ؛و انت طلباتك اوامر ،قولي شو ناقصك بيحضرلك فورا ،و كرمال الخياطة ،انا موصيلك على ماكيمة خياطة و قمايش مستوردة ،خيطين الك و لاخواتك حتى تتسلي

سلوى: انا ما بس كرمال الخياطة انا ما برضى كون عالة على حدا

مراد: انت النقاش معك عقيم،على كل حال انا عندي شغل هلأ و مضطر امشي ،و متل ما قلتلك ما في شغل ماشي

سلوى:…..

مراد:شو؟ريحيلي بالي بقا،من وقت سمعت انك رجعتي تشتغلي و ما وقف راسي عن التفكير

اطلعت فيه و رفعت حواجبي بعدين هزيت راسي

سلوى:طيب طيب

مراد:يلا سلام ،صحي انت لحالك بالبيت؟

سلوى:لا ،سحر نايمة جوا و سندس بالجامعة لسا

مراد:طيب بس تكوني لحالك خلي الباب مقفل و ما تفتحي لحدا قبل ما تطلعي من العين الساحرة و تسالي مين لانو هلأ وقت دقتلك شفتك فتحتيلي فورا حتى بدون ما تقولي مين

سلوى:اي بس شفتك من العين

مراد:ايوا،شطورة

وقف على الباب و انا حاطة ايدي على الباب و بدي سكر

مراد:ما بدي تزعلي مني بس انا من غيرتي عليكي يعني عليكن كلكن هيك عم اعمل

سلوى:ماشي فهمت عليك

مراد:يلا سلام

سلوى:الله معك

سكرت الباب و انفجرت ضحك عليه،ما بعرف ليش كنت عم اضحك بس كان مراد هالمرة غير كل مرة ،حبيت فيه غيرتو كتير و رحت فيقت سحر و حكتلا كل شي

سحر:بربك فيقتيني من النوم كرمال تقليلي هالحكي ،يعني مبينة مراد بحبك يا غبية ،و لسا بتقولي عني انا الغبية

رجعت حطت راسا تحت الحرام و كملت نومتا و انا بقيت بمحلي عم فكر بكلام سحر ،معقول مراد بحبني و انا ما منتبهة عليه ،بس ما بحياتي حسيت باي اهتمام منو الي بشكل خاص غير اليوم ،بعد يومين كنت نازلة على السوق انا و سحر و نحن ماشين بالشارع ،لمحت عبودة واقف على باب محل

سلوى:سحر ما هداك عبودة

سحر:ايه انتبهتلو

سلوى:شافنا؟

سحر:ايه

سلوى:خلينا نمر نسلم ما حلوة

سحر:ايه منمر ليش لا

قطعنا الشارع على محل عبودة ،اطلع علي نظرة سريعة و رجع ركز بسحر

سلوى:كيفك عبودة؟

عبودة:لحمدلله ،كيفكن انتو؟

اطلع بسحر و سحر صارت تطلع فيه ،نكشتا من ايدا

سلوى:لحمدلله،هون محلكن ؟

مراد:اهلين ببنات العم

فتلت ضهري لورا و شفت مراد واقف ورانا

مراد:شفتكن من بعيد ،فوتو لنشربكن قهوة

سلوى:انشالله لغير مرة

اطلعت بسحر و بعدا مركزة بعبودة

مراد:لا ولله ما حلوة هاي اول مرة بتجو و مستحيل تروحو بدون ما نضيفكن شي ،عبودة جبلن لاولاد عمك قهوة …عبودة …هايي ولاك

قرب عليه و خبطو على ضهرو

مراد: جيب لبنات عمك

عبودة:يلا يلا

راح عبودة و فتنا انا و سحر ورا مراد،قربت على سحر و همست بادنا

سلوى:شبك خليكي هون

سحر:شو بعرفني

قعدنا على كراسي و رجع عبودة و حامل صنية و ضيفنا قهوة و رجع وقف جنب اخوه

سحر:مبروك عبودة

عبودة:الله يبارك فيكي

مراد:عقبالك يا سحر نفرح فيكي

سحر:انشالله و نفرح فيكن انت و سلوى

اطلعت بسحر انا و مفتحة عيوني ،شو عم تخبص بالحكي،صار يضحك مراد و فتح ايديه و رفعن لفوق

مراد:الله يسمع منك يا رب ههههههه

شربنا القهوة بسرعة و طلعنا من المحل

مراد:كل ما تمرو من السوق ،مرو علينا نشربكن قهوة

سلوى:ايه انشالله

شنكلتا لسحر و تابعنا طريقنا

سلوى:خلص متزوج ،انسيه بقا

سحر:انا ناسيتو ولله و للحظة حسيت انو خلص ما بقا بيعنيلي بشي،بس هلأ رجعت شفتو حسيت حالي رجعت لنقطة الصفر،حرقلي قلبي ،اصلا انا بكرهو كتير

سلوى:واضح

المسا نحن و قاعدين عم نتفرج عالتلفزيون،اتصل فيني مراد

مراد:مسالخير

سلوى:مسالنور

مراد:شو عم تعملو؟

سلوى:ولاشي قاعدين

مراد:طب قومو وقفو

سلوى:ما اغلظني

مراد:ههههههه ،انا انبسطت كتير اني شفتك اليوم عنا بالمحل؛اشتريتو شي من السوق

سلوى:لا كنا عم نتمشى بس

مراد:امممم …لحظة شوي

سلوى:يلا

بعد الموبايل عن دانو و سمعت صوت فتحة الباب و بعدين صوت صراخ و بكا

مراد:برجع بحكيكي بعد شوي

سلوى:شو في شو صاير عنكن ،مين هيدا يلي عم يصرخ

مراد:هاي مرة اخي،بحكيكي بعد شوي

سكرت الخط مع مراد و الفتت على سحر

سلوى:مدري شوفيه عند بيت عمك ،شكلا مرة عبودة علقانة مع امو لمراد

على الساعة 12 بالليل رجع اتصل فيني مراد

سلوى:شو يلي صاير عنكن؟

مراد:عبودة و مرتو علقانين و اجت مرتو هون عم تشتكي منو

سلوى:ليش طيب؟

مراد:سحر جنبك؟

سلوى:لا ؛انا بغرفتي و لحالي

مراد:سبب المشكلة سحر ،ما اجت اليوم على المحل و شكلو هداك تعكر مزاجو و رايح مخبص مع مرتو بالحكي ،ولله صوتي راح قد ما خانقت و صرخت بس مشي الحال و اجا اخد مرتو و راح

سلوى:عني خلص تزوج شو بقا بدو بسحر ،هو يلي ما كان بدو اياها بقا ليش هيك عم يعمل هلأ

مراد:نعم!ما فهمت؟مين يلي ما بدو التاني ما اختك يلي قالت ما بتحبو

سلوى:ايه ايه ولله انا شكلي نعست و بلشت خربط بالحكي ،يلا بكرا بصطلحو انشالله و انت حكيه لعبودة و قلو يعني ما تخرب حياتك و سحر ما بتحبو الا متل اخوا

مراد:شو بدنا فين ؟خلينا بحالنا نحن ،انا و اياكي

سلوى:انا و اياك؟

مراد:سلوى ما تغشمي حالك،انت بتعرفي منيح انو انا ..حابك و بدي اياكي

سلوى:….

مراد:سكتي ما عندك حكي تردي فيه على كلامي بس اوعى تقليلي بحبك متل اخي

سلوى:لا لا ما رح قلك هيك ؛بس انا ما بعرف عنجد شو قلك لانو انا بدي وقت بس

مراد:كل الوقت معك ،انا نطرت كتير و مستعد انطر لسا و لو نطرت طول العمر بس اعرف انك رح تكوني الي بالاخير

سلوى:بس انا مافيني اعطيك وعد

مراد:بس انا فيني اعطيكي وعد انو رح ابقى معك و ناطرك و ما رح مل حتى تحبيني متل ما انا بحبك ما رح قول اكترمن ما انا بحبك لانو قسما بالله ما في حب اكتر من هيك لسا و لو فيه كنت حبيتك لسا ،بحبك من وقت كنت تعملي شعرك جدايل و تركضي بااشارع و ينطو الجدايل معك ،بتتذكري؟

سلوى:ايه

مراد: سلوى بكفي انك تقبلي انك تحبيني و انا رح كون رضيان بهالشي و رح اخد خطوة لقدام فورا

سلوى:….

