أفضل فرص للعمل من المنزل تُناسب السيدات وأهمهم الترجمة

0 1٬919

أفضل فرص للعمل من المنزل تُناسب السيدات وأهمهم الترجمة

 

في هذا العالم الرقمي المتزايد، لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للعمل من المنزل. تعتبر الوظائف المنزلية بديلاً رائعاً للعمل، سواء كنت تكافحين لتأمين دخل إضافي للمنزل، أو تحتاجين إلى البقاء في المنزل من أجل صحتك أو لرعاية أولادك، أو ببساطة لا تستمتعين بفكرة الذهاب إلى مكان العمل كل يوم. إليك سيدتي أفضل 4 فرص عمل من المنزل لعام 2018:

مُترجمة حرة

إذا كنت تتحدثين بلغتين أو تتقنين العديد من اللغات في وقت واحد، خاصة الإنجليزية والفرنسية يمكنك العثور على وظيفة كمترجمة. يمكن إجراء العديد من هذه الوظائف عن بعد، وكذلك على أساس مستقل. وجدير بالذكر أن هناك طلب متزايد على خدمات ترجمة من اللغة الفرنسية إلى الانجليزية ذات جودة عالية من قبل الشركات وحتى الأفراد. وقد يعمل المترجمون الذين يعملون عبر الإنترنت مع شركة ترجمة أيضًا.. ويقومون بترجمة المقالات الإخبارية والمقالات وصفحات الويب والكتب.

مسوقة بريد إلكتروني

مسؤولو البريد الإلكتروني هم المسؤولون عن تصميم الحملات الإعلانية عبر البريد الإلكتروني، وإدارة قوائم المشتركين، وزيادة مدى وصول الشركة التي يعملون لحسابها للعملاء المستهدفين.

قد يعمل مسوقو البريد الإلكتروني لصالح شركة واحدة، أو قد يعملون على أساس مستقل لعدة مؤسسات مختلفة.

غالبًا ما يكون للمسوقين عبر البريد الإلكتروني خلفية في مجال التسويق أو العلاقات العامة، ويجب أن يكون لديها مهارات اتصال قوية بالإضافة إلى معرفة تصميم الويب والرسوم البيانية.

كاتبة حرة

وتتراوح المهام التي تقومين بها من كتابة الإعلانات إلى التسويق بالمحتوى إلى إدارة محتوى صفحات قنوات التواصل الاجتماعي، هناك وفرة من فرص الكتابة المستقلة لأولئك الذين يكرسون وقتهم للقراءة والملاحظة.

وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب العثور على وظائف ترجمة جيدة على الإنترنت، بمجرد أن تستغلين الموارد الصحيحة وتبدأي في بناء سابقة أعمال جيدة، يمكن أن تكون الكتابة طريقة جيدة لكسب العيش أثناء العمل من المنزل أو عن بعد بصفة عامة.

مصممة جرافيك أو ويب

كثير من الناس يكسبون عيشهم كمصممين للويب أو الجرافيك، سواء بالعمل مع شركة معينة أو على أساس مستقل لمجموعة متنوعة من العملاء.

على الرغم من أن تعلم كيفية تصميم مواقع الويب أو الرسومات يمكن أن يأخد الكثير من الوقت يكون في بعض الأحيان، إلا أن هناك الكثير من الموارد على الإنترنت لأولئك الراغبين في تخصيص الوقت لذلك الامر بجدية.

اترك تعليقا