مراد:نمتي؟ههههه

سلوى:لا هههههه

مراد:طيب نامي وفكري منيح بهالحكي ،و انا قلتلك و رح ضل قول اني ناطرك

حطيت راسي على المخدة و انا عم فكر بكلام مراد،كان قلبي مرتحلو كتير و كان واضح كتير انو بحبني من كلامو و افعالو ،بس انا كنت خايفة كتير ارجع افتح قلبي مرة تانية و انجرح
……………………..……………..

تتمة الجزء الثامن
……………………..…..______سحر_____

سحر:الو …الو …ما تردو

سكرت الخط انا و عم نفخ ،كان حاسسني قلبي من جوا انو عبودة هو يلي عم يدقلي من رقم غريب و يسمع صوتي و يسكر ،رجع رن نفس الرقم بعد ربع ساعة ،

سحر:الو …الو …بعرف انو انت …ليش عم دقلي بنص الليل و تسمع صوتي و ما تحكي ولا كلمة ؛او يمكن ما عندك كلام لتحكيه مع وحدة متلي،ما خفت على شرفك او كرامتك تنقص انت و عم تتصل فيني ،ما تزوجت البنت للشريفة يلي ما حدا لمسا من قبل،شو بقا بدك فيني او يمكن حابب تتسلى معي شوي ،ما ترد خليك ساكت

سكرت الخط بوجهو

سحر:كلكن اندال ،الغبية يلي بتحب بقلبا

_______بعد سنتين________

سحر:سلوى ..سلوى

سلوى:ايه ليكني بالمطبخ

سحر:حلوين؟

سلوى:افتلي شوي ،اي حلوين و ما احلاهن ما يكونو حلوين و انا يلي عاملتن

سحر:طبعا طبعا بس قصدي مناسبين للمقابلة

سلوى:ايه كتير كل الناس بتلبس هيك

سحر:طب يلا انا رايحة ،ادعيلي

سلوى:يا رب،الله ينولك يلي ببالك و يقدملك الخير

سحر:امين،يلا باي

طلعت من البيت ،هاي اول مقابلة عمل االي،كنت نتوترة و خايفة انسال اسئلة تلبكني و اتلعثم بالحكي و ما اعرف جاوب ،اخدت تكسي و رحت على الشركة الحوالات و الصرافة المفتتحين جديد و بدن موظفين ،اتصل فيني مراد و انا اول ما واصلة على ااشركة

مراد:كيف الهمة؟

سحر:منيحة منيحة

مراد:ولله ما شكلا منيحة من صوتك يلي عم يرجف

سحر:ههههههه

مراد:انت قدا و قدود ،خليكي واثقة بحالك انا مدحت فيكي كتير ما تخجليني قدام الجماعة

سحر:هيدا يلي هامك ما خجلك؟

مراد:يلي هاممني انو اخلص منك انت و اختك و خليني انا و هالمعترة نتزوج بقا

سحر:ايه لكن قاعدين على قلبك انا و سندس و مثبتين موقعنا ،يلا روح بدي فوت على الشركة

مراد:موفقة

حطيت موبايلي بجزداني و اخدت نفس عميق و فتت ،سألت عن مكتب الادارة و رحت شفت كذا بنت هنيك ،ناطرين على الدور ليفوتو ،فاتو قبلي و وقت اجا دوري ،طلعت السي في من جزداني و دقيت الباب دقتين و فتت ،شفت الغرفة فاضية ،قعدت على الكرسي انا و عم اطلغ بالغرفة و سامعة صوت حركة من جوا غرفة الداخلية كانو حمام ،طلع بعد شوي شاب هو و حامل بايدو فنجان قهوة ،للوهلة الاولى ما عرفتو او يمكن حسيت انو في شبه بسيط ،بس وقت تغيرت ملامح وجهو و وقف بمحلو و هو عم يطلع فيني ،تأكدت انو هو ،شوفتو مرة تاتية ،فيقت فيني شغلات كتير نيمتا من سنين و كنت عم حاول انساها و تابع حياتي ،حطيب السي في بالجزدان و قمت لاطلع من الغرفة

وائل:سحر ..لحظة شوي

سحر:لو بعرف انو الشغل الك ما كنت جيت من الاساس

فتحت الباب و بدي اطلع،حط ايدو على الباب و سكرو

وائل:فوتي شوي ،اذا بتريدي ….عم قلك اذا بتريدي

رجعت قعدت على الكرسي و حطيت رجل على رجل انا و عم هز رجلي بعصبية ،قعد على الكرسي قبالي

وائل:كيفك؟

سحر:منيحة،لحمدلله

وائل:شو اخبارك؟

سحر:تمام تخرجت من سنة و سمعت انو فيى وظيفة شاغرة و جيت شوفا و يا ريت ما جيت

وائل:…انا وقت قلي مراد عنك و اعطاني اسمك و كنيتك ،شكيت انو تكوني انت بس استبعدت الموضوع لانو بعرف ما الكن حدا و قلت اكيد تشابه اسماء ……سامحتيني؟

سحر:اكيد لا لا سامحتك و لا سامحت حالي،انت تابعت حياتك و ما همك شي و انا يلي تعذبت كتير و دفعت التمن لحالي

وائل:….

سحر:على اساس انك سافرت

وائل:اي سافرت و من فترة رجعت و فتحت فرع جديد للشركة

سحر:ايه،هالدنيا اديش صغيرة ،من وين بتعرفو لمراد؟

وائل:هي البلد صغيرة و الكل بيعرف بعضو هون ،هو جار خالي بالشغل و وقت رحت كذا مرة لهنيك ،كنت شوفو قاعد عندو و تعرفت عليه هنيك بس ما خطرلي يكون في جنس القرابة بيناتكن ا

سحر:ايه كنا ما صحبة معا و من كام سنة رجعت العلاقات

وائل:ولله هالشاب ادمي و ما في منو

سحر:ايه لحمدلله ،قليل شو شفنا اندال بحياتنا

وائل:ما رح علق على كلمتك بس فعلا نحن كنا بفترة مراهقة و طيش

سحر:و بهل كام سنة كبرت

وائل:ايه كبرت و انت اكيد كبرتي ،المهم هيدا كلو ماضي ،من بكرا فيكي تبلشي الشغل و هلأ بخبرا لايمان تعلمك كيف الشغل …

قام و فتل قعد على كرسي المكتب

سحر:انا ما بدي اشتغل عندك و شوفك كل يوم،انا ماصدقت ايمت قدرت اتناسى كل الايام يلي قضيتا معك

وائل:ما رح تشوفيني كل يوم ،انا ما بجي لهون كل يوم لانو عندي شغل تاني ،لهيك كوني مطمنة و مرتاحة و انا اعطيتو كلمة لمراد ما فيني اتراجع فيا

سحر:طيب

قمت وقفت

وائل:هلأ انت و نازلة من هون بتلاقي ايمان ناطرتك تحت

سحر:ماشي

مشيت للباب و فتحت الباب و بدي اطلع

وائل: فيكي تشكريني على الاقل؟

سحر:شكرا

فتحت الباب و طلعت و انا عم سبو بقلبي ،نزلت التقيت بايمان ،قعدت انا و اياها و علمتني الشغل بشكل سريع و قلتلي تاني يوم بلش الدوام من ال ال 9 ونص الصبح،رجعت على البيت و انا ما عارفة حالي مبسوطة انو بلشت شغل او زعلانة لانو شفتو لوائل

سلوى:شو قمح الا شعيرة؟

سحر:قمحة مشعرة هههههه

سلوى:كيف هاي؟

سحر:طلع الشغل لوائل

سلوى:مين وائل

سحر:معك حق تنسيه لانو انا نسيتو كمان

قعدت حكتلا كل شي لسلوى

سلوى:ما تقليلي قبلتي تشتغلي عندو؟

سخر:ايه قبلت ،انا ما بقا سحر تبعيت ايام زمان ،مستحيل ارجع عيد الماضي و انا تربيت منو و هو قلي ما رح تشوفيني ابدا،المهم حكاني مراد قبل ما فوت على الشركة ،ولله زعلت عليه لهل الشاب ،حرام عليكي ولو

سلوى:اخ منو ،قلتلو مية مرة ما قبل ما امن عليكي و على اختك

سحر:ايه و بلكي نحن ما تزوجنا ب 4ىسنين بتخليه ناطر و العمر عم يمشي فيكي و فيه و مرة عمك بلشت اضوج من هالوضع

سلوى:لكن بتزوج و بتركن لحالكن ،كيف بدكن ادبرو حالكن؛بضيعو بلاي و البيت بيمشي

سحر:بالعكس منعتمد شوي على حالنا و بعدين شو انت مسافرة ؛و يا ستي كل يوم منداوم عندك و منتغدى ،شو قلتي؟

سلوى:قلت قومي غيري تيابك و تعي دقي التومات ،طابختلك ملوخية

سحر:يا سلام

____سلوى_____

فتت على المطبخ انا و عم اطبخ و فكر؛لايمت بدو يضل ناطرني مراد و انا حاسة حالي اني ما بحبو و عم اتحجج باخواتي ،خايفة كون عم اظلمو عم اظلم حالي ،شو يلي مخليني مترددة لهلأ و ما قادرة اخد قرار ،اجت سحر من جوا و جابتلي موبايلي ،كان مراد المتصل

مراد:ايه و شو طابخة؟

سلوى:ملوخية

مراد: ولله ما في داعي تغلبي حالك بس خلص ما رح خجلك خلص جاي

سلوى:انت عم تحكي معي؟

مراد:ايه ،ما عزمتيني على الغدا و انا قبلت

سلوى:مين عزمك؟

مراد:يلا جاي ما رح طول مسافة الطريق ،حمضيا ايه

حطيت الموبايل على الرف انا و عم اضحك

سلوى:مجنون هالزلمة

بعد ربع ساعة اندق الباب ،فتحتلو الباب و فات هو و عم يسحب نفس

مراد:الله على هاالريحة ،لو حماتي بعدا عايشة كنت قلت اكيد بتحبني

فات غسل ايديه و انا فتت حطيت الاكل و نحن عم نتغدا سألني شو صار بوظيفة سحر

سلوى:قالتلي مشي الحال

مراد:ايه منيح ،هاالشاب كتير مذوق ،تعرفت عليه بالصدفة و ما الو شي راجع من السفر

سلوى:اممممم قلتلي سحر

____سحر_____

بلشت داوم بالشغل الجديد و ما كنت شوف وائل الا بالنوادر،يطل كل فترة على الشركة و يتفقد الشغل ،يقعد مع ايمان ساعة بالمكتب ليطمن منا الشغل كيف ماشي و بعدين يطلع بسيارتو و يروح و انا حاطة عيوني باللابتوب كانو ما مر جنبي و لا كانو عرفتو بيوم و انا كنت مرتاحة كتير على هالوضع ،بس بعد فترة صف سيارتو قبال الشركة و نزل و معو شاب تاني ،كان مراد؛فاتو الاتنين انا و عم اطلع على مراد و احكي مع حالي هيدا شو جابو لهون ،قرب مراد و سلم علي

مراد:اهلين ببنت العم،كيف شايفة الشغل؟

سحر:لحمدلله

وائل:مدللينا اخر دلال انت ما تاكل هم

مراد:ما في شك ،اذا في شي ما عاجبك احكي فورا الشركة كلها على حسابنا هههههه

وائل:على حسابكن اي ولله

سحر:بس شو جابك لعنا؟.

مراد:ولله التقيت بوائل عند خالو و الا بدو يجيبني لهون و يشربني فنجان قهوة ،يعني جاين نباركلو

وائل:لحقينا سحر نشرب قهوة

سحر:انا عندي..

وائل:ناطرينك ..يلا مراد

طلعو لفوق و انا عديت للمية و بعدين لحقتن ،دقيت الباب دقتين و فتت شفت مراد و وائل قاعدين على الكنباية قبال بعض و عم يتسايرو

وائل:يلا شربينا القهوة من تحت ايديك؛القهوة و الفناجين جوا

فتت على المطبخ الصغير التابع للمكتب و انا عم اعمل قهوة ،لحقني وائل ،كان المطبخ صغير و يا دوب بيسع شخص واحد ،اول ما خطى خطوة جوا المطبخ ،انا رجعت و لزقت بالحيط؛انتبه علي اني اتلبكت منو

وائل:بس كنت بدي اسالك اذا لقيتي القهوة؟

سحر:لقيتا ..ليكا بايدي

اطلع فيني و ابتسم

وائل:طيب ،عملين كلن سادة اذا بعدك بتشربيا سادة

طلع و انا لحقتو بعد شوي انا و حاملة صنية،صيفتن و قعدت جنب مراد ،اطلع فيني وائل

وائل:انا صح عرفتو لمراد من مدة قصيرة بس يلي بشوفنا اديش صحبة و اخدين وجه على بعض بفكرنا النا سنين منعرف بعض

مراد:بس ت انا شفتك عند خالك قبل ما تسافر كذا مرة بس ما هضمتك يا زلمة ،كنت حسك ازعر و صايع

وائل:ولله و انا كنت هيك ههههه بس منقول انشالله عقلنا هلأ

مراد: اييه الدنيا بتتغير و النفوس بتتغير

وائل:ايه ايمت بدنا نفرح فيك،هلا مو انت الكبير باخواتك

مراد:ايه

وائل:لكن ليش عبودة اخوك متزوج و عندو ولد و انت هيك قاعد عانس بوجه اهلك

مراد:هههههه ولله ما حدا دق بابي يا صاحبي لهلأ

وائل:هههههه لا بربك ليش؟

مراد:لانو ناطر و ناطر و لنشوف اخرة هالنطرة

اطلغ فيني مراد و ابتسم ،نقل نظرو وائل بيني و بين مراد ،فكرو انو قاصد علي ،جلس قعدتو و بعد تردد حكى

وائل: ليش منطرتيه هالقد يا سحر؟

سحر:انا ؟

مراد:ما سحر ،اختا

وائل:ايوا ،الله يفرحنا فيك و فيا عن قريب و بدي احضر عرسكن ها ،الاسبوع الجاي عرس اختي بيان و اعملو حسابكن معزومين انتو ،ووهالحكي الك كمان سحر و لاختك

سحر:انشالله ،يلا انا رح انزل كمل شغلي

بقيت طول النهار عم فكر بيلي صار،ما صدقت ايمت رجعت على البيت حتى احكيلا لسلوى يلي كانت متفاجئة من صحبة مراد و وائل ،بعد.اسبوع اعطاني وائل كرت الدعوة لعرس اختو بيان

وائل:مراد جاي هو و امو و اختو بتجو معن ايه

سحر:انشالله

وائل:على الاكيد ناطركن

كنت مترددة كتير انو روح بس مراد كان حاسم الموضوع انو رح نروح كلنا سوا ،وصل امو و اختو و بعدين رجع اخدنا انا و سحر و سندس ،و قعدنا كلنا على طاولة وحدة ،كان العرس فخم كتير طاولات بمفارش بيضا و ورود نازلة من للسقف ،كنا قاعدين انا و اخواتي و مبهورين بالديكور حتى اجا وائل سلم علينا ،ما كان فيني اتجاهل كمية الوسامة و الاناقة يلي كان فيا هديك الليلة ،وقف مع مراد شوي و اهل فينا و راح ،نحن و قاعدين على الطاولة و امو لمراد كانت قاعدة عم تلطش بالحكي لاختي سلوى

ام مراد:يا حسرتي عليك يا مراد يلي قبلك و يلي بعدك تزوجو و صار عندن اولاد و انت بعدك ناطر

اطلع مراد بسلوى هو و بالع ضحكتو و غمزا حتى ما ادقق على حكي امو و تزعل ،و سندس و روئ حاطين راسن ببعض و عم يحكو عن العرس و المعازيم حتى قربت سندس علينا

سندس:سلوى،ما هداك اياد يلي كنت تشتغلي عندو؟

سلوى:اياد!

حسيت بدقات قلبا لسلوى وصلو لعندي بس سمعت باسم اياد حتى ملامح وجها تكركبت و هي عم تطلع بين وجوه المعازيم لدور عليه حتى شفناه ،كان عم يطلع على طاو لتنا و بالتحديد على سلوى ،ما بعرف شو صار مع سلوى حتى ما قدرت اضل قاعدة على الطاولة و استأذنت و راحت على الحمامات ،توقعت انو راحت تبكي و خاصة انو شافت مرتو لاياد قاعدة جنبو

______سلوى_____

بتمر سنين و بتفكر حالك نسيت اول حب بحياتك ،اول شعور حلو حسيتو اتجاه اول شخص فتحتلو قلبك و بس تشوفو بالصدفة،بتحس حالك كانو بعدك علقان بالمكان يلي تركك وحيد فيه ، بتحس المشاعر هي نفسا ما تغيرت و بعدا موجودة بس كانت مكبوتة و فجاة بتنفجر بقوة متل البركان و بتصير عيونك تلمع و وجهك يحمر و كل شعرة بجسمك ترجف من الفوضى و الدمار يلي صار بقلبك ….ما قدرت اتحمل ابقى قاعدة بمحلي و خفت ملامح وجهي تفضحني و الكل يعرف شوعم يصير جواتي،قمت على الحمام و انزويت بالزاوية ابكي ،ما كنت عم ابكي ليش شفتو قاعد جنب مرتو و مكمل حياتو بالوقت يلي انا فيه عاجزة عن اني اخد قرار و امشي لقدام و حط ايدي بايد الشخص يلي حبني عن جد و ناطرني ، كنت عم ابكي لاني لسا عندي مشاعر اتجاه هالشخص بعد الصفعة يلي تلقيتا منو ، عم ابكي لاني حسيت حالي فقدت القدرة على اني حب من جديد ،بعد ما قدرت سيطر على حالي و ارجع ادفن وجعي ،طلعت من الحمام و غسلت وجهي ،و ضربت عيني عليه بالمراية واقف وراي ،رجعت غسلت وجهي مرة تانية كانو ما مو موجود و كأنو ما بحياتي عرفتو لهل الشخص ،نشفت وجهي و زبطت مكياجي و سرحت شعري و هو بعدو واقف وراي و عم يتفرج علي ،يمكن كان عم يشوف بقايا انسانة عم تحاول تجمع حالا لتبين قدامو انو قوية و ما فرق معا شي بس هي كانت ضعيفة كتير اضعف من انو تحط عينا بعينو و تقلو انت كنت جبان .

اياد:اشتقتلك

سلوى:توقعتك بس تشوفني تتخبى تحت الطاولة حتى ما شوفك

اياد:يمكن معك حق بس انا حبيتك من قلبي و كنت باقي على كلمتي و عم حاول بكل جهدي انو فشكل خطبتي بس ابن عمك تهجم علي و ضربني بالشارع و هددني بالقتل لابعد عنك و انا فضلت اني ابعد عن المشاكل كرمالك و كرمالي ،الظروف كانت اقوى مننا

قرب لعندي و وقف وراي هو و عم يطلع فيني بالمرية ،ضبيت المكياج بالشنتا و سرحت شعري بايدي و درت وجهي و اطلعت فيه

سلوى:هيدا ما عذر ،كان على الاقل خبرتني و شرحتلي الموقف و ما رحت اختفيت فجاة بدون اي تبرير و تركتني اتخبط بحالي و اسال عليك و انت تتجاهلني ،انت جبان يا اياد ما بس كنت جبان قدام ابن عمي و جبان مع حالك و لو بدك تفسخ خطبتك كنت فسختا بدقيقة ،بس انا نطرتك و اعطيتك وقت طويل و بالاخير جرحتني جرح كبير بس انا قوية ،ما وقفت حياتي عليك و انت كنت بحياتي متل الغيمة السودا يلي مخبية وراها شمس دافية و الشاب يلي برا هو يلي بيحبني عن جد ما انت ،فرصة تعيسة انو شفتك بحياتي

اياد:سلوى..

سلوى:بعد اذا بتريد من طريقي

اياد:سلوى..

تركتو و مشيت و رجعت على الطاولة ،اطلع فيني مراد و ابتسم و اول ماقعدت على الكرسي،لمح اياد جاي ورايي و رجع قعد على طاولتو قبالنا ،اطلع فيني مراد نظرة قهر ،حسيتو فهم الموقف غلط ،طلب مني غير محلي و اعطي ضهري لطاولة اياد و عيلتو و بقي طول العرس مزاجو معكر و عابس ،حتى خلص العرس و راح وصل اهلو و نطرناه ليرجع ياخدنا بس اجا وائل

وائل:يلا انا بوصلكن

سلوى:لا هلأ بيجي مراد

وائل:هلأ بحكيه و بقلو انو وصلتكن حتى ما يرجع مشوار تاني لهون

طلعت نحن التلاتة من ورا و قبل ما يشغل السيارة

وائل:سحر تعي قعدي من قدام ،حاسس حالي مدري كيف

نزلت سحر و قعدت من قدام و وصلنا على باب بيتنا هو و عم يسايرنا و يسألنا اذا انبسطنا بالعرس ،بعد ما فتنا على البيت و عم غير تيابي ،رن جرس بيتنا،كانت الساعة 1 بالليل،رحت فتحت الباب و طلع مراد بوجهي ،كان وجهو ما بيتفسر و عيونو حمر

سلوى:تفضل مع انو الوقت متأخر

فات قعد ؛اخد وقت قبل ما يحكي اي كلمة وكانو كان يصيغو

مراد:انت بدك اياني الا لا ،بتحبيني الا لا؟

سلوى:مراد..

مراد:بدي اعرف هلأ هلأ قولي يا ايه يا لا ،اذا قلتي لا رح اطلع من هون و ما بقا رح ارجع فرجيكي وجهي بحياتي و اذا ايه خلينا ننزل نكتب كتابنا بكرا و نتزوج و خلص

سلوى:انت ليش متهجم على اياد و ضاربو ..

مراد:اي طبعا رح اعمل هيك و مستعد اعمل اكتر لسا ،لانو عم يتسلى عليكي ،خاطب بنت خالتو و عم يجهز لعرسو و عم يطلع و يفوت معك على اي اساس و انت متل الغبية ناطرتيه

سلوى:على اساس كان بدو وقت ليفسخ خطبتو و ..

مراد:صدقتيه!صدقتيه من كل عقلك ،لو بدو يتركا ما كان نزل كتب كتابو عليا بالمحكمة و حجز الصالة يلي بدو يتزوج فيا و هو عم يطلع معك ،قليلي بقا كيف بدو يفسخ خطبتو ،اياد واحد ندل و ….بدو يتزوج خطيبتو و بدو يتسلى معك و انا شو ،بدك اياني ابقى واقف عم اتفرج عليه ،انت عرضي و لازم حافظ عليكي من هيك اشكال استغلالية

سلوى:امممم

مراد:بدي جواب منك هلأ ..

سلوى:……

مراد:شو؟الموضوع بدو صفنة و تفكير لسا ،كل هالسنين يلي مرو ما حسيتي شي اتجاهي،ما حبيتيني و بس شفتيه لهداك بثانية تخربطي …

سلوى:لا …

مراد:ما تقولي لا ،انا حسيت انا ما غبي انا بس مشكلتي اني حبيتك و حبيت بصدق ،هلأ سلوى بدنا نحط النقط على الحروف و بدي اعرف شو نهاية هالقصة…

سلوى:انت بتعرف انا كرمال…

مراد:ما بقا بدي اسمع حجج منك ،بدي رد ايه او لا و هلأ ،انا تعبت و بدي ارتاح ،ريحيني بقا

سلوى:……
مراد:ما عندك شي تقوليه

قام و قلب التلفزيون على الارض و صار يكسر و يقلب الغرفة و انا قاعدة ساكتة و عم اطلع فيه،طلعو سندس و سحر وقفو على الباب يتفرجو عليه هو و عم يكسر و يصرخ

مراد؛خليكي ساكتة …ما تحكي …ما تقولي لا ايه و لا لا و انا خليني انطر بسماكي سنة و ااتنين و تلاتة و انت خليكي ساكتة ،انا عم احترق من جوا و عم قول يلا اصبر عليا يا زلمة اصبر هالاسبوع و هالشهر و هالسنة و انت يمكن اصلا ما عم تفكر بالموضوع كلو ،بعدك عايشة على اطلال واحد تركك و ما تزوجك لانك ما من مستواه لانو بيخجل فيكي و اتركي الانسان يلي بدو اياكي و بحبك عم ينطر و يتعذب ،انا لستين عمري انا ،مين انا اصلا بحياتك مين …ها…ولا حدا

سحر:مراد طول بال..

مراد:ما بقا حدا يقلي طول بالك

وقف و هو عم يلقط نفسو

مراد:خلص متل ما بدك ،انا ما بقا ضيع ولا ثانية معك من يوم و رايح

طلع من بيتنا هو و عم يرجف ،فاتو سحر و سندس و هن عم يدعسو فوق الخراب يلي عملو مراد

سحر:انت غبية و ما بتنطاقي و انا لو بمحلو من تاني يوم لروح اخطب و اتزوج

قمت وقفت و فتت على غرفتي ،حطيت راسي على المخدة انا و مخنوقة من جوا ،ما كان حدا عم يفهم علي حتى انا ما كنت عم افهم على حالي و اعرف شو بدي؛ما عاد رجعت شفت وجهو لمراد ،حسيت حالي خسرتو و انا بدي اياه بس خايفة ،اتصلت فيه ما رد علي ابدا ،بالاخير لبست و رحت لعندو على المحل،كان واقف مع زبون عم يحكي ،نطرتو لخلص و طلع من عندو الزبون و رجع قعد على كرسي ورا المكتب و بلش بحسابات،فتت لعندو ز سلمت عليه ،اطلع فيني نظرة سريعة ورجع تابع شغلو و لا كانو موجودة قبالو

سلوى:هلأ هيك بتستقبلني؟

مراد:شو بدك ؟عندي شغل كتير و ما فاضي للاخد و العطى

سلوى:اوووف هالحكي الي

مراد:الك و لغيرك و لاي حدا

سلوى:اممم يعني ما بتشربني قهوة ؟

مراد:قلتلك مافاضي

سلوى:مراد بعرف انك زعلان مني..

مراد:انا ما زعلان …يا ريت لو انا زعلان .،كنت رضيت بسرعة …..بس انا مجروح ..مجروووح كتير

سلوى:طيب انا بعتذر

مراد:ما تعتذري ،انا يلي لازم اعتذر من حالي لاني ظلمتا كتيرر و عذبتا كتير

سلوى:مراد الله يخليك ،انا جيت اليوم ما بس لاعتذر منك ،جيت لقلك انا جاهزة لنتزوج

مراد:بس انا ما جاهز

سلوى:بنطرك لتصير جاهز

مراد:ما بعرف اديش بدي وقت و ما بقدر اوعدك بالاخير انو كون جاهز ،بجوز تنطري عالفاضي

سلوى:ما في مشكلة انت بتستاهل النطرة ،رح خليك تكمل شغلك ،و انا راجعة على البيت ،مر المسا تعشى عنا

مراد:انشالله

اطلعت من المحل و هو بعدو قاعد بمحلو ،انزعجت من تصرفو بس لمت حالي كتير لانو انا يلي وصلتو لهون و انا طالعة التقيت بوائل فايت لعندو

وائل:شبو هيدا الو يومين ما طايق حدا

سلوى:ما بعرف

وائل:ولله انتو النسوان بتقتلو القتيل و بتمشي بجنازتو

ابتسمت انا و طالعة ،رجعت على البيت و نطرتو لمراد ليجي على العشا و عملتلو الاكلة يلي بحبا بس ما اجا و اتصلت فيه و ما رد علي ،وقت كنت اشكيلا لسحر منو كانت تقلي بتستاهلي الله لا يردك و انا كنت انهم اكتر و خاف انو مراد ما يرجع معي متل اول

_____سحر____

كنت قاعدة عم اشتغل وقت فات وائل و قلي سحر الحقيني على المكتب ،لحقتو و انا عم خمن ليش بدو اياني لانو ما بالعادة ،فتت لعندو

سحر:ايه ؟

وائل:اعمليلنا قهوة

سحر:بس انا ما شغلتي اعملك قهوة

وائل:قهوة الي و الك كرمال بدي احكي معك بموضوع

سحر:ايوا

فتت عملت قهوة و طلعت حطتلو فنجانو على الطاولة ،كان عم يشتغل بشوية اوراق،خلصن و قام قعد معي

سحر:شو الموضوع؟

وائل:شبك روقي بس لاشرب اول شفة من الفنجان

شرب شفة و رجع حط الفنجان على الطاولة

وائل:الموضوع كرمال مراد ،ما هاين علي وضعو هيك،اختك زودتا كتير

سحر:ايه صح زودتا بس حست بغلطا و راحت اعتذرتلو و قلتلو خلينا نتزوج و هو فجاة مدري شو صرلو ،يمكن اشتغل العرق ااشرقي عندو

وائل:العرق الشرقي !

سحر:يعني وقت صارت بدا اياه و عم تلحقو و تتصل فيه صار ما بدو اياها،انا قلتلا خلص اتركيه على راحتو و اذا بدو اياكي بيرجع بيحكي معك ،المهم الكرامة

وائل:الله لا يعطيكي شطارة على هالنصيحة ،ليش وقت كان عم ينطرا و هي عم تتكبر و تتقل ليش ما قال كرامة ،ولله انتو بحقلكن يكون عنكن كرامة و نحن لا

سحر:اختي ما قلتلو ينطرا هو نطرا لانو بحبا و انا لو بمحلا بوافق انا و مغمضة عيوني لانو مراد الله خلقو و ما خلق متلو على وجه الارض ،من بعدو ما في رجال

وائل:ولله و نحن الباقي شو تصنيفنا؟

سحر:في ذكور و في رجال

وائل:دخلك انا من اي فصيلة؟

سحر:بعتقد طلعنا عن موضوعنا الاساسي

وائل:طيب ،هلأ شو لازم تعملي انت؟

سحر:شو لازم اعمل انا؟

وائل:لازم تريحي لسانك شوي عن النصائح الضارة يلي عم تعطيا لاختك و قليلا تحاول باي طريقة تراضيه

سحر:شو بتعملو يعني اكتر من هيك؟

وائل:لك هي ما عملت شي لهلأ

سحر:عندك افكار يعني؛يعني لو ماسكة شي عليه متل صور مثلا كانت ابتزتو فين و غصبتو يتزوجا ،شو رايك بهيك فكرة ؟

وائل:سحر

سحر:نعم

وائل:خلص.. ،ماضي و راح ،ليش عم ترجعي تنبشي باوراق محروقة ،قلتلك ما انا يلي نشرت الصور

سحر:و انا صدقتك بس انت استغليتني كتير

وائل:استغليتك صح و انت كنت ما بتحبيني ،انا كنت حاسس بهالشي و متاكد كنت مرافقتيني كرماال مصرياتي بس و انا حسيت حالي عم عاقبك بهالطريقة لانو انا كنت متفاجئ فيكي لانو كنت سهلة و بتحب المصاري

سحر:صح انا هيك كنت بالاول بس بعدين حبيتك و رجعت كرهتك

وائل:هلأ انت بتكرهيني؟

سحر:…لا …لا بحبك و لا بكرهك لانك ما بتعنيلي بشي ،انت صاحب الشركة يلي انا بشتغل فيا و بس

وائل:اي منيح لهون هلأ،بجوز ترجعي تحبيني …

سحر:لا مستحيل

وائل:طيب ..قليلا لسلوى متل ما فهمتك ،يعني تتصل فيه تبعتلو ورد لمحلو يعني انتو بنات و بتعرفو بهيك قصص اكتر مننا

سحر:طيب ماشي بقلا ،غيرو ؟

وائل:ولاشي سلامتك

قمت و مريت من جنبو و رجعت التفتت عليه بدي قلو انو الشبكة صاير ضعيفة ؛شفتو عم يلوي لسانو و يقلدني بالحكي على الساكت،انتبه علي اني بعدني واقفة ،حط ايدو على دقنو

وائل:حنكي عم يجعني من مبارح

سحر:الشبكة ضعفانة هاليومين

وائل: ليش ما عم طعموا منيح ههههه

نزلت من عندو انا و عم اضحك منو،وقت رجعت على االبيت خبرتا لسلوى شو اقترح وائل

سلوى:انا بدي اعمل هيك حركات ،ما كتير شاطرة بهيك شي

سحر:انا بساعدك

نحن و عم نحكي ،رجعت سندس من الجامعة،فاتت على غرفتا بدون ما تسلم علينا ،لحقتا و سلوى و فتنا شفناها عم تبكي

سلوى:سندس شوفي؟

سحر:ليش عم تبكي شو صاير معك بالجامعة

سندس:اتركوني و اطلعو لبرا ،ما بدي احكي مع حدا ،انتو ما اخواتي و انا ما اختكن

سلوى :شو هالحكي ؟

سندس:بنت عمي قالتلي كل شي

سلوى:شو قالتلك؟

سندس:علقت انا و اياها باللجامعة و بلشت تحكي حكي اول مرة بسمعو ،فكرتا عم تكذب و تالف حكي لتجاكرني و تكسرني قدام رفقاتي بس وقت تذكرت كل شي ليش رفضتي علاقتي مع راجي و ليش راجي تركني و قلي بحبني متل اختو ،عرفت انو كلاما صح و انتو كلكن خبيتو علي …..ليش انا جيت على الدنيا ليش

كنت كتير خايفة دائما من انو تجي هيك لحظة و تعرف سندس ،وقفنا انا و سحر ساكتين ما عرفنا شو نحكي و حتى وقت جينا لنواسيا و نحاول نكذب روئ صارت تصرخ اكتر و تبكي و تدفشنا حتى قلعتنا من الغرفة و قفلت الباب على حالا ،خفت تعمل بحالا شي ،اتصلت بمراد بس ما رد علي كالعادة ؛بعتلو رسالة

سلوى:مراد تعال فورا لعنا اختك روئ حاكية لسندس كل شي و سندس مقفلة على حالا الباب و خايفة تعمل بحالا شي ..

بعد نص ساعة اجا مراد،ركضنا انا و سحر و فتحنالو الباب

مراد:ما فتحتلكن

سلوى:لسا ،النا ساعة عم نحاول معا

دق مراد على الباب

مراد:سندس افتحيلي الباب بدي احكي معك

سندس:ما رح افتحو لحدا ،كلكن كنتو بتعرفو و خبيتو علي

مراد:طيب افتحيلي الباب لنحكي و اذا ما رح تفتحيه رح كسرو

سندس:ما رح افتحو

مراد:رح عد ل 3 ما فتحتيه رح كسرو …1 ….2 ….

فتحت سندس الباب فات مراد و جينا لنفوت وراه؛اطلع فينا و ابتسم وسكر الباب بوجهنا ،رجعنا قعدنا نتصفن ببعض ،بعد ربع ساعة فتح الباب و طلع هو و سندس

سحر:لوين رايحين؟

سلوى:مراد ما اتفقنا هيك ،سندس بتبقى اختي و رح تبقى معنا

مراد:رايحين نتغدى بشي محل و راجعين

طلعو الاتنين و نحن بقينا انا و سحر نتحذر شو قلا مراد لسندس حتى قدر يقلبلا مزاجا ،رجعو الساعة 7 ،سمعت صوت تسكيرة باب السيارة و بعدين فاتت سندس على البيت تابعت على غرفتا من غير ما تحكي معنا كلمة وحدة ،اطلعنا انا و سحر ببعض و ضحكنا ،اتصلت بمراد المسا

.سلوى:فيني اعرف شو حكيتا لسندس؟

مراد:بعتقد شي ما بخصك ،ريحيلي حالك

سلوى:اووه هيك لكن

مراد:ايه هيك

سلوى:طيب تصبح على خير

مراد:و انت من اهلو

سكر الخط بسرعة ،فاتت سحر تسالني شو فهمتي من مراد

سلوى:ما قلي شي و بالناقص على راحتو خليه هيك ما بقا رح اركض وراه

تاني يوم كان عطلة ،فقنا شفنا سندس لابسة تيابا و مجهزة شنتا صغيرة و حاطة كاسكيت على راسا و لابسة بنطلون جينز و تيشرت ابيض و خفافة

سحر:و لوين اليوم رايحة ؟ما في جامعة

سندس:ما دخلك

سحر:اهي اهي هههههه سمعتي سلوى

سلوى:سمعت يا رب جيبك يا طولة البال

سمعنا صوت زمور سيارة ،ركضنا انا و سحر و بعدنا البرادي عن الشباك و شفنا سيارة مراد و قاعدة مرة عمي من قدام و روئ من ورا و سيارة عبودة ورا و معو مرتو و قاعد راجي من ورا

سحر:شكلن طالعين سيران و نحن قاعدين هون

سندس:يلا تشاااو يا اخواتي

طلعت سندس جنب روئ هي و عم تضحك و تجاكرنا
سحر:يالله ،سلوى ما كانو لازم ياخدونا معن ولا نحن ما من العيلة

سلوى:هن اخوات بين بعض اما نحن اولاد عمن و بالناقص اصلا

بقينا ناطرين الست سندس لترجع من مشوار لتحكيلنا وين كانو ،وصلا مراد على الساعة 10 بالليل على البيت ،ركضنا استقبلناها من الباب ،كانت بشرتا مسمرة كتير

سحر:كنتي بالبحر؟

سندس:ايه

سحر:تسبحتي؟

سندس:طبعا

سحر:و شو عملتو كمان؟

سندس:قصدك شو ما عملنا ،اخ يا ريت من زمان قلتلي روئ ،اديش راح علي شغلات حلوة ما احسن من القعدة المعتة و الكئيبة معكن

سلوى:هلأ صارت قعدتنا معتة ست سندس

سندس:ايه و كتير كمان

سحر:لسا الناقص تقولي ما بقا رح عيش معكن و نفيق شي نهار ما نشوفك ه…

سندس:هههههه شو عرفك ،ما مطولة الشغلة عن قريب انشالله

فتت على غرفتي انا و معصبة ،اتصلت بمراد و انا ناوية صب كل غضبي عليه

سلوى:انت شو عم تحاول تعمل ،عم تغري سندس بالمشاوير و الاجواء العائلية حتى تتركنا و تروح تعيش عنكن ،هاي اختنا كمان

مراد:ايه

سلوى:اوعى تفكر انك بتقدر تعمل هيك و تجيبا لطرفكن و تخلو تنسى اخواتا ،فهمان ،انا فيني ب لحظة طلعكن من حياتنا انت و اخواتك …شو سكتت

مراد:خلصتي؟

سلوى:لا لسا ،سندس متغيرة معنا كتير و كانو نحن الذنب بهااشي ،صايرة عم تتجاهلنا كتيرر و طبعا انت السبب

مراد:ايه

سلوى:عم حذرك يا مراد انت ما بتعرفني انا شو بقدر اعمل لسا ؛يا بتحكيا لترجع متل ما كانت يا اما ..يا اما .ما بعرف شو رح اعمل بس رح ازعجك كتيرر

مراد:انت نسيانة انو انا اخوا الكبير ،شكلك نسيانة ،يعني انا متل ابوا و ولي امرا ،يعني انا بقرر كل شيى بخصا و اذا بدا تروح محل بتاخد رايي انا و اذا بدا تعمل اي شي بخص حياتا بتاخد موافقتي انا ..

سلوى:ولله و انا ؟

مراد:لا انت ما دخلني فيكي ،انت بنت عمي ما اختي

سلوى:قصدي انا كمان اختا الكبيرة و كل ما بدا تطلع من البيت بدا تاخد موافقتيى،ما نفيق نلاقيا لابسة و مجهزة امورا و تطلع من غير ما تحكي معنا كلمة غير تشاو

مراد:هالحكي تفاهمي انت و اياها ،انا ما دخلني بهيك قصص؛ما عندي وقت اوجع راسي بهيك شي لانو صدقا ما فاضي هالفترة و مشغول كتير بقصص تانية

سلوى:و بشو مشغول؟

مراد:و انت شو دخلك ؟

سلوى:طيب طيب انا عم حكيك لقلك انو ما تقويا علينا و وقت بدك تاخدا لمحل يا ريت تخبرني حتى ما حس حالي رجل كرسي بالبيت

مراد:انشالله خير

سكرت مع مراد انا و جسمي عم ينفض من العصبية و عم هز رجلي؛مراد تغير معي كتير و صاير لئيم و ما بفوت اي فرصة ليضربني بالحكي و عم يشد سندس لجهتو و عم يبعدنا عنا

______سحر_____

صار توتر كتير عنا بالبيت ،تغير سندس و علاقة سلوى و مراد يلي تحولت لعلاقة مشاحنة و خناق و مين بدو يفرض كلمتو على سندس و مين بدو يجيبا لصفو ،حتى اجا اليوم يلي شفنا فيه سندس عم اضب تيابا و بدا تتركنا و تروح تعيش عند بيت عما ،ما قدرت سلوى تبقى واقفة و تتفرج عليا كيف عم تلم كل اغراضا من البيت ،فاتت على غرفتا تبكي و تعلق مع مراد على الموبايل و انا حاولت احكي معا لاقنعا بانو مكانا المناسب هو بيناتنا

سحر:نحن عشنا عمر كامل مع بعض ،كيف هاين عليكي تتركينا و تروحي تعيشي مع مرة عمك

سندس:انا رايحة عيش ببيت ابي و مع اخواتي

سحر:و نحن اخواتك

سندس:سحر انا قررت ما تعبي حالك بالحكي ،هيك اريح الي و الكن ،طول عمركن عم تنظرولي انو انا ما متلكن و انقص منكن و تشفقو علي بس مراد ما حسسني ابدا بالشفقة ،مكاني المناسب هنيك ما هون

تركت البيت سندس بدون حتى ما تودع سلوى يلي بقيت بغرفتا و قافلة على حالا و ما بدا تشوف سندس هي و عم تطلع من البيت ،كنت بفهما منيح لسلوى سبب زعلا و بكاها و انو حست كل شي قدمتو على حساب حالا راح هباءا منثورا مع سندس ،و يلي زاد الطين بلة بعد طلعة سندس من البيت باسبوع ،زارنا مراد

سلوى: شو سبب زيارتك ،ما خلص سندس صارت عنكن؟

مراد:انا جاي كرمال سحر

سحر:انا ؟

مراد:وائل حكا معي و بدو يجيب اهلو الاحد لعنا و يحكي فيكي

سحر:وائل!بس ما خبرني و ما جبلي سيرة ابدا

مراد: ليش يعني المفروض يجبلك سيرة ،الشاب ماشي حسب الاصول

سلوى:ايه و الاصول يروح عند بيت عما ليطلبا ،ليش ما يطلبا من بيت ابوا و حضرتك انت تشرف لهون

مراد:ما فارقة بيت عما و بيت ابوا واحد ،و الشاب قال بدو يجيب اهلو لعنا ما لهون

سلوى:شكلو بيخجل يجيب اهلو لهون

مراد:ممكن ،المهم سحر جيت خبرك حتى تجهزي حالك و تكوني عنا الاحد

سلوى:ولله و انا شو وضعي بالاعراب

مراد:بتحبي تجي اهلا و سهلا بس اكييد هالموضوع بيعملوه الرجال ما النسوان

سلوى:شو رايك سحر بهالحكي؟

سحر:ما بعرف ولله ما بعرف انا متفاجئة

طلع من عنا مراد و مسكت الباب و خبطتو وراه بعصبية و فتت لاحكي انا و سحر

سلوى:انا ما رح روح و ما رح مشي كلامو علي ،اجا اخر الشي و اخد الاولوية و الصدارة بكل شي

سحر:عم حسك غيرانة منو لمراد

……………………..……

التممة

سلوى:انا ها ليش لغار بس صايرة عم اكرهو و اكره شوفتو

سحر:المهم اذا انت ما رح تروحي انا ما رايحة و اصلا انت بتعرفي شو وائل بالنسبة الي ،صفحة سودا بحياتي و اذا قبلت فيه بكون لاني مضطرة

سلوى:معلش روحي الله يتمملك على خير،انا ما حابة روح ما بدي التقي بسندس و ما بدي شوف وجهو لمراد

رجعت سلوى دور على شغل و انا كنت ملهية بالسوق و عم اشتري تياب لاستقباال وائل و اهلو ،يوم الاحد الساعة 4 العصر ،اجا مراد لياخدني بالسيارة على بيتن ،طلعت لحالي بعد ما فقدت الامل انو سلوى تقبل تروح معي

مراد:وينا ليش ما اجت معك؟

سحر:ما بدا

اتصل فيا مراد بس ما ردت عليه ،خبط الموبايل بازاز السيارة و شغلا و مشي ،كان طول الطريق ساكت بس وجهو ما بيتفسر من العصبية ،هاي كانت اول مرة بفوت بيتن لبيت عمي ،كان مرتب كتير و حسيت بالارتياح كتير انا و عندن و انو ما بخجل من حالي و بقدر شوف حالي فين ،استقبلتني سندس و اخدتني فرجتني غرفتا المشتركة مع روئ و فرجتني شو شارية تياب و اغراض الا ،كنت عم حكي سلوى رسائل و اطلعا على كل شي جديد اول باول ،كانت مرة عمي مبسوطة و مرتاحة ملامح وجهها على غير العادة بجوز لانو بدا تستقبل هيك عالم ببيتا ، على الساعة 6 و نص،كان مراد و راجي عم يجهزو حالن و يلبسة تيابن بس عبودة بقي بالمحل و ما قرب ابدا و انا كنت متوترة كتير انا و عم حط اللمسات الاخيرة على طلتي،الساعة 7 تمام رن الجرس و فتح مراد الباب و سمعت صوت اهلو لوائل و وائل من برا ،بعد ربع ساعة فات مراد لعندي على غرفة سندس و روئ

مراد:يلا اطلعي شو صار معك

سحر:يلا يلا

وقفت على المراية ،اطلعت على حاالي و زبطت تيابي و بعتلا مسج لسلوى و طلعت سلمت علين ،كان جاي ابوه و امو لوائل معو بس ،كنت طول القعدة عم اتجنب اني اطلع على وائل و كانو ما بعرفو و هاي اول عم شوفو ، قعدت نص ساعة و بعدين اشرلي مراد بعيونو لفوت جوا ،قعدو ساعة و راحو و بعدين فات لعنا مراد

مراد:شو ست سحر موافقة ولا بدك وقت بعد لتفكري؟

سحر:ههههههه

سندس:ما بدا سؤال ولو ؛شوف وجها اديش منور ،موافقة موافقة

مراد: خليكي نامي هون الليلة ،ولله ما الي مروة وصلك

سحر:ما بدي اترك سلوى تنام لحالا

مراد:عادي ما تاكلي هما ،ما هي عاملة حالا بمية رجال و عم دور على شغل هلأ ،و بدا تشتغل و ما بدا من نيتي ،انت بالاخير بدك تتزوجي و تتركيا،يعني رح تبقى لحالا بالاخير ،خليا تجرب هالشعور الليلة

سحر:رح تزعل كتير

مراد:معلش تزعل كلو لصالحا

بعتلا مسج لسلوى انو انا رح نام الليلة عند بيت عمك ،ما ردت علي ابدا ،بقينا سهرانين انا و سندس و روئ ل 3 بالليل و انضمو على السهرة مراد و راجي و لعبنا شدة ،انا و عم العبىشدة وصلتني مسج من وائل

وائل،كنت طالعة حلوة كتير اليوم

تلبكت انا و عم اقراها و حسيت انو وجهي سخن و صار احمر ،ما عرف شو رد عليه ،سكرت الموبايل و رجعت تابعت لعب ،تاني يوم ما رحت على شغلي لانو راحت علي نومة و حتى روئ و سندس بقيو نايمين ،فقنا عال 2 ضهر انا تغديت و لبست تيابي و نزلت مع مراد يوصلني على البيت ،نزل معي انا و عم اطلع فيه و اكلة هم ردة فعل سلوى ، اول ما فتت على البيت ،تابعت بوجهي على غرفتي و تركتن لحالن و حطيت ادني على الباب اتنصت ،كانو ساكتين حتى بلش مراد بالحكي

مراد:ليش ما جيتي مع سحر ،حلوة كتير بهيك مناسبة ما تكوني انت اختا موجودة

سلوى:كتير بهمك على اساس ،ما انت يلي خليتا تنام عنكن مبارح و تتركني نام لحالي ،عم تبعدني عن اخواتي ليش عم تعمل كل هاالشي ،على شو بدك تعاقبني

مراد:ولا على شي ،بس انا عم اتصرف الصح و انت عم يتهيألك انو انا عم عاقبك

سلوى:طيب ماشي انا عم يتهيألي ،شو بدك مني هلا؟

مراد:جيت لقلك كذا شغلة ،اولا كرمال ما تعملي فنة المرة الجاية و تحردي و ما تجي لانو لسا في مناسبات كتير لقدام رح تصير و تانيا و ثالثا و رابعا و اخيرا شغل ما في الك

سلوى:انا يلي بقرر

مراد:لا اسمحيلي فيا هاي ،انا يلي بقرر

سلوى:ما على كيفك

مراد:على كيفي و نص و اصحي اسمعك يا سلوى عم ترجعي دوري على شغل

طلعت من الغرفة وقت عليت اصواتن الاتنين

سحر:طولو بالكن

وقفت بيناتن انا و عم هدين

مراد:حكي اختك فهميا و الا ولله بجن عليا عالاخر

سلوى:ها يلا جن لشوف

حملا لسلوى من بطنا و دخلا على الغرفة و سكر الباب وراه و انا خفت عليا ،صرت صرخ و خبط على الباب ليفتحو ،ما كان في ولا صوت منن ،خفت يكون ضربا بس بعد. 5 دقايق فتحو و هو عم يلقط نفسو و وجهو احمر و عرقان ،طلع من البيت بسرعة و انا ركضت على سلوى،شفتا نايمة على التخت

سحر:سلوى شو عملك ؟ضربك شي ؟سلوى ردي

بقيت سلوى متسطحة و ساكتة و صافنة بالحيط

سحر:سلوى شبك ،شو صرلك ،ياااا سلوى شفتك عم تنزف دم ،ضربك مراد

سلوى:ولاشي ما فيني شي

جلست قعدتا على التخت و هي عم تفرك وجها و رقبتا و تمسح تما بكم بلوزتا
سحر:ضربك شي؟

سلوى: لا لا قلتلك لا

سحر: لكن ليش فوتك لهون ؟

سلوى:…سحر خلص ولو

____سلوى____

فتت على غرفتي و سكرت الباب و سحر رح تموت لتعرف شو يلي صار جوا ،كنت بخجل احكي ،بعد يومين راحو اهلو لوائل ليفصلو النقد و يتفقو على باقي التفاصيل ،اجا راجي اخدنا بدل مراد ،التقيت بسندس هنيك ،اجت سلمت علي هي و خجلانة مني ،اما مراد ما التقيت فيه الا وقت اجو اهلو لوائل و قعد معن و اتفقو على المقدم و المأخر و قرو الفاتحة و اتفقو على موعد العرس فورا بدون حفلة الخطبة،كنت حساةلسحر انو مبسوطة كتير و انو هم كبير انزاح من طريقا و بقيو هي و وائل لحالن بالصالون بعد ما انسحبو اهلو و انا و فتت على غرفة سندس و روئ بس كنت من جوا محرقصة لشوف مراد و بنفس الوقت خجلانة منو و اني حط عيني بعينو بعد يلي صار بينا اخر مرة ،بقينا نمنا هديك الليلة عند بيت عمي و بقيت سحر طول الليل عم تحكيلي عن وائل

سحر:و قلي كمان انو ما كان مصدق انو رح ترجع تجمعنا الايام و طول فترة سفرو و انا ما غبت عن بالو ابدا

سلوى:يعني كان بحبك ؟

سحر:ايه

سلوى:بحبك و عمل كل هالشي ،هادا لو ما كان بحبك شو كان عمل

سحر:سلوى خلص صفحة و طويناها و ما بحب نتذكرا ،انا غلطت و هو غلط

سلوى:ايه لحمدلله

على الساعة 1 بالليل انفتح الباب و طل مراد ،انا تلبكت فورا

مراد:سهرانين ؟

سندس_روئ_سحر:ايه

سحر:فوت لنخسرك كام دق

مراد:ما الي مزاج باللعب اليوم

اطلع فيني

مراد:سلوى تعي شوي ،عايزك

سلوى:انا..يلا

قمت انا و عم زبط شعري و مريت من جنبو و هو عم يطلع فيني ،سكر الباب و لحقني ،طلعنا قعدنا بالبرندا ،اما قعدت على المرجوحة و هو قعد على الكرسي قبالي

سلوى:امك نامت ؟

مراد:ايه من زمان

سلوى:اممم

مراد: سلوى انا بعتذر كتير ،ما بعرف شو صرلي ،فقدت السيطرة على اعصابي و ما عديت للعشرة قبل ما اعمل هيك بس انت كمان استفزيتيني

سلوى:هلأ اي حدا بيستفزك هيك بتكون ردة فعلك؟

مراد:لاااا …ههههههه…اكيد لا

سلوى:هههههههه

مراد: ردة فعلي عنيفة كتير ،انا عصبي كتير بس انت حالة خاصة

سلوى:امممم ،انا نسيت الموضوع بكل الاحوال

مراد:بس انا ما نسيت ، خلينا نفرطا بقا ،هاي سندس حلتلك امرا و جبتا تعيش هون و سحر رح زوجلك اياها ،ما بظن ضل شي تاكلي همو

سلوى:يعني انت الك ايد بهالشي؟

مراد:طبعا حتى تعرفي انا اديش بحبك و بدي اياكي

سلوى:شو عملت؟

مراد:قلتلا لروئ تخبرا لسندس ،يعني هي بالاخير رح تعرف و انا اقترحت على وائل يتزوجا لسحر

سلوى:اه؟يعني ما هو يلي حكى لحالو

مراد:لا ،انا حسيت انو مهتم فيا و عاجبتو ،نحن شباب و منفهم على بعض بس كأنو في شي مانعو يمكن خجلان مني اني افهمو غلط ،لهيك سهلتلو الطريق و قلتلو شو رايك بسحر …

سلوى:ايه و شو قلك؟

مراد: قلي رأيي فيا من اي ناحية ،قلتلو عروس الك صار يضحك و بعدين قلي ابشر و هيك صارت القصة

سلوى:امممم طيب انا ا فارطتا من زمان و قلتلك انا جاهزة بس انت يلي زعلت و كبرت الموقف و فهمتو غلط

قام وقف اجا قعد جنبي
مراد:معناها خلينا نتزوج ،ليش ناطرين لهلأ

ابتسمت و نزلت راسي خجلانة ،رفع راسي باصابع ايديه

مراد:شو؟

سحر:ايه نمت عند بيت عمي

التفتت لورا انا و مراد و شفنا سحر عم تحكي على الموبايل و ما منتبهة علينا بالعتمة ،لفني مراد و زحطنا حالنا انا و اياه نحن و حابسين ضحكتنا و عم نتسمع على سحر

سحر:ههههههه من وين بتجيب هالحكي ،و انا كمان …و انا بحبك و بعشقك ، …ايه …يوم عرس اختك بيان يالله شو كنت طالع حلو بتيابك ،الاسود بيلبقلك كتير …..يييه انتو هون

اطلعت فينا انا و مراد و نحن انفجرنا ضحك

سحر:ليك على الخباثة قاعدين و ساكتين و عم يتسمعو على حكيي معك

مراد:ما كنا عم نتسمع و بعدين قاعدة عم تحكيه بعد نص الليل ،و اذا رفيقي يعني بياخد وجه و يكتر ،يلا سكري و روحي نامي

سحر:سمعت رفيقك شو عم يحكي …..بقلك وائل ما لك دخل و التهي بحالك

مراد:طب روحي احكي معو و اتغزلي فيه بمطرح تاني

سحر:اي قول هيك من الاول

طلعت سحر من البرندا و رجعنا قعدنا

مراد:شو كنا عم نحكي

سلوى :كنت عم تقلي ايمت بدنا نتزوج؟

مراد:ايه و انت شو قلتيلي ؟

سلوى:قلتلك ايمت ما بدك بس انا برايي ننطر لتتزوج سحر

مراد: اوووف كمان بدنا ننطر ،ولله مليت من النطرة

تزوجت سحر وائل و لحسن الحظ ما شفنا اياد بالعرس بس كانت مرتو و امو موجودين و انا تزوجت مراد بعد عرس سحر بشهر و حملنا انا و اياها مع بعض ،اما سندس بقيت عايشة عندي بيت عما و كملت دراستا و انخطبت لصديق وائل ،ما كنت بقدر انكر اني انا حبيت اياد و ما توقعت حب حدا بعدو او حب حدا متل ما حبيتو الو بس مراد هو يلي علمني كيف بكون الحب الحقيقي يلي بخليك توقف بوجه كل العالم و تغير الظروف و تبقى عم تحب و تنطر بدون ما تمل و ندمت كتير على السنتين يلي كنت فين عم اطحن الطحين و احرق الرماد و عم احرم حاالي من نعمة وجود هيك انسان بحياتي .

اكتب كلمة #زاكي في التعليقات لتصلك مزيد من الوصفات المجربة والمميزة خصيصاً لك

هل تحب مشاهدة وصفات بالصوت والصورة؟ اعمل اشتراك لقناة زاكي على اليوتيوب من هنا لتصلك جديد وصفاتنا بالفيديو:
قناة زاكي على اليوتيوب

عندك جوال ذكي؟ ممتاز كتير تفضل أحلى هدية من زاكي لعيونك, حمل على جوالك تطبيق زاكي, أقوى مرجع عربي لفن الطهي, من هنا:
تطبيق زاكي للأجهزة الذكية

عندك حساب على الفيس بوك؟ طيب شو بتنستى استفيد من وقتك وتعلم كل يوم وصفة جديدة على يد أمهر شيفات في الوطن العربي, بالانضمام لمجموعة زاكي وصفحة زاكي على الفيس:
للانضمام على مجموعة زاكي من هنا 
للاعجاب بصفحة زاكي من هنا ومتابعة كل جديد

احفظ موقع زاكي في المفضلة على جوالك, لتصلك دوماً جديد وصفاتنا مش هتلاقيها إلا في زاكي
موقع زاكي لفن الطهي

 

عرض التعليقات (87)